شائع عندنا و بزاف

Tama Aliche

:: الصحافية الساخرة ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
1,291
محل الإقامة
أسوأ بلاصة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
...
شاااااائع ، يا لماويين شااااائع عندنا و بزاااف ، البحث عن الأمل من خلال "نخليك أنت تقولي شحال ... !؟ 😅 ما فهمتو والو علابلي درجة درجة راني جاية ..

الشائع عندنا تبع معاي نقولك : كي تهدر مع شي ناس ، و أنت ما يهمكش تعرف عليهم والو ، ايا وباش يطلع المورال لروحو خاطرش ديجا كان تلقى كلام على الحجم الرقمي الذي يحمله ك"عمر" .. نقصد السن تاعو 😅 .. يقولك ايا اعطيني انت شحال في عمري ؟ 😐 و أنت تشوف فيه ما فاهم والو شغل دوكا لازمك تكيل السيد هذا كااامل و تفحص كلش فيه من تجاعيد للشعر الأظافر تاعو وماتنساش إذا كان راجل لازم تفحصه بلا لحية( خاطرش باللحية رقم و بلا لحية عنده رقم خلاف هههه " و كذلك الطفلة لازم تفحصها بالمكياج ولا ماكياج لما يغطيه هذا الآخر من شوائب ههه و كذلك الطفلة بالخمار عندها رقم و بلا خمار شيء آخر ها لازم باش نقولك شحال في عمرك نشوف لهذو الجوانب كامل بلا ما نلجأ لكارت ناسيونال تاعك وبلا ما تجاوب أنت على حاجة تخصك أنا هنا نخدم محلل كيان ظاهري الإنسان ،، نحلل الجثة تاعك وهي حية باش نعرف شحال في عمرك ايا يا ترى هنا نطلعلك المورال ولا نهبطولك ؟؟ 😅 ، سبحان الله ما علابلهمش بلي قادرين يطيحو في شي عباد ما يحشموش و يحرجوك بالإجابة تاعهم و قادر بسبب العقلية هذي تطيح في شي ناس لازم يكذبوا على أرواحهم باش يطلعولك مورال .. ايه خاطرش العباد اللي عندهم عقلية هذي احتمال كبير يحوسوا تنقص فالأعمار الحقيقية تاعهم و تقولهم بلي تبان في عمرك وحد العشرين سنة 😂 وهو من الفيزاج تاعو يبان متزوج ومطلق خصو الشعر الأبيض برك وتحكم عليهم نورمال بلي قد باباك 😂😂 ..
الجواب هنا كيفاش يكون ؟ ايه هنا كل واحد و الشخصية تاعو كاين اللي يحتويك هكذا مثلا بحكم أنه عنده نظرة للأشياء بحجم كبير "يشوفك كراس من الحجم الكبير 😂😂 " يقولك تبان في عمرك 40 سنة وانت مزال تسبح فالعشرين ههه ها مليحة ليك دوكا تخلي الناس تحطلك رقم كبير وانت تحمل رقم شباب 😐 .. و من بعد كي يتصدم السيد وتعرف انت بلي مازاله صغير مسكين تبدأ محاولة ترطيب الجو وتولي تقولو بلاك غير اليوم بانتلي 40 سنة تالمون مافطرتش مليح ، مرة الجاية أفطر ما وايجي نقولك بلي في عمرك أقل من 20 سنة 😂😂 ( يا صاحبي انت حرقت روحك بالفيزاج تاعك علاه عليك تسقسيني وانت عدراك شايف ديجاةروحك فالمراية بلي عندك فيزاج لا يتناسب مع عمرك الحقيقي 😂😂 ) وأحيانا تالمون كاين ناس تحشم تحرج الناس تلقاها تكذب على روحها وماتقولش الحقيقة ايا تدور بلعاني في الرقم 20 سنة حتى وإذا ظهر السيد كثر ولا اقل على العمر هذاك ما تحرجوش 😂😂 ومن بعد كي تعرف بلي الاغنية الشعبية المشهورة "البارح البارح كان في عمري عشرين عشرين " زعما تلعبها انت مصدوم وتقولو :" أو ماتبانش ، تبان اصغر وانت راك تكذب برك باش ترضيه وما تحشموش وهكذا يطلعله شوية مورال😂😂 ) ..
وكاين اللي شغل لاعبها برك ، هو في فيزاج يبان صغير و العمر اكبر من حجمه 😂 باش تزيد تأكدله بلي تبان صح صغير يقولك اعطيني شحال في عمري وهو فرحااان يسناك تزيد تصغروا 😂😂 ايا مليحة ليهم هذوا تقطعلهم الأمل دراكت واش رايكم 😁 ..
يا ترى حتى انتم تصادفتو بهذو العباد ، خاطرش أنا كرهت نجاوب على نقل هذه الأمور ، لأنه قد ما نحلل الجثة الإنسانية نغلط و النسبة التقريبية لا علاقة بيها يعني يا نروح لبعيد مبعد النجوم ونخليها كامل يا نعلق لتحت فالصغر و تطيح في هذوك اللي يحوسوا يلعبوها برك وهوما علابلهم بأرواحهم 😏

و أنتم 👀 .. حبيت نقولكم أخيرا ، مثلا أنا شحال تعطوني في عمري بلا ما شفتوني ههه هذي جديدة من عندي . أعط الرقم المناسب معليش صغروني برك منحتاجوش الشيب يا لطيف 😂😂

"Tama_Aliche"

آخر تعديل بواسطة المشرف:
أولا نشكرك على الموضوع الجميل
وعلى الطرح الظريف
أنا أعتقد أن معظم النساء هوما اللي مايحبوش كي تسقسيهم (شحال في عمرك)على عكس الرجال
لكن يحبو كي تجي تقوللهم( والله غير تباني صغيرة قريب خطبتك لخويا)هههه
أنا صراتلي شحال من مرة كي نسقسي وحدة على السن تاعها تعاود تطرح عليا سؤال"شحال تعطيني" فأقف عاجزة عن الرد
لأني نخاف نجرحها ولا نحرجها
فأكتفي بقولي "مانعرف "
تقبلي مروري

العمر هو العمر لكن هناك بعض النساء تحشم تعطيك شحال عمرها لا ندري لماذا هي عادي لكن ناسف لذلك وعليه الحشمة ماشي في العمر لكن الحشمة في شيء ليس جيد عملنه هذه وجهة نظري

زعما كى تزيدى ولا تنقصي
صح راح يزيد وينقص ههههههه العمر واحد
ومن وجهة نظرى كل فئة عمرية عندها المميزات تاعها وعندها هاذوك المراحل ان صح التعبير الممتعة اللى نعيشوها فيها
وعلى حساب الشوفة غير النساء اللى عندهم العقدة من هذا السؤال

بصح المشكل فالمجتمع تاعنا
اللى عندهم بعض المعتقدات المتعلقة بالعمر
اللى خلى ناس تقف وقفة شموخ امام هذا السؤال

بوركتى على المشاركة

أميرة زماني، تم حظره "حظر دائم". السبب: استرجاع العضوية القديمة
و عليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
قبل لانجاوبك حبيت بررك نفكر اللي أنا هي نفسها ℓσɴєℓу GĪяℓ سيك مانيش جديدة صح
المفيد هادي صح كاينة سيرتو فنسا يعني وحدة ماتحب يتعرف عمرها مي أنا تجيني نورمال اللي نسقسي نجاوبها مي على حساب الهدف تاع السؤال مثال فلعراس والمناسبات هادو جامي نجاوب ههههه نقص من عمري 3 سنين ول أما حاجة وحدوخرا نجاوب نحكيلك حكاية ههه فالعام هدا حنا فلليسي نديروا أنشطة مع الآخر تاع العام و نستناو حنا يكملوا تاع الباك أيا خيروني سنة ندير وجات سوسوا مع سمانة البيام والباك كي كانو تاع البيام يجوزا كنت مولية من الليسيي شافتني وحدة قالتلي كفاه كان السوجي تاع المات قلتلها لالا راني ليسي وراحت وفسمانة تاع الباك كنت مولية قالي واحد ربي ينجحك فالباك محبيتش نقولوا بالا أيا خليتو....يعني الحاصول المرة الأولى فرحت نبان صغيرة و الثانية نورمال
أنا نمدلك 18ولا19
شكرااااا على موضوعك ختيتو

أولا نشكرك على الموضوع الجميل
وعلى الطرح الظريف
أنا أعتقد أن معظم النساء هوما اللي مايحبوش كي تسقسيهم (شحال في عمرك)على عكس الرجال
لكن يحبو كي تجي تقوللهم( والله غير تباني صغيرة قريب خطبتك لخويا)هههه
أنا صراتلي شحال من مرة كي نسقسي وحدة على السن تاعها تعاود تطرح عليا سؤال"شحال تعطيني" فأقف عاجزة عن الرد
لأني نخاف نجرحها ولا نحرجها
فأكتفي بقولي "مانعرف "
تقبلي مروري
هههههه شفتي اختي ،، يعني لازم تحاول باش ما تحرجهمش 😂 .. أنا وحدة ناس نمره مثل هذه العقليات ، يعني مانقدرش نعرف عمرك من فيزاج تاعك 😂 الواحد ديفوا غير يخرج فالسخانة يتبدل لون تاعو تحسب فيه شيخ كبير تقيسك شوية شمس تولي معرض الخسران فيزاج الشبابي تاعك 😂😂
مشكورة اختي على مرورك ، أسعدتني إضافاتك الموضوع 😊

هههههههه بارك الله فيك . . رأيك صواب و أحييك أختي ..
تلك المعتقدات اللي خلاتنا ما تقدموا ما تطورتش الأفكار تاعنا قعدنا شغل عايشين بمعتقد خاطئ يجيبلنا غير العقد لحياتنا للاسف
بوركت على مرورك الرائع. : أتحفتني برأيك الجميل المفيد تسلمي 😊
زعما كى تزيدى ولا تنقصي
صح راح يزيد وينقص ههههههه العمر واحد
ومن وجهة نظرى كل فئة عمرية عندها المميزات تاعها وعندها هاذوك المراحل ان صح التعبير الممتعة اللى نعيشوها فيها
وعلى حساب الشوفة غير النساء اللى عندهم العقدة من هذا السؤال

بصح المشكل فالمجتمع تاعنا
اللى عندهم بعض المعتقدات المتعلقة بالعمر
اللى خلى ناس تقف وقفة شموخ امام هذا السؤال

بوركتى على المشاركة

هههههه شفتي اختي ،، يعني لازم تحاول باش ما تحرجهمش 😂 .. أنا وحدة ناس نمره مثل هذه العقليات ، يعني مانقدرش نعرف عمرك من فيزاج تاعك 😂 الواحد ديفوا غير يخرج فالسخانة يتبدل لون تاعو تحسب فيه شيخ كبير تقيسك شوية شمس تولي معرض الخسران فيزاج الشبابي تاعك 😂😂
مشكورة اختي على مرورك ، أسعدتني إضافاتك الموضوع 😊
ههههه والله غير ضحكتيني سورتو على الشمس
بارك الله فيك

جيييت نختم على الموضوع لانه يستحق

😁😁😁

يعني العفسة هاذي تصرا بزاف
كاين عباد يبانو صغار مالغري كبار
تلقاه متهلي في روحو يعرف يهدر ويلبس
ويتعامل ويضحك ومتفائل وايجابي
وكاين عباد صغار تهدر معاه يبدا يشكي وتفكير محدود سلبي لابعد الحدود تلقاه مش متهلي فروحو يبان كبير وهو صغير
وكاين لي تلقاه جايب صحتو يبان كبير
الوزن الزايد تاني يكبر مولاه.

يعطيك الصحة للموضوع الرائع

جيييت نختم على الموضوع لانه يستحق

😁😁😁

يعني العفسة هاذي تصرا بزاف
كاين عباد يبانو صغار مالغري كبار
تلقاه متهلي في روحو يعرف يهدر ويلبس
ويتعامل ويضحك ومتفائل وايجابي
وكاين عباد صغار تهدر معاه يبدا يشكي وتفكير محدود سلبي لابعد الحدود تلقاه مش متهلي فروحو يبان كبير وهو صغير
وكاين لي تلقاه جايب صحتو يبان كبير
الوزن الزايد تاني يكبر مولاه.

يعطيك الصحة للموضوع الرائع
بارك الله فيك . مشكورة جدا ..
نعم ..الأمر اللي يقلقك هو كي يسقسيوك يقولولك قولي شحال في عمري 😂😂 وين علابلي أنا نخاف نعطيك كتر على حقك تزيد تضربني 😂😂 ولا يطيحلك مورال تزيد تتغاشى فيا خاصة البنات كون تقولها تبان اكبر على العمر تاعك تموت فالبلاصة 😂😂😂
اسعدني مرورك جدا .. ❤️

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة