فدارنا روح شغيغة مثبطة للعزيمة ..

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel

سلام ^^ كيفاه المورال هنا طالع و لا هابط ؟ منين ما يهبطش المورال ؟ يهبط كلشي والوا مايبقى فيك مريقلي , خاوتي كاين زر

ديما يضغطوا عليه العباد "الى الوراء" مكانش زيد للقدام معاهم , معام لكان تغلط متحاولش بففف لازم من المرة الاولى تجيبها

فالصواب ولا يجيبوا بيك الوقت يضحكوا من الصبحية للعشية , يرجعوك نكتة العصر ..

خاوتي وشكون ما صادفش هذي الأرواح الشغيغة :alien: فالدار الطفلة كي تطيب حاجة جديدة وحتى وتجي بنينة كي

مايلقاولهاش ديفو يرجعوا فلاسفة من نوع "المهم تهبط المورال" .. ولاكان ما صلحتلهاش الطبخة يردوها "حبت تقلد السيدة رزقي

هلكتها" :ROFLMAO: (هذا مثال بسيط باش تفهموا قصدي مليح )..

معندناش اللي يقولك : الى الامام سر , لا لا .. عندنا خاوتي اللي كي يشوفوا واحد جاب فكرة وحاب ينجح يقولوا : ( افلان حبس

ديجا داروها قبلك ) , يحقروا بلعين كي تبدا من الزيرو وتحب تتعلم يديرولك قصة و يخرجوا فيك العجب , يخرجوا فوجهك

و يحاربوك بتاع برى "انت متلحقهومش " , يا ناس حنا مخلفين فكريا ناقصتنا الثقة بالنفس عليها حقرنا الناس حتى فشلناهم

وغلقنا عليهم طريق كانت رايحة تخرجهم حاجات كبار و تفرحنا .. نحبوا اللي يضحك علينا الاجناس , واللي يدورلنا اعناقنا معاه كي

يشد بالون كي السكران يحرقلنا دماغنا و مام يخسر ويديلنا دراهمنا :LOL: , ما نعرفوش نركبوا كلمة طيبة

لغيرنا ترفع معنوياتهم , اللي يخرج لنا بفكرة نردوه جايح و نطلقوا عليهم حبالنا الصوتية كي الرصاصة تقيسوا فالصميم

, اللي يبني فخيالوا حاجات كبار و يصرعوه قبل ما يحاول يديرها ..

منهدرش على البنت عندنا خاطر كي تخمم تحلم بحاجة يخرجولها فراعنة العصر :LOL: احكمي دارك ولا لوكان راكي فكوزينتك

ماشي خير :cautious: هههههههه

ما خلاّو حد , ما خلاّو حد .. غير يبدى واحد يخرج موهبته يستصغروه , حتى أنك تلقاهم يدهشوا كي يشوفوا مواهب من الخارج

و يشجعوهم مالغري حنا عندنا كيفهم بصح يشوفوهم بعين "الروح الشغيغة المثبطة للعزيمة" :devilish:

كانت معاكم "الصحافية الساخرة" و لا "فطوم" :) إليكم الخط , علابلي صادفتوا ارواح شغيغة بزاف مام اختكم :cry:

رشوا شوية ملح و فليطوكس عليهم ههههه

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
مساء الخير

لوكان تلهي بشِعرك مشي خير ههههه
محبطين جدا نحن نحبط ونصغر بعضنا
ونستهون بحالنا لما نعطي لكلامهم بالنا

مساء الخير

لوكان تلهي بشِعرك مشي خير ههههه
محبطين جدا نحن نحبط ونصغر بعضنا
ونستهون بحالنا لما نعطي لكلامهم بالنا

مساء الخيراات
هههههه ايامنزيدش ندخل هنا نهههه
صحيت وبارك الله فيك

ههههههههههههه
يا سيدي واش راحلك في الارواح الشغيغة خليك منهم
اصلا خلقو هذو العباد كيما هاك
يقول مثل ما يعوم ما يعس القش
هذي هيا بعض العباد ما يخليك تبدع ما يبدع هو
لازم العالم اكل يولي فاشل ويعود عندو فشلة في الركايب هههههه
ايا خليك منهم واغلقي وذنينك عليهم .. وديري واش يملي عليك راسك

السلام عليكم

يعطيك الصحة فطوم على الموضوع

هااذ الكائنات كاينين وين ما تروحي

يعني ماكانش حااجة ما ينتاقدوهاش و ماكانش حاجة ماا يعلقوش عليها خلاونا في 00 ندوروا على بيها لي جون تااوعنا هجوا للخارج خاطر كاين شكون يقيم المجهوداات و يجازيه عليها ويشجعه باه يجيب أفكار جديدة

بصح ما ننكروش أنو حنا ثاني رانا جزء من هاذ المشكل يعني لوكان نديروا راينا و نحاولوا نحققوااا طموحاتنا بلا ما نشوفوا للإنتقادات الهدامة تاعهم يعياو يعياو و يولو يشجعونا

بالمختصر النجاح لازملوا شخصية قوية باش تقدري تبنيه و عزيمة أقوى باش تحافظي عليه هاكا تبانلي انا

مشكورة على الموضوع الزينة

السلام عليكم
ههههه آه يا ختي فاطمة جبتيها سواسوا ههههه
خلاص يا ختي راني جيت وجبت معايا زيت الزيبان باش مايعودوش يشغشغو علينا هههه

على كل حال مليح منذاك كي ختي طيب وماجيبهاش مليحة هههه
لازم فيها تعليقات باش المرة الجاية با طيب مليح يا تبعد من الكوزينة ههههههه
صح عندك الحق كاين عفسات تكون فيهم مقتنع وعندك لافولونتي باش تبدى المشروع
بصح يخرجو ناس من تحت الانقاض يهبطولك المورال
كيما قالت الاخت هدى لازملك شخصية قوية وماتبعش الناس ابار والديك لي ينصحوك للخير

يعطيك الصحة على الموضوع الجميل هذا

السلام عليكم

ولينا عايشين كما المنشورات تاع الفيس دير حاجة تلقى لكمنتار والجامات وكل واحد يغني كما يحب

الشعب يموت على الإنتقاد هات برك يلقى حاجة يحكمك بها مايراطيش لوكازيون باه يعايرك ولا يطيحلك المرال

هذه عادة لاصقة فينا وماهيش حاب تروح وماشي هنا برك وصلت حتى في الرياضة و السياسة عندنا ربعين مليون عراف و محلل

بصح مثل هذا الكلام ما لازمش يطيحلك المرال بل تزيدك عزيمة وكل ماتلقى الكلام السلبي كلما زيدي أخذمي مليح

بكل صراولنا حوايج كما هذوا وأنا واحد عانيت عند أول مرة كما بديت ندير الحديد ديما يطيحولي المرال وبداو يقولوا ماكش تاع حديد وحاط

روحك رايح تولي أرلوند خخخخخخخ بصح مادرتش عليهم والحمد لله .

خذيها من عندي باه تنجحي في حاجة لازمك ديري مجهودات شخصية وتشجعي نفسك بنسفك ولا تنتظري الدعم من احد يعني ضربي الدنيا برجلك و أمشي القدام .

ميرسي عليك فطوم موضوع باهي

السلام عليكم

الأرواح الشغيغة وين تروحي تلقايها أنا ديما نقول لماما "أمي تعرف كيف تحطم أحلام طفلة" منين نحط روحي فقت لحاجة تقولي مش هك ما فهمت مش هك صح ولا هي اي هكاك مي على خاطر برك ما مشيتش على خطواتها قررت بلي أي مش هك !

تجي تفهمي في حاجة يقولولك وانتي واش تفهمي اسكتي علينا كي يحكو لكبار ما تحطش روحك تفهم !

تجي تجرب حاجة جديدة وتصلحلك يقولولك بسيف انصابتي لحاجة وكان ما صلحتش يبشعو بيك بين لجناس !

تحلم حلم بسيط ممكن يتحقق خصو عزيمة برك يجيك لي يدمرلك ديك لعزيمة ويفشلك تولي ما تجربش أصلا تحقق هالحلم !

غير لي يحطمك ماكانش لي يشجعك بعد احنا الإناث أم بدلو برق طريقة الجاهلية في الوأد مي أم مازالو لدرك يقتلوا فينا بطريقة خلاف برك على خاطر مجتمعنا مجتمع ذكوري جاهل لا علاقة له بالدين وانما علاقتو مباشرة بالعرف وتفاهات الأجداد تاع لمرا خدامة الراجل !

علاه علاه قريت موضوعك وانا في حالة اكتئاب زدت على روحي بيه :mad:

مغسي ع الموضوع خلي لبنات يعبروا يخرجو واش في قلبهم :giggle::devilish:

سلام والله عندك الحق اختي انى توجور المورال يهبطوهلي تحت00000 انا كي كون نطيب حاجة لازم يخرجو سبة باش نتبهدل الله يهديهم وزيد الحgرة والراي تاعي ههههه توجور ما يخدموش بيه حتى ولوكان يكون صح يقولولي الافكار تاعك شديها عندك تخرجك عليك نتي المهم 19 سنة وراني نبان لهم صغيرة راني خايفة نول ل50 سنة ونبقى صغيرة في عينهم ربي يستر المهم انا لا بديت نشكي ما نكملش
سلاااااام

سلامووو
وي كاين شي ناس يهبطو مورال
يخلو نيفوك طايح وهابط
جامي طلعولك مورال
وهوما حاسدينك
يشوفو حاجة مليحة عندك يقولك لا كاين لي دارها

السلام عليك
الأرواح الشغيغة تلقيها متالبة البنات أكثر
كون تهدر أي بنت في دار وتمد رايها إلا وديك الأرواح تنطق يالوكان راهم تحت الأرض هههه

سلام عليكم
والله يا اختي عندك الحق
رانا عايشينها كامل في ديارنا وواحد ماهو سامع بينا
تجي تخيري تخصص فريد من نوعو في الجامعة يقولولك يا الجايحة مافيهش مستقبل و اللي داروه راهم يطايشو ووووووو
اسيدي انا تاني حابة نحي العقدة هادي وندير هدة مليحة وننجح فيه
الله غالب عايشين في مجتمع الى اوراء در

خاصتنا الغنية تع ايروكا: لن اعود للوراء لن يكون لي معه لقاء ههههههههههه
رب يهدينا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة