سٙهـرة لـمٙآويـة و قعـدة رمضٙـآنية { مرحْـبآ بيكُـم }

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم و. صحا صحوركم خوتي.

وعليكم السلام الله يسلمك و صحى سحورك انت زادا خويا صلاح

السلام عليكم ، يااااو قلنا السلام عليكم
سهرة دوك "أسماء" ؟ دوكا وقت السحور ، ايا صح سحوركم ، و الرقدة دوك تبدا

و عليكم السلام فاطمة باين اللعب مكانش في السحور ههههه

اهلا صحافية
ههه
و عليكم السلام اسي وعلاه تعيطي هاك
ههه

هههههههه كيفاه منعيطش و ام رعدة اقصد قطر الندى قتلتنا بختشيبي زاقيلا ما تبتش انا نجيبلكم اللي تعلمكم التوبة يا توب ههخخخ @ليليا مرام كاينة سهرة جيبي معاك عصا و دبزة و يالله فرق علينا ههخخ

هههههههه كيفاه منعيطش و ام رعدة اقصد قطر الندى قتلتنا بختشيبي زاقيلا ما تبتش انا نجيبلكم اللي تعلمكم التوبة يا توبههخخخ @ليليا مرام كاينة سهرة جيبي معاك عصا و دبزة
و يالله فرق علينا ههخخ

هههههههههههههههههه
اليوم مارحش تفرا حساب الشوفة هاهاها

هههههههههههههههههه
اليوم مارحش تفرا حساب الشوفة هاهاها

ههههههههه اختي ما تفراش بربي ان شاء الله ، الناس تسحر و هوما يؤبشوا هنا سافرقهم مزيدش يدوروا هنا كامل ههههه

هههههههه كيفاه منعيطش و ام رعدة اقصد قطر الندى قتلتنا بختشيبي زاقيلا ما تبتش انا نجيبلكم اللي تعلمكم التوبة يا توب ههخخخ @ليليا مرام كاينة سهرة جيبي معاك عصا و دبزة و يالله فرق علينا ههخخ

ههههههههههههه.....
ديما تحبي اديري الفتنة
ههههههههههه​

السنة صح صح
و زيد الحسابات تاع النهار مبعد سينو الجوع ياكلك هههههه

ههههههخخهههخخ سينورمال السنة ويدخل معاها حساباتي الخاصة ندوزي معدتي على الاقل الواحد منا للمغرب تبقى حاجحة فمعدته يقدر يوقف بيها ههههه

ههههههههه اختي ما تفراش بربي ان شاء الله ، الناس تسحر و هوما يؤبشوا هنا سافرقهم مزيدش يدوروا هنا كامل
ههههه

تؤبريني حبيبتي فطوووومة
عندك الحق ربي صلوح شوية هههههه
يتمسخر ببنات الناس هاهاها

ههههههههههههه.....
ديما تحبي اديري الفتنة
ههههههههههه​

ههههه نلعب ولا نحرم وانا تعلمت نحرم خير ههخخخهه استنى ندخل فيها الاحتياط بلاك متجيش ليليا ، ارواحي زكية @حروف تائهة شوفي الخاين و السراقة ههخخخخ
حمري عينيك متسمحيش ههخخخ الخاين ما يفطرش اليوم ههههخ والسراقة متسحرش ومتفطرش العقوبة مضاعفة ههخخخ

تؤبريني حبيبتي فطوووومة
عندك الحق ربي صلوح شوية هههههه
يتمسخر ببنات الناس هاهاها
ههه
مانيش نتمسخر خخخ
هوما لي راهم يهدرو​

لاباس الحمد لله في نعمة
واش مع التحضير لبن غبريط ؟ ههههههه

هههههه اسكت برك خويا راني مخليتها على ربي
مكاش قراية في رمضان هههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة