حريم السلطان *مهبول ومهبولة2*

دعاء الجنات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,433
وأخيرا... تحقق الحلم (حريم السلطان)
كيما كامل الجزآئريات... كنت نتفرج في مسلسل "حريم السلطان" تاع السلطان سليمان والسلطانة هيام....
بصح الفرق هو أني حبيت نعيش في ذاك القصر ونولي أنا السلطانة في بلاصة هاذيك المصفارة تاع "هيام":oops:
وعلابالي لوكان شافني السلطان سليمان راح يخريني أنا :giggle: علاخاطر بكري ماعندهمش الكيراتين ولي كرام لي عندنا دورك....
........

آيا باه نروح للمملكة تاع السلطان سليمان الحقيقي لازم نرجع للعهد العثماني وباه نرجع لازمني كبسولة الزمن ...
ومانلقاها غير عند *نادين* و *سلفر* لي لعبت في مسلسل "فتاة من المستقبل" الجيل الذهبي يعرفوه:p
آيا بعثتلها ميساج باه تسلفلي كبسولة نروح بيها لقصر السلطان سليمان ومن بعد نرجعهالها وأنا مانرجعش...
خاطر موحال نخلي العز والدلال ونولي للتزاير:ROFLMAO::ROFLMAO:

سلفتلي نادين كبسولة الزمن مقابل نعطيها 100000£€ ...

:cautious:o_O قلتلها يا اختي والله دورك مانسعى دورو... بصح نوعدك كي نولي السلطانة دعاء :giggle: نرجعلك الدورو تاعك...(درنا اتفاق)
وجدت حوايجي وودعت عايلتي وقلتلهم : راني رايحا نولي سلطانة ، وتولو تشوفوني في المسلسل... قبل مانروح وصاتني ماما وقالتلي : كي تروحي للماضي وتتلقاي السلطان سليمان سالي عليه ، بصح ردي بالك من السلطانة هيام والسلطانة ناهد دوران راهوم واعرين ويقدرو يقتلوك
قلتلها :يا ماما ماتخافيش الخطط تاعهوم كآمل راني شفتها في المسلسل :p .....
وبابا قال لي : سلمي على سنبل آغا قلتلو : ماتحكيليش عليه علاخاطر هاذاك في صف هيام وموحال يبيعها- بعدما تعلمت شويا اللغة التركية.......................

ركبت الكبسولة ووصلت للقصر ومن بعد رماتني الكبسولة في حديقة القصر يا يما هذاك الهوا النقي... ماشي كيما الهوا تاعنا تولث بالسيارات:cautious:...
في هذاك الوقت جازت جارية قدامي وسمها صادقة لي حبت تقتل السلطان -لي تفرج المسلسل كامل يعرفها- وخططت باه تقتلو هاذ الليلة -سمعتها تهدر -
هنا لقيت طريقة باه ندخل للقصر:unsure:... زدمت على البوابة تاع القصر وقلتلهوم بلي :لازم نهدر مع السلطان علاخاطر حياتو في خطر ... نلقا الحراس يهدرو مع بعضاهم ويقولو :
مين جات هاذ المزعوقة ؟؟:oops:

قلتلهوم في قلبي :نهار نولي سلطانة نقطعلكوم راسكوم :cautious: -----
آيا عيطو للسلطان سليمان قال لي :احكي واش عندك؟؟؟؟:( قلتلو : حياتك في خطر بصح مانقولكش واش كاين حتى تتزوج بيا ونولي "سلطانة" :giggle:...
رفد السيف تاعو وقالي :نتي مهبولة؟؟؟؟؟ الزين لي كاين في القصر وماحبيتش نبدل "هيام" جيتي نتي تشبهي للربعة تاع الصباح :oops:
.....
هنا تحطم حلمي وكنت خارجة في بالي راح يقولي :لالا ماتروحيش بصح هو قال لي :أغلقي الباب موراك:cry:...
بصح قبل مانخرج قلت والله مانخليها في قلبي قلتلو :أنا جيت من المستقبل 2017 باه نولي سلطانة ونزيد نقولك راح يولي (أوردوغان) هو رئيس تاعكوم... المهم عندي معلومات...
قال لي : آ... نتي لي كنت نحوس عليك... مادام جيتي من المستقبل ...أكيد تعاونيني في قضايا الشعب تاعي أما الزين مايهمش.. :(...
امالا قلتلو لازم تجيب الإمام والمهر تاعي 100000€ اون موا نرجع الكريدي لنادين مولات الكبسولة..
قال لي :ماعليش ربي يجعلهوم صدقة:censored::cry:...

وأخيراااااااا تحقق الحلم....
وليت سلطاااااااانة ، (السلطانة دعاء) ولاو عندي جواري ناكل واش نحب ونلبس واش نحب... وتلاقيت بكامل الشخصيات وكامل السلطانات وكامل الجواري بصح السلطان جامي خزر فيا مالغري مرتو... بصح ماعليش المهم وليت سلطانة... وفي يوم من الأيام وفي كل رحلة من رحلات الحرب يدي وحدة من حريمو... وفي هاذ الرحلة مانعرف كيفاه تعما وخيرني أنا -----:ROFLMAO: شبعت الفرحة كيما خيرني ووجدت روحي باه نروح وأنا فرحانة. .....بصح نلقا ماما عطاتني بكفo_O وقالتلي نوضي يا الفنيانة راهي 11 زمازال مانضتيش :cry:..... صاح كنت نوم برك...
بصح المهم حققت حلمي شويا ووليت سلطانة دعاء;)

السلام عليكم

معليش دعاء نعاونوك بالمليار
باش ترجعي دينك 100000£
دوماج مرحتيش للحرب يادرى وش كان رح يسرى ؟
ههههه
عجبني حلمك وعجبتني طريقة الصياغة
الفكاهية
تسلم ايدك
و بالتوفيق

السلام عليك
ههههه يا المهبولة وين رحتي
حسيت روحي راني معاك:Love:

ضحكتيني صح مالا راه جاي في قلبك السلطان سليمان في خاطرك نخرجوا من القبر ونجيبولك هههه
عجبتني طريقتك في سرد الاحداث رووعة والله وذكرتيني في الانا او نادين فتاة من الغد **دركا تعتبريني من الجيل الذهبي ههه**نهبل راني نتبع فيها دركا هه:Love:
بصحتك المغامرة الشيقة صح ليك كل شيء تلقيه واجد القصر كيفاش داير الماكلة اللي تبغي الخدم اامري وكل شيء ينفذوه ويين لقيتيها هاذي ههه
يعطيك الصحة حبيبتي
ياريت كان كل شيء حقيقة كراكي ديتيني معاك ههه
بارك الله فيك
بالتوفيق

السلام عليكم
ههه
قصة هايلة و رائعة
بصح نصححلك حاجة
المسلسل تاع نادين
عنوانو فتاة من الغد
مش
فتاة من المستقبل
ههه
الجيل الذهبي يا جدك
هههه
شكرا على القصة الرائعة

كون غي زادت ماماك ربي يخليهالك نص ساعة خلاتك زدتي استمتعتي شوي بالحرب كي قلنا ربي هدا من السلطان وداك معاه ماماك حرمتها عليك
موفقة اختي السلطانة

السلام عليكم

معليش دعاء نعاونوك بالمليار
باش ترجعي دينك 100000£
دوماج مرحتيش للحرب يادرى وش كان رح يسرى ؟
ههههه
عجبني حلمك وعجبتني طريقة الصياغة
الفكاهية
تسلم ايدك
و بالتوفيق
شفتي. لوكان ربحت مليار لوكان رجعت الدين وتهنيت خسارة لوكان غير رحت للحرب باه نقرعج شويا ههههه ان شاء الله تكون عجبتك الحكاية -تحياتي-

السلام عليك
ههههه يا المهبولة وين رحتي
حسيت روحي راني معاك:Love:

ضحكتيني صح مالا راه جاي في قلبك السلطان سليمان في خاطرك نخرجوا من القبر ونجيبولك هههه
عجبتني طريقتك في سرد الاحداث رووعة والله وذكرتيني في الانا او نادين فتاة من الغد **دركا تعتبريني من الجيل الذهبي ههه**نهبل راني نتبع فيها دركا هه:Love:
بصحتك المغامرة الشيقة صح ليك كل شيء تلقيه واجد القصر كيفاش داير الماكلة اللي تبغي الخدم اامري وكل شيء ينفذوه ويين لقيتيها هاذي ههه
يعطيك الصحة حبيبتي
ياريت كان كل شيء حقيقة كراكي ديتيني معاك ههه
بارك الله فيك
بالتوفيق
اهلا جيهان... شوفتي حبيبتي لوكان صح لوكان ديتك معايا -بصح بالاكي تسرقي السلطان هههههه اواه انا في الصح والله نكره الشخصية تاع السلطان سيرتو كيما قتل ابنو مصطفى والله ذيك ااحلقة بكيت من قلبي تقول صح....
ان شاء الله تكونو ضحكتو شويا...
تحياتي "جوجو"

السلام عليكم
ههه
قصة هايلة و رائعة
بصح نصححلك حاجة
المسلسل تاع نادين
عنوانو فتاة من الغد
مش
فتاة من المستقبل
ههه
الجيل الذهبي يا جدك
هههه
شكرا على القصة الرائعة
اهلا صلاح ايه والله صح فتاة من الغد بصح انا تخلطلي عنوانو بالعنوان الاصلي لي بالإنجليزية... ماداروش نفس العنوان /ايا خلاص كي عجبتك القصة مالا ان شاء الله تعجب المشرفين تاع المسابقة-تحياتي

كون غي زادت ماماك ربي يخليهالك نص ساعة خلاتك زدتي استمتعتي شوي بالحرب كي قلنا ربي هدا من السلطان وداك معاه ماماك حرمتها عليك
موفقة اختي السلطانة
اهلا مروة... صح ماما دايما تنوضني في الأحلام السعيدة بصح نهار تكون الكوابيس ولا نهار نوضتني هههههه مشكورة على المرور

درك نخبر خطيبك درك نعيطله نقوله انت توجد للعرس وتحلم بيها وهي باغية تبدلك بالسلطان سليمان كخكخكخكخ
قصة شابة بزاف وأكيد انت شابة على هيام بالتوفيق

درك نخبر خطيبك درك نعيطله نقوله انت توجد للعرس وتحلم بيها وهي باغية تبدلك بالسلطان سليمان كخكخكخكخ
قصة شابة بزاف وأكيد انت شابة على هيام بالتوفيق
هههههه غير ماتخبرهيش زيد يجري مورايا... لالا حبيبتي خطيبي خير من السلطان سليمان ألف مرة ومانبدلو بألف واحد... واشنو حبيت نظحكوم شويا -شكرا حبيبتي...تحياتي

السلام عليكم
هههههههههههه والله ضحكتيني بالحريم هذا
علاه ماحلمتيش بصر عاشور العاشر خير
واش اداك للتراكة ياجدك هههههههههه
عاشور العاشر مع الملكة رازان وانت فريتيها
النوري يجيبلك شويا فلون يترعد وراكي هانية هههههههههههههههههههه
عجبني تاع سنبل آغا هههههه حافضتيهم الاسموات هههههههههههه
اياي بالتوفيق ختي

السلام عليكم انا فرحت على خاطر رحتي مع السلطان للحرب خفت عليك من هيام لا تقتلك قوليلي على بالها السلطان تزوج بيك اذا ما عندهاش علم نقولك ربي يحفظلك الوالدة اللي خلاتك تنوضي قبل لا تعرف

السلام عليكم
هههههههههههه والله ضحكتيني بالحريم هذا
علاه ماحلمتيش بصر عاشور العاشر خير
واش اداك للتراكة ياجدك هههههههههه
عاشور العاشر مع الملكة رازان وانت فريتيها
النوري يجيبلك شويا فلون يترعد وراكي هانية هههههههههههههههههههه
عجبني تاع سنبل آغا هههههه حافضتيهم الاسموات هههههههههههه
اياي بالتوفيق ختي
وعليكم السلام... ايه الخطرة الجاية نخمم فيها تاع عاشور عاشر خير بلا مانحوس على الكبسولة. . يعطيك ااصحة على المرور وتحياتي

السلام عليكم انا فرحت على خاطر رحتي مع السلطان للحرب خفت عليك من هيام لا تقتلك قوليلي على بالها السلطان تزوج بيك اذا ما عندهاش علم نقولك ربي يحفظلك الوالدة اللي خلاتك تنوضي قبل لا تعرف
وعليكم السلام.. ايه شفتي لوكان عرفت هيام لوكان قتلتني قبل مانوض من المنام هههههه شكرا اختي كيما قريتي ورديتي ، تحياتي ليك

ههههههههه نتي وعبير ماتوقعتكمش تدخلو لعالم المجانين
ساع قاسكم المرض لي راهو يدور في اللمة ههههه
والله يعطيك الصحة مع اني ماش من متابعين مسلسل حريم السلطان بصح نعرف شوي معلومات عليه
وهكاك عشت معاك الحكاية لحظة بلحظة وتمنيتها ماتخلاصش والله
ان شاء الله بالتوفيق في المسابقة حبيبتي وصح فطورك :kiss:
تحياتي

ههههههههه نتي وعبير ماتوقعتكمش تدخلو لعالم المجانين
ساع قاسكم المرض لي راهو يدور في اللمة ههههه
والله يعطيك الصحة مع اني ماش من متابعين مسلسل حريم السلطان بصح نعرف شوي معلومات عليه
وهكاك عشت معاك الحكاية لحظة بلحظة وتمنيتها ماتخلاصش والله
ان شاء الله بالتوفيق في المسابقة حبيبتي وصح فطورك :kiss:
تحياتي
ههههه والله صح كامل لي في اللمة مجانين.. تعرفيني نحب القصص ومادام لقيت بلاصة لي نحكي فيها هاذيك هي الفرحة تاعي والله مايهمني الفوز كيما تهمني المشاركة -وبيناتنا مانيش مزعوقه ههههه - صحيتي مريومة على المشاركة تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة