باركو للأخ Ma$ter *مراقب عام*

الدعاء اخطر حاجة على العبد :eek::oops:
وعلاااش جايبها مورايا....ههه...ولوكان نولي مراقبه نبلوكيك أنت لول..هههه

وعلاااش جايبها مورايا....ههه...ولوكان نولي مراقبه نبلوكيك أنت لول..هههه
خخخ مالا كى تولي مراقبة انا نخرج من اللمة بشرف

خخخ مالا كى تولي مراقبة انا نخرج من اللمة بشرف
إييييه...مازال راني مازلت عضو مشارك ...مانجي نصفي لرقابة ..أنت تعود شيخ وتقاعدت...متخافش ههههه

إييييه...مازال راني مازلت عضو مشارك ...مانجي نصفي لرقابة ..أنت تعود شيخ وتقاعدت...متخافش ههههه
ههه معليش شاركى فقط ذرك تترقي
صحا غداكم
فى امان الله

ههه معليش شاركى فقط ذرك تترقي
صحا غداكم
فى امان الله
الله يسلمك وصح غداك
في أمان الله..

خخخخ لا احشم
والله يا الفصحى لا احشم وانا ماذا بيا ان لا تحشم ههههه
شكرا علر رحابه صدرك وتقبل ردودي وغزلي بيك ههههه الله غالب انا صريحه هههه مشكوريين
اسمعو البنات فتحي راه ليكم وصلاح خائن راح لهذيك قطر الرعدة وماستر اللي دور بيه نذبحهاكيما داعش بالوحشية هاني وصيتكم ما تقولوش ماكناش عارفين ايوا باه تعرفو وين دورو

والله يا الفصحى لا احشم وانا ماذا بيا ان لا تحشم ههههه
شكرا علر رحابه صدرك وتقبل ردودي وغزلي بيك ههههه الله غالب انا صريحه هههه مشكوريين
اسمعو البناتفت حي راه ليكم وصلاح خائن راح لهذيك قطر الرعدة وماستر اللي دور بيه نذبحهاكيما داعش بالوحشية هاني وصيتكم ما تقولوش ماكناش عارفين ايوا باه تعرفو وين دورو
هههههه....أنا نخاف منك ....إديه راه ليك وحدك ...ههههه

سلام عليكم ، خونا حكيم التحق بحزب الديموقراطية والمراقبة العامة لامن سير الطرقات ائئئ عفوا ، سير الاعضاء في عاصمة اللمة العريقة ههه
مبارك عليك اخي حكيم
بالتوفيق ، تحية لرئيس الجمهورية اللماوية بوتفتيحة "فتحي دز" ورئيسة حزب العمال بن وريد ^_^" الورد الاحمر"
تستاهل اخي حكيم بالتوفيق

آخر تعديل:
ههههههه :ROFLMAO:

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم. @Ma$Ter مبروك الف مبروك ومزيدا من التألق
بالتوفيق إن شاء الله
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

الف مبروك
بالتوفيق ان شاء الله
وبارك الله فيك وفى اهلك اختى
ربي يحفظك

سلام عليكم ، خونا حكيم التحق بحزب الديموقراطية والمراقبة العامة لامن سير الطرقات ائئئ عفوا ، سير الاعضاء في عاصمة اللمة العريقة ههه
مبارك عليك اخي حكيم
بالتوفيق ، تحية لرئيس الجمهورية اللماوية بوتفتيحة "فتحي دز" ورئيسة حزب العمال بن وريد ^_^" الورد الاحمر"
تستاهل اخي حكيم بالتوفيق
خخ خاطيني الاحزاب
ربي يبارك فيك اختى سمية وربي ينجحك

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم. @Ma$Ter مبروك الف مبروك ومزيدا من التألق
بالتوفيق إن شاء الله
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وفى اهلك
ربي يحفظك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة