لغة اللماويين .... مرحبا بكم جميعا

هم كثر يا ليليا فلايمكن اختصار من يستحقون الاشاره بشخصين او ثلاثه انهم بالعشرات ... فابدأ بمن والا من ..!

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على الاشارة ^^ و على مجهوداتك و مواضيعك الرائعة

@missing heart اختي العزيزة شبيهتي أنميتي تعلمين معزتك لدي و لكن مرات و مرات اطيل عليك فلا اسال عنك اعذريني وهذه فرصة لأطلب منك السماح ، فقد كنت أختا طيبة متفهمة و وقفتي معي سمعتني لآخر هذا فقط كان عبر هذا المنتدى و الهاتف ماذا لو كنت قريبة مني، حقا انت افضل صديقة واخت عرفتها هنا ، وأتمنى لك حياة سعيدة و أن تحققي طموحاتك .. كوني بخير

هم كثر يا ليليا فلايمكن اختصار من يستحقون الاشاره بشخصين او ثلاثه انهم بالعشرات ... فابدأ بمن والا من ..!
السلام عليكم بندر
اهلا وسهلا وانا اقول الموضوع فيه عطر وصل لبيتنا اهلا وسهلا
لا عادي الأكيد لن تذكرهم جميعا ولن يغضب منك أحد ولكن أذكر اول من بدر على ذهنك عبر عن رأيك به أو بمواضيعه او تريده في أمر أي شيء أو عضوين او حتى ثلاث
الموضوع موضوعك أخي
شكرا لك

السلام عليكم و رحمة الله

@missing heart اختي العزيزة شبيهتي أنميتي تعلمين معزتك لدي و لكن مرات و مرات اطيل عليك فلا اسال عنك اعذريني وهذه فرصة لأطلب منك السماح ، فقد كنت أختا طيبة متفهمة و وقفتي معي سمعتني لآخر هذا فقط كان عبر هذا المنتدى و الهاتف ماذا لو كنت قريبة مني، حقا انت افضل صديقة واخت عرفتها هنا ، وأتمنى لك حياة سعيدة و أن تحققي طموحاتك .. كوني بخير
السلام عليكم اختي طمطم
تسلمي غاليتي الشكر كله لك على الحضور غاليتي
شكرا

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
وأكيد لن اتنازل عن طلبي
@Fethi.dz
من فضلك دعي الاخ فتحي في حاله ... ان كنت تريدين الاستلاء على المنتدى
فالاخ فتحي من وراء البحار يقود الباخرة لا فرصة أمامكي ههههههه

من فضلك دعي الاخ فتحي في حاله ... ان كنت تريدين الاستلاء على المنتدى
فالاخ فتحي من وراء البحار يقود الباخرة لا فرصة أمامكي ههههههه
اهلا اخي
الفضل فضلك أخي الكريم
لالا لا رغبة لي بالإستلاء على المنتدى ولو فعلا أستوليت عليه وعلى أعضائه ألا تظن هههه
ولو كان وراء البحار عادي يقودها ولكن حتى ربان الباخرة ينزل ويرحب بضيوفه الا توافقني الرأي
والحقيقة انه سيأتي لموضوعي
كن محضر خير تحرضه علي هههههه
اشكر صدقك ههههه

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
اهلا اخي
الفضل فضلك أخي الكريم
لالا لا رغبة لي بالإستلاء على المنتدى ولو فعلا أستوليت عليه وعلى أعضائه ألا تظن هههه
ولو كان وراء البحار عادي يقودها ولكن حتى ربان الباخرة ينزل ويرحب بضيوفه الا توافقني الرأي
والحقيقة انه سيأتي لموضوعي
كن محضر خير تحرضه علي هههههه
اشكر صدقك ههههه
أكيد وجب عليه القدوم الى موضوعك المميز هههه الاخ فتحي متواضع سوف يحضر بحول الله

أكيد وجب عليه القدوم الى موضوعك المميز هههه الاخ فتحي متواضع سوف يحضر بحول الله
اكيد والله دون مجاملة لم يرفض أي طلب منذ تواجدي هنا كلمة حق
هو مشغول وانا إنسانة ملحة وعنيدة وسأظل أزعجه حتى ياتي هههه
شكرا لك على كرم تواجدك

السلام عليكم و رحمة الله

@لؤلؤة قسنطينة
أتابعها باستمرار ان رأيت مشاركة لها لا أحبذ كثيرا المشاركة في المواضيع خاصة ان كانت تحتوي على مداخلات خارج الإطار
لكن بصدق يعجبني كثيرا كلامها و طريقة الرد و سبحان الله بالرغم انني لا اعرف عنها اي شيء ربما فقط انها من قسطينة
إلا انني أحس أنها ذات شخصية كبيرة و لباقة و انا في الحقيقة يعجبني الأشخاص الذي يتصفون بهذا الوصف ... أشكرك أختي
لانني دائما ما أستمتع بما تكتبيه و خاصة في رمضان الماضي ما شاء الله و اتمنى لكي حياة سعيدة و مليئة بالنجاح مع العلم
حسب وجهة نظري و خبرتي المتواضعة أراكي سيدة أعمال ناجحة في عالم الاعمال الحرة عبر النات لذا ان كنت " بطالة "
فلا تترددي في الولوج الى هذا العالم لانه يناسبك تماما .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولا شكرا أختي ليليا على الموضوع الجميل كالعادة والذي يوطد العلاقة بين الأعضاء
أما ثانيا فأشكر الأخ جزيل الشكر، صراحة كلماته أعتبرها وساما بالنسبة لي خاصة أن استمع لمدح من شخص
لم يسبق لي وأن تعاملتُ معه مباشرة يعني ربما هي مواضيع قليلة جدا التي جمعتني بالأخ ولكنه بالرغم من هذا
شكرني يعني بارك الله فيك، وشكرا على دعواتك ربي يجازيك بالمثل وزيادة ان شاء الله
وشكرا لنصائحك التي اعتبرها نصائح أخ يريد الخير لأخته
وسعيدة جدا أن ما اقدمه في هذا المنتدى يروقكم وربما فيه فائدة للغير نسأل الله أن يوفقنا للأحسن ان شاء الله

بصراحة وجد العديد من الاشخاص الذين يستحقون الإشارة في هذا الموضوع
ولذلك سأدع الإشارة لهم لرد منفرد ان شاء الله
لي عودة وشكرا للأخ مجددا على كلماته بارك الله فيك
تحياتي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم بندر
اهلا وسهلا وانا اقول الموضوع فيه عطر وصل لبيتنا اهلا وسهلا
لا عادي الأكيد لن تذكرهم جميعا ولن يغضب منك أحد ولكن أذكر اول من بدر على ذهنك عبر عن رأيك به أو بمواضيعه او تريده في أمر أي شيء أو عضوين او حتى ثلاث
الموضوع موضوعك أخي
شكرا لك
ليس الا من حسن ذاتك .. وبما ان الامر كذلك فلا مانع ...
@ليليا مرام .. عظيمة بما تطرح وما تدونه كما هي عظيمة بذاتها فلم اجد انسان ذو عنفوان لايلين كما أنتِ ..
@الأفق البعيد .. لازلت احترم قلمك بقدر احترامي لشخصك ولازلت اتابع بنهم ..
@الامين محمد .. ستبقى دائما علما يرفرف بعطائه على بست اللمه ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولا شكرا أختي ليليا على الموضوع الجميل كالعادة والذي يوطد العلاقة بين الأعضاء
أما ثانيا فأشكر الأخ جزيل الشكر، صراحة كلماته أعتبرها وساما بالنسبة لي خاصة أن استمع لمدح من شخص
لم يسبق لي وأن تعاملتُ معه مباشرة يعني ربما هي مواضيع قليلة جدا التي جمعتني بالأخ ولكنه بالرغم من هذا
شكرني يعني بارك الله فيك، وشكرا على دعواتك ربي يجازيك بالمثل وزيادة ان شاء الله
وشكرا لنصائحك التي اعتبرها نصائح أخ يريد الخير لأخته
وسعيدة جدا أن ما اقدمه في هذا المنتدى يروقكم وربما فيه فائدة للغير نسأل الله أن يوفقنا للأحسن ان شاء الله

بصراحة وجد العديد من الاشخاص الذين يستحقون الإشارة في هذا الموضوع
ولذلك سأدع الإشارة لهم لرد منفرد ان شاء الله
لي عودة وشكرا للأخ مجددا على كلماته بارك الله فيك
تحياتي
السلام عليكم مريومة
اشكر تواجدك الدائم وتلبيتك للنداء بإستمرار ووجودك مهم جدا في المنتدى بشهادة الأخ الذي أوافقه الرأي تماما
شكرا لك

@ليليا مرام .. عظيمة بما تطرح وما تدونه كما هي عظيمة بذاتها فلم اجد انسان ذو عنفوان لايلين كما أنتِ ..
السلام عليكم بندر
شهادتك وشهادة الإخوة وسام أعتز به وما تراني به هو انعكاس لك لطيب ونبل خلقك
شكرا لك على كل كلمة وتعلم جيدا رأي بشخصك الذي أنا متأكدة أن الجميع يوافق عليه
حضورك دائما مميز بمواضيعي

السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله
والله يا مجنونة لوكان نحكمك ندقدقك بالبشماق تفاهمنا ماكاه شكرا موش بيناتنا وزيد الواجب تاعي كصديقة واخت ان شاء الله يعني بلا مزيتي
ربي يحفظك حبيبتي ويهنيك ان شاء الله واتمنى لك المثل واكثر
حتى انا مقصرة فحقك الله غالب القراية هلكتني

أخي الغالي كلما تتحفنا بخلق راق
و اليوم تذهلنا بتواضعك و شهادتك لي و الله تسعدني و تشرفني
فالحمد لله ان جعل لنا إخوة رائعين مثلك
أخ كريم و ستبقى أخا كريما
تحياتي و احترامي لشخصك الراقي جدا

السلام عليكم و رحمة الله

@لؤلؤة قسنطينة
أتابعها باستمرار ان رأيت مشاركة لها لا أحبذ كثيرا المشاركة في المواضيع خاصة ان كانت تحتوي على مداخلات خارج الإطار
لكن بصدق يعجبني كثيرا كلامها و طريقة الرد و سبحان الله بالرغم انني لا اعرف عنها اي شيء ربما فقط انها من قسطينة
إلا انني أحس أنها ذات شخصية كبيرة و لباقة و انا في الحقيقة يعجبني الأشخاص الذي يتصفون بهذا الوصف ... أشكرك أختي
لانني دائما ما أستمتع بما تكتبيه و خاصة في رمضان الماضي ما شاء الله و اتمنى لكي حياة سعيدة و مليئة بالنجاح مع العلم
حسب وجهة نظري و خبرتي المتواضعة أراكي سيدة أعمال ناجحة في عالم الاعمال الحرة عبر النات لذا ان كنت " بطالة "
فلا تترددي في الولوج الى هذا العالم لانه يناسبك تماما .

@ميلينا
أحب الأشخاص لي في هذا المنتدى لا اعلم السبب لكنها بصدق أخت فاضلة المواضيع التي قرأتها لها مواضيع راقية و تسرد
واقع مر لطالما تأثرت بكلماتها و خاصة بمعاناتها التي عشتها في فترة من الفترات ... الاخت لديها قدرة عجيبة على السرد
حتى ان مواضيعها تصلح لافلام درامية بامتياز قد يقول لي احدكم ان معظم ما كتبت عن نفسها لكنني اجيبكم ان المواضيع
الشخصية السردية رغم انها تحكي عن واقع الكاتب او تجاربه في الحياة بسيطة ... لكن ان تمس بها أحاسيس الغير و توصل
الصورة الحية للواقع فهذا في حد ذاته " فن عالي " .... فقط ما أعيبه عن الأخت هو التشاؤم الدائم و المستمر هذا الامر
غير جيد و غير صحيح لان التشاؤم يجعل الانسان مقيد و يحبط من عزائمه لذلك أختي أستسمحك ان أقول لك " تفاؤلي خيرا تجديه "

@ليليا مرام
إنسانة مبدعة و عبقرية و حقيقة لديك عقل ما شاء الله أفكار متجددة و مواضيع حصرية و راقية + لديك نشاط عالي
و حيوية تبعث في النفس النشاط و حب المشاركة بصدق أختي .... لكن بصراحة ينقصك فقط شخصية القائد القوي
الذي يستطيع القيادة و التسيير و الوصول الى الأهداف التي سطرها ... أعلم انك تفهمين كلامي و اتمنى ان لا يزعجك رأيي
لكن بصدق أحييك من اعماق قلبي و أدعوك الى المواصلة و الاستمرار بنفس العطاء

شكرا لكم جميعا
أحبك الله و أنار دربك
شكرا لاطرائك لمواضيعي و التي أسردها ببساطة و صدق لا أتصنع او أخفي فيها شيئ ،احكي عن ذاتي الصامتة و ما تحمله من أهات الزمن ،لكن هذا لايعني اني لا امزح احيانا و ادردش احيانا و انقد و انتقد
التشاؤم و لك الحق في ذلك لكن في الحقيقة هو ليس تشاؤم هو ألم الامومة فعندما أنظر لابني و هو تقريبا معاق ذهنيا ماذا ستكون تظرتي للحياة في رأيك ،و بالرغم من ذلك
فانا أزرع الأمل في كل مكان حتى انه ذات يو م مازحتني احدى قريباتي و قالت أنظرو للأم تريزا
شكرا لك

اتمنى ان يحضر الأخوان لأنهما من أنبل الأعضاء وانت تحب النبلاء أليس كذلك ؟
شكرا لك على التواجد والحضور المميز

نعم ... استنادي على امثالهم يقويني
ما نسمجوش في اخوتنا قدر الاستطاعة
هناك كتاب اسمه سير أعلام النبلاء .. اظنك تعرفينه ...
فالنبل في الاسلام شيء خارق للعادة السلوكية
@ليليا مرام لا شكر على خير مبذوول ( أوو تزعفو فينا ) ..

@الامين محمد حتى نت راك تزعف فينا كااامل ..

السلام عليكم اخي الكريم
اكيد هو درجة راقية في خلق الاتسان
لا والله لم أقرأه لكنني سوف أحمله وأقرأه ان شاء الله
ما نعرف علاه وين تلقاني تشم ريحة زعاف ودبزة ههههه وانا مسالمة جدا هههه
شكرا لك

ماعش اللي زغفكم أحلى ناس و الله
أنتم أهلي و أخواني و خلاني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة