المليار والسراقين {مسابقة مهبول ومهبولة2}

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
54,535
محل الإقامة
قسنطينة
السلام عليكم
do.php

نبداو الحكاية بسم الله
اجرييييي اجرييييي لابوليييييس .. هزو الشكارة عندك يطيحو الصوارد رايحين نباصيو .. وجوه الشر بخصتو بيا .. طيط طيط طيط طيط
do.php

المهم عودة للوراء قدمتلكم الحكاية قبل ماتلحق :LOL: بعيدا عن الاكشن الزائد وعن الأفلام الهندية التي لا دين لها ولا ساسا ولا راس وكلها خرطي، نرجعو وين كاين السلام والربيع والازهار تزقزق قصدي العصافير تدندن ، المهم يا سيدي قاعدة نقرا في المواضيع تاع اللمة نلقى وحدة تزوجت بعجوز باه تدي مليار (يا سيدي واش ندير بعجوز سنانو يتحركو؟ نلعب بيهم بيانو؟) ولخرا مسكينة تمسخرو بيها قالولها تربحي مليار حتى عايلتها فرحو بيها، وفي اللخر ظهر كلشي خرطي، اممم انا مايمشيش معايا الخرطي والمليار تاع التصداق هادا مانحتاجوش، نحب نجيب المليار بدراعي :sneaky: بصح كيفاه نجيب مليار بدراعي؟ :unsure:دراعي يتقسم ومانلحقلهاش ولا حتى يقيسني مليار شيب باه نجيبها هههه
do.php
خلي نخمم فيه برك مجرد الحلم يعيد السعادة للقلب :LOL: والحلم باطل ، المهم ليوم نهار شباب واقيلا نخرج نتنفس شوي، هيا هزيت التيليفون طيط طيط طاط طاط طوط طوط فورميت نيميرو تقول قطار ماش نيميرو 3 سنين وانا نفورمي فيه ههههه عيطت للجماعة تاعي واش رايكم نخرجو في نزهة؟
do.php
ساع تفاهمنا نخرجو في نزهة، هيا وجدت خريطة وبوصلة ومكنسة وفرشيطة وطرف قماش من عهد الديناصورات وخرجنا ندورو جهة الغابة كاشما نلقاو بلاصة نرتحو فيها نديرو زعما بيكنيك كيما لقور هههه، درنا درنا مالقينا حتى بلاصة تصلح هيا من القلقة رميت حجرة في الطريق برجلي من القلقة وتجي في راس واحد الكلب، وايماجيني تنوض عبد من الرقاد سورتو اذا كان صايم (قصدي الكلب ههه) ويجي يجري من ورانا، حنا نجريو وهو يجري حنا نجريو وهو يجري وسط الغابات نجريو ونسوطيو فوق الاغصان ههههه تقول القفز على الحواجز ولا تقول ماوكلي بقى غير نسوطيو من خيط لخيط، فجأة نلقى في جماعة تجري معايا واشوا هادا العدو الريفي ولا يوم الماراطون؟ ندور نلقى الجماعة ملثمين
do.php
ويجريو ويقولو لابوليس وشكارة كحلة في يدهم ويشوفو معايا ويتمتمو بين بعض، واش كاين يا جماعة غير الخير؟ واقيلا اليوم السلعة باطل في كاش مارشي على هادي راكم تجريو، هيا الزعيم تاعهم دور ليا ورمالي الشكارة في يدي، اواه خويا اوساخك ارميها وحدك ماتبعتهاليش، عاودت بعتهالو زاد بعتهالي بقينا نلعبو ولينا حتى نبونبيو الشكارة ونبعتوها تقول هوند ولا باسكيت، ومن بعد ضربهالي براسو كتر على زيدان هههه
do.php
وقالي هاديك راهي مليار لداخل واش لي اوساخ قادري روحك، مليار؟؟ هادي كاميرا كاشي؟ هيا خرجو الكاميرات رانا فقنالكم كل رمضان تطيحو بواحد مسكين :cautious: ساع الجماعة ما داروش عليا وراحو يجريو وخلاوني، هيا حبست بعقلي دخلني الشك، وبالاك بومبا لداخل يا الخاوة مازالني صغيرة ماش حابة نموت :oops: انا ضد الارهاب، فتحت الشكارة نلقى دراهم وماش دراهم برك دراااااااهم زعما مليار صح؟ :cautious: عاودت غلقت الشكارة، مهلا عاودت فتحتها مليار؟؟
do.php
ملياااااااار ملياااااااار
do.php
رايحة نتغاشا (مهلا ماش وقت الاغماء) ونضربوها بشطحة في نص الغابة
do.php
do.php

(ماكانش الحفاظ على البيئة وراحة الاشجار أصلا الأشجار وقريب شطحو خلي يا حنا) المهم بردنا قلبنا نحينا الهم
فجأة ويييييهووووو وييييهوووو هادي لابوليس واقيلا؟ اجريييييو اجريييييو لابوليييييس
do.php
هزو الشكارة عندك يطيحو الصوارد رايحين نباصيو .. وجوه الشر بخصتو بيا .. هيا نجريو ولابوليس تجري ورانا تقول فيلم امريكي، وين نتخباو وين؟ هيا لقينا جبانة دخلنالها حتى فاتو لابوليس (يسامحونا الموتى ديرونجيناهم)، هيا وضعت الشكارة وربعت وفتحتها يا إلهي ماكل هذا؟ اقرصوني ولا اضربوني بحجرة للراس باه نتأكد، اواه هادو واقيلا نشري بيهم سيارة ودار ونروح فواياج
do.php
.. اواه نروح فواياج ساع نتمتع ومن بعد كي نروح يرحمها ربي، وايماجيني جيت مروحة وطاحت بيا الطيارة ماشي ماتمتعت ماوالو، انولي لفواياج دراهم الفواياج واش ندير بيهم درك؟ نخبيهم في الدار يعود يجي سراق يديهملي .. واش ندير ياربي يخي محنة درك واش داني ربحت مليار
do.php

ندور نلقى عينين يخزرو فيا :mad::mad::mad: معليش هاكم 100 .. 100 وروحو قيلوني، تبا هادو ماش العينين لي نعرفهم يا بابا واش هادا هادو ماش جماعتي
do.php
واقيلا الاشباح سامحونا ديرونجاكم
do.php
قالي واحد فيهم خلاص زدتي فيها باينة تتفرجي افلام الاكشن بزاف كاش اشباح في وسط النهار؟ باين قتلك رمضان :cautious: المهم لقيت جماعتي حاكمينهم مساكن تما وين فقت بلي هادو الملثمين لحقونا :( المهم جبدولي الشكارة من يدي قالولي لا مليار لا عمار بو الزور خلصت مهمتك :cry:، هيا وحكمني واحد فيهم واقيلا رايح يقتلني (ماتخافوش ماقتلنيش كن هكاك مارانيش نحكي معاكم هههه بصح اخلعو شوي باه تجي القصة مليحة :LOL:) المهم هزني وخبطني في حيط ... وواااااع
do.php

ويقربع راسي في الارض، فتحت عينيا لقيت روحي طحت من السرير .. كنت نحلم؟؟ هادا كامل حلم؟؟ -___-
تبا لحياتي التعيسة
do.php

الله لا تربحو البوراك كترت منو البارح دار فيا هكا، هاه لا دراهم ولا مليار راح كلشي
do.php

المهم السؤال لي مازال محيرني الكلب لي كان يجري من ورانا مابانش زعما وين راح؟ بالاك دا المليار وراهو يتمتع بيها وتزوج كاش كلبة بنت فاميليا ههههه المهم بصحتو، وماديروش على ختكم هوليودية بامتياز تحب الاكشن ههههه
هيا صح فطوركم وسحوركم إلى الملتقى ان شاء الله
اتهلاو في رواحكم
سلام
do.php

هههههه على سلامتك الحمد لله لي كان منام برك باسكو كون جا صح نعطيهم مليار تاعهم ونزيدهم مليار وما يضربونيش وزيد كون ديتيه لداركم بلاك يصرالك كيفي دارنا سرقولي 500 مليون ههههه ما نكترش عليك
موفقة باذن الله

ههههههههههه فكرتيني في مسلسل بريسون بريك نتاع الهروب من السجن ههه
واش هذا الزهر كاامل تحلمو غي انا برك اللي عشتها في الوااقع الخيالي نتاعي ههههه
بالتوفيق انت تتحيري على الكلب وانا نتحير على حسام لا راهو حي ولا مات .. مهبولة

هههههه على سلامتك الحمد لله لي كان منام برك باسكو كون جا صح نعطيهم مليار تاعهم ونزيدهم مليار وما يضربونيش وزيد كون ديتيه لداركم بلاك يصرالك كيفي دارنا سرقولي 500 مليون ههههه ما نكترش عليك
موفقة باذن الله

اهلا بيك اختي نورتيني بمرورك
ههههههه الله يسلمك الحمد لله على سلامتنا بصح راحت المليار :cry: وخدوني فيها وجوه الشر
ابابا يسمى نتي سرقولك 500 مليون؟ من بعد نضرب طلة على مضووعك نشوف واش صرا للمليار تاعك
شكرا حبيبتي ربي يوفقك نتي تاني وشكرا لكرم مرورك ربي يهنيك
تحياتي

السلام عليكم
هههههه يا المهبولة ههههه كي بديت نقرا في الحكاية قلت واقيل مريم راهي واحدة من عائلة الجمعي هههههه
يا بن عمي دراهم عطاهملك الملثم و نتي تقولي ربحتهم يخي ستوتة يخي ههههه
قصة اكشن من نوع بوليوود و القصص البوليسية هههههه
صحيتي عالحكاية امتعتينا و صح النوم عزيزتي ههههه
و صح شريبتك كيما يقولو التوانسة هههه

ههههههههههه فكرتيني في مسلسل بريسون بريك نتاع الهروب من السجن ههه
واش هذا الزهر كاامل تحلمو غي انا برك اللي عشتها في الوااقع الخيالي نتاعي ههههه
بالتوفيق انت تتحيري على الكلب وانا نتحير على حسام لا راهو حي ولا مات .. مهبولة

اهلا خويا حكيم نورتني بمرورك
هههههههه الهروب بالشكارة درك، من المفروض كن طول الحلم كنت ندير اتفاق مع السراقين ونتقاسمو الشكارة نص نص

الله غالب فطنت قبل ماندير لافار :cautious:
ههههههه حسام درك يزوج حفيدتو مع حفيدك غير ماتتقلقش درك يلاقيكم القدر من جديد هههه
شكرا لكرم مرورك خويا حكيم ربي يهنيك
تحياتي

السلام عليكم
هههههه يا المهبولة ههههه كي بديت نقرا في الحكاية قلت واقيل مريم راهي واحدة من عائلة الجمعي هههههه
يا بن عمي دراهم عطاهملك الملثم و نتي تقولي ربحتهم يخي ستوتة يخي ههههه
قصة اكشن من نوع بوليوود و القصص البوليسية هههههه
صحيتي عالحكاية امتعتينا و صح النوم عزيزتي ههههه
و صح شريبتك كيما يقولو التوانسة هههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بيك سمسومتي نورتيني بمرورك العطر
ههههههههه هيه صح واقيلا راني منهم راني زوجة الجمعي مستقبلا ياك هي لي اسمها مريم :LOL:

ههههههه هوبوليود مزيج بيناتهم هههه
شكرا غاليتي على كرم مرورك ربي يهنيك
وصح فطورك الزينة
تحياتي

هههههههههه يعطيك الصحة هبال صح ههههه
مي المقطع اللي خرجلي الضحكة صح هو هذا
يا الخاوة مازالني صغيرة ماش حابة نموت :oops: انا ضد الارهاب
هههههههههههههه
حكاية فور و ان شاء الله يكون راسك لاباس بعد الخبطة هههههه
صحى فطورك
:)

ههههه وحدك انت خيال اجرامي ياجدك خخخخ اعترفي ويناه عصابة تنتمي ليها
اااه شفتي غير انا فقتلك واحد مفاقلك تبااا لذكاائي ههه
قصة روعة واكشن ايييه حلو وايد خخخ
يعطيك الصحة مريومة الهيلوودية ولا الهيليودية خخخخ تبحرتلي
تحياتي

السلآم عليكم

ياه يا أجاثا كريستي ماهي دايرة فيك ياه هههههههه باينة كاشش رواية قريتيها رقدتي حلمتيها سلامة راسك نمولتي يعني لوكان جات صح و دارولك هاك انا شكون نكسرله راسه كل يوم اه ؟

قصة هااايلة مريومتي بالتوفيق في المسابقة

صح فطوركم

هههههههههه يعطيك الصحة هبال صح ههههه
مي المقطع اللي خرجلي الضحكة صح هو هذا

هههههههههههههه
حكاية فور و ان شاء الله يكون راسك لاباس بعد الخبطة هههههه
صحى فطورك
:)

ههههههه اهلا خويا نورتني بمرورك
الله غالب قالك مسابقة مهبول ومهبولة كامل خفنا في الاول نشاركو لا يهزونا كيما رانا لمستشفى المجانين هههه
من بعد لقيت الشعب كامل هنا هيا سلامات ماش وحدي هههه
ههههههه ربي يدوم الضحكة ان شاء الله :)
الله يسلمك خويا صح فطورك نتا تاني

ههههههه اهلا خويا نورتني بمرورك
الله غالب قالك مسابقة مهبول ومهبولة كامل خفنا في الاول نشاركو لا يهزونا كيما رانا لمستشفى المجانين هههه
من بعد لقيت الشعب كامل هنا هيا سلامات ماش وحدي هههه
ههههههه ربي يدوم الضحكة ان شاء الله :)
الله يسلمك خويا صح فطورك نتا تاني

ايييييييييييي اسكتي برك و مزالو يبانو المهابل ههههههه
مزال كاين لمخبي ياسر هههههه
آمييييين يارب

الله يسلمك

ههههه وحدك انت خيال اجرامي ياجدك خخخخ اعترفي ويناه عصابة تنتمي ليها
اااه شفتي غير انا فقتلك واحد مفاقلك تبااا لذكاائي ههه
قصة روعة واكشن ايييه حلو وايد خخخ
يعطيك الصحة مريومة الهيلوودية ولا الهيليودية خخخخ تبحرتلي
تحياتي

اهلا كارليتا نورتيني بمرورك حبيبتي
عظم الله اجركم في المليار لي راحت هههههه على الاقل انا حلم اوموا مايغيضونيش بزاف
شوف نتوما راحو قدام عينيكم ههههه كن انا خويا نحولو هو بعد لدراهم :LOL:
هههههه شكرا كارليتا على كرم مرورك ربي يهنيك
تحياتي

السلآم عليكم

ياه يا أجاثا كريستي ماهي دايرة فيك ياه هههههههه باينة كاشش رواية قريتيها رقدتي حلمتيها سلامة راسك نمولتي يعني لوكان جات صح و دارولك هاك انا شكون نكسرله راسه كل يوم اه ؟

قصة هااايلة مريومتي بالتوفيق في المسابقة

صح فطوركم

اهلا هدهودتي نورتيني بمرورك العطر
ههههههههه روايات بوليسية على أرض الواقع :LOL:
ههههه تتوخدو فيا الساع ماكانش لي يهبلكم بالجرنانات هههه
مرورك هو الاروع حبيبتي، شكرا على كرم مرورك
ربي يهنيك
تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههخهخهخخهههخخه
امخلوقة رجعتيني نشخر من الضحك هههخخهخههه كااارثة انتيا ، ضحكتيني كي قلتي ندير باسنان الشيخ بيانو ههخخههخخهه ( مي مانحبش تدخلي الشيخ تاعي فقصتك المجنونة حقوق النشر ) ههههه
رجعتيني نضحك وحدي يا مجنونة الحكاية فووةر سيرتو كي دخل فيها الاكشن والعصابات يا محاينك ما تدورش جهة التلفزيون كامل هههههه زهيتينا اختيتو ☺ مرسي

وبالتوفيق

هههههههههههههههههههههههههههههههخهخهخخهههخخه
امخلوقة رجعتيني نشخر من الضحك هههخخهخههه كااارثة انتيا ، ضحكتيني كي قلتي ندير باسنان الشيخ بيانو ههخخههخخهه ( مي مانحبش تدخلي الشيخ تاعي فقصتك المجنونة حقوق النشر ) ههههه
رجعتيني نضحك وحدي يا مجنونة الحكاية فووةر سيرتو كي دخل فيها الاكشن والعصابات يا محاينك ما تدورش جهة التلفزيون كامل هههههه زهيتينا اختيتو ☺ مرسي

وبالتوفيق

ههههههههههههه يا بنتي ضحكتك وحدها قتلتني ضحك ههههههه
ربي يدوم عليك الضحكة ان شاء الله ويفرحك دنيا وآخرة
هههههههه راني نديرلك في الاشهار نورمالمو تسلكيني ماش تمنعيني هههه
هوليود مباشرة على اللمة :LOL: وزيديلها شوي بوليود للخيال هههه
ان شاء الله ديما زاهية فطومة ربي يفرحك حبيبتي
وبالتوفيق لكِ كذلك :giggle:

ههههههههههههه يا بنتي ضحكتك وحدها قتلتني ضحك ههههههه
ربي يدوم عليك الضحكة ان شاء الله ويفرحك دنيا وآخرة
هههههههه راني نديرلك في الاشهار نورمالمو تسلكيني ماش تمنعيني هههه
هوليود مباشرة على اللمة :LOL: وزيديلها شوي بوليود للخيال هههه
ان شاء الله ديما زاهية فطومة ربي يفرحك حبيبتي
وبالتوفيق لكِ كذلك :giggle:

اللهم آمين ، ربي يهنيبك ختي

السلام عليكم
هاذا الشي كتبت القصة البارح وماشفتهاش ياحوجي وين كنت مخبيا هههه
دكتور ايا أرفدها علينا مهبولة من نوع أكشن هههههههههه
ابابابا حسيت روحي نجري معاك فالغابة حتى عييت هههههههههه
مزيا لي حكموك السراقين خبطوك للحيط برك
انا كنت خايف يحكموك لابوليس وتعشي فالحبس هاهاهاه
قلت سور وعارت القصة هذي تتلخرلي انا نجري بالمحامي باش نخرجك ههههههههههه
أي مرة أخرى بلاكي تحصليني وديري كاش حاجة وتباصيني
خاطرش المسابقة تاعي ومانيش حاب نتباصة وتخلاص عليا مال هههههههههههههه
اواه خلاص الطبيب قالي دخلك لهبال بزاف دوزالك فالدوا
لازم عليه ينقسلك شويا ههههههههه
فور وبزور الحكاية هذي ههههههههه
هاه راكي حابة تحشميني مع لجوارين اذا ربحتي ههههههه
بصح نديرو الشفافية ماتخافوش ههههههه
يعطيك الصحة على المغامرة
بالتوفيق

السلام عليكم
هاذا الشي كتبت القصة البارح وماشفتهاش ياحوجي وين كنت مخبيا هههه
دكتور ايا أرفدها علينا مهبولة من نوع أكشن ههههههههه
ابابابا حسيت روحي نجري معاك فالغابة حتى عييت هههههههههه
مزيا لي حكموك السراقين خبطوك للحيط برك
انا كنت خايف يحكموك لابوليس وتعشي فالحبس هاهاهاه
قلت سور وعارت القصة هذي تتلخرلي انا نجري بالمحامي باش نخرجك ههههههههههه
أي مرة أخرى بلاكي تحصليني وديري كاش حاجة وتباصيني
خاطرش المسابقة تاعي ومانيش حاب نتباصة وتخلاص عليا مال هههههههههههههه
اواه خلاص الطبيب قالي دخلك لهبال بزاف دوزالك فالدوا
لازم عليه ينقسلك شويا ههههههههه
فور وبزور الحكاية هذي ههههههههه
هاه راكي حابة تحشميني مع لجوارين اذا ربحتي ههههههه
بصح نديرو الشفافية ماتخافوش ههههههه
يعطيك الصحة على المغامرة
بالتوفيق

اهلا بيك خويا مالك
ههههههه مهبولة من نوع هوليود وبوليود :LOL:
كنت ناوي يديوني لابوليس باه ماتربحنيش هاد العام فقتلك :cautious:
ههههههه دبر راسك نتا مول المسابقة لازم تتحمل الجرائم تاعنا كامل واحد يجريو وراه لابوليس
ولاخر رمالك الغاشي من الطاقة قتل قداه من روح هههه عندك ماتباصي :ROFLMAO:
ههههههه اكدلي على الشفافية لازم عملية الفرز تكون على المباشر واشوا سوف كيفاه تسرسب موضوعي من تحت لتحت هههه
شكرا خويا مالك على المرور ربي يهنيك ان شاء الله
تحياتي

اخخخخ عطشتني حكايتك مزية المغرب مش باقيلو بزاف
وهو يجري وحنا نجريو وهو يجري حنا نجريو في الغابات ههههه هنا لي عطشت
فكرتيني في روبن هود روبن هود يمشي وحيدا في الغابات حوله الاصدقاء اخخخ ياك قلنا وحيدا
ايه ستنيتك انت تاني وليتي تخدمو خدمتو في الغابات تسرقي للاشرار وتمدي للزواولة مساكن
ايا كي عرفتيه مليار اخخخخ الموتى ولحقتيهم ي جدك
هههه مي والله يعطيك الصحة فكرة جديدة ومغامرة بوليسية
صح فطورك ... موفقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة