ايها اللّماويون تفضلو

لاتَسألوا ولا تُسئلوا فالرجل والمرأه حينما يحبا بعض ستتذلل أمامهما كل المعوقات والصعاب ..
فقط ابحثوا عن حب حقيقي لايبنى على المصالح وستجدوا كل ما يسركم ..
السلام عليكم
فعلا اذن عند وجود الحب الحقيقي دون مصلحة فكل الاستفهامات تتلاشى
حكمة قيمة من حضرتك اضفتها للموضوع جزاك الله كل خير
لكن هذا لا يمنع من وجود بعض الثغرات يؤغب العازب في معرفتها
شكرا لك

الاكتشاف افضل من السؤال و الرسم لعلاقة
فجميع العلاقات لها طابعها الخاص
الطبع يغلب على التطبع لذلك اذا احببت شخص حبه كما هو و لا تفكر في تغيره و دعه يتغير من تلقاء نفسه هكذا يكون الرابط الاقوى و نسبة التفاهم اعلى
سلامتك اختي ما تشوفي شر ربي يشافيكي
السلام عليكم اخي
فعلا مواجهة الموقف مباشرة واكتشاف الطرف الثاني على عفويته افضل بكثير من الاستفهام ولكن هنا مرات نجد امور غامضة يود آدم لو يعرفها عن حواء والعكس كذلك لهذا اردت بهذا الموضوع ان نرى ما يجول في خاطرهما
يسلمك اخي جزاك الله كل خير

موضوع قيم جدا
رب يشفيك ويعافيك
اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشاف لاشفاء إلا شفاؤك شفاءا لايغادر سقما
السلام عليكم اخي الحبيب
انتظر عودتك للموضوع
آمين الله يشفي كل مرضى المسلمين
شكرا

اعتذر من كل الاعضاء على حذف الردود اردت ارجاع الموضوع لفكرته
كل من دعا لي ادعو الله له بظهر الغيب بوركتم وأكرر إعتذاري
شكرا لكم

كيف تنظرين أيتها الأخت اللماوية إلا الرجل؟
ماهو الصفاة التي تحبينها ان تكون فيه؟
هل تقبلين أن يكون ذو عمل غير مستقر؟
هل يهمك جمال الخُلقِ أم الخَلقِ أم هما للإثنين؟

كيف تنظرين أيتها الأخت اللماوية إلا الرجل؟
ماهو الصفاة التي تحبينها ان تكون فيه؟
هل تقبلين أن يكون ذو عمل غير مستقر؟
هل يهمك جمال الخُلقِ أم الخَلقِ أم هما للإثنين؟
السلام عليكم اخي الحبيب
سأجيب ريثما تدخل أي عضوة وتعطي رأيها
سبق وقلت ارى الرجل حماية وأمان
الصفات اهمها انه انسان محترم رجولي يعني عندو النيف احب ان يكون قوي مش بالعضلات يعني نتكل عليه
والله قضية عمل ورزق بيد الله المهم نعرف انو يسعى ونعيش معاه مرتاحة ومهنية ولو بالشي قليل اكيد عادي العمل الغير مستقر مع الصبر يرجع مستقر
بدون كذب مش يكون بزوج ريسان ونقول اخلاقو قبل لالا مقبول شكلا وعاقل ومتربي ومتدين مش لدرجة يشوف الناس كفار وهو صح لالا التدين فالمعقول
مشكور أخي صحا فطورك

السلام عليكم اخي الحبيب
سأجيب ريثما تدخل أي عضوة وتعطي رأيها
سبق وقلت ارى الرجل حماية وأمان
الصفات اهمها انه انسان محترم رجولي يعني عندو النيف احب ان يكون قوي مش بالعضلات يعني نتكل عليه
والله قضية عمل ورزق بيد الله المهم نعرف انو يسعى ونعيش معاه مرتاحة ومهنية ولو بالشي قليل اكيد عادي العمل الغير مستقر مع الصبر يرجع مستقر
بدون كذب مش يكون بزوج ريسان ونقول اخلاقو قبل لالا مقبول شكلا وعاقل ومتربي ومتدين مش لدرجة يشوف الناس كفار وهو صح لالا التدين فالمعقول
مشكور أخي صحا فطورك
الله يسلمك
وانت تاني بصحتك الفطور أنت والعايلة
رب يبارك فيك
لي عودة إن شاء الله

:giggle::giggle:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:giggle::giggle:
موضوع رائع جدا ;)وطريقة تقديمه اروع:eek:(y)
بارك الله فيك وربي يدوم تميزك (y)(y)
سؤالي : نجد احيانا ان حواء تكره الرجال لسبب ما فعله لها الرجل وتفضل الوحدة على مصادقته ...
الاشكال المطروح هل يمكن لحواء ان تعتمد على نفسها كليا في هاته الحياة بدون الحاجة للدعم من الرجل ؟؟؟؟
و السلام عليكم ورحمة الله :giggle:

السلام عليكم اخي
فعلا مواجهة الموقف مباشرة واكتشاف الطرف الثاني على عفويته افضل بكثير من الاستفهام ولكن هنا مرات نجد امور غامضة يود آدم لو يعرفها عن حواء والعكس كذلك لهذا اردت بهذا الموضوع ان نرى ما يجول في خاطرهما
يسلمك اخي جزاك الله كل خير
عليكم السلام اختي
انا لست ضد هذه الفكرة لكن برايي ان تكتشف بنفسك هذه يسهل عليك المراحل اللاحقه
فتري شخص ما يسمع اراء الاخرين و عندما يلهف قلبه لشخص ما يبدا بالمقارنه بما سمع مع ما هو امامك فتختلط الامور
لسا جميعا بنفس الاخلاق و الميزات و لا احد فينا كامل من الافضل لنا انا نؤمن بما هو لدينا و نطوره مع مرور الزمن

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة