العصبية في رمضان (مشاركة في مسابقة خفيف ظريف)

دعاء الجنات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,433
السلام عليكم
وصح رمضانكوم وصح فطوركوم
(♡˙︶˙♡)

كيما نتكلمو على "العصبية " في رمضان...
كامل نعرفو بلي الشعب الجزائري في المركز 1 ، والله ساعات تحكي مع واحد يتشنف عليك كشغل أنت لي فرضت عليه الصيام!
ويولي هذا الجزائري الصائم بزاف حساس يعني
هاي عيني حمرا تخلط فيه وهو صايم.. يعني حضر كلامك في ورقة وستيلو قبل ماتحكي معاه ...
ومانحكيش على لي يطلق مرتو 7 خطرات في النهار..
يعني هذا شهر الرحمة .. ماشي شهر العصبية!
واش رايكوم ؟

خفيف ظريف إليكم الخط

السلام عليكم
مساء الورد حبيبتي
والله كي شفتك موضوعك قدماه قلت مستحيل نقدر نشارك ههههه
ماتنفعش معايا انا شوي اسطر، انا هادو نديرهم مقدمة هههه يعني نستعرف بيك على تحكمك في الاسطر
المهم بالعودة للموضوع الحساس والمميز ولي هو الغضب في الشهر الفضيل
صدقيني اختي والله نستغرب من الناس لي تقولك نغضب في رمضان انا بالعكس نتكالما خلااااص ونفسيتي ترتاح خلاااص
نحس بهدوء داخلي على غير العادةن مافهمتش كيفاه الناس تبدا تتقابد وتسب ويتلاحو لبعض
وكيما قلتي هادا شهر المغفرة وشهر التوبة، الشهر لي تتسامح فيه الناس وتجتمع فيه العايلات بصح حنا العكس
كي يسمعو رمضان جاي كلي الغول جاي، يبدا التوتر يحكمهم بشهر من قبل رمضان يالطيف ههههه
على هادي تلقايهميرقدو كي الخفافيش باه مايغلطو في حتى عبد وباه يتهربو من اليوم تاع رمضان لي فيه بركة ورحمة
ربي يهديهم برك، شكرا غاليتي على الموضوع الخفيف الظريفن حتى انا وضعت رد خفيف ظريف هههه
بالتوفيق عزيزتي

السلام عليكم
مساء الورد حبيبتي
والله كي شفتك موضوعك قدماه قلت مستحيل نقدر نشارك ههههه
ماتنفعش معايا انا شوي اسطر، انا هادو نديرهم مقدمة هههه يعني نستعرف بيك على تحكمك في الاسطر
المهم بالعودة للموضوع الحساس والمميز ولي هو الغضب في الشهر الفضيل
صدقيني اختي والله نستغرب من الناس لي تقولك نغضب في رمضان انا بالعكس نتكالما خلااااص ونفسيتي ترتاح خلاااص
نحس بهدوء داخلي على غير العادةن مافهمتش كيفاه الناس تبدا تتقابد وتسب ويتلاحو لبعض
وكيما قلتي هادا شهر المغفرة وشهر التوبة، الشهر لي تتسامح فيه الناس وتجتمع فيه العايلات بصح حنا العكس
كي يسمعو رمضان جاي كلي الغول جاي، يبدا التوتر يحكمهم بشهر من قبل رمضان يالطيف ههههه
على هادي تلقايهميرقدو كي الخفافيش باه مايغلطو في حتى عبد وباه يتهربو من اليوم تاع رمضان لي فيه بركة ورحمة
ربي يهديهم برك، شكرا غاليتي على الموضوع الخفيف الظريفن حتى انا وضعت رد خفيف ظريف هههه
بالتوفيق عزيزتي

أهلا وسهلا حبيبتي مريم
والله صح شحال من معارك (حروب ههه) تصرا وأغلبية تسمع بيها في رمضان.. هذا ضرب صاحبو وهذا طلق مرتو.. يعني المغزى من هذا الشهر هو تهذيب النفس وتربيتها ماشي تصرا الكوارث!
ربي يهدينا راه شهر برك ويروح ونندمو عليه
شكرا حبيبتي على المشاركة الخفيفة الظريفة;)

هذي الاوملات نتاع خفيف ظريف ههه
الغضب الدزيرية هذو من بكري مقلقين وزيد الصيام صراحة انا من بكري كالم يجي رمضان نتكلاما كاامل
واش هو الصباح برك بعدوني ههه الدخة تحكمني مع الصباح ومن بعد نحكم في روحي
اغلب اللي يتقلقو في رمضان هوما جماعة الادمان سواء المدمنين على التدخين او الكوارث الاخرى
لانو يحس حاجة رابطاتو على الشهوة نتاعو ولهذا يفرغ زعافو في الناس
شكرا موضوع جميل بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههه الله يبارك موضوع خفيف ظريف صح كي شغل قلب اللوز خخخ
يا أختي صح كاين عباد يحيرو في رمضان تلقايهم هازين شنوفة قالوها الدزيريين هههه و هاي ليك غير العياط
والخبط وخلي
بالنسبة لختيوتك عبير ديما عاقلة كيما يكون الحال وكي نتقلق هاي ليك على فمي بالسكوتش هههه تلقايني مين نتقلق نسكت أنا الحمد لله
بيسك كون نهدر نكون باردة بزاف فالهدرة تاعي علابيها نفضل السكوت أفضل
بارك الله فيك أختي هدا حنا الرد تعنا نورمالمو يكون في سطر ههههه
بالتوفيق في المسابقة

علابالك ختي أنا شخص هادئ نوعا ما هههه
مصح رمضان نولي مقلقة علاخر منعرف علاه
حتى راجلي يتحير ههههه ميامنش كفاه نولي هكاك منرفية
عاونيني ههههههه
تالمون نتقلق نبعث وحدة من لبنات عند يما منو تونسهم ومنو نتهنا من دواس بيناتهم
والله منعرف علاه

هذي الاوملات نتاع خفيف ظريف ههه
الغضب الدزيرية هذو من بكري مقلقين وزيد الصيام صراحة انا من بكري كالم يجي رمضان نتكلاما كاامل
واش هو الصباح برك بعدوني ههه الدخة تحكمني مع الصباح ومن بعد نحكم في روحي
اغلب اللي يتقلقو في رمضان هوما جماعة الادمان سواء المدمنين على التدخين او الكوارث الاخرى
لانو يحس حاجة رابطاتو على الشهوة نتاعو ولهذا يفرغ زعافو في الناس
شكرا موضوع جميل بالتوفيق

ههههه والله خير دايما نحكو حكاية نكتبو جورنال... بصح خفيف ظريف معنتها نوصلو الحكاية بكل اختصار....

المشكلة كامل مدمنين على القهوة انا وحدة من الناس مدمنة عليها...

اما المدمنين على امور اخرى يستاهلو
لا شكر على واجب وبالتوفيق​

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههه الله يبارك موضوع خفيف ظريف صح كي شغل قلب اللوز خخخ
يا أختي صح كاين عباد يحيرو في رمضان تلقايهم هازين شنوفة قالوها الدزيريين هههه و هاي ليك غير العياط
والخبط وخلي
بالنسبة لختيوتك عبير ديما عاقلة كيما يكون الحال وكي نتقلق هاي ليك على فمي بالسكوتش هههه تلقايني مين نتقلق نسكت أنا الحمد لله
بيسك كون نهدر نكون باردة بزاف فالهدرة تاعي علابيها نفضل السكوت أفضل
بارك الله فيك أختي هدا حنا الرد تعنا نورمالمو يكون في سطر ههههه
بالتوفيق في المسابقة

والله بآينة عبورة بلي راكي هادئة بصح كاين العكس.. يجي رمضان تجي العصبية:mad: وصح لي يسكت خير من يقول حاجة ويندم عليها
------
هاذا شهر الرحمة والمغفرة ربي يغفرلنا وصح لازم يكون الموضوع خفيف :giggle: باه ماتمولش -مازالتلي مسابقة تاع طفولتي مانسيتهاش
تحياتي​

علابالك ختي أنا شخص هادئ نوعا ما هههه
مصح رمضان نولي مقلقة علاخر منعرف علاه
حتى راجلي يتحير ههههه ميامنش كفاه نولي هكاك منرفية
عاونيني ههههههه
تالمون نتقلق نبعث وحدة من لبنات عند يما منو تونسهم ومنو نتهنا من دواس بيناتهم
والله منعرف علاه
ايه والله صح سيرتو وحدة يطيح عليها الشقا من كول جيهة ، المسؤولية صعيبة في رمضان وربي يعاون ان شاء الله ، اما علابنتك ماننصحكش تبعتيها عند امك خليها تعيش معاكوم الأجواء الرمضانية .... تحية ليك مريومة وربي يعينك

صح فطورك ختيتو ، ربي يتقبل صيامنا ان شاء الله

خفيف ظريف يا سلااام العصبية ، علابلك انا عصبية العادة بصح كي يلحق رمضان نتكالما تقول دوا يا محاينك نولي عاقلة و نهدر غيير بشوي ، و منتقلقش كاامل ، تبانلي نكمل حياتي طول نصوم هكا منتقلقش ههخه
نولوا لموضوعك ، صح بزاف عباد يتعصبوا مي بسبب اشياء كانت عادة عندهم يديروها مثلا اللي يشرب قهوة ، اللي يتكيف ، ووو هذوا هوما اللي يخلوا الانسان يتعصب ، مي صح يفوتوا ايامات يوالف ويضواو شوي ههههه
مرسي على الموضوع ☺

صح فطورك ختيتو ، ربي يتقبل صيامنا ان شاء الله

خفيف ظريف يا سلااام العصبية ، علابلك انا عصبية العادة بصح كي يلحق رمضان نتكالما تقول دوا يا محاينك نولي عاقلة و نهدر غيير بشوي ، و منتقلقش كاامل ، تبانلي نكمل حياتي طول نصوم هكا منتقلقش ههخه
نولوا لموضوعك ، صح بزاف عباد يتعصبوا مي بسبب اشياء كانت عادة عندهم يديروها مثلا اللي يشرب قهوة ، اللي يتكيف ، ووو هذوا هوما اللي يخلوا الانسان يتعصب ، مي صح يفوتوا ايامات يوالف ويضواو شوي ههههه
مرسي على الموضوع ☺
مرحبا فطومة
صح كاين لي يتكالما وكاين العكس\/ هذاك وين تنوضلو الدودة... وانا والله حكيت على واقع يعني كاين نسا لو كان يجي الراجل يفطر ومايلقاش الطياب بنين يقلبو عليها كشغل رمضان تاع الماكلة والعصبية... ربي يجيب الخير، شكرا على الرد

سلام
وفقت في اختيار الموضوع والعصبية تحكمناكامل في شهر رمضان انا تلقايني مشنفة غي وحدي. وبعدالفطور الضحكة الجيران يسمعوها هههههه

اهلا اختي فعلا قريب تصبح العصبية صناعة حصرية للجزايريين
خصوصا في رمضان لأننا و للأسف في الغالب صيامنا صيام عن الأكل و الشرب
و لا اعتقد ان انسان حاط في راسه انه صايم عبادة و يقرأ القرآن و يصلي فيالمسجد
و يتذكر الفقراء و الأيتام و يريد الرقي بنفسه يرجع الى هكذا طبع
لأنه يعرف انه رايح يؤذي من حوله و يظلمهم

سلام
وفقت في اختيار الموضوع والعصبية تحكمناكامل في شهر رمضان انا تلقايني مشنفة غي وحدي. وبعدالفطور الضحكة الجيران يسمعوها هههههه
شكرا اختي مروة
صح ساعات تحكمنا التشنيفة علاواش مانعرف! برك كي رانا صايمين لله سبحان الله ، ربي يغفرلنا وصاح هاذي ظاهرة تلقايها بزاف ربي يجيب الخير

اهلا اختي فعلا قريب تصبح العصبية صناعة حصرية للجزايريين
خصوصا في رمضان لأننا و للأسف في الغالب صيامنا صيام عن الأكل و الشرب
و لا اعتقد ان انسان حاط في راسه انه صايم عبادة و يقرأ القرآن و يصلي فيالمسجد
و يتذكر الفقراء و الأيتام و يريد الرقي بنفسه يرجع الى هكذا طبع
لأنه يعرف انه رايح يؤذي من حوله و يظلمهم
صح خويا الصيام على الأغلبية الأكل والشراب ويجوزو النهار كشغل راهوم صايمين بالسيف عليهم هاذي راهي عبادة قبل ماتكون عادة ربي يهدينا ويهدي الجميع وشكرا على مرورك الاخ محمد

السلام عليكم حبيبتي دعاء الجنات انا علی نفسي العصبية نحاول نكملها في شهر شعبان وفي رمضان الحمد الله منلقاش ليها الوقت وفقت في اختيار الموضوع

السلام عليكم حبيبتي دعاء الجنات انا علی نفسي العصبية نحاول نكملها في شهر شعبان وفي رمضان الحمد الله منلقاش ليها الوقت وفقت في اختيار الموضوع
اهلا حبيبتي ومرحبا أم محمد رياض صح ماعندناش الوقت للعصبية بصح انا وحدة من الناس تديرلي العصبية من الأولاد الصغار وكاين لي مدمنين كيما قال حكيم ستوري وكل واحد وكيفاه...
شكرا لمرورك.. تحياتي

سلامووو جيت
رمضان مبارك
وكي نتكلمو على عصبية نروجو جنس ذكر
المراة كي تطلب من زوجها روح اقضي لرمضان مكان والو في فريجدار يبدا يندم ويعيط
ياخي رانا في شهر المغفرة والغفران مناش باش نتقاتلو
نورمالمو تاخذ راي تخرج تقضي وتولي وارقد كيما حبيت
مجرد تخربيشة @مشاغب

السلام عليكم
ياودي الشعب منارفي من ذاك العام
و الله غالب
هذي عقلية الجزايري
دايما يقرة النقص
هههه
الله يجعل الخير و خلاص
و الواحد يعقب و خلاص
شكرا على لموضوع الخفيف

سلامووو جيت
رمضان مبارك
وكي نتكلمو على عصبية نروجو جنس ذكر
المراة كي تطلب من زوجها روح اقضي لرمضان مكان والو في فريجدار يبدا يندم ويعيط
ياخي رانا في شهر المغفرة والغفران مناش باش نتقاتلو
نورمالمو تاخذ راي تخرج تقضي وتولي وارقد كيما حبيت
مجرد تخربيشة @مشاغب
وعليكم السلام
وكي مايروحش هو يقضي شكوون لس لي راح يروح ولا هي تزيد تهز قفة وتخرج... الله يهدي
مش غير الرجال كاينين مام نسا الله يهدينا وكيما قولت راه شهر الرحمة ماشي النرفزة...
شكرا على مرور
تحياتي​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة