تحويل حاوية تخزين إلى منزل مذهل

حقا عجبني هاذا لبريكولاج .. فن جميل و مفيد .. و المؤسف أنو كل شيء عندنا غالي .. هاذا الكونتونير ما تصيبش واحد جديد و رخيص
لكن البيوت لي صنعوها منو حقا جميلة و مبدعة
و لكن كيما قالك الأخ حلم كبير يلزم عزل السطح و الجوانب عن أشعة الشمس و إلا رايح يكون كيما الكوزينيار لمّا تكون شاعلة هههههه
--
مشكور يا أخ الأزرق الملكي على الموضوع الجميل
---

و في هذا الموضوع أنا لي عجبني صح بخصوص المنازل هي البيوت المحفورة في الأرض كيما هاذي:

-

-

-

السلام عليكم اخي الازرق
والله يا روعة هذا الحية شعال يتباع زعمى والله روعة ياو شباب على دارنا وعادي تجرو وتبدل الولاية ههههه ياو فور ياه مي باين فالخارج حنا محال يخدمو خدمة متقونة هاكا لو يباتو يقراو عليها
هايل
وعليكم السلام

مرحبا اختي ليليا

نعم منازل في القمة ومريحة ربما أكثر من البنايات ولها ميزة يمكن التنقل بها من مكان إلى اخر

بالنسبة لسعر بيوت الحاوية الجاهزة غالية قليلا عند الغرب لان العقار مرتفع أما بالنسبة لنا يمكن شراؤها لان الحاوية و الأثاث

سعره عندنا غير مرتفع خصوصا إذا تعاملنا مع الصين لهذا سيكون منزل الحاويات في متناول الطبقة المتوسطة كمنزل او مكتب .

بارك الله فيك

حقا عجبني هاذا لبريكولاج .. فن جميل و مفيد .. و المؤسف أنو كل شيء عندنا غالي .. هاذا الكونتونير ما تصيبش واحد جديد و رخيص
لكن البيوت لي صنعوها منو حقا جميلة و مبدعة
و لكن كيما قالك الأخ حلم كبير يلزم عزل السطح و الجوانب عن أشعة الشمس و إلا رايح يكون كيما الكوزينيار لمّا تكون شاعلة هههههه
--
مشكور يا أخ الأزرق الملكي على الموضوع الجميل
---

و في هذا الموضوع أنا لي عجبني صح بخصوص المنازل هي البيوت المحفورة في الأرض كيما هاذي:

-

-

-

السلام عليكم

مرحبا أخي الكريم

نعم جميلة ورائعة خصوصا في الوقت الحالي تطورت التصاميم وتنوعت

بالنسبة لسعر الحاوية مقارنة مع سعر الشقة يعتبر ضئيل لهذا ليست غالية بشكل تعجيزي فهي تبقى البديل أفضل من لاشيء

ما نحتاجه هو شراكة مع هذه الشركات التي تصنع مثل هذه البيوت ونستثمرها في بلادنا .

شكرا على الصور للمنازل تحت الأرض هذه الاخيرة تعتبر نموذج للحياة في الكهوف يعني حياة تقليدية بإمتياز وهذا ما يجعلها

محطة الأنظار حتى هناك مدن متكونة من منازل مصنوعة بالطين مثل مدينة ديرينكويو بتركيا

بدخول التقدم أصبحت البيوت التي تحت الأرض عصرية و فقدت نموذجها الأصلي لكنها تبقى فريد من نوعها .

بارك الله فيك

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
أفكار مجنونة وراقية في نفس الوقت
تقبل مروري
السلام عليكم

نعم أفكار راقية أنتجت ماهو جميل

لأن الخروج عن المألوف يجعل الإنسان يبدع

شكرا على المرورك
شكرا على الطرح
السلام عليكم

وفيك ألف شكر

يسرني اعجابك بالفكرة

تسلم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة