من المجتمع العام .....إلى صاحب السمو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا
رواد القسم الكرام أهلا بكم في موضوعي هذا رغم أنو لا نفس لي ولا رغبة لدي في الكتابة هل تصدقونني إن قلت لكم أن ما يحدث بالقدس زرع في نفسي الكآبة والحزن أشعر كمن أعتدي على جاره وهو يتفرج يحزن في صمت ولا يخطو خطوة فعذرا عذرا منك يا قدس سامحينا
بالعودة للموضوع

فكرتي اليوم أن نقدم رسالة إلى صاحب السمو والمشرف على المنتدى الذي يجمعنا
كثيرا ما نتسائل أين هو الأخ

@Fethi.dz

لست هنا لنبحث عن مكانه أو عن قلة تواصله فيجب أن نلتمس ألف عذر وأنا أشرت له عدة مرات في مواضيعي ولكنه لم يشارك والأكيد له ظروفه الخاصة كان الله بعونه

لكن في داخل كل عضو منا كلام يود قوله له

طلبات تخدم المنتدى
عتاب لما لا

صاحب السمو الأخ فتحي وشهادة حق أقولها وقت يستطيع يرد على رسائلي متعاون جدا شخص طيب

تخيلو ان مدير المنتدى هذا عضو متواجد بينكم الآن يقرأ ردودكم

لا للرسمية ....نعم لتقبل آرائكم
إقتراحكم
سنة جديدة مقبلة على اللمة ان شاء الله سنة خير علينا كلنا
تشهد فيها اللمة أفراح قبل الأحزان

أعضاء زوار نطالبهم بالإنضمام إلينا
سنة نود فيها من الأخ فتحي

ان يكون ربان لهذه الباخرة التي جمعتنا من كل ولاية
عادات مختلفة
لهجات متنوعة
أعضاء من دول مجاورة
هي فعلا لمة ولمتنا كلنا

كلمة منك لمدير هذا الصرح

ومني أنا أقول له

لدي عتاب وشكر سوف أبدأ بالعتاب لكنه عتاب محبة وإحترام ....كلنا مشغولون وكلنا لدينا ظروف وعمل وكذا ومسؤولية لكن أحببت لو نراك في مواضيعنا تعطينا البعض من الوقت حتى الأستاذ رغم كثيرة تلاميذه يعرفهم كلهم ويجد الوقت ليصحح أخطائهم ويعاتبهم ويعنفهم إن لزم الأمر
أما الشكر أولا أشكرك على الإشراف على هذا المنتدى
أشكرك لتركنا على حريتنا ولم تقيدنا تعلم نوايانا وتتركنا نمازح بعضنا ونتراسل ونتكلم كأب يعرف جيدا أولاده ويعرف تربيتهم
أشكرك شخصيا على مواقفك النبيلة معي
كإقتراح للمة حبذا لو تكون هناك إذاعة للمة نسجل فيها أصواتنا تكون هناك كل أسبوع إذاعة لماوية الفكرة موجودة لدي لو فقط أجد القبول سوف أنضمها إن شاء الله

شكرا لكم ولكم الخط

آخر تعديل:
السلام عليكم
أول شيء ربي يفرج على إخواننا في فلسطين ويكون معهم ويمدهم ربي بالصبر والقوة
حنا صح ربما بعاد عليهم لكن قلبونا تحمل دعوات لهم كل ليلة وفي كل صلاة
أما بالعودة لموضوعك كالعادة دايما تخرجيلنا خرجات هايلين
المهم قبل مانحط مشاركتي هل نقدمو شكرنا وعتابنا للأخ فتحي برك ولا نقدر نقدمو
اقتراحات نشوفوها رايحة تساعد المنتدى؟
اعطيني الضوء الأخضر خليني نحط مشاريعي واقتراحاتي هههه
المهم وقت صلاة نروح نصلي ونرجع للمشاركة بإذن الله
تحياتي

السلام عليكم
أول شيء ربي يفرج على إخواننا في فلسطين ويكون معهم ويمدهم ربي بالصبر والقوة
حنا صح ربما بعاد عليهم لكن قلبونا تحمل دعوات لهم كل ليلة وفي كل صلاة
أما بالعودة لموضوعك كالعادة دايما تخرجيلنا خرجات هايلين
المهم قبل مانحط مشاركتي هل نقدمو شكرنا وعتابنا للأخ فتحي برك ولا نقدر نقدمو
اقتراحات نشوفوها رايحة تساعد المنتدى؟
اعطيني الضوء الأخضر خليني نحط مشاريعي واقتراحاتي هههه
المهم وقت صلاة نروح نصلي ونرجع للمشاركة بإذن الله
تحياتي

السلام عليكم
اهلا مريومة
ربي يفرج عليهم وينصرنا على القوم الظالمين
شكرا على رأيك وروحي لموضوع بدل اللوك راكي خليتي العربون هناك
ايه إقتراحات وراسلة منها تقترحي ومنها تشكري ومنها لومي راه فتحي ليكم ريشوه ههههه
شكرا ويرحم الوالدين بطلت الكوكا بالشوي علينا برك فتحي يشوف ترامواي نتاعك يهرب من المنتدى يسمح فيه

السلام عليكم
راني جيت، عدنا من جديد
ههههه ماتخافيش ختي ليليا هاد المرة ماش ترامواي هاد المرة سكة حديدية :LOL:
غير نضحك برك، أولا نتقدمو بالشكر ساع للأخ فتحي لأنو قبل ما يطور المنتدى وقبل ما يتعب عليه
وقبل كلشي هو دارلنا بلاصة تلاقينا فيها من كل بلاصة وحبينا فيها ناس ووالفنا بناس وبكينا مع ناس
وضحكنا مع ناس أنا نأكدلك لي يدخل هاد البلاصة ويوالف صح بناسها صدقيني يولي يحسها دارو التانية
ويولي يهرب من هموم العالم ليها على هادي نشروه على إنشاء اللمة لي هي عزيزية عليا بزااااف بيها بناسها لدرجة
لا يتصورها العقل وكذلك نشكره على التحديثات والتقنيات الجديدة لي راهو يضيفها لمنتدانا باه يكون التنقل فيها سهل
أما النقد ربما كيما قلتي قلة تواجد الأخ في المنتدى خاطر يمكن يصرا خلل بالمنتدى ولازملو اصلاحات المهم انا مانفهمش
في الامور التقنية لكن مول الدار لازم يكون هنا هههه يزيدو يزدمو علينا من كاش قبيلة هههه
اما الاقتراحات صراحة رانا نشوفو تطور ملحوظ داخل لمتنا يعني الاخ راهو يبذل جهد كبير باه يطور من منتدانا
أما بالنسبة للاقتراحات صراحة لفتت انتباهي حاجة في قسم المحاولات القصصية خاطر كاين أعضاء بزاف راهم يحطو مواهبهم تما
ولكن قادر يجيو ناس من برا يشوفو الموضوع ومرحبا بيهم أكيد ولكن كاين بعض الناس لي يستغلو مواهب الغير
على هادي تمنيت لو قسم المحاولات القصصية يكون مسموح بيه غير للأعضاء يعني يشوفوه غير الاعضاء
يعني مجرد اقتراح، هادا ما جا في بالي درك كاشما تفكرت نولي هههه
تحياتي

رسالة جميلة منك و مضمونها غني ، و إستفسار في محله ، ليتها تلقى أذان صاغية ليقول المدير: ( انا هنا اراقبكم دوما ، و سأجيب على أسئلتكم )

السلام عليكم
راني جيت، عدنا من جديد
ههههه ماتخافيش ختي ليليا هاد المرة ماش ترامواي هاد المرة سكة حديدية
:LOL:
وعليكم السلام
مع مريم لا يأس مع الحياة تقولها ترمواي. تقولك سكة ديركت ههههه تعجبيني ههه
اامت

غير نضحك برك، أولا نتقدمو بالشكر ساع للأخ فتحي لأنو قبل ما يطور المنتدى وقبل ما يتعب عليه
وقبل كلشي هو دارلنا بلاصة تلاقينا فيها من كل بلاصة وحبينا فيها ناس ووالفنا بناس وبكينا مع ناس
وضحكنا مع ناس أنا نأكدلك لي يدخل هاد البلاصة ويوالف صح بناسها صدقيني يولي يحسها دارو التانية
ويولي يهرب من هموم العالم ليها على هادي نشروه على إنشاء اللمة لي هي عزيزية عليا بزااااف بيها بناسها لدرجة
لا يتصورها العقل وكذلك نشكره على التحديثات والتقنيات الجديدة لي راهو يضيفها لمنتدانا باه يكون التنقل فيها سهل
أما النقد ربما كيما قلتي قلة تواجد الأخ في المنتدى خاطر يمكن يصرا خلل بالمنتدى ولازملو اصلاحات المهم انا مانفهمش
في الامور التقنية لكن مول الدار لازم يكون هنا هههه يزيدو يزدمو علينا من كاش قبيلة هههه
اما الاقتراحات صراحة رانا نشوفو تطور ملحوظ داخل لمتنا يعني الاخ راهو يبذل جهد كبير باه يطور من منتدانا
أما بالنسبة للاقتراحات صراحة لفتت انتباهي حاجة في قسم المحاولات القصصية خاطر كاين أعضاء بزاف راهم يحطو مواهبهم تما
ولكن قادر يجيو ناس من برا يشوفو الموضوع ومرحبا بيهم أكيد ولكن كاين بعض الناس لي يستغلو مواهب الغير
على هادي تمنيت لو قسم المحاولات القصصية يكون مسموح بيه غير للأعضاء يعني يشوفوه غير الاعضاء
يعني مجرد اقتراح، هادا ما جا في بالي درك كاشما تفكرت نولي هههه
تحياتي
انا نوافقك على الرأي فعلا هناك مواهب كثيرة ورائعة وهناك صيادون الفرص كم من مواضيعنا وجدناها في منتدياو أخرى ولم يذكرو حتى أنها لنا أنة معك قسم قصص الأعضاء يجب أن يشفر
شكرا لك

رسالة جميلة منك و مضمونها غني ، و إستفسار في محله ، ليتها تلقى أذان صاغية ليقول المدير: ( انا هنا اراقبكم دوما ، و سأجيب على أسئلتكم )
السلام عليكم ميلينا
المدير ولو تواجد لن يأتي ويرد يكفينا أنه يقرأ لنا ولو وددت لو يتنازل ويشاركنا لكن لابأس
شكرا لك أختي ميلينا

السلام عليكم

موضوعك أعجبني صدق اختي ليلوش و اقتراحك عجبني فالحقيقة كنت خمنت فيه من قبل ماذا لوكان عندنا اذاعة معليش بسيطة مهم نطوروا منتدانا و راكي اقترحتيها بارك الله فيك

كذلك اقتراح الاخت @لؤلؤة قسنطينة اعجبني لانو في ناس تسرق افكار غيرها ومعندهاش ضمير يعطيك الصحة اختي ليوش

الاخ فتحي اكيد عندو ظروفوا الخاصة بصح على الاقل يشاركنا ولو بالقليل مي راه عنده مشاريع ههههه

مشكورة اختي ليلوش و تحية ليك

السلام عليكم

موضوعك أعجبني صدق اختي ليلوش و اقتراحك عجبني فالحقيقة كنت خمنت فيه من قبل ماذا لوكان عندنا اذاعة معليش بسيطة مهم نطوروا منتدانا و راكي اقترحتيها بارك الله فيك

كذلك اقتراح الاخت @لؤلؤة قسنطينة اعجبني لانو في ناس تسرق افكار غيرها ومعندهاش ضمير يعطيك الصحة اختي ليوش

الاخ فتحي اكيد عندو ظروفوا الخاصة بصح على الاقل يشاركنا ولو بالقليل مي راه عنده مشاريع ههههه

مشكورة اختي ليلوش و تحية ليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة