قصة الم

فيتامين سي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,500
محل الإقامة
كوكب الارض
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال احبابي :cool: ان شاء الله كلكم بخير و على خير
كيف حال الاكتئاب :oops:

حزن :sneaky: الم:cry: فراق:devilish: بكاء:sleep: سمعت كاين عضوات مشاكلهم كبيرة لا تحل :mad: @الصحافية الساخرة
:rolleyes:
لا التفكير في المستقبل ولا نسيان الماضي :sleep:
لا هدف ولا تخطيط
ختى الاهداف دمرت :mad:
علاش !؟؟؟ الم
كاين اشخاص قالو المنا كبير :censored: حقا!!!؟
المي اكبر:giggle: و حزن اكبر :LOL: و ياما سهرت مع الدموع:ROFLMAO: و التفكير طول الليل
لكن حزني في جهة :devilish:
و ضحكتي اكبر منه
كاين اشخاص قالو علاش متحسوش بينا
صح منحسوش !! و انا شكون حس بيا !؟؟؟
لا احد
اذا كل يداوي جروحه بنفسه :cool:
لا اخفيكم في الجزائر اول المشكلات هي مشاكل بسبب السحر و اصدقاءه:mad: اما فراق او مرض او الم . توسويس :LOL::LOL::LOL: نقولوها صح :sick:
ميحس بالجمرة و فهمكم كفاية :p
لو نحكي المي و مشاكلي مدة 10 سنوات لن انتهي :censored:
اكره ما عندي الحديث عن الالم :geek:باختصار يذكرني بما اريد نسيانه و ابدء بنوبة البكاء ويع واع ويع واع ويع واع و حزن جديد و العالم يمشي :geek: و انا ويع واع ويع واع ويع واع :alien: و بعد !!!
في وقت مضى احدهم قال :oops: كيف يكون اغلى الناس لقلبي سعيد :X3: و هو بدون مال مستحيل :devilish: انه يكدب فلان يملك الفيلات و السيارات :LOL::LOL::LOL: لانه دائم الضحك و الابتسامة ولا يوم راينا حزن على وجهه :sleep: صح صح
ورثنا الابتسامة :X3: لا استطيع ألا اضحك ولا استطيع ان انافق
يعني الناس نبتسم معهم و لي ضرني خليتو لربي و نتفرج من بعيد في انتقام رب العباد :giggle::giggle::giggle: رب اقوى شعاري الدائم
اخر مرة كتبت في مشاركات الملف الشخصي اشعر بالاكتئاب و غاليتي ام راس يابس قالت لي حقا شعرتي بالاكتئاب :cry: و كان الجواب لا يا اختاه بل حاولت ان اظهر كانني حزينة :LOL: و اشعر بالام :X3: فقط
عهههههههههه نعم نعم منجمش نعبر على الحزن نحب يبقا في قلبي :giggle::giggle:
بنات غالياتي او الاولاد الحزن ماشي حل المشاكل ولا البكاء نفضو الغبار و خمو واش تديرو كخطوات قادمة او وين تمشو ..نصيحة من اخت
و نسو الالم انسوه
لو مكانش ظلم و مكانش مشاكل علاش كاين الجنة و النار
الصبر فقط :giggle: و ابتسموا ;)
و تفرج باذن الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا أختي كاين ناس تبقى تبكي حظها ومتتحركش من بلاصتها بل كاين لي العوام تفوت وهو يندب على نفس الحاجة او نفس الشخص !
كاين لحظات ألم ضعف فشل لكنها لاتدوم مدى الحياة
لازم الانسان يكون ايجابي
ويوقف على رجليه
وميبقاش يبكي على الأطلال
صحيتي على النصيحة

وعليكم سلام كي راكي يا المصيبة نشالله لباس ياك مخونوكش ههه
بون نولو للسوجي هادا..... ياختي طحتيلي علي الجرح وااااع كل واحد فينا عنده مشاكل مي كل واحد كيفاش يتعامل معاه كاينين لي يكتائبو بلخف وكاين لي خالينها في قلبوبهم كي حالتي ههه .... وديفوا لواحد كي يعيا من دي دنيا تشوفيه غير يبكي بغسكو وصل لمرحلة كره فيها كلش نورمالمو لواحد يعرف كيفاش يتغلب علي هاد لوضع بغسكو رحمة ربي واسعة بزاف ليوم زعفنا وغدوا دوفيس يفرحنا لازم توجور بكون انسان متفائل وداير تقة في خالقه وتكون عنده طاقة الايجابية باه يقدر يتخطي هاد حالة تاع اكتئاب علي خاطر. يلا درنا علا لحزن وووو لعمر يكمل و اكتئاب ومشاكل يقعدو
راني هدرت بزاااف هههه مرسي كشرودة علي نصيحة. ونشالله ربي يفرج علي كل مهموم
تحياتي

... لا اخفيكم في الجزائر اول المشكلات هي مشاكل بسبب السحر و اصدقاءه ...
معك حق تماما ..
الشيء عجيب جدا و كأنه لا إيمان في قلوبنا
السحر و التسميم شائع جدا في مجتمعاتنا بشكل يندى له الجبين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا أختي كاين ناس تبقى تبكي حظها ومتتحركش من بلاصتها بل كاين لي العوام تفوت وهو يندب على نفس الحاجة او نفس الشخص !
كاين لحظات ألم ضعف فشل لكنها لاتدوم مدى الحياة
لازم الانسان يكون ايجابي
ويوقف على رجليه
وميبقاش يبكي على الأطلال
صحيتي على النصيحة

صح كاين الم يخليك محبطة قنطانة بصح لو نتبعوه منعيشوش نبقو فيه حياتنا و ربي مكتبله الوقت لي يروح و ينحل
علابالكي اليوم تاكدت كل شي مكتوب علاش نقنط ولا نبكي خليني نعيش بسعادة لابغا نسيي نصنعها نضحك و نفرح و الدنيا فانية ألمنا ميحل والو فقط يمرضنا
العفو غاليتي .نصيحة لي و لكم :D:D من القلب :)
اسعدني مرورك :Love::Love:

وعليكم سلام كي راكي يا المصيبة نشالله لباس ياك مخونوكش ههه
بون نولو للسوجي هادا..... ياختي طحتيلي علي الجرح وااااع كل واحد فينا عنده مشاكل مي كل واحد كيفاش يتعامل معاه كاينين لي يكتائبو بلخف وكاين لي خالينها في قلبوبهم كي حالتي ههه .... وديفوا لواحد كي يعيا من دي دنيا تشوفيه غير يبكي بغسكو وصل لمرحلة كره فيها كلش نورمالمو لواحد يعرف كيفاش يتغلب علي هاد لوضع بغسكو رحمة ربي واسعة بزاف ليوم زعفنا وغدوا دوفيس يفرحنا لازم توجور بكون انسان متفائل وداير تقة في خالقه وتكون عنده طاقة الايجابية باه يقدر يتخطي هاد حالة تاع اكتئاب علي خاطر. يلا درنا علا لحزن وووو لعمر يكمل و اكتئاب ومشاكل يقعدو
راني هدرت بزاااف هههه مرسي كشرودة علي نصيحة. ونشالله ربي يفرج علي كل مهموم
تحياتي
لباس حبوبة و نتيا !؟؟ هههه لا مزالني هنا هع هع هع ربي يحفظنا ^^
نجيبلك دوا ^^ عهههههه ايوا كل واحد و المه و ممكن لو انت تحكيلي الم تاعك نقولك تافه و لو انا نحكيلك يبانلك تافه او ممكن تقوليلي ميستهلش مي بالنسبة لكل شخص المه صعب ...ههههه و يا و نحكي على الاكتئاب ..ايام مضت :censored:
عي صديقات كي تقنط وحدة فينا نحكو نحكو و نفرغو قلبنا و ننسو :giggle::giggle: كي نحكوه و نكملو يكون كبير يرجع تافه :LOL::LOL: نقول ياه هذا و نزعف عليه و نقنط :sleep: كما كي تحكي للبحر باش تريحي :oops::oops: جامي سييتها :LOL::LOL::LOL:
عفوا نفيخة :devilish: حتى انا حكيت بزاف تقول بالعة راديو :LOL::LOL::LOL::LOL:
اللهم امين :giggle::giggle::giggle:

سلااااااااااااااااااااااااااااام
فييتامينتنا كي رجعتلك عضويتك القديمة ولينا لاباس هههههه
ربي يحفظك ختي و يفرج على كل مومن ان شاء الله
بالنسبة لحالتي معقدة بسبب ضربات و حوايج بزااف مي خلالاص منخليش روحي شفاية للناس

هكذا الحياه فرح وترح ...
انما فوبيا السحر والعين اصبح مبالغا فيه مدري ليش معطين موضوعها اكبر من حجمه ..
كونوا طبيعيين ستجدوا ان الحياة حلوه ...

سلام عليكم
كلامك صحيح..لكن هل التطبيق سهل كسهولة الكلام؟ هنالك مواقف ومحطات في حياتنا..تركت في نفوسنا ودواخلنا بالغ الأثر
فقط نحتاج للوقت..لتجاوزها
وهذه هي الحياة فرح وقرح
وأقوى واسعد انسان على وجهها..لا بد له ان يخضع يوما ما لتياراتها وتقلباتها وتغييراتها

لكن الشيئ الذي لا يتغير هو انك من الاعضاء المبدعين في كتابة مواضيعهم
ربما هذه ثاني مشاركة لي في موضوعك
لكني لا ازال اتذكر موضوع لك كنت قد شاركت فيه

تعرفين جيدا كيف تبعثين البسمة في وجوه الاعضاء بكلمات بسيطة ...يعني من يقرا كلامك يحس بكمية مشاعر مختلطة..او على الاقل انا احس ذلك

احسنت :)
فيتامين سي..إسم على مسمى
انا والاعضاء امثالي يليق علينا تسمية "مورفين" ههه

تحياتي

الله يجيب الخير و خلاص
و كيما يقول دحمان الرحشي رحمه الله :
قبلك فاتوا شبان ...كيف حالك و قالوا اكثر
نتا همك وين يبان ...يا الغافل ما جبتشي خبر
القلق من الشيطان ...و الميزان يمشي بالعبر
واللي قلبو شبعان ...عاطي للدنيا بالظهر
اجعل روحك جنان ...عطشان يستنا فالمطر
ولا اجعل روحك سلطان ...ساكن في سرايا و في قصر
كون عاقل يا انسان ...كاين لي مسكين ما فطر
اذا كانك عوام... ساعف الموجة فالبحر
و ساعف الزمان.... العام فيه 12 شهر

السلام عليكم اختي
شكرا لانك تحاولي نخلينا نفرحو وننساو صح ما لازمش نعيشو مع الالم والوجع وغيرو وناس نقرالهم هنا يدخلو لموضوع عضوة او عضو مهموم تقولو الشكوى لغير الله مذلة هذي قاع ماراهيش هدرة لانو ما يحس بالشي الا اللي عايشو فرق كبير بين اللي يهدر برك واللي عايش الشي هذاك كل واحد فينا عندو هموم امة بكاملها راهي تعاني مي مثلا لو تكوني انت فمورال طالع ودايما تضحكي مش لازم انو انا فوقت همي نضحك لانو يختلف صج مش لازم نجي انا ونخليكم مهمومين معايا راني معاك والحمد لله نحاول نشارك ونضحك قد ما نقدر لانو انو نخلي غيري يضحك ويفرح حاجة انا تفرحني صدقيني انا لما نكون مريضة بزاف نجي نكتب ونشارك وعادي وممكن نكون نبكي وقت نكتب موضوع يقتلكم بالضحك لانو انا مومنة انو كل واحد فيكم لو حكى راح ننسى همي
ولكن يا جماعة اللي دار موضوع وشكى همو خلوه ممكن واحد ما عندوش وين يعاني وحدو على الاقل يلقى ناس تقرالو يقرا رأي يخفف عليه ولو افتراضيا لكن راح يدي اجر ممكن بزاف وحدة كانت تخمم تنتحر او شي تقرا رد يخليها تتراجع او اعضاء يحكو معاها تحس عندها عايلة وصرات في منتديات وين وقفو ووقفنا مع بنات والحمد لله ما نحبش اللي يستهين بهم الناس ويقولو اضحك في وقت الهم طايح عليه لالا كل واحد وظروفو انت نهنيك معنوياتك عالية وتخبي همك وتتغلبي عليه مش كلنا كيفكيف كل واحد وقدرتو على التحمل
فالتالي نقول ليك وللصحفية وللامين ولنفسي قبلكم انو الحمد لله ربي موجود ولو الناس ما حستش بينا اكيد ربي خير من الناس الكل
مشكورة عزيزتي لانو كل كلمة منك وابتسامة راهي تخفف بزاف

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

شخصيتك قوية ما شاء الله واهتماماتك تدل انك انسانة مثقفة.

مع أن سنك صغير لكنك اظهرتي شجاعة وبأس في العديد من المرات والردود والمواضيع حفظكي الله .
أبعد عنك الله الهم وأسعدك بما تحبين وتتمنين إن شاء الله.

وأنا واثق بقوة شخصيتك هذه ستصلي بإذن الله.

تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)

السلام عليكم
كلامك حلو والله عندك الحق فكامل واش قلتي
ربي يفرج علينا كامل
تحياتيي حبيبتي
تحياتي لك
و عليكم السلام
عيونك الحلوة ^^ .. اللهم امين ..تفرج
اسعدني مرورك غاليتي

معك حق تماما ..
الشيء عجيب جدا و كأنه لا إيمان في قلوبنا
السحر و التسميم شائع جدا في مجتمعاتنا بشكل يندى له الجبين
هذا مجتمعنا رضينا ام لا للاسف
ربي يهديهم :)

سلااااااااااااااااااااااااااااام
فييتامينتنا كي رجعتلك عضويتك القديمة ولينا لاباس هههههه
ربي يحفظك ختي و يفرج على كل مومن ان شاء الله
بالنسبة لحالتي معقدة بسبب ضربات و حوايج بزااف مي خلالاص منخليش روحي شفاية للناس

سلام حبوبة
هههههه ربي يحفضك :):)
اللهم امين
لا متخبيش في قلبك بصح متياسيش
ياه كون نحكيلك شاصرالي درك ههههه ملقيت نضحك ملقيت نبكي راني نتفرج و خلاص تفرج ^^ :Love::Love:
نصيحة فرغي قلبك و بعد متفرغي قلبك كانك رميتيه في البحر و خمي للمستقبل الالم معندهش حل :cry:

هكذا الحياه فرح وترح ...
انما فوبيا السحر والعين اصبح مبالغا فيه مدري ليش معطين موضوعها اكبر من حجمه ..
كونوا طبيعيين ستجدوا ان الحياة حلوه ...
اكيد نهار فرحة و نهار حزن و الدنيا تمشي
ياك قلتلك مايحس بالجمرة غير لي كواتو و لي مجربش عمرو ولا يحس ههههه طبيعيين اكيد طبيعيين علاش كفاش رانا
لو نحكي ممكن متفهمش لهذا نخلي في قلبي بيني بين فيتامين سي و فقط
اسعدني مرورك

اكيد نهار فرحة و نهار حزن و الدنيا تمشي
ياك قلتلك مايحس بالجمرة غير لي كواتو و لي مجربش عمرو ولا يحس ههههه طبيعيين اكيد طبيعيين علاش كفاش رانا
لو نحكي ممكن متفهمش لهذا نخلي في قلبي بيني بين فيتامين سي و فقط
اسعدني مرورك
الله يكون في عونك ...
ربما لأننا نجهل مثل تلك الامور لاندرك وطأتها على الآخرين ...
فرج الله كربك .

سلام عليكم
كلامك صحيح..لكن هل التطبيق سهل كسهولة الكلام؟ هنالك مواقف ومحطات في حياتنا..تركت في نفوسنا ودواخلنا بالغ الأثر
فقط نحتاج للوقت..لتجاوزها
وهذه هي الحياة فرح وقرح
وأقوى واسعد انسان على وجهها..لا بد له ان يخضع يوما ما لتياراتها وتقلباتها وتغييراتها

لكن الشيئ الذي لا يتغير هو انك من الاعضاء المبدعين في كتابة مواضيعهم
ربما هذه ثاني مشاركة لي في موضوعك
لكني لا ازال اتذكر موضوع لك كنت قد شاركت فيه

تعرفين جيدا كيف تبعثين البسمة في وجوه الاعضاء بكلمات بسيطة ...يعني من يقرا كلامك يحس بكمية مشاعر مختلطة..او على الاقل انا احس ذلك

احسنت :)
فيتامين سي..إسم على مسمى
انا والاعضاء امثالي يليق علينا تسمية "مورفين" ههه

تحياتي
و عليكم السلام حبوبة
التطبيق صعب و سهل فقط نطبقو جزء لي هو منيأسوش ;) و نخلو كلش على ربي :oops: اكيد و هذي الدنيا نهار هكدا و نهار هكدا :sneaky: و رانا نمشو و مكانش لي فرحان ولا لي زعفان لي يضحك بزاف شوفي قلبه واش فيه :giggle: جربت نحكي مكانش فايدة اخرهم يقولك بهلولة ولا شكيل ولا يضحك بيك او يعيا من سماع الالم حقيقة الشكوى لغير الله مذلة :sleep:
يا عمري :Love::Love::Love: ربي يحفضك حبيبتي
معرفتش نعبر :cry: بصح فقط نقولك :giggle: منكتبش حاجة ماشي من قلبي و كي نكتب حاجة لازم نخلي قلبي يحكي واش حاب :giggle::giggle: ماشي مجرد حروف :Love::Love::Love:
هههههه اسم على مسمى في الهبال و فقط:p:p هههههه
دمت وفية لمواضيعي :giggle: #فيتامينة
رد مبخبخ راني نايضة من نعاس :cool:

الله يجيب الخير و خلاص
و كيما يقول دحمان الرحشحي رحمه الله :
قبلك فاتوا شبان ...كيف حالك و قالوا اكثر
نتا همك وين يبان ...يا الغافل ما جبتشي خبر
القلق من الشيطان ...و الميزان يمشي بالعبر
واللي قلبو شبعان ...عاطي للدنيا بالظهر
اجعل روحك جنان ...عطشان يستنا فالمطر
ولا اجعل روحك سلطان ...ساكن في سرايا و في قصر
كون عاقل يا انسان ...كاين لي مسكين ما فطر
اذا كانك عوام... ساعف الموجة فالبحر
و ساعف الزمان.... العام فيه 12 شهر

اللهم امين ... كلام جميل يحكي واقعنا و تفكرينا .و طريقنا فاتو منها بزاف كاين لي صبر و كاين لي لا و حنا نتمنو نصبرو و نكونو قويين
اسعدني مرورك عمو :):giggle:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة