بياعين اخر زمان

،كارينا،

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,755
محل الإقامة
دارنا
do.php
اليوم داخلة ديراكت يخي ديما هنا لواش كل يوم وشراكم وشرانا ايا ديراكت .....
اولا نقولكم حاجة بياعين ماشي معناتو لي يقولو لناس وشراك دير زعما يبيعوك نو تاع الدزاير خاطيهم جامي يبيعوك احم احم الاخوة زعما التضحية يموتو ومايبيعوكش :)
هنا تكونو فهمتو انو انا نهدر على بياعين لحوانت تاع اخر زمان
ايا نهار نضت صباح تقهويت رحت للخزانة مالقيتش واش تلبس ايا والله نروح كاش مانشري يامحاينك تروح تندم عالنهار لولدت فيه يبدا هداك لبياع مايجيكش بالعقل ويعطيك رايه أنو ديراكت اشري هادي جبناها من لمريكان وجهك وجه مريكان ياواحد الباندي
وهادي من فيتنام معمرة قنابل تهرب تجري ....وهادي من الترك لبستها لميس علاش ياخيي تشوف فيا في حريم السلطان وهادي لفيستا بمليون مي نساعدك ايا معليش شحال تساعدني يبدا يعوج في فمو ويلعب بعينيه الفوق والتحت حنا والله لوكان كذا نساعدك بصح علبالك تقشف والوضع الاقتصادي والحكومة ويدخلك سلال مع بوتفليقة والبترول وهتلر و جورج بوش ويروح حتى لصدام حسين المسكين الله يرحمو ميت ومدفون وحنا ونتوما ولغلا ولفامي والدراري الله الله هاك خمسين مليون وخلي لفيستا عندك غير اسكت يرحم والديك o_O ايا نروحو للكوسميتيك رايح تشري تكون ترونكيل تدخل باب الكوسمتيك دوخ الواي واي وكادير جابوني مع الgارو على جهة "ديسكو" مع هديك الظلمة والدخان تعمى قرعة الريحة ماتشوفهاش
والسيد لاتي بالفيس بوك مع زخروفة تشوف غير سنيناتو يضحك كالمجنون تدخل تبقى تموت هداك لبياع لاحياة لمن تنادي الله غالب لمساكن دوخهم الحب هههههههه
نروحو للمواد الغذائية اه هدا وحدو هدا يدوخ كلشي منتهي الصلاحية كلشي مام لبياع منتهي الصلاحية ميت وهو حي لترفدها ميتة وقتها خلاص وهو ولا علبالو يهمو يجيب الدراهم وخلاص
تشري بنانة تفتحها تلقاها كاملة دودة من الحجم الضخم دايرة استجمام وتضحكلك دودة مغلفة بجلوف البنان o_O
تلقاه مخلطلها جديمها يخرجلك كلاشينكوف من وسط سلة الخبز ويقلك هدا للبيع تحير تاع الصح..ايا نخطو عمو الغذائي ونروحو
لتاع الحلويات ماشي ليبيع الحلويات هداك اخطوني منو مانهدرش عليه خلي البير بغطاه نروحو لبييع قش القاطو تروح تشري ليكيسات مايزينة زبدة بزاف حوايج ويبدا هادي واش ديري بيها o_O
علاش هاد اللون o_O
علاش البقلاوة ديري قلب اللوزo_O ..ياجدك قلب اللوز في عرس o_O..وش لعندكم طهور ولا عرس و لا فيونسايo_O
وشكون خطبتوها شابةولا والو o_O
وفي الاخير ماتنسايش حقيo_O هههه يا بابا ضحكتني تخلصيه يحسبهالك بالدورو واومبعد يقلك ماتنسايش حقي من القاطو لرايحة طيبيه
تزطلي بالمايزينة نورمال o_O وقبل لانروحو نولو لهداك تاع القش لي تلقاه راجل يبيع في قش النسا لاحشمة ولاهم يحزنون طير تحشم على روحك :p
انا نظن اليوم هادو يكفو و نقلكم حاجة مانكونش ظالمة ماشي كامل هاك كاين لي الله يبارك هايلين تدخل مليح تخرج مليح المهم في الاخير بلاكم تبيعوني لاصحاب لحوانت هدوك يجو يزرقوني ههههههههه

آخر تعديل بواسطة المشرف:
يا الله وشكون هاد الزين ولا الزينة لي حطلي ختم التميز واخيرا ...قربب يأست هههه معليش يعتبر اشارة مليحة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هههههههههههه قتلتيني ضحك اضحك الله سنكي غاليتي
الحوانت قليل وين نروحلهم
قبل الحجاب الشرعي كان ابي ديما هو اللي يشريلي الملابس يجيبلي للبيت من عند صديقو و انا نخير و اكيد اللي قدي بثلاث او اربع مرات
وحتى الاحذية اكرمهم الله من عند صاحبو تان
اما نهار كره مني بابا و قاللي دبري راسك روحي تشري وحدك
نروح لاول حانوت ادا عجبتني حاجة فيه نشريها ونجي مروحة جامي نقللو طيحلي
امور البنات تشريهم اختي لكبيرة لاعلاقة لي بهم
وضوك بالحجاب ابي يروح يشريهولي من العلمة انا خاطيني تماما
جامي صراولي امورهكدا يعني
كاينين وحايد يبيعو حيران لي لما نروح نشري يسالو واش راكي وماعلاباليش واش نتبسم وخلاص ساعات مانردش
الامور تع الدار يشريهم بابا
ايه ربي يكون في عونك
هههههههههههه
مبارك ختم التميز تستحقين غاليتي
دمتي ودام تميزكي
تحياتي القلبية​

وقبل لانروحو نولو لهداك تاع القش لي تلقاه راجل يبيع في قش النسا لاحشمة ولاهم يحزنون طير تحشم على روحك :p
ركزيلي على هاذي ....على جالها نكره النهار لي نخرج فيه نشري ....نعيف روحي...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هههههههههههه قتلتيني ضحك اضحك الله سنكي غاليتي
الحوانت قليل وين نروحلهم
قبل الحجاب الشرعي كان ابي ديما هو اللي يشريلي الملابس يجيبلي للبيت من عند صديقو و انا نخير و اكيد اللي قدي بثلاث او اربع مرات
وحتى الاحذية اكرمهم الله من عند صاحبو تان
اما نهار كره مني بابا و قاللي دبري راسك روحي تشري وحدك
نروح لاول حانوت ادا عجبتني حاجة فيه نشريها ونجي مروحة جامي نقللو طيحلي
امور البنات تشريهم اختي لكبيرة لاعلاقة لي بهم
وضوك بالحجاب ابي يروح يشريهولي من العلمة انا خاطيني تماما
جامي صراولي امورهكدا يعني
كاينين وحايد يبيعو حيران لي لما نروح نشري يسالو واش راكي وماعلاباليش واش نتبسم وخلاص ساعات مانردش
الامور تع الدار يشريهم بابا
ايه ربي يكون في عونك
هههههههههههه
مبارك ختم التميز تستحقين غاليتي
دمتي ودام تميزكي
تحياتي القلبية​
هههه يا اختي انتي عندك الزهر انا تريستي ويقولولي روحي خلصيها نولي نتعارك معاهم هههه
وين ماتروحي يبداو يهدروا معاك ياسي عبد اول مرة تشوفيه في حياتك يدخلك في القلب هادي وين تتلبسيها نشفى مرة رحت لواحد قتلو اعطيني الحجابات نشوف قالي انتي ماشي تاع حجاب يخرج عليك السروال o_Oo_Oخرجتلوا قلبو من بلاصتو من هداك النهار جامي فتت ليه بلوكيتووو هههه
مليح كي تلاقي لي يشريلك والله انا غير مباصية في كلش لخاطر الطفلة الوحيدة في دارنا والباقي شباب قاع اصغر مني معناتو كلشي عليا :)
وبالنسبة لختم التميز الله يبارك فيك لعقوبة ليك غاليتي ودمتي متميزة متألقة
ومووووفقة

ركزيلي على هاذي ....على جالها نكره النهار لي نخرج فيه نشري ....نعيف روحي...
اه شفتي سرتوو هادي نكرها نحاول نهرب منها قد مانقدر وندبر وحدة تروح تشريلي بصح اذا تحتمت الله غالب بسيف ..لوكان دارور حانوت ولازوج يبيعو فيهم بنات هاك داك تولي مليحة ....
مشكوورة على المروور نوورتي
اهلا وسهلا :)

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
مبروك عليك ختم التميز تستاهلي
بلا بيه متميزة(y)
ضحكتينا بموضوعك اللي كون يسمعوه اصحاب المحلات ،ينتاحرو ولا يشمخو رواحهم من الحشمة.

الله يعطيك عام ربح .....والله يا يجبدلك سلاح مع الخبز ،هاذي كاين منها محل نتاع كلش يعني ما تخرجش من عندو لازم تشتري.
مليحة هاذي عفسة السوبيرات بصح لازم تكون ممرحة ،قالو لمصاروة شرحة وبرحة،يعني نلقى الحوايج ثمثم وميش بيريمي اكل.
والزبون من المفروض ملك يعني هو اللي راه يمد فالدراهم،ميش يزيد يشنف عليك ،ولا يقلك ما نبيعلكش
الله يهديهم ويهدينا معاهم .
يعطيك الصحة وبارك الله فيك على الموضوع
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة