زيت الآرغآن للشعر

cosette

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,687
محل الإقامة
AtlãnTã
السلام عليكم
نقلت ليكم بعض فوائد زيت لأعلم لشعرعن قريب رح ندير عليه

تجربتي

يحتوي زيت الأرغان مع مختلف انواع من المواد الغذائية . ليتم استخدامه في المقام الأول للشعر أو للعناية بالبشرة ، على الرغم من بعض مستحضرات التجميل .
العديد من الخبراء في جميع أنحاء العالم يسمي هذا المنتج باسم “الذهب السائل” لأنها يمكن أن تعطي حياة جديدة للشعر الجاف ليبدوا بشكل مختلف .
كما انه يعمل مشابهة لخصائص شهيرة أيضا مثل “زيت الجوجوبا” الذي يعرف أيضا بإعتباره المنتج الذي يتعامل بصورة جيدا مع الشعر التالف .
زيت الأرغان هو الزيت القادر على المساعدة في ترطيب الشعر بطريقة طبيعية ، والقادرة على مساعدتك في التخلص من التجعد وكذلك خشونة الشعر بطريقة طبيعية وفعالة .
اختراق مسام بصيلات الشعر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوركتي اختي صح يقولو عليه مليح انا مازلت مجربتوش

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوركتي اختي صح يقولو عليه مليح انا مازلت مجربتوش
صح حبيبتي مليح بزآف للشعر
مشكورة عالمرور

howa mli7 sa7 llch3ar lakin win tal9ay el2asli
elta9lidi raho karita li elcha3r

بارك الله فيك اختي
@zohor kfz الأصلي متوفر في مراكز بيت الحكمة

ya3tiki assa7a
@Only me
dok nchof 3lih ... bassa7 9aloli el2asli ghaaaali

ya3tiki assa7a
@Only me
dok nchof 3lih ... bassa7 9aloli el2asli ghaaaali
أكيد الأصلي غالي، لكن اذا مشكلة شعرك مش كبيرة تقري تستعملي لي يتباع ب 15 الف

أكيد الأصلي غالي، لكن اذا مشكلة شعرك مش كبيرة تقري تستعملي لي يتباع ب 15 الف
wallahi ya 7abibti kima sba9 w 9olt ba3d ma chrabt dwa 7ab elchbab cha3ri tahlak

wallahi ya 7abibti kima sba9 w 9olt ba3d ma chrabt dwa 7ab elchbab cha3ri tahlak
يعيشك أختي وشمن دوا وش إسمو الدوا تع حب الشباب الي كنتي تديريه؟!

يعيشك أختي وشمن دوا وش إسمو الدوا تع حب الشباب الي كنتي تديريه؟!
kant mar7alat 3ilaj bazaf twila bach l9it dwa li ywalamni bassa7 fa tali "curacné" w doka tchofi wajhi tkadbi kamal la 3anit man 7ab elchbab
w nzidki 7aja wallahi yakadbo 3liki li y9ololki bali bmawad tabi3iya yamchi ... ana jarabt kolach

kant mar7alat 3ilaj bazaf twila bach l9it dwa li ywalamni bassa7 fa tali "curacné" w doka tchofi wajhi tkadbi kamal la 3anit man 7ab elchbab
w nzidki 7aja wallahi yakadbo 3liki li y9ololki bali bmawad tabi3iya yamchi ... ana jarabt kolach

قلتي إسمو curacné!! هكا؟ هدا كاشيات ولا بومادة
أختي الخلل كلو فالي يستعملو المواد الطبيعية مش المواد الطبيعية الي فيها الخلل
تلقاي وحدة تداوم على الشيء على الأكتر 15 يوم ولكان كترت وكترت بزااااااف شهر ولكن لازم فترة أطول وأطول باش تظهر نتيجة جيدة بمواد طبيعية
حبيت برك نعرف الدوا الي تستعمليه لحب الشباب وسمو برك

قلتي إسمو curacné!! هكا؟ هدا كاشيات ولا بومادة
أختي الخلل كلو فالي يستعملو المواد الطبيعية مش المواد الطبيعية الي فيها الخلل
تلقاي وحدة تداوم على الشيء على الأكتر 15 يوم ولكان كترت وكترت بزااااااف شهر ولكن لازم فترة أطول وأطول باش تظهر نتيجة جيدة بمواد طبيعية
حبيت برك نعرف الدوا الي تستعمليه لحب الشباب وسمو برك
curacné gélules w ymadhomalki tbib ba3m ma tdiri des analyses

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة