شكون عندو اللوبيا هههه

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
54,535
محل الإقامة
قسنطينة
do.php

السلام عليكم أهل اللمة واش احوالكم؟
كاش أمطار؟ كاش برررد؟
do.php

قسنطينة راهي في جو الله يبارك ما نقولكمش غير الأمطار والبرد الله يبارك
ربي يدومها نعمة ان شاء الله
المهم جبتكم هنا باه نسقسيكم واحد السؤال
شكون عندو حمص؟ قصدي لوبيا؟ تبا -__- قصدي فوبيا
do.php

كل واحد عندو حاجة يخاف منها في الدنيا هادي وتشكلو عدس قصدي تشكلو فوبيا (ماديروش عليا وقت البرد واللوبيا والحبوب هههه)
مثلا أنا كغيري من البنات ما نخاف لا من كلاب حاشاكم ولا من قط ولا من فار ولا من زرزومية ولا من حنش
هادو كامل كاين منهم لي نشوفهم قدامي نخاف منهم شوي بصح عادي، لكن تعرفو شكون لي ما نقدرلهاش؟
تعرفو شكون لي مدايرتلي لوبيا بالكسرة سخونة؟ قصدي فوبيا شديدة
يا ربي وماتكونش هنا وتسمعني
do.php

هي البنكعوت يا ويلي يا ويلي
do.php
قصدي العنجبوت يا ويلي العنكبوت يا جماعة
لدرجة في التلفاز ومانحملش نشوفها، ساعات كي نكون قاعدة نورمال نلقى ختي تشوف معايا نقولها واش كاين :cautious: تنوض تضحك وتبقى تشوف معايا عينيا يخرجو
do.php
نقولها واش كاين؟ تقولي شفت كلي .....
ماتجي تكمل الجملة نطير انا من المطرح للغرفة الأخرى هههههههه نسوطي لدرجة الصاروخ ونسبقو
لدرجة نخاف منها، ولات حتى ختي تتمسخر بيا كي تشوفني قاعدة تايهة تقولي واش هاداك لي فوق كتفك
انا مانستناش نسمع طول نتخايلها السيدة عنكبوت
do.php
ونعيط عيطة يسمعوها من الهند حتى ختي تولي مطايشة من الضحك ههههه، على هادي اللوبيا تاعي واعرة خاصة اذا تعلق الامر بالعنكبوت لدرجة نعيش مع الديناصورات ومانعيش مع عنكبوت
تاني حاجة ربما ماش فوبيا لكن الأماكن الضيقة مانحبهاش كيما مثلا الأهرامات تاع مصر عمري لا نتخيل روحي ندخلهم
مانقدرش انا ندخل في باطا ومقفولة لا هوا لا والو، كن ندخل يلقاوني قاجفة
do.php
نحب الاماكن لي فيها هوا
الاماكن الضيقة والمغلوقة مانحبهاش بزاف
كذلك مانحبش الأماكن المرتفعة والمشكل أنو عينيا ياكلوني نطل من فوق ونشوف ونولي نخاف على هادي ربما عندي لوبيا تاع الأماكن المرتفعة كذلك، بصح اللوبيا الواعرة عندي قصدي الفوبيا هي مادموزال عنكبوت
تصفيقة حارة ليها هههه
هيا درك دوركم كل واحد يحكيلنا على الحمص تاعو قدي الفوبيا تاعو واش هي
ومن واش يخاف
هيا ابقاو على خير وما تاكلوش بزاف الفوبيا قصدي اللوبيا هههه
do.php

سلام

آخر تعديل بواسطة المشرف:
سلام عليكم
وين بيها ؟ ههه ياك راني مشرف و لا نسيتو ؟ ههه
نقسر برك

تم الاعتماد
:cool:
اصبري شوي نقرا الموضوع في قرضي

ههههههههه مزيۃۃ كي تخافي من العنكبوووت ۃماشي لقرلوإاا هههههه السي خويا سي بون والفني ولينا اخوۃۃۃۃ في اﷲ سبحان اﷲه مين يشوفني يظلع شعرو احم علبالي غرتي مي معليش jayaدالتك
ههههه غير نزعق نخااأاافووووووووووا موووووت خظ رۃ تلاقيته فلاشومبغ وليت نتوغ وظيحت التيليفون حا بابا يلقاه غير قرلووووا قالي ياك نورمال هزي لبليغۃ وتيريها فيه وصاي ههه وليت ندير علی با مخترع الافكار المدهشۃ هههه وهكاك مازلني مين نشوفه نعيظ من الخوف مازال ماولفتهش

سلام عليكم
وين بيها ؟ ههه ياك راني مشرف و لا نسيتو ؟ ههه
نقسر برك

تم الاعتماد
:cool:
اصبري شوي نقرا الموضوع في قرضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا السي لمير على الاعتماد هههه بصح وينهي اللوبيا تاعك؟
قصدي الفوبيا، ولا نتا ماتخاف من والو؟
انتظر عودتك ان شاء الله

شكرا السي لمير على الاعتماد هههه بصح وينهي اللوبيا تاعك؟
قصدي الفوبيا، ولا نتا ماتخاف من والو؟
انتظر عودتك ان شاء الله
السلام عليكم
ههههههههههه
موضوعك رائع
هههههه وضحكتيني كي قلتيلي نخاف من العنكبوت
مسكينة تهبل برك علاه تخافي منها ما الدير والو
ههههههه
اللوبيا نقصد الفوبيا نتاعك هايلة
ههههه
سقسيني على الفوبيا نتاعي
.....
لكان نشوف فار تلقايني نجري ونعيط
والنسوطي من الخوف

ههههههههه مزيۃۃ كي تخافي من العنكبوووت ۃماشي لقرلوإاا هههههه السي خويا سي بون والفني ولينا اخوۃۃۃۃ في اﷲ سبحان اﷲه مين يشوفني يظلع شعرو احم علبالي غرتي مي معليش jayaدالتك
ههههه غير نزعق نخااأاافووووووووووا موووووت خظ رۃ تلاقيته فلاشومبغ وليت نتوغ وظيحت التيليفون حا بابا يلقاه غير قرلووووا قالي ياك نورمال هزي لبليغۃ وتيريها فيه وصاي ههه وليت ندير علی با مخترع الافكار المدهشۃ هههه وهكاك مازلني مين نشوفه نعيظ من الخوف مازال ماولفتهش

ههههههه انا مالا يغيضوني الحشرات مانحبش نقتلهم مساكن
حتى العنكبوت تغيضني كي تموت بصح نخاف منها :cry: ومانحملهاش
جيبولي ديناصور وماتجيبوليش عنكبوت
اما القرلو يبانلي ناس ملاح ههههه ومعرف
شكرا حبيبتي على مرورك ربي يبعد عليك القرلوات هههه

سلام عليكم
شريت حاجة قبلك
سبحان الله كي قلتي عنكبوت قلت راهي تشبهلي في حاجة ..حتى لقيتك كملتي الحاجة الثانية اللي عندي لوبيا وجلبانة منها
"الضيق " :'(
مزلت للضك كي نلبس حاجة وتحصللي عند راسي نولي نخرطف (هذا محسن بديعي من عندي لتقوية المعنى وتأكيده ) -_- ..كيما الحوتة كي يجبدوها من الما

ومش غير عنكبوت ..العنجبوت..والمنجلوت..وحضرموت واي عفسة عندها اطراف وتزرب كي تمشي عندي لوبيا منها ..يا غديدددددي مجرد ذكرها يصيبني بالقشعريرة

البشماق البشمااق

هههههههههههههه مريومة مسكينة
للأسف العنكبوت متوفر في كل الأقنات و في كل أدراج و في كل محل و في كل بيت
و هذا من سوء حظك خخخخخخخخخخخخخ
اما انا فربوكوب ما نخاف حتى من حاجة حتى أني رحت لمكان قالوا لي أن جني يخرج فيه رحت ليه
لكن للأسيف ما شفت ما سمعت حاجة خخخخخخخخخخخ
أما العناكب فأراها مخلوقات حزينة تستحق العطف و راني نفكر نعمل جمعية
حماية الكناكب من البشر ههههههههههههههههه​

السلام عليكم
ههههههههههه
موضوعك رائع
هههههه وضحكتيني كي قلتيلي نخاف من العنكبوت
مسكينة تهبل برك علاه تخافي منها ما الدير والو
ههههههه
اللوبيا نقصد الفوبيا نتاعك هايلة
ههههه
سقسيني على الفوبيا نتاعي
.....
لكان نشوف فار تلقايني نجري ونعيط
والنسوطي من الخوف

اهلا حبيبتي شيرين
هادا غير فار مسكين هههههه على الأقل الفار عندو ولاد عمو الهامستر
باهيين وعاقلين بصح العنكبوت لا فامي تاعها كامل دونجي هههههه
عائلة لامافيا هههههه
الفار ساعة ساعة يبانلي زينون هههه سورتو لي يعودو ملونين
شكرا شيرين على المرور ربي يبعد عليك الفيران ويكتر الرتايل هههههه

@الصحافية الساخرة
@ليليا مرام
قولولنا شكون هو العدس تاعكم؟
قصدي الفوبيا تاعكم هههه

ههههههههخخخههههخخخه ااه وتاقوليلي مهبولة انا انتي اللي مهبولة والله موضوع فالقمة عجبني و ضحكني

نقولك اللوبيا تاعي يابسة ااه قصدي الفوبيا تتفوبيا مني ههههههخخخ فكرتني كي هدرتي على الشريرة العنكبوت هههه وجها صحيح و تركبك نزرمال ههه كل ما نتشوفها نعقد دبزة و نجبد عليها نرحيها بضربة هههههه و مام الحشرات نحب نمارس عليهم بعض الفنون القتالية هههه و اللي نحملخهمش نجبد بشماق و نعطيه كما الغوريلا ااه نقصد غرلوا هههه
عندي طبسي لوبيا قصدي فوبيا من معلابليش هههه معرف مالقيتش اللوبيا هذي راني نحوس معرفتش ههههه

ونزيدك حاجة هاذ الفوبيا تع العنكبوت وراثية عندنا
بنت خالي نهار جاو يخطبوها كانت هازة سينية تع لقهوة بش تديهالهم..ملا شافت عنكبوتة تجري فالدروج..راحت حطت السينية وهزت البشماق ونكلت بهذيك لعنكبوتة لمسكينة ..عينيها خرجتهملها ولات كيما الجاحظ مسكينة ..خرجت عجوزتها لقاتها هاكاك تشوكات
مزية مبطلوش عليها -_-

سلام عليكم
شريت حاجة قبلك
سبحان الله كي قلتي عنكبوت قلت راهي تشبهلي في حاجة ..حتى لقيتك كملتي الحاجة الثانية اللي عندي لوبيا وجلبانة منها
"الضيق " :'(
مزلت للضك كي نلبس حاجة وتحصللي عند راسي نولي نخرطف (هذا محسن بديعي من عندي لتقوية المعنى وتأكيده ) -_- ..كيما الحوتة كي يجبدوها من الما

ومش غير عنكبوت ..العنجبوت..والمنجلوت..وحضرموت واي عفسة عندها اطراف وتزرب كي تمشي عندي لوبيا منها ..يا غديدددددي مجرد ذكرها يصيبني بالقشعريرة

البشماق البشمااق

هههههههههههه نتي ماخليتي فيا والو قتلتيني ضحك
سورتو المنجلوت وحضرموت ههههههه يخي مصيبة
نتي اللوبيا تاعك واعرة وبالكسرة والهريسة وبكلش ههههههه
راكي كي حالتي سورتو هاديك الميل بات لي عندها الف رجل وتجري وتزرب تحسي رجليها فونتيلاتور هههههه
اما العنكبوت يا يما تقول زعيمة المافيا تخوف وماش غير قشعريرة، قشعريرة وبعبريرة وكلشي هههههه
انا البشماق نقرب بيه لكلشي غير العنكبوت مانحملش حتى نقرب ليها ورجليها معلقين هكاك :sick:
ربي يبعد علينا الرتايل
وكذلك مانحملش حاجة مقفولة عليا يبداو الوساوس نحس روحي في كهف ههه
والله ضحكتيني الله يعطيك الربح، شكرا حبيبتي على مرورك الجميل

السلام عليكم و رحمة الله

على كل صح لوبيتكم و صح عدسكم

و الي عندو فوبيا من كاش كائنات الله يسلكو منها ...

بالنسبة ليا انا الحمد لله ... موالف بالكائنات هذي عادي ههه ...ما عنديش فوبيا الكائنات

القرلوات هذوك بانواعهم ... نقسر معاهم و ق العافية ههه بصح عموما وين نشوف قرلو نعفس على الرحمة تاعو عمرو تخرج

و الحشرات الطائرة نحكمها و نمانيبيلي فيها نورمال ههه بصح كي اطيرهالي نخبطها بديراكت نماركيها في الحيط

و اكثر حاجة نشتي نقتلها ... الطومبةااااا ههه الطومبة كي نتلاقى بيها وجها لوجه ... يطلعلي المورال ههه و نبدا نافرابي فيها ... ندير بيها ماتش قاع

بصح لازم نلبس صباط زين ... على خاطر كن تعضني راني نعقب طول للسبيطار ههه

و هذي هي ههه على العموم ما عنديش كائنات نخاف منها ... موالف من صقري :cool:

و بالعافية

هههههههههه
موضوع هايل كيما العادة متميزة في طرحك ما شاء الله
امالا بولكاز { عنكبوت } ؟
هاو ليك واحد فوڤ راسك o_O

أنا الفوبيا نتاعي من صغري الى يومنا هذا هي العقرب
لدغتني زوج مرات
وانا صغير عمري خمس سنين بعد ما لدغتني شربت الماء وفقدت الوعي وكنا وحدنا الوالد غايب الوالدة ما لڤاتش كيفاه تدير طولت على هاذيك الحالة حتى عدت نخرج حاشاكم فالرغوة من فمي حبسو خاوتي سيارة فالطريڤ وداوني لسبيطار الولاية الكبير وغبت على الدنيا مدة شهر كامل وصلتني للكوما ومت وعاودت حييت هههه
ڤريب ما تلاڤيتوش معايا اليوم ههههه:)
والمرة الثانية عمري احدى عشر سنة في يدي وانا راڤد بصح ما شربتش الماء
ورحت للسبيطار ضربت يبرة مباشرة
ارتعب من منظرها واقشعر
بارك الله فيك

وهاذي هدية صغيرة للاخت لؤلؤة

السلام عليكم
مريومة واللوبيا والعدسس
فالحقيقة انا بزاف اللي عندهم لوبيا مني قصدي الفوبيا وعندهم الحق مي نقولك انا وماركوها راح نمدلكم نقطة ضعفي وبلاكو
مهم انا نموت ونحيا ونزراق ونبات نعيط لو جابو سيرة الاسد قدامي ياو نموت السبع ذاك انا غير راني قلت اسمو الليلة نبات نوم فيه نحكيلكم مرة ديت بنات اختي لبن عكنون حديقة حيوانات لقيت بلاكة كبيرة مرسوم فيها نمشي ونستغفر ونقول اواه لالا محال ما عندناش فدزاير غير رسموه برك كي وصلت وين دايرينو شفت شعرو ولين نقول يا ليليا هذي كاش وحدة لابسة بيروكا يا ليليا هذا فيرور نتاع كاش فيستا توسوستي ويا اختي ويقابلني شعرو من هيه ونشوف وجهو واش نقولك مريم تحنطت يبست بنت اختي تشد فيا وانا حاجة ما تتحرك فيا وتجيني ذبك العيطة نتاع التبهديل نتاع وحدة مهبولة تجري وتعيط وبنت اختي وحدةكان عندها عامين حطيتها فالارض ههههه قلت لاختها ارفديها والا خليها ياكلها وين يلقاوني برا فلوتوروت نحبس فالطاكسي ديتها ذيك الغابة نجري نجري نتخيل فيه راه لحقني عمري ما ننساها وجيت لدار غلقت على روحي والكوزينة نتاعنا مقاباة جهة الغربية يعني مقابلة لبن عكنون وليت ما ندخلش هههه عندي فوبيا منو لدرجة المرض ما نقدرش لا نهدر عليه ولا نشوفو
وفمرة وحدة لابسة فيستا لون سعرو وفيرور هكذاك مكشرد كيكا شعرو المرا تخلعت وليت نعيط فوجهها ههههه
وثاني فوبيا من العدس وواااااع لو نلقاه فالدار نرحل ما ندورش حبة مرمية فالارض نكره الارض هذيك لو يمى تقول برك نطيبو العدس نروح نرفد كابتي وولايتي نقولها طيبي وكوليه وغسلي الماعن وحكي الارض والزبل حاشاكم يديه الزبال وعيطيلي نرجع للدار
هذو اهم فوبيا فحياتي كي نتفكر نرجعلك مريومة

هههههههههههههه مريومة مسكينة
للأسف العنكبوت متوفر في كل الأقنات و في كل أدراج و في كل محل و في كل بيت
و هذا من سوء حظك خخخخخخخخخخخخخ
اما انا فربوكوب ما نخاف حتى من حاجة حتى أني رحت لمكان قالوا لي أن جني يخرج فيه رحت ليه
لكن للأسيف ما شفت ما سمعت حاجة خخخخخخخخخخخ
أما العناكب فأراها مخلوقات حزينة تستحق العطف و راني نفكر نعمل جمعية
حماية الكناكب من البشر ههههههههههههههههه​

ههههههههه والله هاديك هي المشكلة منين تروح تلقاها تقول تبع فيا ههههه حابة تعيش معايا
انا بالاك نروح لمكان فيه اشباح وماش مكان فيه عناكب هههههه لأني نموت منها
ههههههههه عجبتني مخلوقات حزينة، والله تغيضني نقتلها ودايما نقول لماما ارميها برا وماتقتليهاش
بصح الله غالب نخاف منها كن تطلع فيا نموت بسكتة قلبية هههه
يا لطيف جمعية لحماية العناكب هههه بصح مليحة اديوهم من كل دار وهنيونا منهم
شكرا خويا الامين على مرورك ربي يهنيك ويبعد عليك الرتايل ههههه

السلام عليكم و رحمة الله

على كل صح لوبيتكم و صح عدسكم

و الي عندو فوبيا من كاش كائنات الله يسلكو منها ...

بالنسبة ليا انا الحمد لله ... موالف بالكائنات هذي عادي ههه ...ما عنديش فوبيا الكائنات

القرلوات هذوك بانواعهم ... نقسر معاهم و ق العافية ههه بصح عموما وين نشوف قرلو نعفس على الرحمة تاعو عمرو تخرج

و الحشرات الطائرة نحكمها و نمانيبيلي فيها نورمال ههه بصح كي اطيرهالي نخبطها بديراكت نماركيها في الحيط

و اكثر حاجة نشتي نقتلها ... الطومبةااااا ههه الطومبة كي نتلاقى بيها وجها لوجه ... يطلعلي المورال ههه و نبدا نافرابي فيها ... ندير بيها ماتش قاع

بصح لازم نلبس صباط زين ... على خاطر كن تعضني راني نعقب طول للسبيطار ههه

و هذي هي ههه على العموم ما عنديش كائنات نخاف منها ... موالف من صقري :cool:

و بالعافية
أحم أحم أحم

1
2
3
إبدأ.....
حوووووووووووحووووووو
:cool::cool:
يشكر روووووووحووووو
..ههههههخ
خلاص خلصت الغنية
تقدرو تسفقو (y)

أحم أحم أحم

1
2
3
إبدأ.....
حوووووووووووحووووووو
:cool::cool:
يشكر روووووووحووووو
..ههههههخ
خلاص خلصت الغنية
تقدرو تسفقو (y)

ههههه
الله يهديك
هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة