سلسلة / فقر مونطال / " العدد 7 "

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
27,515
محل الإقامة
الجلفة
do.php

ناس اللمة نشالله راكم بخير و عافية ... الحمد لله ... و مرحبا بيكم
في عدد جديد من السلسلة الي نشالله تكونو والفتوها خلاص
سلسلة :

81180

و موضوع هذا العدد ... هو :

" قنابل رمضان 2018 "

بون ... جماعة الخير ...كي العادة ... الظواهر المدرحة تفرض روحها بقوة على الساحة و جعلها موضوع للنقاش واجب أخلاقي ههه

و هذا بهدف التنديد و التنبيه و التحذير و الى اخره من الكلمات الي لها نفس المعنى ...ههه

كي يضرب الواحد طلة على القنوات التلفزيونية و نخصو بالذكر العربية و الجزائرية خاصة ...

و خاصة مع اننا في اجواء التحضير لرمضان ... صح كاين قنوات تحضر لرمضان ببرامج

دينية و توعوية و ما الى ذلك من البرامج الاجتماعية و الدينية الهادفة ...

لكن ... كاين في بعض القنوات و خاصة كي يبداو زعما يقولو قريبا في رمضان و و غيرها من العبارات الحماسية زعما ههه ...

كي يشوف الواحد يقول خلاص هذو لحقو لكاش انفونصيون ولا اكتشفولنا حاجة ولا ...

و مبعد كي تشوف ... تلقى مكتوب ... مسلسل " دموع ترابية ":ROFLMAO:ههه

ولا تلقى هذاك ... " قنبلة رمضان 2018 ... مسلسل... أيادي خشبية ":LOL::LOL:

و غيرها من العناوين تاع الطرك تاع الخرطي هذيك ... الي تبلات بيها ثاني التلفزة الجزائرية و خاصة القنوات الخاصة الي ظهرت فجأة و عادت تجيبلنا في

مسلسلات تحمل نوع من الجانب الي جامي نشوفو في مجتمعنا و الي اني مانيش عارف الهدف من هذيك المسلسللات غير انها تفسد و خلاص

و لا تلقى في العناوين في اليوتوب ... تلقى مثلا ... جديد الفنان الفلاني في رمضان ... يا ناس شني هذا !!!

رمضان شهر العبادة والتوبة ... أصبح عندكم ساحة فنية ولا شني ؟

هذي راها على التلفزة و القنوات تاع دزاير ... و كن نجو نشوفو قنوات الشرق الاوسط ... و القنوات العربية الاخرى راها تخلى اكثر

يا عجابة الله ... كاين أعمال تلفزيونية ثما يا عباد الله ما تشفاش ... لا في رمضان لا في قيرو ... اصلا مانيش عارف الغاية منها

و علاه يديروها ق في رمضان !! ... يعني يتعجب الواحد أشد العجب و يوحد مولاه و خلاص

و نلحقو لواحد الاستخلاص ... أنو القايمين على القنوات و الاعمال التلفزيونية المدرحة هذي ... و الي يبثوها ق في رمضان مش عارف علاه ههه

نستخلص أنو عندهم ... فقر مونطال .

do.php

السلام عليكم
تم الاعتماد خويا صلاح
والله ضحكتني وانا ماش قادرة ههه
عجبتني تاع دموع ترابية هههه
والله حالة، عجبني الموضوع بزاف
لي عودة ان شاء الله لازمني الميكرو باه نرد

السلام عليكم
تم الاعتماد خويا صلاح
والله ضحكتني وانا ماش قادرة ههه
عجبتني تاع دموع ترابية هههه
والله حالة، عجبني الموضوع بزاف
لي عودة ان شاء الله لازمني الميكرو باه نرد
و عليكم السلام
اهلا بيك اختي مريم ههه
مليح كي عجبك الموضوع و الله ق مرقوها بالعناوين الطركية هذي ههه
انتظر ردك ان شاء الله
شكرا

لي عودة اخي
راني نعقب في اختبارات

السلام عليكم
هاني جيت وآسفة على التأخير
والله البارح قاعدة فليل حتى نلقاهم دارو في قناة الجزائر إشهار للمسلسلات
لي رايحين يعديو في رمضان
واحد العناوين هههه كي شفتهم تفكرت موضوعك وليت نضحك وحدي ههه والله كارثة
بصح لو نوليو للصح هل شهر رمضان كيما قلت شهر عبادة ولا شهر إنتاج الأفلام؟ وكن حتى جاو كيما
أفلام بكري فيهم على الاقل عبرة وتلقاهم مسلسلات اجتماعية أسرية أما درك تقول مسلسلات أجنبية
خاصة العناوين كيما قلت واحد العناوين تقول معرف منين جبدوهم وكن حتى جاو باهيين هههه ماكانش تناسق
أنا صراحة في رمضان مدمنة على اللمة كتر من التلفاز، مانكدبش نتفرج البرامج الترفيهية كيما الكاميرا كاشي
وكيما عاشور العاشر هههه بصح المسلسلات مانقعدلهمش وإذا قعدتلهم غير نتفرجهم باه نضحك هههه
أما القنوات العربية فحدث ولا حرج تلقى القناة الواحدة تعرض أكثر من 10 مسلسلات ولا واحد فيهم
يناسب هذا الشهر الفضيل يعني فيهم أمور لا تتماشى مع هذا الشهر الفضيل وهوما عندهم أهداف من ورا هذا
نتا عندك عام كامل أعرض فيه واش تحب من المسلسلات بصح علاه تخلي حتى يلحق شهر العبادة وتبدا
تنتج في أفلام وتسرق عقول الناس وتضيعلهم وقتهم ببرامج أغلبها غير أخلاقي حتى الكاميرا كاشي لي كانت
زعما تاع ضحك وفكاهة تعدات الحدود للأسف
ربي يهدينا ويهديهم برك، شكرا خويا صلاح على الموضوع بارك الله فيك
تحياتي

سلااام
وي فقر مفقر ههههه والله
والحاجة لتبريزني كاميرا كاشي يابن عمي كل قناة جايبة 10أنواع ههه قتلو شعب بلخلعة ههه والحاجة لي قاتلهم اسكتو يخلعوه ومن بعد يبداو يصفقو ويقولو كاميرا كاشي وهو يبدا يضحك ماعرفتها فرحة ماعرفتها خلعة هههههه
عن جد ياخي حالة هههه
مرسي خويا صلحلح هههه

السلام عليكم
هاني جيت وآسفة على التأخير
والله البارح قاعدة فليل حتى نلقاهم دارو في قناة الجزائر إشهار للمسلسلات
لي رايحين يعديو في رمضان
واحد العناوين هههه كي شفتهم تفكرت موضوعك وليت نضحك وحدي ههه والله كارثة
بصح لو نوليو للصح هل شهر رمضان كيما قلت شهر عبادة ولا شهر إنتاج الأفلام؟ وكن حتى جاو كيما
أفلام بكري فيهم على الاقل عبرة وتلقاهم مسلسلات اجتماعية أسرية أما درك تقول مسلسلات أجنبية
خاصة العناوين كيما قلت واحد العناوين تقول معرف منين جبدوهم وكن حتى جاو باهيين هههه ماكانش تناسق
أنا صراحة في رمضان مدمنة على اللمة كتر من التلفاز، مانكدبش نتفرج البرامج الترفيهية كيما الكاميرا كاشي
وكيما عاشور العاشر هههه بصح المسلسلات مانقعدلهمش وإذا قعدتلهم غير نتفرجهم باه نضحك هههه
أما القنوات العربية فحدث ولا حرج تلقى القناة الواحدة تعرض أكثر من 10 مسلسلات ولا واحد فيهم
يناسب هذا الشهر الفضيل يعني فيهم أمور لا تتماشى مع هذا الشهر الفضيل وهوما عندهم أهداف من ورا هذا
نتا عندك عام كامل أعرض فيه واش تحب من المسلسلات بصح علاه تخلي حتى يلحق شهر العبادة وتبدا
تنتج في أفلام وتسرق عقول الناس وتضيعلهم وقتهم ببرامج أغلبها غير أخلاقي حتى الكاميرا كاشي لي كانت
زعما تاع ضحك وفكاهة تعدات الحدود للأسف
ربي يهدينا ويهديهم برك، شكرا خويا صلاح على الموضوع بارك الله فيك
تحياتي

و عليكم السلام

اهلا بيك اختي مريم من جديد

ايا مليح كي تفكرتي كلامي و لقيتي اني عندي الحق كي نديرهم موضوع و نضحك عليهم

ها يقلقو الواحد و الله العظيم

و المكر الكبير في القنوات العربية الشرقية كيما ام بي سي و ما جاورها

يعني صح يجيبو امور ما تلاءم لا رمضان لا غير رمضان

بل انا نقولو انها ما تلائمش المسلمين أصلا

و نقولو الله يهدي ما خلق و خلاص

و الله يبلغنا رمضان نشالله

بارك الله فيك اختي مريم و شكرا على ردك القيم

سلااام
وي فقر مفقر ههههه والله

والحاجة لتبريزني كاميرا كاشي يابن عمي كل قناة جايبة 10أنواع ههه قتلو شعب بلخلعة ههه والحاجة لي قاتلهم اسكتو يخلعوه ومن بعد يبداو يصفقو ويقولو كاميرا كاشي وهو يبدا يضحك ماعرفتها فرحة ماعرفتها خلعة هههههه
عن جد ياخي حالة هههه
مرسي خويا صلحلح هههه
و عليكم السلام

اهلا بيك اختي صفاء ...

صح الكاميرا كاشي هي لي دايرة الضجة الكبيرة على الساحة التلفزية في رمضان

و صح يدوخني الي يخلعوه و يرجع يضحك عادي ههه

يعني البنادم يتعجب و الله و يحير ههه

و كاني ما اكثر ههه وين تبااان الكاميرا كاشي مع البرامج الاخرى

شكرا على مرورك :)

السلام عليكم..
سلسة رائعة ومناسبة يعني جات في وقتهااا
وانا غيرررر ليوم قاعدة نهدر مع روحي قلت يادرا تلفزيون جزائري وشمن خرجة راح يخرجو بيها هاذا لعااام...
اكيد ككل عام كيما عودونا ببرامجهم الرائعة خخخخقصدي تافهة ومعندها حتأ محل من الاعراب ..يبهدلو يا جدك هههههههه
انا من لحاج لخضر مول لعمارة مزدت تفرجت في ذيك القناة ههههه
اما بنسبة للقنوات العربية خليها على ربي وقيل يحسبوه شهر مسلسلات مش شهر رمضان هههه
يعطيك الصحة خويا صلاح
واااااصل ?

السلام عليكم
و الله فقر مونتال نتع الصح
و يتبهاو يا عجبا و شكون يكون السباق و يقولك (حصريا) لتقديم مسلسل يهدم المبادئ الاسلامية
و الله واحد القناة عربية راها معروفة بزاااااف المسلسلات لي تقدمهم فاسدة و كأن الامر مقصود
و المسلسلات لي تقدمها في رمضان اكثر فساد و اكثر اثارة كما يقولو على باقي العام
اصلا هاد القناة راها دير كل ما يفسد المجتمع و كأنها قناة عدوة للاسلام
حاشا لله و اعوذ بالله باش نضيع وقتي و نشوفها و انما نشوفها في الاعلانات نتع قريبا و رمضان يجمعنا
الشعار شباب بصح تمنينا حاجة مفيدة تجمعنا ماشي مسلسل فاسد
و السباق راه شغال شكون يكسب اكبر نسبة مشاهدة
و بعيد شويا على الموضوع يضحكوني و يخلعوني كي تجي مغنية تقول الحمد لله عندي حفلات بزاف قي رمضان
الناس يقولو الحمد لله قمنا الليل ختمنا القرآن صدقنا في سبيل الله هذا هو المفروض و المعقول
و لكن واش نقولو فقر مونتال كما قلت
الله يهدي عبادو
يعطيك الصحة يا صالح الزين على الموضوع الزين

السلام عليكم..
سلسة رائعة ومناسبة يعني جات في وقتهااا
وانا غيرررر ليوم قاعدة نهدر مع روحي قلت يادرا تلفزيون جزائري وشمن خرجة راح يخرجو بيها هاذا لعااام...
اكيد ككل عام كيما عودونا ببرامجهم الرائعة خخخخقصدي تافهة ومعندها حتأ محل من الاعراب ..يبهدلو يا جدك هههههههه
انا من لحاج لخضر مول لعمارة مزدت تفرجت في ذيك القناة ههههه
اما بنسبة للقنوات العربية خليها على ربي وقيل يحسبوه شهر مسلسلات مش شهر رمضان هههه
يعطيك الصحة خويا صلاح
واااااصل ?
و عليكم السلام و رحمة الله

اهلا بيك اشواق من جديد ههه

المهم صح كانت كاينة برامج زينة في التلفزيون الجزائري و في القنوات الجزايرية

و مزالت بعض الامور الزينة

بصح اغلب البرامج ما يعرف الواحد وين يصنفها ... لانو مضمونها جياح و فقط

و القنوات العربية حدث ولا حرج خاصة قناة الشرق الاوسط تلك الي يحير الواحد في التوجهات تاعها

بارك الله فيك اختي الكريمة
و شكرا

السلام عليكم
و الله فقر مونتال نتع الصح
و يتبهاو يا عجبا و شكون يكون السباق و يقولك (حصريا) لتقديم مسلسل يهدم المبادئ الاسلامية
و الله واحد القناة عربية راها معروفة بزاااااف المسلسلات لي تقدمهم فاسدة و كأن الامر مقصود
و المسلسلات لي تقدمها في رمضان اكثر فساد و اكثر اثارة كما يقولو على باقي العام
اصلا هاد القناة راها دير كل ما يفسد المجتمع و كأنها قناة عدوة للاسلام
حاشا لله و اعوذ بالله باش نضيع وقتي و نشوفها و انما نشوفها في الاعلانات نتع قريبا و رمضان يجمعنا
الشعار شباب بصح تمنينا حاجة مفيدة تجمعنا ماشي مسلسل فاسد
و السباق راه شغال شكون يكسب اكبر نسبة مشاهدة
و بعيد شويا على الموضوع يضحكوني و يخلعوني كي تجي مغنية تقول الحمد لله عندي حفلات بزاف قي رمضان
الناس يقولو الحمد لله قمنا الليل ختمنا القرآن صدقنا في سبيل الله هذا هو المفروض و المعقول
و لكن واش نقولو فقر مونتال كما قلت
الله يهدي عبادو
يعطيك الصحة يا صالح الزين على الموضوع الزين
و عليكم السلام

أهلا بالسيدة أم منير

صراحة التسابق الحصري نحو هدم المبادئ و تقليد الثقافات او بالاحرى تقليد الانحراف الغربي

اصبح موضة يتباهى بها مسيرو الاعمال الفنية والتي لا تعبتر فنا أصلا

لان الفن هو الرقي و السمو ... اما هذا فليس الا انحطاطا و نزولا لأدنى الدركات

و الامر المحير اكثر ان ادارة القنوات الشرقية الوسطى ... ظاهرها ادارة عربية و حقيقتها انها تٌدار من وراء البحار

و الغريب في الامر انو بعض القنوات الحرة الجزايرية اصبحت تقلد هذا الشي

و العجيب اكثر ان هذي الاعمال المدرحة تظهر في في رمضان

و الله امر محير

شكرا سيدة ام منيرة على ردك القيم

و بارك الله فيك :)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة