شكون عندو اللوبيا هههه

يعني انا خفت فيها ربي وما حبيت نديرو صح ونتا ......
واحد الشرير ههههه
مسكينة الليلة تبات ڤاعدة
هههههههههههه خليه يخوفها شوي

ههههههههخخخههههخخخه ااه وتاقوليلي مهبولة انا انتي اللي مهبولة والله موضوع فالقمة عجبني و ضحكني

نقولك اللوبيا تاعي يابسة ااه قصدي الفوبيا تتفوبيا مني ههههههخخخ فكرتني كي هدرتي على الشريرة العنكبوت هههه وجها صحيح و تركبك نزرمال ههه كل ما نتشوفها نعقد دبزة و نجبد عليها نرحيها بضربة هههههه و مام الحشرات نحب نمارس عليهم بعض الفنون القتالية هههه و اللي نحملخهمش نجبد بشماق و نعطيه كما الغوريلا ااه نقصد غرلوا هههه
عندي طبسي لوبيا قصدي فوبيا من معلابليش هههه معرف مالقيتش اللوبيا هذي راني نحوس معرفتش ههههه

هههههههه الله يدوم الضحكة فطومة الزينة
نستعرف بيك فحلة الله يبارك تتقابدي معاهم وديري الدبزة مع اللوبيا تاعك هههههه
انا نخااااف مانقدرش نقرب عليها، حتى ختي تحب تلعبهالي كي تشوفني قاعدة تقولي احبسي كيما راكي
وماتجي تكمل هدرتها نسوطي انا من بلاصتي طول هههههههه والا نعيط عيطة من القطب المتجمد يسمعوها
مانحملهاش والله، زيدي شوفي ماش شرط مادام عنجبوت قادر تخافي من الظلام ولا من اي حاجة خلاف من افلام الرعب مثلا
كل واحد والللوبيا تاعو كاين لي لوبيا صابحة وكاين لي لوبيا سخونة بالكسرة وزيت زيتون هههههه
شكرا فطومة على مرورك الجميل، نتين ورمالمو نديروك في فرقة مكافحة العناكب على طريقة النينجا ههههههه
ربي يهنيك

اللي عندو دعاوي الشر
يقول لأمين سرو يا مجرم
خخخخخخخخخخخخخخخ راني عرفت نقطة ضعفك
و راه أخي حلم كبير ترجاني باش ما نروعكش أسكتي و لا نرفع صورة نتاع هذاك اللي انت تخافي منه
هههههههههههههه
شفتي شحال أنا حنين حتى كلمة الأسد ما قلتهاش هههههههههههههه

السلام عليكم
مريومة واللوبيا والعدسس
فالحقيقة انا بزاف اللي عندهم لوبيا مني قصدي الفوبيا وعندهم الحق مي نقولك انا وماركوها راح نمدلكم نقطة ضعفي وبلاكو
مهم انا نموت ونحيا ونزراق ونبات نعيط لو جابو سيرة الاسد قدامي ياو نموت السبع ذاك انا غير راني قلت اسمو الليلة نبات نوم فيه نحكيلكم مرة ديت بنات اختي لبن عكنون حديقة حيوانات لقيت بلاكة كبيرة مرسوم فيها نمشي ونستغفر ونقول اواه لالا محال ما عندناش فدزاير غير رسموه برك كي وصلت وين دايرينو شفت شعرو ولين نقول يا ليليا هذي كاش وحدة لابسة بيروكا يا ليليا هذا فيرور نتاع كاش فيستا توسوستي ويا اختي ويقابلني شعرو من هيه ونشوف وجهو واش نقولك مريم تحنطت يبست بنت اختي تشد فيا وانا حاجة ما تتحرك فيا وتجيني ذبك العيطة نتاع التبهديل نتاع وحدة مهبولة تجري وتعيط وبنت اختي وحدةكان عندها عامين حطيتها فالارض ههههه قلت لاختها ارفديها والا خليها ياكلها وين يلقاوني برا فلوتوروت نحبس فالطاكسي ديتها ذيك الغابة نجري نجري نتخيل فيه راه لحقني عمري ما ننساها وجيت لدار غلقت على روحي والكوزينة نتاعنا مقاباة جهة الغربية يعني مقابلة لبن عكنون وليت ما ندخلش هههه عندي فوبيا منو لدرجة المرض ما نقدرش لا نهدر عليه ولا نشوفو
وفمرة وحدة لابسة فيستا لون سعرو وفيرور هكذاك مكشرد كيكا شعرو المرا تخلعت وليت نعيط فوجهها ههههه
وثاني فوبيا من العدس وواااااع لو نلقاه فالدار نرحل ما ندورش حبة مرمية فالارض نكره الارض هذيك لو يمى تقول برك نطيبو العدس نروح نرفد كابتي وولايتي نقولها طيبي وكوليه وغسلي الماعن وحكي الارض والزبل حاشاكم يديه الزبال وعيطيلي نرجع للدار
هذو اهم فوبيا فحياتي كي نتفكر نرجعلك مريومة

ههه
ليليا تخاف من الأسد
ههه ... كي شقل حاجة بيزار هههههه

ونزيدك حاجة هاذ الفوبيا تع العنكبوت وراثية عندنا
بنت خالي نهار جاو يخطبوها كانت هازة سينية تع لقهوة بش تديهالهم..ملا شافت عنكبوتة تجري فالدروج..راحت حطت السينية وهزت البشماق ونكلت بهذيك لعنكبوتة لمسكينة ..عينيها خرجتهملها ولات كيما الجاحظ مسكينة ..خرجت عجوزتها لقاتها هاكاك تشوكات
مزية مبطلوش عليها -_-

ههههههههههه نتي رايحة تقتليني اليوم
هادي حتى شجاعة كن انا يا نعيط ندوي بيهم الدنيا ولا نرمي السينية تما بعد ههههههه
لا خطبة لا والو وإلا المرة الجاية يوليو ويديرولي كادو في بلاصة الخاتم عنكبوت ههههههه
ربي يبعدهم علينا، عجبتني غير تاع خرجتلها عينيها كيما الجاحظ ههههههههه يخي مصيبة والله وحدك
ربي يرحمها المغبونة ههههه

السلام عليكم و رحمة الله

على كل صح لوبيتكم و صح عدسكم

و الي عندو فوبيا من كاش كائنات الله يسلكو منها ...

بالنسبة ليا انا الحمد لله ... موالف بالكائنات هذي عادي ههه ...ما عنديش فوبيا الكائنات

القرلوات هذوك بانواعهم ... نقسر معاهم و ق العافية ههه بصح عموما وين نشوف قرلو نعفس على الرحمة تاعو عمرو تخرج

و الحشرات الطائرة نحكمها و نمانيبيلي فيها نورمال ههه بصح كي اطيرهالي نخبطها بديراكت نماركيها في الحيط

و اكثر حاجة نشتي نقتلها ... الطومبةااااا ههه الطومبة كي نتلاقى بيها وجها لوجه ... يطلعلي المورال ههه و نبدا نافرابي فيها ... ندير بيها ماتش قاع

بصح لازم نلبس صباط زين ... على خاطر كن تعضني راني نعقب طول للسبيطار ههه

و هذي هي ههه على العموم ما عنديش كائنات نخاف منها ... موالف من صقري :cool:

و بالعافية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
او جا المير الشجاع الذي لا يخشى المحن هههههه
بالمناسبة راهو عندي دوسي اسود تاع المير قالك واحد المرة وهو راقد
طلعت واحد العنكبوتة مسكينة في يدو ساع هادا قفز طويل وهادا رمي الجلة ههههه العاب اولمبية صرات خوفا من العنكبوت المسكينة ههههه
انا صراحة تاني موالفة بكل انواع الحضرموات على اقوال ختنا الباتنية ههههه عشت معاهم وموالفة بيهم
لكن في نفسيتي العنكبوت مانحملهاش، تلاقيت بالحنوشة سورتو في الصيف يطايشو ونورمال كذلك الفئران وكذلك الزرزوميات
الزرزوميات هادوك عادو بالنسبة ليا فراشات هههههه بصح العنكبوت :cry: مستحيل نتفاهمو انا وهي
توصلت حتى نسرقلها النحلات لي تصيدهم ننقذهم منها ونخليها بالشر جيعانة ههههههه
عجبتني نفرابي بيها ههههه مليح ماتش تاع الطومبة كيما تقولولها يخي هي الجرذ؟ ولا واش من عائلة هي هههه
شكرا خويا صلاح على المرور وربي يرزقك بالمزيد من العناكب بما أنك تحبهم هههه
ربي يهنيك

خخخخخخخخخخخخخخخ راني عرفت نقطة ضعفك
و راه أخي حلم كبير ترجاني باش ما نروعكش أسكتي و لا نرفع صورة نتاع هذاك اللي انت تخافي منه
هههههههههههههه
شفتي شحال أنا حنين حتى كلمة الأسد ما قلتهاش هههههههههههههه
اواه انت وهتلر توام ماشي مليحة الوحدة توريلكم ضعفها والله ياأمين وتحط صورتو سمانة ما ندورش فالمنتدى
قبيل الأخت سلام نفسي حطت موضوع لوما معزتها عندي حكيت رد وما حبيتش نشوف فالتصويرة
ما نقدرش نخاف منو موت ما نقدرش نحس روحي مريضة لوكان نظل نخمم فيه الله غالب راني نقولك المرا لابسة فيستا لون شعرو حسبتو هو
محرم حرب وتهدر عليا

ههه
ليليا تخاف من الأسد
ههه ... كي شقل حاجة بيزار هههههه
مشاهدة المرفق 72855

ما تهدرش معايا انت
وعلاه حاجة بيزار واش تشوف فيا بلاندي بيان سور نخاف كيما كامل النسا
مي نخاف من حاجة كبيرة اللفيران انا نصديهم ونحبهم كي يجرو ههه
مهم ما تهدرش معايا نهائيا

السلام عليكم . موضوع في القمة اختي يعطيك الصحة
مام انا عندي نفس اللوبيا قصدي الفوبيا تاعك نشوفو نموت و عينيا يخرجو . ومستحيل نقتلو لا بشماق لا والو . واحد الخطرة لقيتو فالشمبرة خرجت منها نجري و قفلت عليه الباب كي روح خويا عيا يحوس عليه مالقا والو قالي نتي ربي يهديك . و من عند ربي كي عاد نخافو ديما نلقاه لازم في النهار نلقى واحد يسلم عليا .
يعطيك الصحة اختي و ربي يبعد عليك ال...... بدون ذكر الاسماء .

ما تهدرش معايا انت
وعلاه حاجة بيزار واش تشوف فيا بلاندي بيان سور نخاف كيما كامل النسا
مي نخاف من حاجة كبيرة اللفيران انا نصديهم ونحبهم كي يجرو ههه
مهم ما تهدرش معايا نهائيا

ههه
نهدر معاك و علاه ههه
اذا على الصباح اسمحيلي برك ماكانش قصدي كنت نقسر برك
هههه
و نهديلك طومبة على بالي تحبي الطوانب ههه

اواه انت وهتلر توام ماشي مليحة الوحدة توريلكم ضعفها والله ياأمين وتحط صورتو سمانة ما ندورش فالمنتدى
قبيل الأخت سلام نفسي حطت موضوع لوما معزتها عندي حكيت رد وما حبيتش نشوف فالتصويرة
ما نقدرش نخاف منو موت ما نقدرش نحس روحي مريضة لوكان نظل نخمم فيه الله غالب راني نقولك المرا لابسة فيستا لون شعرو حسبتو هو
محرم حرب وتهدر عليا
ههههههههههههه و الله ما نزعفك يا لعزيزة
و إذا رحتي رايح تسكن العناكب في اللمة و تهرب مريومة و ما تعودش تدخل
خخخخخخخخخخخ

ههه
نهدر معاك و علاه ههه
اذا على الصباح اسمحيلي برك ماكانش قصدي كنت نقسر برك
هههه
و نهديلك طومبة على بالي تحبي الطوانب ههه
ما تهدرش معايا خلاص
لالا خليها تزوج بها

هههههههههه
موضوع هايل كيما العادة متميزة في طرحك ما شاء الله
امالا بولكاز { عنكبوت } ؟
هاو ليك واحد فوڤ راسك o_O

أنا الفوبيا نتاعي من صغري الى يومنا هذا هي العقرب
لدغتني زوج مرات
وانا صغير عمري خمس سنين بعد ما لدغتني شربت الماء وفقدت الوعي وكنا وحدنا الوالد غايب الوالدة ما لڤاتش كيفاه تدير طولت على هاذيك الحالة حتى عدت نخرج حاشاكم فالرغوة من فمي حبسو خاوتي سيارة فالطريڤ وداوني لسبيطار الولاية الكبير وغبت على الدنيا مدة شهر كامل وصلتني للكوما ومت وعاودت حييت هههه
ڤريب ما تلاڤيتوش معايا اليوم ههههه:)
والمرة الثانية عمري احدى عشر سنة في يدي وانا راڤد بصح ما شربتش الماء
ورحت للسبيطار ضربت يبرة مباشرة
ارتعب من منظرها واقشعر
بارك الله فيك

وهاذي هدية صغيرة للاخت لؤلؤة

مشاهدة المرفق 72852

اهلا اخي حليم، صار نتوما تقولولو بولكاز؟ الله يبارك ظهرت مشهورة المخلوقة ههههه
وعندها اسماء الشهرة ههههه، حنا عندنا نسميوها رتيلة من اسمها تتخيل رجليها طوال ورقاق :sick:
العقرب صراحة يخوف كذلك والله لا يلاقيني بيه وخطير صراحة وحتى العناكب الكبيرة خطيرة
انا كن نلقى عنكبوت في الطريق قادرة نبدل الطريق هههههه
الحمد لله لي سلكت منو والله خطير السم تاعو يخوف :cry:
ههههههه شكرا على الهدية تاعك على الاقل تبان ناس ملاح شوف تاع الاخ الأمين
راني منين تجيني اشارة بلي عبد حط ملف مرفق نهبط نطل بلعقل وكي شفت صورة الاخ الامين سوطيت
اصلا راني نهبط نجري في الردود غير باه مانطيحش في الصورة لحقت غير على رجليها ههههه
شكرا خويا حليم وربي يبعد عليك العقارب وبولكازات هههه
ربي يهنيك

جماعة ما تنساوش ههه راني انا المشرف هنا

راه الي ما يعجبنيش كلامو نمحيه ههه

ها باه تكونو عارفين ههه

خلو @ليليا مرام برك تهدر كيما تحب ههه

ياودي ها علاه ههه
@chirine zina
نتي درتيها ارواحي حليها هههه
ليليا انا خاطي راها شيرين هههه
ما تهدرش معايا وانت واياها ربي يسهل ما تجبدونيش خلاص
راه كلامك صباح ما ننساهش وما تزيدش تهدر معايا يا بونساوي ربي يسهلك مع نساك مهم اخطيني ضرك وانا ما نزيدش ندور جهتك خلاص

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة