صريح / صريحة جـــــــــــــداً على اللمة ( العدد العاشر )

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فكرة تغيير البلد الأصلي أنا شخصيا أراها أكبر خطأ، لأن المشكلة لا تكمن في فرص العمل أو الحياة الرغدة، المشكلة الحقيقة تتمحور في ما مدى قدرة الفرد على التأقلم مع الاختلافات الثقافية بين البلدين، لا عيدك عيد ولا أكلك أكل ولا لبسك لبس، يعني الفرد راح يعيش في صراع بين الحضارات
فكرة العبور الى بلد آخر بدون تأشيرة ليست بالسيئة اذا ما كانت بغرض السياحة لا التعمير
بالنسبة لي، مستحيل نغادر بلدي للعيش في بلد أجنبي باستثناء الدول العربية لأنو فيه أشياء كثيرة مشتركة
مشكورة على طرحك، تقبلي مروري

صراحة انا انسان متعلق بالوالدين نتاعوا والاهل نتاعو
لوكان نمشي 100 كلم الاب نتاعي يعيطلي 100 مرة
دونك حاس روحي عندي اهمية في بلادي
غالبية الناس اللي هربت للخارج وزوفرات في الخارج
ما عندهمش سبب يقعدو على جالو في دزاير
ممكن نروح عطلة استجمام جواس ولكن باش نسكن لثم ولا نخدم لثم بففف
ما نضنش شكرا

السلام عليكم بصراحو موضوع اسال الكثير من الحبر
والغاشي هبل صح
اللي عجبني فقناة النهار هديك المخلوقة لي دايرة شابو وتقول وحنا نبقاو بايرين آآآ منبقاوش بايرين
وانا تخلوني وحدي متخلونيش مزال فدزاير بنات هايلين والله ضحكتني مسكينة نية هههههههههههه
المهم بالنسبة لي منروحش هنا يموت قاسي هههههههههههه

السلام عليكم[/H]
فيما يخص موضوع روسيا فانا اظن انها ألعوبة للشباب الجزائري لانو روسيا الغت التأشيرة فقط في مدينة fladivostock و التي تقع في ذيل روسيا و بمحاذاة كوريا الشمالية و هنا الهدف واضح و جلي...
اما بالنسبة لي جربت الغربة و مننصحش بيها لانو صح الاوضاع متعجبش من حيث العمل وووو الا انو رانا عايشين سلاطين في بلادنا. منبدلش بلادي لي ماتو عليها الشهداء حتى و ان مرت بها حرب لا قدر الله.و ان شاء الله ربي يفرج على الجميع و يحفظ شباب المسلمين من الفتن ما ظهر منها و ما بطن....آمين

مكانش بزاف البنات اليحبوا يروحو للخارج،اذا كان اهلها حبوا ممكن يقنعوها و كاينة التحب تروح و تخلي كل شيى هنا يعني على حساب شخصية الفتاة و رغبة أهلها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة