مشكلتي واش داني شفت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم
اخوتي في الله من الموضوع باين ندمي
انا فتاة ذات 22 عام حبيت نحكيلكم مشكلتي وانصحوني لوجه الله والدي والذي مقبل على الستينات مابغاش يتعدى خلاص دايما ندعيلو بالهداية بويسك ما يصليش مالقري مقصر في حقنا لانو امي هي المتكفلة تقريبا بكل شي في البيت...مكانش يعرف يخدم بالميكرو خلاص هاذ المدة الأخيرة ولا منين يولي من الخدمة يفتح لميكرو ويغلق الباب كي شغل توسوست حتى وليت نقل ليما بابا مانعرف واش رآه يدير ومام هي خدمتلها بلا ما نقلها ليوم كنت غير انا وهو في البيت و راح للميكرو وكان الباب مفتوح وجيست مريت على صالو بالزربة خرج الباجة خدمتلي وخليتو غير ناض رحت للميكرو وخرجت الهيستوري و المفاجأة كان انو يتفرج في الخماج حشاكم لا حول ولا قوة الا بالله وانا قلوقية بزاف ومنتحملش ومنقدرش نشوف منكر كما هكذا ونسكت عليه لوينتا برك علاش العباد جهلت و راني كرهت الرجال اااا خوتي كرهتهم وانا راجلي دوكا نبقا طول عمري عايشة معاه الوسواس راجل في الستينات لوكلن عطا ربي من الجامع مايخرجش وهو ركعة مايركعهاش لله ربي يهديه ويهديه ويهديه ويهديه حتى انقطاع نفسي مرانيش قادؤة نشوف في وجهو ومتأكدة هاذ المرة لوكان يغلط غلطة راح ندير حاجة مش مليحة ونردلو لكلام ربي يثبت علينا العقل والدين وأمي دوكا نخبرها وتحمل الهم نسكت ننظر كي نشوفها ديرلو غير وش بغا وهو هاز شنافتو منكر يا عباد منكر
انا منحبش نضر الوالدة ان شاء الله تنقطع روحي قبل ما نسترجس اني نقيسها ولو بكلمة
ربي يهدينا اجمعين والله غير ندمت لي شفت وين كان داخل حتى اني لقيت خويا في الميكرو جالس هزيت يدي وخبطتو وغلقت الميكرو خلاص ....الميكرو كان عاملو اخي الكبير رقم سري على جال خوتي باه يقراو جابو بابا و كل مايقولولو شغللنا الميكرو يشغلو وزاد بدلو خويا الرقم السري مرة اخرى و بابا قلو اعطيهلي مكانش مهتم خلاص بهاذ الصوالح وعمبالي رايح يكمل في طريق الفسق في بالي نقل لخويا لكبير بدل الكود ومتعطيهولوش ولوكان يسقسيني نقلو حاجة متخصكش بدلو وخلاص
ربي يصلح احوالنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يهدي الوالد تاعك ان شاءالله
كون راه يروح يشوف فيديوات عن الصلاة والدين خيرلو وينوض يصلي على روحو
معندكش عمك مليح معاكم يعني خوه يقدر يهدر معاه يقولو صلي على روحك
راه الصلاة اساس كلشي ولي ميصليش يتعذب عذاب كبير في الاخرة
والله مالقيت واش نقولك اختي
ان شاءالله بقية الاعضاء ينصحوك اكثر
ربي يفرج عنكم

لوكان جا واحد صغير ممكن ننصحوه مي وحد كبير صعيبة هذي الحاجة
يعني واش نقول لختي يعني باباك متزوج مي لازم تفهمي حاجة انو مازالو راجل
وعندو شهوة يعني حشمت نقول الكلام هذا مي يااختي لازم تراعي الشعور
وما تتعصبيش بزاف لانو ممكن المناظر نتاع الشارع اللي يشوفها باباك تاثر فيه
والام نتاعك ممكن خلاص ما تقدرش تعطيه حقو لهذا يروح يبحث في المواقع هذيك
يعني الحل نتاع الوالد نتاعك انو يعاود الزواج شويا صعيبة مي هذي لافيريتي
ربي يهديه ويهدي شباب المسلمين
لكن من جانب آخر الانسان اللي فتح عليه ربي بالزواج ويدير هذي الاشيااء
يعني عقوبتو كبيرة عند ربي وانتوما ادعولوا وكحل آخر تخلصو من النت في الدار وخلاص سلام..

لهذا السبب كان التجسس ابشع جريمة و توعد الله المجسس باكل لحم اخيه
لو انك احسنت الضن به وسالت الله له الهداية كان افضل لك وله
هذا باب من ابواب الشر قد فتحتيه ويجب عليك اغلاقه فمن ستره قادر على ان يفضحه وهو القادر على هدايته
نصيحة لله ان استطعت ان تعطلي الكمبيوتر او الانترنت لصده عن تلك الفاحشة فالفعلي اما ان تفضحيه وسط العائلة فهذا سيزيده تماديا بل وقد يفتح باب المشاكل داخل العائلة
واستعينوا عليه بالدعاء فهو خير سبيل والله اعلم
اسال الله ان يهدينا و يردنا الى دينه والسلام عليكم.

السلام عليكم اختي

للأسف اصبح اكبر الرجال سنا في امور كهذه أكثر من الشباب
ان شاء الله ربي يهديه و يرجعوا لطريق الصواب
ختي صلي و ادعي ربي و متخبري حتى واحد بهذا الشيء استري على الاب ديالك بلاك ربي يهديه
انتي كوني قوية و اعرفي كيفاش تتقربي ليه و سايريه و مرة على مرة احكيلو عالصلاة و لا كي يكون مريح في الدار انتي ديري في الميكرو فيديوهات عن الصلاة و عظمتها و عقاب تاركها و زيدي في الصوت باش يسمع بلاك يلين قلبو
اقراي القران قدامو شغلي القران في المنزل لانو القران هو طبيب القلوب بلاك يحس بالذنب
و شوفي مع خوك قوليلو منزيدوش نخلصو النت كيما قال الاخ حكيم بحجة انو راهو يمنع خاوتي من القراية و رآه يمنعنا من الجلوس مع بعض
كي يدخل الوالد ديالك للدار متخلوهش وحدو ريحو معاه اجبدو قصص و حكايات المهم بعدوه شوية على النت
انتي و قفازتك ختي و لازم تدعي ربي يهديه
و يهدي جميع المسلمين والمسلمات
و اذا تعرفي الإنسان لي قريب ليه بزاف قوليلو يحكي معاه عالصلاة
الشي لي رآه يدير فيه عيب في حق عمرو

السلام عليكم اختي
اول شي ربي يهديه ويهديه كثريلو الدعاء واليوم يوم بركة فرغي زعافاك بالاستغفار ودعيلو شوفي اول شي ننصحك ما تقوليش ليماك شي يهين كرامتها كمرا وثاني صورتو تتهز قدامها وعارفة انت تهزت صورتو قدامك معليش اختي خبيها فقلبك وتعاملي مع اموضوع بالعقل مش بالزعاف
اول شي باباك باين كاين شكون قالو على الشسي هذا حتى رجع مهتم وثاني شي نقولك النت كنت نخافو على لجون منها ضرك هذو نتاع 60 هبلو وخرفو يخرجو منهم امور والله ما تخرج من جون نتاع 20 واش ديري ما عندكش حل انو تواجهيه عيب او تقولي ليماك او تفضحيه انت بطريقة ما قولي لخوك يدير برنامج او انت طلعيه واستاليه فالميكرو بلاما يفيقو ديريه وتقدري تروحي لاتصالات الجزائر هوما يديروه من عندهم مناك حاولي تلقاي حل
ووعلاه تكرهي الرجال وتكرهي راجلك وعلاه كل الناس كيفكيف وعلاه كل راجل يخدم بالميكرو يروح للشي هذاك لالا قضية اخلاق وخوف من ربي
يهديه ربي استغفري وخبي فقلبك وما تقولي لحتى واحد وخلي امك ما تزيديلهاش الهم الله يهديه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة