حكاية فيتامينة و السبيطار --رحلة الى كوكب زمردة

فيتامين سي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,500
محل الإقامة
كوكب الارض
السلام عليكم نفيخاتي نفافيخي الاعزاء البطابيط المبلطين
توحشتكم برشا برشا و بزاف بزاف و كثيرا كثيرا و زيدو من عندكم شويا
خلوني نسيي نبدل هدرتي راني جايبتها 48 ولاية كل يوم كلمة جديدة و في الصح كلش يتلف
المهم المهم المهم المهم تلفتلي كفاش نبدا

متنخلعوش كي راني نكتب بالازرق قالك بدل اللوك يحبوك :LOL:
واخيرا فيتامينة ستخرج عن صمتها و تحطلكم موضوع HD :LOL::LOL: والله غير سمحولي كاين بزاف مواضيع بصح مرات نكتب و من بعد يجيني ضرف صايي نبطل الموضوع و خطرات الافكار كاين و واش نكتب تتلف العقل تخلط هضا الموضوع من 16:00 و هو يقارع كل خطرة كلمة :sneaky:
المهم فيتامينة دخلت سطاج و لما لا قررت تديكم معاها دورة وين راها و تحكيلكم واش شافت اذا كان سلبي ولا اجابي

اول حاجة نبدو بيها من نهار قالولي بدي تحوسي على سطاج و كوني ذكية ربي يحفضني من العين :rolleyes: /امين:sneaky:/ المهم قلت نحسبها مصروف تاع ركبة مدابيا الاقرب تم الاقرب
و بدات رحلة البحث كامل المستشفيات و الديسبونسارات و العجب الي في المناطق القريبة ليا طردقوهالي ب منسنيولكش و خلاوني نبقبقبقبقبق

راح حلمي في هذيك المصيرفة لي تبقالي
بديت نوسع البحث كيف كيف البريفي يقولك منقبلوش السطاجوغ و اكدولي على R و الدولة تقولك منطقبلوش لي يجو من عند البريفي بديت نتخيل بلي كلاني بوبي تمرميدة متعرف يغيضك الوقت متعرف يغيضك الدراهم متعرف تضحك ولا تبكي
كما كان الحال نفيختي الصديقة الصدوقة قالتلي زدمي معانا و مشقاش تقولي بلي تسكني بعيد حتى يسنيولك /يا ربي سمحلي هههه/

كما كان الحال رحت سنيالي:cool: و كي دخلت باش يقولولي الوقت وقتاش نجي قالتي صباح و عشيا و هما كتريته عندهم غير صباح :censored: شفت بيها بنضرة تاع مسكينة قالتلي بنتي وين تسكني نتم خلعتها هع هع هع و اكيد ايا بنتي نتيا بعيدة 12 خرجي معاهم والحمد لله:sleep:
بعد GA3 هذي التشقلالة لقيت بلي الدغاهم لي بغيت نحافظ عليهم حطيت الدوبل كتر و كتر
و رجعت نقول شكون لي هبلت باش دري هذي L FORMATION شكون لي طاحت على راسها و دارتها شكون لي هبلت شكون

ولينا نضحكو على عمرنا ...يــــــــا زيتونة آي واش داك للواد
نقدر نقوللكم غلطة من غلطاتي هذي مي كومام نكملو فيها

كما كان الحال الحمد لله راني تربص درك انا SECRÉTAIRE MÉDICAL
من الحاجات لي شفتهم لدرك الكره بين الخدامة تقول اعداء كل وحدة بمجموعتها
يعسو في بعضاهم تقول ضراير و الحرب بيناتهم نساو الهدف من المهنة تاعهم نساو بلي في رقبتهم انقاذ الناس نساو الشرف في العمل
ديفوا نبقا نشوف فيهم نقول راهم بعقلهم ولا يتمسخرو :cry:
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم :sleep:

كل وحدة تحقد على وحدة و علاش (n)
تاني حاجة شفتها كي تطلع وحدة تشقا معلاباليش من وين تجي باش تسرقلها من نتم فتيتة قطن باطل و فرحانة / السرقة في القطن و في كل عجب /كشفة كشفة
هذو الصوالح يتسرقو و تزيد تخبيه لا كاش ميشوفوها و تقولك نورمال باطل بلا منحكو على الجفايف و الخردى لي ينقو بيها هذيك دايينها باطل
بلا منحكيلكم الصوالح لي يتسرقو للمرضى يا للكارثة
تحت مسمى هذا ماشي رزق بويا :unsure:

و المشكل قاع خدامات و قاع واش يزيدو يسرقو و مشابعينش :sneaky: في ميزكم دراهم الحرام يبانو في مولاهم جامي لا تصرا هذي

تالت حاجة ديفوا تتلفلي راني في سبيطار ولا سوق الجمعة
من داك القش لي يجيبوه باش يبيعوه و بدون استتناء كي الي يخدمو كي لي مزالهم سطاج ربي يهديهم
يخلو تاني المرضى يخلو الخدمة و كلش يحبس صبري راهم في لافوار يكملو و دخلو

لي تحتاج القش راه كاين كونكم هانيين
رابع حاجة شفتها عدم احترام المرضى

لي يضحكو على لبستها قدامها على لقبها على راجلها على خلق ربي وي يضحكو عليه و يسبوهم والله غير العجب المعجب

خامس حاجة و اكدولي عليها
صديقي انت راك تخدم في سبيطار خلي عليك الناس طرونكيل دصارة بسيف
اجيني يا بلا ولا نجيك

صحا عندك كاش حاجة معاها عندك كاش موضوع يخص نتم و تقولهلها لا ايا رنك بلا متجيبو المشاكل دصارة عيناني
و هنا راني نحكي بين النسا و الرجال
ماشي معناها وحدة راهي نتم خلاص داصرها و تنسا اخلاقك لا جامي جامي هذو طبايع تاع ناس مترباوش

كلواحد يشد goolah و يلهى في عمره
سادس حاجة نحكو على الجمايع تاع النسا لي يكون وسطهم ذاك الغاجل بو كرش منضر جد مقرف و هو قههههههقهههههقهههههه قهههههقههههقهههه مواضيع نسوية في وسطهم مخليين عرام خدمة

و قدام عيني جات وحدة دوموندي الكاشي لواحد الوراقي املا قاللها السمانة الجاية راني مريض و اقسم بالله العلي العظيم غير قبل 5 دقايق كان يحكيلهم على الفيلم الخامج الي تفرجو انا معرفت نضحك و لا نبكي بقيت تحت الصدمة

و اكيد نقوللكم كاين بزاف تاع البزاف عرفتهم لدرك ماشاء الله قمة في الاخلاق كي نقول الاخلاق فيها التربية و الاخلاق المهنية و بزاف حجات

و في الاخير يا ربي تكمل على خير من درك راسي بغا ينفجر ههههههههههه والو انا ماشي تاع دوك البلايص ماشي انا لي نشوف الحقرة و نسكت منجمش درك رانا لي نسمعوه نقولو محقناش نهدرو و نقدر نقوللكم هذا لي شفتو في 3 ايام فقط و 9 ساعات برك و ربي يجيب الخير للقدام

ملاحظة
بزاف كي تقولي سكريتيرة
يدير في باله وحدة غير متخلقة
من هذا المنبر
/حسيت روحي راني نخطب / المهم نقوللكم اولا كل وحدة و تربيتها و كل وحدة و واحد شكون رباه و كل واحد يدير باصله
تاني حاجة سكريتيرة طبية عندها لبستها بسيف عليها و نظام تمشي عليه لا في اللبسة لا في الانظباط و الكلام و منروحوش للحالات الشادة لي حكيتلكم عليهم الفوق
و هذوك لي كنتو تشوفوهم في المسلسلات معندهم اي علاقة بالواقع :cautious:

السلام عليكم
تم اعتماد الموضوع فيتامينة
وغدوة نرجع بإذن الله للرد
مرحبا بيك في قسم واش تهدر هادي غيبة توحشناك
عجبني العنوان رحلة الى كوكب زمردة ههههه
غدوة نرجع ان شاء الله للرد
تصبحي على خير :kiss:

السلام عليكم
تم اعتماد الموضوع فيتامينة
وغدوة نرجع بإذن الله للرد
مرحبا بيك في قسم واش تهدر هادي غيبة توحشناك
عجبني العنوان رحلة الى كوكب زمردة ههههه
غدوة نرجع ان شاء الله للرد
تصبحي على خير :kiss:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا غاليتي على الاعتماد
الله يسلمك .ترحب بيك الجنة
حتى انا توحشت هذا القسم و اعضاءه و توحشت نخربش فيه

هههههههههه كوكب زمردة :LOL: كوكب البنات فقط :X3:
باذن الله نفيختي

صباح النور...
انا راه عجبني غير شعرك ماله مشعطط خخخخخخ
هدا هو حال الجزائر العظيمة ومزال تزيدي تشوفي وتشوفي لعجب لوكان خدمتي فلمتارنيتي تشوفي الكوارث العظمى...
ولوكان خدمتي فالليل امممممم تهربي من تم...
نوصيك ڨعدي كيما راكي ما ياثروش عليك الخامجين هدا ادا خلاوك تخدمي بضمير...
ربي معاك ختي...

السلام عليكم
حالتنا السبيطارات عندنا راهي غير تزيد رانا موالفين بيها ولحكيتيه راه ماشي مخفي تحكيلي وحدة مدت استقالة قتلها علاه قاتلي ولاو يحطوني في موقف مع المرضى و أنا مقدرتش الطبيب تم و يقولها قولي منيش هنا وزيد وزيد الله يهدي ما خلق
ربي يكون في عونك

المشكلة: يا فيتامين يا كوكايين .. / الياء أداة احتمال!
يعني يا تمرضي - عصبيا- سريعا يا تمرضي نفسيا و "مبادئيا" ببطء !

صباح النور...
انا راه عجبني غير شعرك ماله مشعطط خخخخخخ
هدا هو حال الجزائر العظيمة ومزال تزيدي تشوفي وتشوفي لعجب لوكان خدمتي فلمتارنيتي تشوفي الكوارث العظمى...
ولوكان خدمتي فالليل امممممم تهربي من تم...
نوصيك ڨعدي كيما راكي ما ياثروش عليك الخامجين هدا ادا خلاوك تخدمي بضمير...
ربي معاك ختي...
صباح الفل حبيبتي
الله يسلمك
و غاضتني الصورة تبقا صغيرة كاينة واحد العضمة محكوم بيها الشعر متبانش
هذي الصورة عجبتني بزاف هههه و شحال من وحدة في الفاسخوخ رسلتلي بدليها و انا والو غير هي لي نخليها

انا وين راني في المتارنيتي و علاش ياختي راني نحكي كوارث كوارث

انانخدم التوبة التوبة يا اختي
نكمل سطاج تاعي و نخبي ديبلومي للزمان كما يقولو و الله لا يحوجنا للخدمة مع ذوك القوم
اللهم امين

كي منقدرش نهدر و مكانش النظام و غير انا نتنارفى علاش نقعد نتم

ان شاء الله نكملو بخير و على خير
اللهم امين
اسعدني ردك غاليتي

صباح الفل حبيبتي
الله يسلمك
و غاضتني الصورة تبقا صغيرة كاينة واحد العضمة محكوم بيها الشعر متبانش
هذي الصورة عجبتني بزاف هههه و شحال من وحدة في الفاسخوخ رسلتلي بدليها و انا والو غير هي لي نخليها

انا وين راني في المتارنيتي و علاش ياختي راني نحكي كوارث كوارث

انانخدم التوبة التوبة يا اختي
نكمل سطاج تاعي و نخبي ديبلومي للزمان كما يقولو و الله لا يحوجنا للخدمة مع ذوك القوم
اللهم امين

كي منقدرش نهدر و مكانش النظام و غير انا نتنارفى علاش نقعد نتم

ان شاء الله نكملو بخير و على خير
اللهم امين
اسعدني ردك غاليتي
بالعكس خدمي وحافظي على ضميرك مهما يحاولو ماضيعيش مستقبل تاعك على جال لخماج منهم لخالقهم خدمي على روحك وبلاك ربي يهديهم على يدك انت... سيرتو ماترنيتي تدي فيه اجر كبير راكي تسلكي روح من روح...
بالمناسبة تصويرة عاجبتني ماشي قتلك بدليها بالعكس ضحك وتشوق الواحد يعرف شكون مولاتها خخخخخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راني رجعت من جديد، لازمني حتى نشعل الميكرو باه نقدر نرد ونبرد قلبي ههه
بالهاتف يشيب راسي ومانكملش
المهم بالعودة لموضوعك وهو الكوارث في المستشفيات ولا نقول هاد الضمير تاع العمال لي مات من زمان
وصراحة هاد الكوارث ماش غير في المستشفى وين تروحي ولأي ادارة تلقاي هاد الناس
واشوا لأنو المستشفى مكان حساس بالاك نتأثرو بيه أكثر
وصراحة انا بمجرد نهار مرضت ودخلت للمستشفى وقعدت فيه اسبوع شفت العجب
الاهمال كيما قلتي والدخاسة هاديك ما نهدروش يجي راجل في نص رمضان هو متزوج يقول لمرأة متزوجة
والله راكي بلا ماكياج ومازلتي زينة ونتي الوحيدة لي ماتبدلتيش في نص النساء وهي تضحكلو
ولاخر مع زميلتو في العمل ويقولهم ما تهدروش معاها هادي صديقتي وهي متزوجة وهو متزوج يعني كوارث تاع الصح
اما الاهمال يقدر يوصل حتى لفام دو ميناج تجي هي تركبلك السيروم هههه ماش معناها نستهزء بالفام دو ميناج بالعكس
تستحق كل احترام بصح كل شخص وخدمتو والمريض ماراهوش لعبة في يدكم حتى فام دوميناج تجي تركبلك السيروم
ووحدة سطاجير تجي تنحيلك السيروم قريب تقتلك يعني مالقى العبد مايقول
وفي نفس الوقت مانقدروش نعممو لأنو مثل ما كاين هاد الناس لي مايحتارموشا لمهنة تاعهم معما كان نوعها
كاين ناس عندها ضمير مهني وتحترم المهنة تاعها وتقوم بيها على أكمل وجه
وفي النهاية يقولك البلاد معوجة والدولة معوجة صح يمكن كاين خلل في الدولة بصح وين راهو دورك كمواطن؟
ولا كي تخدع وتتمسخر بروح مريض تما تاني الدولة؟ التغيير لازم يبدا منا قبل ما نتحدثو على غيرنا
شكرا فيتامينة على الموضوع ان شاء الله نزيدو نشوف مواضيع اخرى لكِ هنا في القسم
تحياتي :)

السلام عليكم
حالتنا السبيطارات عندنا راهي غير تزيد رانا موالفين بيها ولحكيتيه راه ماشي مخفي تحكيلي وحدة مدت استقالة قتلها علاه قاتلي ولاو يحطوني في موقف مع المرضى و أنا مقدرتش الطبيب تم و يقولها قولي منيش هنا وزيد وزيد الله يهدي ما خلق
ربي يكون في عونك
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
وي حبوبتي للاسف هذي هي الحقيقة مي كي كنت منشوفش و درك راني في وسطهم تشوفيه على المباشر حاجة وحدخرا
ربي يهديهم برك
وي والله يا تخرج يا تهبل
اللهم امين
اسعدني مرورك غاليتي
ربي يهنيك حبيبة

المشكلة: يا فيتامين يا كوكايين .. / الياء أداة احتمال!
يعني يا تمرضي - عصبيا- سريعا يا تمرضي نفسيا و "مبادئيا" ببطء !
مبدا الشخص عمره ولا يتبدل و اذا تبدل يعني هذا الشخص اصلا بدون مبادئ يمشي و خلاص الريح لي تجي تديه

و لأنّه احتمال يُحتّم عليك احدى الحالتين إلى أن تغادري او تغيّري ..
و هو احتمال واقعٌ فيه كثيرون ممّن يشغلون مناصب مشابهة، و أصحاب المبادئ - كما قلتِ- ما بيدهم حيلة فيكون مصيرهم الإنهاك الجسدي - أي الحالة الأولى- .. لأنّي قصدت بـ " المرض النفسي" هنا "الخذلان" ..
جعل الله للجميع مخرجا ..

السّلآم عليكم ورحمة الله
والله عجبني الموضوع شكرا على الطرح وعلى نقلنآ بين صفحات واروقة سبيطار حتى جاتني الدوخة تع ريحتو هههههه
والله صح كما قلتي يا اختي ضمائر ماتت ومسؤوليات مكانش وكانو باختصار مش مستشفى

واللي يخدم خدمة مليحة يحطوه في زاوية هذا ماتتعاملوش معاه ماهذا يا هذا؟!!
انا العام اللي فآت درت سطآج وكنت زعمة فرحانة في بالي راني نفوت في احد مستشفيات كوريا ولا اليابان...
انا المسكينة تعرفت على الحقيقة وشآب راسي وشغل حسيت روحي وتعلمت بزاف حوايج فيقوني من نيتي وانو الناس 'ايناس ملاح' بحكم وحدة في عمرها 17 سنة والله كان ظلم في حقي ذاك السطاج
معاملة باردة مع الناس.. مايخافوش ربي كيما قلتي مش رزق بويا ..واستغلال المنااصب حدث ولا حرج
مثلا في ابسط عفسة عفسة لي سورانg يجي راجل شايب:cry: نجمعو عمارنا كامل مايوصلش لعمرو يقولولو مكانش روح جيب سورانg من لفارماسي لتحت ايماجيني من الطاج الثالث للتحت وهي والله راهي كرطونات منزلة تع لبيرو نطقت ونسيت كفاه جاتني الشجاعة وقلتلها '' والله غير عيب وكبير خافوا ربي وهاديك لكرطونة تشهد عليكم يوم القيامة'' قالولي هاديك تع ليزيrجونس ..وكيما قلتي ركزلي على r
تجيبلك طيحة قدام ليزيغغغغجونش ان شاء الله :confused:
وكي تيجي صاحبة صاحبة بنت خال بنت عمة خالتها يظهروا مش تع ليزيغغغجوونس
واييييه لغياكتيف تع لgروباج حاشاك ربع قريعات تقول تسعاهم الدزاير غير هوما كي تفض وحدة يزيدولها قطرة وحد المرة جا واحد شخصية زعما :cautious:بعتوني نجيب شي الادوات من بينهم ليغياكتيف هادو انا لمسكينة طلعت وهبطت وجريت بش نزرب ومبعد في الاخير لقيت فخامتهم جبدوا وحاحد جداد:mad: تبا لكم كامملين
واللي يخرج قدام الوقت ماحكيناش فيهم ماعيات وحدة تخليلي خدمتها انا نكملهالها :censored:ربي يغفرلهم
ونحير في وحد العبد في تع ليزاناليز كي ينحي الدم تقول راه يتعامل مع دمية ولا لعبة عز بي راجل وقطع قلبي العرق راه باين من وين ينحيلو وهو خربو من كل بلاسة والراجل قريب رايح يطيح بن عمي متعرفش مد للي يعرف
والله بزاف موواقف ونورمالمو نحكيو اكثر على هادوك اللي يخدمو من قلبهم صح نفرحوا بلي مازالت ضمائر حية مي هكا حنا لازم ننكدوا على لوخرين خخخ تقول يسمعونا بلاك يتهداو
على كل ربي يهدينا ويهديهم ويهدي الجميع
الانسان يربح الاجر قالك الابتسامة وصدقة ما ادرااك في بزاف حوايج وفي مجال الصحة تكون اقرب للأجر الكبييير بطبيعة احتياج الناس ليك صفي نيتك واخدم لوجه الله تعمر ميزانك حسنات
مي اهم حاجة هي انك تغيظك كي يشوفو المدير يولو يرعشوا منو والخدمة تولي gدgد ومعاملات في القمة وهو يروح للبيرو تاعو ورجعت ريما لعادتها لقديمة
مع العلم كلشي بالكاميرا دخلت بش يسنييلي لقيت غرفة مراقبات نتم حرت وفرحت تاني قالي اييه ابنتي اوعلابالنا فما يديرو..الحمد لله
يخافو من مدير المشفى ونساو المدير اللي يشوف فيهم من فوق سبع سماوات
شكرا أختي للطرح من الاول ضحكني مي كي تفكرت هادو ليامات والله الدمعة تطيح
ربي يهدينا♥

بالعكس خدمي وحافظي على ضميرك مهما يحاولو ماضيعيش مستقبل تاعك على جال لخماج منهم لخالقهم خدمي على روحك وبلاك ربي يهديهم على يدك انت... سيرتو ماترنيتي تدي فيه اجر كبير راكي تسلكي روح من روح...
بالمناسبة تصويرة عاجبتني ماشي قتلك بدليها بالعكس ضحك وتشوق الواحد يعرف شكون مولاتها خخخخخ
والله غير نهبل يا ختي :sick:
مقديتش مستحيل نخدم مستحيل :(
اي مستقبل نتم (n)
كما صباح وحدة قالت هنا الخدامة كتر من المرضى :X3:
لي شفتو يكفي ويوفي :cry:
خويا يقولي لي يشوفك يقول خدمتي 30 عام يا بنتي وين عاد سمانة برك:sleep:
ربي يهديهم :X3:
#انعدام-الانسانية
تصويرة فيتامينة هههههه :ROFLMAO:

السلام عليكم فيتامينة كل مرة نفوت على السوجي نتاعك ونقول ندخل اليوم دخلت نشوف
اول شيء مبروك الستاج بالتوفيق حبيبتي واش ديري انت لازم ديري ستاج ومازال تشوفي العجب وين ما تروحي
انت تحكي على السبيطار كسكرتير وانا راح نقولك كمريضة كنت نبقى بالشهرين فيه ونشوف العجب كل اللي حكيتيه صح واكثر انا اللي نشوف من معاملة المريض
فالليل يخلو فرملي واحد لاغارد الطبيب تحبلك باه يشوفك ولو تموتي الفرملي هذاك كاين داو يمدوه فسيرفيس العظم للحالات الواعرة اللي يباتو للوجع السي خونا يسرقوا ويخلي الناس تبات تعيط خاطر ماطانش كونترول وين يحاسبوه او يسقسو المرضى ولو المريض شكا في بعضاهم يكاموفلو الحالة نزيدك حاجة دويرة مستشفى جامعي عندك ما تشوفي ذوك الجامعيات زعمى طبيبات واطباء يمشو جروب يدخلو عندك يسقسوك وراهم في بعضاهم ضحك وتمسخير وكل وحدة تمد رايها تقولي انت فار تجارب لا تربية لا إحترام بصح مع من طاحو انا يدخلو عندي نقولها مانيش فار جايا تقراي عليا ما يقربونيش وفمرة وحدة وواحد واقفين ويحكي على اليوتوب ويضحكو وطرطق فالعلك وانا الوجع قاتلني كليتها هربت تجري هي وإياه
اما لما يطيح اللي عرف الإنعاش لو فيها مرضى نورمالمو واحد ما يدخلها ويسامحوني فالكلام هذا لانو هذي شافتها عيني ومش انا برك كل المرضى شافوها يجي واحد منهم قليل تربية فاسد ويجيب وحدة كيما هو نتاع الطب الجامعي او هو وصاحبو وهي وصاحبتها وقالك ليكونترول ماكانش منها يدخلو يغلقوا باب الإنعاش وراهم هناك بايتين قمة الفساد والناس تبات تعيط
خلي نقولك سريقة نتاع الحوايج فمرة دارولي عملية وحوايجي كانو قدام السرير لما نفطن نعيط ليمى لو كانت هناك او فرملية تعاوني نلبس نخاف تخيلي فمرة خرجوني اول ما فطنت قلت ليمى اعطيني حوايجي نلبس ما لقيناهمش دوا كل شي حتى بنتوفا تحت السرير داوها قلبت عليهم يمى الحالة وخرجت تجري شراتلي باه نلبس
قمة الحقارة راهي فالسبيطارات وانا نقولك اغلب الخدامات فالسبيطارات حاشا بنات الأصل والمتربيات خامجات وفاسدات ومعاهم الرجال شافت عيني يصرا العجب فالمكاتب وخلي وخلي
اللي متربية كيما قلت باينة واللي فاسدة باينة
انت كملي ستاجك وتعرفي تربيتك وانا نقولك جماعة الدصارة ارمي عليك خاطر راحين يشوهولك صورتك ما تحكي معاهم ما تجمعي معاهم
بالتوفيق حبيبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راني رجعت من جديد، لازمني حتى نشعل الميكرو باه نقدر نرد ونبرد قلبي ههه
بالهاتف يشيب راسي ومانكملش
المهم بالعودة لموضوعك وهو الكوارث في المستشفيات ولا نقول هاد الضمير تاع العمال لي مات من زمان
وصراحة هاد الكوارث ماش غير في المستشفى وين تروحي ولأي ادارة تلقاي هاد الناس
واشوا لأنو المستشفى مكان حساس بالاك نتأثرو بيه أكثر
وصراحة انا بمجرد نهار مرضت ودخلت للمستشفى وقعدت فيه اسبوع شفت العجب
الاهمال كيما قلتي والدخاسة هاديك ما نهدروش يجي راجل في نص رمضان هو متزوج يقول لمرأة متزوجة
والله راكي بلا ماكياج ومازلتي زينة ونتي الوحيدة لي ماتبدلتيش في نص النساء وهي تضحكلو
ولاخر مع زميلتو في العمل ويقولهم ما تهدروش معاها هادي صديقتي وهي متزوجة وهو متزوج يعني كوارث تاع الصح
اما الاهمال يقدر يوصل حتى لفام دو ميناج تجي هي تركبلك السيروم هههه ماش معناها نستهزء بالفام دو ميناج بالعكس
تستحق كل احترام بصح كل شخص وخدمتو والمريض ماراهوش لعبة في يدكم حتى فام دوميناج تجي تركبلك السيروم
ووحدة سطاجير تجي تنحيلك السيروم قريب تقتلك يعني مالقى العبد مايقول
وفي نفس الوقت مانقدروش نعممو لأنو مثل ما كاين هاد الناس لي مايحتارموشا لمهنة تاعهم معما كان نوعها
كاين ناس عندها ضمير مهني وتحترم المهنة تاعها وتقوم بيها على أكمل وجه
وفي النهاية يقولك البلاد معوجة والدولة معوجة صح يمكن كاين خلل في الدولة بصح وين راهو دورك كمواطن؟
ولا كي تخدع وتتمسخر بروح مريض تما تاني الدولة؟ التغيير لازم يبدا منا قبل ما نتحدثو على غيرنا
شكرا فيتامينة على الموضوع ان شاء الله نزيدو نشوف مواضيع اخرى لكِ هنا في القسم
تحياتي :)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته:giggle:
فكرتيني بالعام لي كان عندي بورطابل:X3: هع هع هع
الكوارث هذي كما قلتي(n) ولا تقدي تقولي ماشي بنيادم gاع يبانوفي البلايص لي يخص فيهم الانقاض راها ارواح الناس في الطريق ماشي لعبة
نتم تعرفي المجتمع كفاش داير
دصارة لي تعيي اقسم بالله :alien:
نقدرنقولك حاجة لدرك رانا زوج بنات نمشو كما الضل انا و هي :X3:
لا نروح وحدي لا تروح وحدها :sleep:
و كي عيطتلي قالتلي متروحش مرحناش مع بعض
علاش
الدصارة فاتت حدها وليت نحسه بلاصة شغل تاع خماج ماشي سبيطار :sleep:
نخاف نمشي وحدي:censored:
و نزيدك حتى المسؤولة علينا تقوللنا تمشو زوج بيكم متمشيش وحدة وحدها
و الفام دوميناج:oops: (كما قلتي هذي خدمة شريفة و مناش نضحكو عليها مي كومام كل حاجة وبلاصتها و كل واحد و خدمتو منخلطوش شعبان مع رمضان(y))
املا الفام دو ميناج والله غير كي تدور و تحكم في الطبا تبقي مخلوعة و تزيد تسب الادارة و تقوللهم انا لي نحكم :unsure: هي قالتهالهم انا خاطيني :X3:
و باش نحكو على بلي مكانش لي يخدم خدمتو :sick: مام لي معايا سكريتار و عطاوهم يخدمو كما الفرمليات و ولاو يزعفو خلونا نسيوو حنا تاني شغل راهم يلعبو الديار :geek: و هما 00 خاطيهم + ممنوع :mad:
رجعت نقول لدارنا كي تدخلو للسبيطار و يجو يداويوكم سقسوهم اذا طبا و لا شاهية خدمتهم :alien:
و كما قلتي كما كاين ناس ملاح كاين ناس قباح:giggle:
مي تاع الصح ربي يشفي كل مريض يغيضو ماشي بالمرض يغيضو من البقعة لي راهم فيها
و الملاح حطوهم في الارض بقا غير (n)
ميهمنيش في الدولة مننسوش لا يغير الله بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم

كون كل واحد يتفكر بلي راه يدي دراهم الحرام و يسGم روحك و ميهمهش في الباقي مي قاع يقولك ماشي رزق بويا منخدمش عليهم انا
التخلاط برك كل واحد يخلط من عنده

لدرك لي شفتهم :sneaky: 00 كثر من لي شفتهم يخدمو والله
باذن الله حبوبتي علاش لا نشوف مخيخي الصغير واش فيه :X 3:
اسعدني مرورك حبوبة
#فيتامينة

و لأنّه احتمال يُحتّم عليك احدى الحالتين إلى أن تغادري او تغيّري ..
و هو احتمال واقعٌ فيه كثيرون ممّن يشغلون مناصب مشابهة، و أصحاب المبادئ - كما قلتِ- ما بيدهم حيلة فيكون مصيرهم الإنهاك الجسدي - أي الحالة الأولى- .. لأنّي قصدت بـ " المرض النفسي" هنا "الخذلان" ..
جعل الله للجميع مخرجا ..
باذن الله الحالة الاولى
حقيقة واش قلتي للاسف
حنا علينا ندعولهم بالهداية اما التغيير نقدر نغير نفسي بصح هما صعب غاليتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة