تعقيب انت كرجل احتاج نصيحتك

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,355
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا وقبل كل شيء ألف شكر للأخوة والاخوات اللي مقصروش بنصائحهم بارك الله فيكم ورمضانكم مبارك
@Twinkle Stars @لؤلؤة قسنطينة @الأزرق الملكي @صفاءdz @HAMZ A @hakim story @فيتامين سي @أم ياسمينdz @Ma$Ter
بارك الله فيكم اخوتي الكرام و شكرا على النصائح القيمة ربي يرزقكم حلالا طيبا في هذا الشهر الكريم

@programmeur
بارك الله فيك اخي أكيد متقدرش تحكم بدون سماع الطرف الآخر لأنو كثير من الناس تحاول تغطي الأخطاء تاعها بالكذب والزيادة والنقصان وانا ربي شاهد على ما أقول وما في قلبي
صحيت خويا انا ملقيتش حتى مشكل في تدخلو في خرجاتي ودخلاتي و طايعاتو وربي لي يعلم ولكن وصل السيل الزبى اردت ان اكون له الزوجة الصالحة لكن يأبى أن يكون الزوج الصالح ...في ما يخص الفيس بوك صدقني هاذي المرة الالف وانا ننصح فيه ونقلو ومرضت شحال بسبة هاذ ليجاست في مواقف دايما هو المخطأ وانا لي نصلح الخطأ ونحاول دايما منخليش عقبات بيناتنا و الله كأني نعمر في بدون مثقوب المرة الماضية قاطعني لمدة شهر لسبب تااافه جدا والله أتفه مما يكون و حاولت نتصل بيه ونفهم وللأسف ماداهاش فيا حتى فات شهر عيط وكي العادة يلوم فيا على وااه!مانعرف!!! وهاذ المرة نفس الشيء هل تتخيل أنو وصل شهر الرحمة والمغفرة و ماقدرش يعيطلي ولا يسقسي !!! والله عندي حيرة كبيرة من العباد كفاه تحولت هكا ربي يلطف بينا وراك مشكور على رأيك الصواب بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب

@ليليا مرام @_دحمان_ @،كارينا،

رأيكم صواب وجل من لا يخطئ الإنسان بطبعو يغلط و يحمل وخاصة المرأة اختي ليليا في لحظة تظنين أن ذلك الرجل يستحق كل الإحترام و التقدير و لكن العكس يتلذذو كي يشوفوك تتعذبي حسبنا الله ونعم الوكيل

@**laila**
بارك الله فيك

@ميستر فارغ شغل
نتائج !! الكثير من الناس تتعارف و تحكي وقت الخطبة يعني كفاه المرأة تتعرف على الرجل وكفاه الرجل يتعرف على المرأة وقت الخطبة حدد للتعارف صحيح انا عرفتو قبل الخطبة و هذا خطأ في الدنيا هاذي شكون لي ما غلطش يعني انا كنت نعرفو قبل ما يخطبني وكي يخطبني صايي منوليش نحكي معاه نفهمك مليح خويا
احييك على صراحتك صحيح الانسان يغلط ويغلط ومن الغلط بلاك نتعلمو بلاك نتألمو أنا لقيت بلي هاذ العلاقة كي شغل راني نعمر فبيدون مثقوب بويسك ساعفت وسايست وعفست على روحي في سبيل اني انسان غلطت في يوم من الايام وحكيت معاه قبل ان يكون حلالي ووقفت معاه والله الراجل مايقفهاش معاه وليس فوخ وهاذ الحقيقة يعني مكانش حياة بلا مشاكل ....مالڨري كلش واضح من ليجاست تاوعو ولكن حبيت لآخر نفس نعطيلو فرصة وهنا فاتو الحدود صايي حبيت نطرح مشكلتي ونزيد نتأكد بلي مغلطتش معاه والحمد لله الحمد لله
أتدري انو من هذاك المشكل لا اتصل ولا سأل !!!
حقا دنيا غريبة
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا

@GI Joe

مشكورة اختي صح مام انا غلطت كي تغاضيت بصح حسبتها وقفة امرأة مع رجل
صح حسن المعاملة المناقشة الايجابية مكانش وانا دايما حاكمة فمي في أغلب الاوقات منحبش نعقد الأمور بويسك كي نهدر ولا نناقش نزيد نعقد الامور وحتى انو ميخليليش فرصة نناقشو لذلك دايما ساكتة
فيما يخص الفيس بوك معنديش و راني صريحة مع روحي قبل ما نكون صريحة معاه ولا معاكم و افهميني مليح انا مانعني من الفيس و مدرتش في ظهرو حتى شيء بويسك انا منحبش انسان يخدعني فظهري وكما ندير انا يجي نهار و يصرالي هذاك شيء مالڨري شحال شديت عليه حاجة فظهري بصح حسبي الله ونعم الوكيل
قتلك بورتابل تاعي يكوناكتو بيه خوتي و في الماسنجر يجوك اشخاص من قائمة الارقام ديالك خرج هوا فهمتيني حنونة يعني مادرت فظهرو مانكذب عليكم على واش حبيت نحبس لحكاية لقيتها ماشي رايحة بعيد انسان ذري بزاف خممت لقدام لقيت حياتي معاه شبه مستحيلة علابيها حبيت نحكيلكم
هاذي شهر مبانش و معيطش وانا شادة في ربي سبحانو ادعولي في هذا الشهر الكريم يقرب الخير لينا ويبعد الشر ويرزقنا التقى والعفاف
وبارك الله فيكم نتمنى اخوتي فهمتوني وسامحوني طولت عليكم
وصحا فطوركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي يكتبلك الي فيه الخير إن شاء الله حبيبتي
بالتوفيق فحياتك

ربي شافلك الخير اختي

ربي يرزقك الزوج الصالح النقي التقي

بالتوفيق

voiila hadi hia li kont habetha tkhami binek bin rohek w ta3efi gdeh raho sghir fi mokho, khiro fi ghiro,
rabi mketeblek ma khir nchallah

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة