غريبين الاطوار تاع المنتدى

السلام عليكم
حبيبتي كاري
انا راني معاك في هاد الموضوع باسكو خطرات نشوف هاد الظاهرة
و بصح في الاعجابات نورمال ما فيها والو هي على حساب المشاركات و كاين يدير على الزهر كيماا انا :p
و كل واحد كيفاش راهو يخمم :confused: ما نقدروش نعرفو ادا صح يدير كيماهاك و لا هاديك هي نيتو :cautious: ربي يعلم
و نشكرك كاري طرح مميز:kiss:;):)

ههههه
رب يحفظك خويا الطيب
تعجبني هدرتك
شكرا لك

اني نستنى
هدا مازال ماكتبتش ؟
انا خرجت قلت هداك هو نلقى اخي الصارم كتب و خلص ندخل نلقاك مازال
ايه واقيل تحب نجري موراك بالبشماق خير كيما الاطفال الصغار
اني نستنى قول برك
بالنسبة لي مهم اخي الكريم

اني نستنى
هدا مازال ماكتبتش ؟
انا خرجت قلت هداك هو نلقى اخي الصارم كتب و خلص ندخل نلقاك مازال
ايه واقيل تحب نجري موراك بالبشماق خير كيما الاطفال الصغار
اني نستنى قول برك
بالنسبة لي مهم اخي الكريم
أكتب على صفحات الماضي أم صفحات اليوم
جيد انك تجد من يهفوا لكماتك ورونق أفكارك وجميل أفكارك
اجدك متلهفا لترسم البسمة على وجوه أشخاص تعلم أنهم يرجون لك كل الأحلام أن تكون على طير أبيض مطلي بالصفاء
كم هو رائع أن تنسى أشخاص مروا في حياتك لأني الطذي ركبوا سفينة قلبك أناس اروع منهم
تصل معهم إلى شاطئ الأمان وتصنع معهم أفضل العبارت على غيوم ينزل منها الورد ابيض كانه اليلج ليطلي الأيام لونا تحبه القلوب

أكتب على صفحات الماضي أم صفحات اليوم
جيد انك تجد من يهفوا لكماتك ورونق أفكارك وجميل أفكارك
اجدك متلهفا لترسم البسمة على وجوه أشخاص تعلم أنهم يرجون لك كل الأحلام أن تكون على طير أبيض مطلي بالصفاء
كم هو رائع أن تنسى أشخاص مروا في حياتك لأني الطذي ركبوا سفينة قلبك أناس اروع منهم
تصل معهم إلى شاطئ الأمان وتصنع معهم أفضل العبارت على غيوم ينزل منها الورد ابيض كانه اليلج ليطلي الأيام لونا تحبه القلوب

اكتب ما يريد قلمك ان يكتب
لا تكبح لجامه من فضلك
وكلامك جميل جدا اخي الكريم
تحياتي

والله مهبولة........
كاين مواضيع نرد وكاين غير نقرا ونعمر راسي زعما راه خاوي كخكخكخكخ
ولي عجبني تعليق تاعه ندير اعجاب ولي ماعجبنيش الله غالب فرصة اخرى ;)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

درت رد قلت نرجع فيه وما رجعتش اييييه ماتوا ناس وخلقوا ناس وهذا وين كتب ربي نرجع وباه نرد لازم نعاود نقرا الموضوع وباه نقراه دايرة جرنان مي الحل نقراه باه نعرف نرد بصح المشكل فض الفاصل الإعلاني في أم بي سي ورجعت Arab's got talent وكيفاه ندير أنا درك :p:p.

قلت والله نخرج ع الموضوع كيما يدير الشعب في اللمة تلقى الموضوع في دورة والرد في طلعة باه نقلقك وما تلحقش ع الرد وما تفهمش منين تبدا وكيفاه تردلي وواش تقولي في الاقتباس مبعد تدير روحك ما شفتيهش :D.

والله يا أختي هذو غريبي الأطوار لي حكيتي عليهم هوما لي محليين المنتدى باه نديرو عليهم موضوع كيما هذا هههه أنا برك نكره واحد يخرج ع الموضوع تحس الموضوع شرق والرد غرب ونكره لي في كل موضوع يجي ينغص ع الأعضاء بالفتاوي وهو تروح تطل عليه في موضوع خلاف بردود تنفع فيه فتوى طويلة عريضة عل بياختو وسماطتو ودصارتو ونكره المتناقضين لي كون تعبي ردودهم كامل وتحطهم تدير عليهم دراسة تلقاهم كذابين ورايهم يتبدل حسب كل موضوع ما عندهمش راي من اللخر يتسماو الريح لي يجي يديهم.

المهم خليوني برك ما نهدرش بزاف أنا كي نطلق روحي في الهدرة أو نندب للحالة بكل وماراني نحكي على حتى واحد أو نحكي على حالات من نهار سجلت في المنتدى لليوم :giggle:.

مغسي ع الموضوع.

ايه يا اختي راني تزوجت وجبت دراري وباش جيتي انتي تردي ههههه
انا واش تكتبيلي ندير اقتباس ونرد ونقلك حاجة قريت مشاركاتك هادي خمس مرات وباش حفظت واش رايحة نرد عليك ...
هههه راكي مع المواهب مليح رانا كامل كيف كيف o_O والله لي قولتيه هداك نسيت نصو باس على لي تفكرتو نقولك هايل عندك الحق ...وصحيتي ...
والحمد لله كي رجعتي وشفناك
اهلا وسهلا وحتى انتي دايرة جرنان ياجدك .......

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة