مشكلتي هل افسخ خطوبتي من اجل امي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اسمحيلي الاخت مازديش تحيلي امك عليها بالعكس رحبي بالخطيبة اخوك باش تكوني هانية في حياتك كيما يقولو نا س زمان عينك في خوك صاحب مرت خوك رانا الكل اولاد الجزائر

قمة العنصرية وانت تقولي ماراكيش عنصرية
ايه امالا واش معنى كلامك من البداية قلت مارانيش حابتها ومن بعد قلت يماك ماش حابتها يعني انت بروحك ماكيش حابتها
لي بيكم كلام الناس و العايلة واش يقولو؟؟
و الله ممكن هاد الورقلية تخرج بنت فاميليا وتتهلا في يماك اكثر من بنت ولايتك كما قلت
ة بنات الصحرا ما شاء الله عليهم حشمة و حرمة و تربية و دين
و الله هادي حاجة من اسباب التخلف نتاعنا لي رانا في 2017 وما زلنا نهدرو على بنت الدشرة و بنت العايلة و على البرانية
اتقي الله و ما تحرضيش يماك و خلي خوك يتزوج لي راه حابها و روحي عيشي حياتك و كل واحد يعوم بحرو و بركاونا من هاد العقيلة نتع الفاميليا والناس يقولو

لاه يروح للصحرا يا خي يجيبها

و سهلو على الناس الزواج وماتصعبوهش الطفل حابها ما توقفوش ضدو ما تدريش ممكن تدي من ولايتك وتشربكم المرار مالا خلوه يعيش ويدي لي حبها هي حياة وحدة

كي قريت العنوان حسبت راكي تهدري على روحك ساع نتي داخلتها قوش ادروات في خوك اولا هادي خصصياتو هو لي راح يتزوج بيها مش نتي تانيا زعما بنات الصحرا نفوهم طايح ماشي متحلبين وبيض كيما نتوما القبايل وكيما العنانبة والبليديات وهادى تديه على ماماك علاه مخفتيش من روحك تدي خطيبك على مماه الله يهديك هادي عنصرية وتعصبية هاد تخمام هو لي .....؟؟

اظن هذه هلوسات نساء
هو رح يتزوج بنت مش الك و لا لامك رح يتزوج لنفسه و اذا فيه خير ما يترك امه انتي مالك حق في هذا الشي
ممكن تطلع بنت ناس و تقوم بواجبها تجاة امك و ما تقصر حرام هذا الشي تسلفو على رب العباد هذا منيح و هذا ما اعرف شو اتقوا الله في انفسكم كل شخص اله اخلاقة و تربيته استغفري ربك اختي و الخير في ما اختاره الله
و اتمنى لك الخير و راحة البال

مساء الخير
يا اختي ..اسمحيلي مي رانا في 2017 ..الحالة تطورت .ظنيت باللي ماعادش كاين تخمام كيما هاك مي غير قريت المساج نتاعك بقيت بلا راس ..
نعطيك مختصر المفيد نتي المشكل تاعك واش ..حشمتي كي عاد جيابها من ورڨلة ..علاه ياختي واشبيهم ناس ورڨلة !
يا بنتي خلي خوك يزوج بالإنسانة اللي يشوف فيها مناسبة يالوكان يجبها من المريخ ..صار متي كي رايحة للغربة على جال انسان

Nn fahmoh bel hala w 9ololo yaloikan yjibha teskom m3akom w nty atzewji w

ياختي متحكميش على وحدة بلامتعرفيها و بالاك هدي لي يجيبها تكون خير من و حدة من قبايلات و هو بغاها خلوه يتزوجها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا أكثر حاجة قلقتني فيك هو تأكيدك على أنك قبايلية ، والله القبايل مايخمو كيما راكي تخمي ، يعني أنت معليش تروحي للغربة وأخوك لورقلة لالا ؟؟ وزيد خوك هو لي راح يجيب لمرا ماشي هي لي تديه واذا داتو يقدر يدي يماك معاه،

الحكاية تاعك راهي فارية ماتفسخيش خطوبتك على جال هاذ السبب التافه، اتكلو على ربي راه كل شيء بالمكتوب وربي يهنيكم كاملين

نتمنى من كل قلبي تنساي هاذ الحكاية

ايتها الانسة صاحبة المشكلة ...
نقولهالك بكل صراحة حنا لولاد ديما في مجتمعنا الجزائري (بجميع اصنافه وعاداته) عندنا مشكلة ديما مع الام والاخت تبغي وحدة حاب تعيش معاها مفهمتش من باب الغيرة ولا واش المهم ديما كاين المعارضة وجملتكم الشهيرة جيب اي وحدة الا هادي ... مالا انا متأكد لو جابها بجاوية من تيشي تقولو تاع تيشي فيهم وفيهم ولو جابها من ادكار نفس الحالة ولا سوق الاتنين حتى من بوعنداس ولا خراطة ولا تيزي نبشار تقولو اي سطايفية ... اي وين هي العقدة ... يرضيكم فقط ان يجيب البنت لي تحبوها انتم بعيوبها تردوها ملاك .. وهو ما يفسر تناقض تاعك ...
الله يكون في عون خوك ويصبرو هدا وش نقدر نقول ... مجتمع معقد وعقدنا في حياتنا

ان شاء الله يتزوج بيها ويروح لورقلة... لانو صراحة تخمامكم بدائي انت و الوالدة تاعك... هذو هوما الحساسيات التافهة التي دمرت البيوت... ممكن تكون اعز من اختك في المستقبل علاه تحكمو على عبد لم تعرفوه!!! ... انصحك ما تدخليش روحك اصلا هذا شيء لا يعنيك... و عندما تتزوجين ستفهمين.

السلام عليكم
اخيتي سا محيني على ردي بصح قلقتني هدرتك بويسك تبقا حاير في الدزاير ورقلة لالا و عنابة ولا بليدة نورمال
انت زعما في بالك تاع الصحراء دارتلو السحور وبغات تبدعو هذا هو مقصودك هذي الدنيا مكاتيب وكل شيء وسواس شيطان وامك باه تقول تبدلو عليا معناتو متعرفش تربية ولدها
انت كي راح يديك راجلك من بعيد نورمال وهي عيب
لا اختي ادعيولو ربي يهنيه و يبعد عليه لحرام و يجعلها ابنة مطيعة لوالدتك لوكان جينا نقدرو نكتبو اقدارنا راه كل واحد كتب قدرو
ربي يهنيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة