المير النايلي و الفجايع ج6 ..

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
مر يومان على زواج المير صلاح و قطورة ، و في وقت متأخر من الليل يتصل به رقم مجهول ، وبعد أن عبر عن انزعاجه باغلاق الهاتف و لعن المتصل الذي أيقضه من نومه نام ونسي أمر مستر بين الزرقاش الذي كان هو المتصل ..

في الصباح استيقظ صلاح من نومه و أول ما رآه شبح مستر بين الزرقاش في عينيه ، فيطير من على فراشه إلى الأرض واقفا يحييه و قد عادت ذاكرته إلى الوراء : " ساتصل بك و لا تتردد في الرد ما إن يرن هاتفك فل تجب على الفور "
لا يزال صلاح متسمرا في مكانه و قد غابت عنه كل التعابير و الكلمات ، ماذا سيبرر له و قد اعطاه اجازة يومين ، لم يجد ما يقوله و بقي صامتا حتى كسر مستر بين ذلك الصمت قائلا له و قد بدت على وجهه ملامح الغضب : " أذكرك أو تذكرني يا عريسنا " ثم أخد يتلاعب بقلمه بين أصابعه و قد زاد غضبه و صلاح تجمد كأنه لوحة خشبية و خشي إن نطق الآن بكلمة واحدة قد يرميه بذلك القلم فالتزم الصمت و بقي واقفا ينتظر ما سيقوله أو يفعله الآن ..

كان مستر بين ينظر حوله كأنه يبحث عن شيء بغرفة المير ثم تنهد و قال له بصوت خافت : " أنت لن تتراجع صحيح ؟ بالتأكيد لا فقد فات الأوان .. الآن احمل حقيبتك وودع زوجتيك و والدتك فمكتبك قد نقلناه في ذلك اليوم الذي جئتك فيه ، و ستعمل بالقرب من القصر اللماوي و لا وقت لدينا الآن .. "

تغير وجه صلاح بعد أن سمع هذا الكلام و قد لاحظ مستر بين ذلك فابتسم و قال له : " يبدوا أنك لست سعيدا ، لا تقلق لن تهرب زوجتك ستمل منها كما مللت من الأولى ، اااه لكي لا أنسى أحضر معك أحد مساعديك الذين تثق فيهم و يعملون بجد ، واحد فقط لا أكثر ، اممم اظنك تفهم علي إذن كن على استعداد بعد نصف ساعة من الآن سيكون السائق بانتظارك تحت لا اريدك ان تجر معك R4 نحتاج الى ماهو أسرع .. "

غادر مستر بين الغرفة أما صلاح فشعر بعجز كامل ثم تذكر زوجته قطورة كيف سمحت لرجل بالدخول الى غرفته ، خرج من غرفته مسرعا بمظهره المرعب ليتفاجأ بليلوش ، قطورة ووالدته يجلسان حول مائدة الفطور و يتحدثن ، جحظت عيناه من الدهشة لم يكن يتصور أن يرى يوما هذا المنظر بدى له كأنه حلم فأحد يفرك في عينيه و قال : " راني نحلم ولا واش ؟
- ثلاثتهن معا : " لا لا "
تنهض والدته أنمية و تقول له : " روح اغسل وجهك و ارواح تفطر .. "

رمش صلاح عينيه و هو يحدق بوالدته غير مصدق ما يسمعه منها : " يااا العجوز ماشي عوايدك تقوليلي ارواح تفطر العادة تبدايني بالعياط و المعايرة ، اممم فهمت دوك كي وليت مير وليتوا تخافوا مني ، أنا الزعييم هو هو هو .. "

تضربه أنمية بمرفقها على معدته و تصرخ به : " يعني انت ما تحلالك حتى نعيطوا فيك و نعوجولك وجهك هاا روح افطر ، راه السيد اللي قبيل جا و قالنا راك مسافر اليوم تبداو فمشروع و ما عرف واش المهم خف البس حوايجك و افطر و روح .. "
ثم ادارت وجهها الى ليلوش و قطورة تأمرهما : " وانتوما الزوج تبعوني نروحوا نوجدولوا حوايجه .. "

لا يزال صلاح متعجبا مما يراه هل زواجه ثانية حل الامور أم أن هناك شيء آخر ..

صلاح أمام الباب يودع في والدته و زوجتيه : " العجوز بلا ما نوصيك تهلالي فالغولات ااه نقصد فالأنوشات ، و انتوما كي نرجع ما نسمعش بلي حرب اي قامت فداري ايا تبقاوا على خير .. "

لم يجد صلاح أي سيارة تنتظره و بدأ يبحث حوله لكن المكان كان فارغا و لا توجد غير سيارته R4 ، وما هي إلا دقائق حتى حطت فوق رأسه مركبة فضائية صغيرة لم يستطع أن يرى ما بداخلها ، تراجع إلى الخلف من شدة الخوف و العرق يسيل من جبينه و بدأت وساوس تدور برأسه : " واقيلا الناس ولاو يتخطفوا هكا باش واحد ما يزيد يلقاهم اواااه انا نهرب ، بلاك هذا سكر محروق حاب يخطفني و لا هذوا يتجسسوا على المملكة اللماوية اواااه .. "

و بينما هو يفكر و يستاءل مع نفسه إذا بصوت حروف مطيشة في أذنه كالصاعقة : " واش راك قاعد تستنى هنا ما راكش تشوف فوق راسك حتى نقولولك اركب .. "

يلتفت صلاح اليها مندهشا : " اااه امطيشة ؟ واش جابك لهنا .. ".

- ما يهمش اطلع ومن بعد نفهمك ياخي بهلول يا خي

- تتمسخري بيا حابين تخطفوني

- واش يديروا بيك ، ديجا راك متزوج بزوج نساء و اونبليس ما تعرف تدير والو ، واش وصاك مستر بين الزرقاش ولا نسيت كل شي قالولك ؟

- واش جابك هذاك لواش فيه حنا .. ، يتوقف لحظة ثم يستطرد قائلا بحيرة : " وانتيا كيفاه عرفتي ؟؟ راكم دوختوني ، وزاد حابتني نركب فمركبة فضائية وين تدينا معلابلناش ، حابتني نروح للمريخ نموت تم ، اواااه استناوني نتزوج اربع نسا ومن بعد .. "

- كاين بنات تم و شابين على تاع هنا ، تضحك حروف مطيشة بقوة ثم تدفع صلاح تحت المركبة فينجذب فوق بسرعة البرق و تلحق به هي و ينبهران كيف هي صغيرة الحجم من الخارج و واسعة من الداخل ، لم يكن هناك أحد عند دخولهما و لكن ما إن أغلقت الباب حتى سمعا صوت مخلوق فضائي كما في الأفلام : " أَهْلاً بِكُمْ ، الآنْ يُمْكِنُكُمْ أَنْ تَجْلِسُوا وَ ارْبِطُوا اَلٍْحِزَامَ لِنَنْطَلِقْ "

التفت صلاح لحروف مطيشة و رمقها بنظرة غضب ثم قال لها : " ها خصونا غير الفضاء و زاد مركبة فضائية أنا سيمي نخاف نركب فيه ، نركب في هذي ، قولي حامبوك واش صاري ..

- اسس ما راكش فدارك باش تعيط ، اقعد و اربط الحزامة واسكت

- ها سيدي قعدنا باسم الله و نزيدوا نربطوا الحزامة ها واش تاني ؟ نستناوا الجي بونجور و لا هذوا ما ياكلوش كيفنا

بينما صلاح كان يتدمر من الحال الذي هو فيه إذا بالمركبة تنطلق بقوة جعلتهما يصرخان من الخوف و هول الأمر و ماهي إلا دقائق حتى توقفت و عادت إليهما الحياة ، و بعدها فتح الباب ليسمعا صوت المخلوق الفضائي مجددا : " وَصَلْنَا ، يُمْكِنُكُمْ اَلْنُزُولْ اَلْآنْ "

تنظر مطيشة الى صلاح و هو الآخر ينظر إليها و قد بدا عليهما الخوف من أن ينزلا هكذا دون وجود سلم ..

يمسح صلاح بعضا من العرق على جبينه و يهز رأسه للمطيشة ثم يقول لها بهدوء : " النساء أولا .. "

- امممم يقولوا تان في زوج نروحوا لتكسار لعظام" ، ثم و تدفعه معها نحو الباب ، فينجذبان ليجدا نفسيها على الأرض سالمين لم يكسر فيهما شيء ..

انزعج صلاح مما فعلته مطيشة به و لم يحتمل فثار غضبا عليها : " ديرتيها بيا بلا ما تقوليلي ، أنا المير ولا انتي ؟ أناا اوكي مالا شكون لازم يبقى حي ؟ أنااا .. "
كانت حروف مطيشة تضحك و لم تتوقف ، فهذه أول مرة تراه فيها مرعوبا بهذا الشكل و صلاح منزعج منها لو كان بيده مطرقة لكسر أسنانها تلك ..

صلاح : ايا حبسي الشخير تاعك هذا علينا

مطيشة و هي لا تزال تضحك : " و الله هههه ما قدرت ههه ضحكتني ما شفتش وجهك ههههخ جامي شفتك هكذا خايف ههه.... " و يقطع ضحكتها صوت اقلاع المركبة الفضائية خلفها ، تلتفت هي و صلاح ليجدا أمامها فتاة ضخمة البنية ووجهها يشبه حرف ال "V" ، عيونها متفتحة سوداء و بشرتها صفراء اللون يبدوا عليها الخمول و الملل ، و قد ارتسمت على شفتيها ابتسامة محنّطة ..

يا ترى من تكون هذه الفتاة الضخمة ؟ و هل كانت معهم داخل المركبة الفضائية .. ؟؟؟

#يتبع

( قراءة ممتعة ) ^^

السلام عليكم و رحمة الله

كي العادة انا اول المتابعين للقصة ههه

بصح دوختيني كي لقيت ليليا و ايمان متفاهمين ههه كاين حاجة ههه

و هذيك الملخوقة الي ظهرت من الاخير .. يا درا وش حكايتها ههه

المهم رانا ان شاء الله نستناو نشوفو وين رايحة فينا المركبة الفضائية

شكرا صحافية

السلام عليكم و رحمة الله

كي العادة انا اول المتابعين للقصة ههه

بصح دوختيني كي لقيت ليليا و ايمان متفاهمين ههه كاين حاجة ههه

و هذيك الملخوقة الي ظهرت من الاخير .. يا درا وش حكايتها ههه

المهم رانا ان شاء الله نستناو نشوفو وين رايحة فينا المركبة الفضائية

شكرا صحافية

و عليكم السلام و رحمة الله

ههههههه متخافش تدوخ و من بعد تفهم ههههه
ايا مرسي عليك ان تاني كي راك اول المتتبعين للقصة ^^

ههههههههه
كنت نستنى في كاش حرب بين ليليا وقطورة ههههههه
بصح ماعلاليش فيها خير كي تفاهمو هههه
في المتابعة حنوووونة

و أخير افطوم تحلق بصلاح في مركبة فضائية نحو المجهول
ونحن من خلف الشاشات نترقب ما اسم منطقة النزول
أ ترقب جديدك .. وحاولي الا تكتبي 1000 الف حلقة ههه
بالتوفيق لك في باقي تدويناتك .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أعجبني هنا وصف الحالة النفسية للبطل
أدخلتنا في نفسيته
وجعلت القارئ يتصور في مخيلته أدق التفاصيل
يعطيك الصحة في المتابعة

هههههههه عندي الحق كي قتلك تي كتر من هوليود
فيلم مارس آطاك وماش هكا ههههه
دخلو فيها الفضائيين يا لطيف
يا درا واش رايح يصرا في الجزء القادم
درتيلنا الادمان يا مصيبة
ولينا غير تلحقنا اشارة ندخلو نجريو ههههه
بالتوفيق عزيزتي وواصلي ابداعكِ
تحياتي

ههههههههه
كنت نستنى في كاش حرب بين ليليا وقطورة ههههههه
بصح ماعلاليش فيها خير كي تفاهمو هههه
في المتابعة حنوووونة

هههههههه ها انتي كل يوم حرب على الصباح ، تحبي الدبز هههه
مرسي الزينة ^^ مزالو الحروب هههه

و أخير افطوم تحلق بصلاح في مركبة فضائية نحو المجهول
ونحن من خلف الشاشات نترقب ما اسم منطقة النزول
أ ترقب جديدك .. وحاولي الا تكتبي 1000 الف حلقة ههه
بالتوفيق لك في باقي تدويناتك .

ههههههه هاااا خلي توصل لمالا نهاية حلقة نورماال هذي اول محاولة قصصية لي خلي نتعلم فيكم هههخخخ
شكرا لك جمال راك تخمن دوك واش اسم البلاصة راه اسمها عندي عهههههه من بعد تعرف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أعجبني هنا وصف الحالة النفسية للبطل
أدخلتنا في نفسيته
وجعلت القارئ يتصور في مخيلته أدق التفاصيل
يعطيك الصحة في المتابعة

الله يسلمك ^^ مليح كي ترعبتو كيفوا هههههه
شكرا لك اختي دائما حاضرة بارائك و تشجيعاتك ربي يحفظك

هههههههه عندي الحق كي قتلك تي كتر من هوليود
فيلم مارس آطاك وماش هكا ههههه
دخلو فيها الفضائيين يا لطيف
يا درا واش رايح يصرا في الجزء القادم
درتيلنا الادمان يا مصيبة
ولينا غير تلحقنا اشارة ندخلو نجريو ههههه
بالتوفيق عزيزتي وواصلي ابداعكِ
تحياتي

ههههخخههههههههه ضحكتيني
اييييه و يا لوكان تعرفي شكون هي حرف ال V هذيك اووو ما استنتجتوهاش ؟؟ خلي من بعد تعرفوا شكون ههه

الفضائيين ناس ملاح حنا دينا عليهم صورة تخوف هههخخخخخ
مرسي مريومة على مرورك و تشجيعك ليا
تسلمي ^^

ههههخخههههههههه ضحكتيني
اييييه و يا لوكان تعرفي شكون هي حرف ال V هذيك اووو ما استنتجتوهاش ؟؟ خلي من بعد تعرفوا شكون ههه

الفضائيين ناس ملاح حنا دينا عليهم صورة تخوف هههخخخخخ
مرسي مريومة على مرورك و تشجيعك ليا
تسلمي ^^

هههههههه يا لطيف الاستنتاجات تاعك واعرة
دبري راسك لصقيها في اي عضو غير انا ما تلصقيهاش فيا ههههه
زعما نشجع فيك كل يوم وترميني لمادام v كن حتى مادام m هههه
حرام عليك :cry:

السلام عليكم

مرحبا بفطوم وقصتها المزرقشة

هذه الحلقة فيها فضائين واش هذا التحول

كنا في العرس ولينا في المركبة الفضائية :ROFLMAO:

وين بيها رايحين للقمر هههه

شكرا لك استمتعنا حقا بالأحداث

نحن في المتابعة

تسلمي

ههههههه هاااا خلي توصل لمالا نهاية حلقة نورماال هذي اول محاولة قصصية لي خلي نتعلم فيكم هههخخخ
شكرا لك جمال راك تخمن دوك واش اسم البلاصة راه اسمها عندي عهههههه من بعد تعرف
العفو اختي فاطمة ... لا استغرب من اي اسم ستطلقينه على المكان فقلمك عجب عجاب ^^

هههههههه يا لطيف الاستنتاجات تاعك واعرة
دبري راسك لصقيها في اي عضو غير انا ما تلصقيهاش فيا ههههه
زعما نشجع فيك كل يوم وترميني لمادام v كن حتى مادام m هههه
حرام عليك :cry:

ااه يا مريومة ما عرفتيش تستنتجي هذي المرة او انتي منديركش في انتي وحدك نمرغك هههههه
خلي كي تظهر الضخمة هذيك شكون تقولي صح هي تشبهلها هههه

هههه
السلام عليكم

مرحبا بفطوم وقصتها المزرقشة

هذه الحلقة فيها فضائين واش هذا التحول

كنا في العرس ولينا في المركبة الفضائية :ROFLMAO:

وين بيها رايحين للقمر هههه

شكرا لك استمتعنا حقا بالأحداث

نحن في المتابعة

تسلمي

و عليكم السلام
ههخخخههخههه الزرقشة ااه ههههه معرف وين رايحة بيكم شدوا ارواحكم برك هههه
تسلم ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة