إنطلاق المسابقة الكبرى للمة مميـــزون

ههههههههههههههه
بخصوص الطبخ لازم نذوقوا الصورة وحدها لا تكفي واش رايك هههههههههههههه
صح :oops:
كيفاه غابت عن بالي خخخخ
استر ما ستر الله

~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك مسبقا على المنتدى ذكرى تأسيسه، وشكرا على فكرة المسابقة الشّاملة.

بالتّوفيق لجميع المشاركين والمؤطّرين ولجنة التّحكيم.

~

كنت لاهي بالخدمة وحاجات أخرى، بصّح ما نضيّعش مسابقة كيما ذي إن شا الله، ولو أنّ الأقسام والشّروط لا تبشّر بخير هههه
1 ـ قســـم .اللمة العام عنوان الموضوع و هو قناة الجزيرة و دورها بين الهدم و البناء

عندي قريب 6 سنين ما تفرجتش التيلي هههه.

2 ـ قســـم .الاسرة والمجتمع أو الحياة الزوجية عنوان الموضوع و هو السكن الخاص بين حق الزوجة و الواجب أتجاه الأهل

هذا عندي ما نخرط فيه إن شا الله، أنا بروحي ما عنديش رأي واحد فيه D:

3 ـ قســـم .منتدى التصوير ركن لقطات من تصويري [ تصوير خاص ] عنوان الموضوع و هو كن جميلا فما حولك جميل صور عن جمال محيطك

ربما هذي فرصة نكمّل ذاك الموضوع تاع مصر، مقبولة هذي خويا @الامين محمد ؟ ولا لازم من محيطي الحالي؟

4 ـ قســـم .منتدى واش راك تهدر عنوان الموضوع و هو موضوع حر ( لكم الحرية في أختيار الموضوع )

أول مرة نسمع بهذا القسم هههه، ما تعايرونيش D:

5 ـ قســـم .منتدى بوح القلم عنوان الموضوع و هو قالوا و قلنا عن الحب ( يوجد شرح خاص لهذا الموضوع في الأخير )

هذا القسم اللي كان عندي فيه أمل، بصح كي دوّرتوها حبّ ما شكّيتش. نشوفوا إن شا الله.

6 ـ قسم الحوار و النقاش الهادف عنوان الموضوع و هو شبابنا و التقليد أسباب و حلول

هذي مليحة، نسييها إن شا الله.

~

مجدّدا شكرا للفرصة، وبالتّوفيق للجميع

ههههه
واعرة الحالة أنا أعفي نفسي من المشاركة
واتمني التوفيق للجميع
وهذي الرصاصة من صنعي
بالإنجلزية

.....____________________ , ,__
....../ `---___________----_____] - - - -Good luck
...../_==o;;;;;;;;_______.:/
.....), ---.(_(__) /
....// (..) ), ----"
...//___//
..//___//
.//___//

السلام عليكم
شكرا على افتتاح هذه المسابقة الجميلة والقيمة
ان شاء الله تكون المواضيع فيها قيمة وغير بسيطة باه تكون أهل لكلمة مميزون
يعني لازم التميز يبان صح في المواضيع
أما عن مشاركتي هاد الساعة نظن قسم النقاش وقسم واش راك تهدر
نظن هادو لي نقدر نشارك فيهم حسب الشروط وربما قسم البوح كذلك ندخلو في لاليست هههه
بالمناسبة نقدرو نشاركو في عدة قسم ولا راني نعرض في روحي باطل؟ هههه
المهم بالتوفيق للجميع ان شاء الله تمنيت لو كان فيها عدد كبير من الاقسام كيما الأقسام المحقورة
قسم الرسم وقسم التصميم وقسم المجتمع هاداك وكذلك الاقسام الاسلامية وقسم تطوير الذات
يعني كانت المسابقة تكون أشمل ونستغلو الفرصة نحركو اقسام أخرى
لكن على العموم بارك الله فيكم، نطلب فقط من أهل اللمة يخرجو كامل الطاقة تاعهم وكامل ابداعهم
باه المنتدى يزهى بالإبداع والتميز
راني وعدت نشارك وان شاء الله نكون عند وعدي بإذن الله
استنى دقيقة عاودت ضربت طلة على الشروط لقيت المشرفين ما يحقلهمش المشاركة في اقسامهم :cry:
يسما نحي واش راك تهدر :( يسمى بقالي قسم البوح ونقاش معليش نحاول نشارك ان شاء الله
تحياتي

السلام عليكم
شكرا على احياء الفكرة من جديد
بالتوفيق للمشاركين و المشاركات
معا من أجل اللمة

غفران راهي مدوختني بالبكا لما تنتهي المداومة عندي ههههههه
و ترجع ماماها من المطبخ نرجع نرد عليكم آآ انا ما نحبش نوصل روحي و لي خاف سلم ههههههههههه

نف
معليش أختي يا طيوبة أنت شاركي و أنا أتكفل بالباقي
بشرط إذا اربحتي نقسم مخعاك الجائزة هههههههههههه

معليش شاركي و أنا نزيد الشعارات لمواضيعك
نفس المشكل عندي ،الحمد لله عندنا أخ كريم يحل لنا مشاكلنافشكرا

السلام عليكم
كل سنة و لمتنا الحلوة حلوة و زينة
ان شاء الله نقدر نشارك في أحد الاقسام
و بالتوفيق للجميع
خويا الامين لوكان زدتولنا قسم النكت و الطرائف خلي نتنافس مع خويا لكبير هذاك و نغلبو ههههههه

السلام عليكم
اخي شكرا علي الاشارة
ربي يوفقنا جميعا يارب
تحياتي

~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك مسبقا على المنتدى ذكرى تأسيسه، وشكرا على فكرة المسابقة الشّاملة.

بالتّوفيق لجميع المشاركين والمؤطّرين ولجنة التّحكيم.

~

كنت لاهي بالخدمة وحاجات أخرى، بصّح ما نضيّعش مسابقة كيما ذي إن شا الله، ولو أنّ الأقسام والشّروط لا تبشّر بخير هههه

عندي قريب 6 سنين ما تفرجتش التيلي هههه.

هذا عندي ما نخرط فيه إن شا الله، أنا بروحي ما عنديش رأي واحد فيه D:

ربما هذي فرصة نكمّل ذاك الموضوع تاع مصر، مقبولة هذي خويا @الامين محمد ؟ ولا لازم من محيطي الحالي؟

أول مرة نسمع بهذا القسم هههه، ما تعايرونيش D:

هذا القسم اللي كان عندي فيه أمل، بصح كي دوّرتوها حبّ ما شكّيتش. نشوفوا إن شا الله.

هذي مليحة، نسييها إن شا الله.

~

مجدّدا شكرا للفرصة، وبالتّوفيق للجميع

أهلا أستاذ هشام عاش من شافك
أتمنى أنك تشارك لأن قلمك مميز خلينا نتمتعوا بحروفك

ههههه
واعرة الحالة أنا أعفي نفسي من المشاركة
واتمني التوفيق للجميع
وهذي الرصاصة من صنعي
بالإنجلزية

.....____________________ , ,__
....../ `---___________----_____] - - - -Good luck
...../_==o;;;;;;;;_______.:/
.....), ---.(_(__) /
....// (..) ), ----"
...//___//
..//___//
.//___//
خويا عماد مازال كاين الوقت و شارك معانا
خصوصا بوح القلم عندك أسلوب ممتاز

خويا الامين لوكان زدتولنا قسم النكت و الطرائف خلي نتنافس مع خويا لكبير هذاك و نغلبو ههههههه

سمعت بالي كاين وحدة تحوس تغلبني
ههه

السلام عليكم
شكرا على افتتاح هذه المسابقة الجميلة والقيمة
ان شاء الله تكون المواضيع فيها قيمة وغير بسيطة باه تكون أهل لكلمة مميزون
يعني لازم التميز يبان صح في المواضيع
أما عن مشاركتي هاد الساعة نظن قسم النقاش وقسم واش راك تهدر
نظن هادو لي نقدر نشارك فيهم حسب الشروط وربما قسم البوح كذلك ندخلو في لاليست هههه
بالمناسبة نقدرو نشاركو في عدة قسم ولا راني نعرض في روحي باطل؟ هههه
المهم بالتوفيق للجميع ان شاء الله تمنيت لو كان فيها عدد كبير من الاقسام كيما الأقسام المحقورة
قسم الرسم وقسم التصميم وقسم المجتمع هاداك وكذلك الاقسام الاسلامية وقسم تطوير الذات
يعني كانت المسابقة تكون أشمل ونستغلو الفرصة نحركو اقسام أخرى
لكن على العموم بارك الله فيكم، نطلب فقط من أهل اللمة يخرجو كامل الطاقة تاعهم وكامل ابداعهم
باه المنتدى يزهى بالإبداع والتميز
راني وعدت نشارك وان شاء الله نكون عند وعدي بإذن الله
استنى دقيقة عاودت ضربت طلة على الشروط لقيت المشرفين ما يحقلهمش المشاركة في اقسامهم :cry:
يسما نحي واش راك تهدر :( يسمى بقالي قسم البوح ونقاش معليش نحاول نشارك ان شاء الله
تحياتي

أهلا أختي الصغيرة مريومة
بامكانك المشاركة بصح تكون مشاركة رمزية غير محتسبة تاخذي 200 نقطة نتاع المشاركة
و تزيدي تشاركي في الأقسام الأخرى ممكن تفوزي و هاكي ضمنتي مصروف الشتا ههههههههههه

السلام عليكم
شكرا على احياء الفكرة من جديد
بالتوفيق للمشاركين و المشاركات
معا من أجل اللمة
أهلا أستاذتي مجرد مرورك في الموضوع هذا شي يشرفني
و أي حاجة راني هنا نسمع

نف

نفس المشكل عندي ،الحمد لله عندنا أخ كريم يحل لنا مشاكلنافشكرا
راني هنا أختي ميلينا فقط راسليني و ذكريني
و هذا يشرفني أني نخدمكم

السلام عليكم و رحمة الله

يااا واخيييرا سننطلق عهههه بعدوااا تيت تيييييييت ههه

خويا الامين أنا تان بالتيليفون ساعات يدوخني المهم لكان مقدرتش ندير الشعار تكفل بالتعديل هعههه

إن شاء الله نقدر نشارك حابة تكون لي هذي أول مشاركة لي بالمسابقة المميزة ذي ^^ ،، واشنوا قسم اللمة العام الموضوع البي اقترحتوه :confused: طيحتولي المورال لوكان قلتوا قناة الظلام نقصد النهار ماشي خير ، الجزيرة هذي نسيت عليها الى راهي حية ولا منيتة هههه مهم نقدر نسترجع شوي مكتسبات ونخلطها ههه

تاع التصوير هههه خليه الاخير منظنش نحط رجلي تم :LOL:

منتدى النقاش اممممم "شبابنا والتقليد" موضووع جمييل سأحاول إن اتضحت بعض النقاط معي ووجدت نفسي قادرة على كتابة موضوع بشكل جيد باذن الله وقتها ساشارك ^^

منتدى بوح القلم الحر :cry: "قالو و قلت عن الحب" تنقال عليهم و عليا مزال ما قلتش :ROFLMAO: ههههه هااا وقت الحب دووك منعرفش نكتب فالحب المهم أنا نحب القسم هذا ونشارك باذن الله ومنظنش نقول مليح ههههه

وصلنا لمنتدى واش راك تهدر :Love: الحرية الكااااملة نياهاهاها ( بصح نورمالموا قسم بوح قلم حر هو اللي تعطولنا فيه الحرية في كتابة موضوع من اختيارنا ) خههه مهم عجبتني الحرية نكتب واش نحب ههه ايه خاطر هذاك القسم كاين بزاااف افكار متعرفش واش تخير ههه سأجتهد بكل أفكاري الشغيغة و نفجر قنبلة هذا العام هههه :devilish:

@حلم كبير @habchisalaheddin فرحانين وزعما تتحداو ومعرف واش ، وزاد تمنشروا فالطباخات تاعنا ههه أنا لكما بالبشماق تاع @missing heart :ROFLMAO: شيماء لازم تكوني متوجدة و تشاركي نخرجولهم عينيهم هههه

@لؤلؤة قسنطينة ههههههه خلي نضحك عليك شوي تهنيت منك و من @Skor m@k و @Twinkle Stars واش راك تهدر لينا وحدنا وانتم خاطي واخيرا عندنا حرية كاملة ل 15 يوم هههخهه :ROFLMAO:
:ROFLMAO: معليش متزعفوش كاين قناة الجزيرة متعمرلكمش عينيكم ؟؟ افتحوها كما قناة السويس و يعطييييه ههخخخ

ودوك نخصصو سطرين نشكروا فيه كل الاداريين والاخ الامين على كل المجهودات اللي تبذلوها باش تبقى هذي اللمة لمتنا للابد
تحياتي لكم :)

السلام عليكم
كل سنة و لمتنا الحلوة حلوة و زينة
ان شاء الله نقدر نشارك في أحد الاقسام
و بالتوفيق للجميع
و كل عام و انت بألف خير
ههههههههههه راه سمعت صلاح وجدي روحك رايح يعايرك هههههههههه

السلام عليكم
اخي شكرا علي الاشارة
ربي يوفقنا جميعا يارب
تحياتي
أهلا و سهلا أختي مليكة
و مرحبا بيك في السابقة

مبادرة رائعة موفقون بالمسابقة يا احبابي
أهلا و سهلا أختي
و ننتظر مشاركتكم

السلام عليكم و رحمة الله

يااا واخيييرا سننطلق عهههه بعدوااا تيت تيييييييت ههه

خويا الامين أنا تان بالتيليفون ساعات يدوخني المهم لكان مقدرتش ندير الشعار تكفل بالتعديل هعههه

إن شاء الله نقدر نشارك حابة تكون لي هذي أول مشاركة لي بالمسابقة المميزة ذي ^^ ،، واشنوا قسم اللمة العام الموضوع البي اقترحتوه :confused: طيحتولي المورال لوكان قلتوا قناة الظلام نقصد النهار ماشي خير ، الجزيرة هذي نسيت عليها الى راهي حية ولا منيتة هههه مهم نقدر نسترجع شوي مكتسبات ونخلطها ههه

تاع التصوير هههه خليه الاخير منظنش نحط رجلي تم :LOL:

منتدى النقاش اممممم "شبابنا والتقليد" موضووع جمييل سأحاول إن اتضحت بعض النقاط معي ووجدت نفسي قادرة على كتابة موضوع بشكل جيد باذن الله وقتها ساشارك ^^

منتدى بوح القلم الحر :cry: "قالو و قلت عن الحب" تنقال عليهم و عليا مزال ما قلتش :ROFLMAO: ههههه هااا وقت الحب دووك منعرفش نكتب فالحب المهم أنا نحب القسم هذا ونشارك باذن الله ومنظنش نقول مليح ههههه

وصلنا لمنتدى واش راك تهدر :Love: الحرية الكااااملة نياهاهاها ( بصح نورمالموا قسم بوح قلم حر هو اللي تعطولنا فيه الحرية في كتابة موضوع من اختيارنا ) خههه مهم عجبتني الحرية نكتب واش نحب ههه ايه خاطر هذاك القسم كاين بزاااف افكار متعرفش واش تخير ههه سأجتهد بكل أفكاري الشغيغة و نفجر قنبلة هذا العام هههه :devilish:

@حلم كبير @habchisalaheddin فرحانين وزعما تتحداو ومعرف واش ، وزاد تمنشروا فالطباخات تاعنا ههه أنا لكما بالبشماق تاع @missing heart :ROFLMAO: شيماء لازم تكوني متوجدة و تشاركي نخرجولهم عينيهم هههه

@لؤلؤة قسنطينة ههههههه خلي نضحك عليك شوي تهنيت منك و من @Skor m@k و @Twinkle Stars واش راك تهدر لينا وحدنا وانتم خاطي واخيرا عندنا حرية كاملة ل 15 يوم هههخهه :ROFLMAO:
:ROFLMAO: معليش متزعفوش كاين قناة الجزيرة متعمرلكمش عينيكم ؟؟ افتحوها كما قناة السويس و يعطييييه ههخخخ

ودوك نخصصو سطرين نشكروا فيه كل الاداريين والاخ الامين على كل المجهودات اللي تبذلوها باش تبقى هذي اللمة لمتنا للابد
تحياتي لكم :)
أهلا فطومة الطمطومة
راني هنا باش نعدل ليك المشاركات نتاعك و أسعد بذالك ليش شحال عندي من أخت أسمها طمطومة
بشرط تذكريني فقط

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة