جزيرة زيلامسي في النمسا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Lanita

:: عضو منتسِب ::
إنضم
25 سبتمبر 2017
المشاركات
1
نقاط التفاعل
3
النقاط
3
العمر
28
محل الإقامة
usa
جزيرة زيلامسي هي المكان المثالي للرومانسية ، وتتمتع الجزيرة بأجمل منتجعات التزلج على الجليد في النمسا . بها مشاهد جميلة ومذهلة سواء في الصيف أو الشتاء ، لذلك زيلامسي هي المكان المناسب لقضاء عطلات التزلج الساحرة .

كما ان جزيرة زيلامسي في النمسا تتمتع بمنحدر رائع وصولا إلى جانبي البحيرة ، ويحيط به الجبال ، مع مشاهد مذهلة . عندما تم بناء السكك الحديدية في عام 1928 ، نمت المدينة وزادت اهميتها بوصفها منتجع سياحي . بحيرة زيل تشتهر بمياهها المتلألئة والنظيفة الصالحة للشرب ، كما انها مميزة بهوائها النقي والنظيف ، وبالتالي فإن زيلامسي هو منتجع صحي منذ 1961 . لذا ، يمكنك التمتع بالتزلج والصحة الجيدة في هذا المكان الجذاب .

المدينة نفسها مليئة بالشوارع المرصوفة بالحصى وبها منطقة مخصصة للمشاة مع العديد من مقاهي الرصيف ، والمحلات التجارية والمطاعم المحلية . بالإضافة إلى حانات النبيذ والكثير من أماكن التزلج ، بالإضافة إلى خيارات الحياة الليلية المفعمة بالحيوية .
لا توجد رحلات مباشرة إلى زيلامسي ، ولكن هناك ينغوس التي تشغل الرحلات المباشرة إلى ميونيخ من خلال ClickandGo.com والتي تقدم مجموعة متنوعة من الإقامة في هذا المنتجع الجميل جدا .

جزيرة زيلامسي تقع في قلب بينزغاو في النمسا وهي مشهورة بالسكان المحليين المضيافين والوديين ، بالإضافة إلى المرافق الجيدة . في الصيف يمكنك السباحة ، الغولف ، مع اطلالة على جبال الألب الجميلة . في الواقع ، يمكنك قضاء وجهة عطلة مثالية للعائلات على شواطئ الجزيرة . في فصل الشتاء شات زيلامسي تقدم خيارا جيدا من التضاريس والمرافق ، على الرغم من أنها منطقة صغيرة نسبيا بالمقارنة مع بعض الاماكن الاخرى العملاقة . كما يمكنك التزلج على الجبل الجليدي كابرون .
Front-of-Grand-hotel-Zell-Am-See.jpg

zell-am-see_sightseeing.jpg

19152193.jpg
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top