أنا مهبولة ولا كامل كيفي ؟؟

الورد الأحمر

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
14,172
محل الإقامة
سكيكدة
do.php

مساء الخير عساكم بخير ؟

من قديم الزمان ما عملت موضوع هنا وجاني في راسي موضوع كي حطيت غير وين كلام في
الحالة الشخصية مالا تفكرت شي حبيت نسقسيكم عليه ... /

بالعادة نكتب خارج منتدى عالم المرأة بالنواغ باه نبان زعمة سيغيوز مي معليش كوم درت كوبيي كولي
كيما تقول وحدة كانت تخدم معايا طابي كولي عجزت نبدل اللون أتحملو برك الغوز :p|~

المهم رح ندخل في الموضوع، مش عارفة إذا تعرفو المعلومة هذي بصح هذي الإحصائيات حقيقة ما جبتهاش
من راسي. علابالكم بلي المرأة تحكي حق ربع رجال ؟؟؟ كيفاه هذي ؟ درك نقوللكم ... /

المرأة في اليوم الواحد معدل الكلمات لي تنطقهم بالمتوسط 40000 ألف كلمة يعني في المتوسط المرأة أي لازم
تحكي 40000 ألف كلمة في اليوم ولا تضيقلها :ROFLMAO:...~

بصح بالمقابل الرجل يحكي 10000 كلمة فقط بالمتوسط يعني إذا حكى المطلوب منو في اليوم رح يسكت بافي
اليوم ومرات المراة تضيقلها تقول واش بيه ساكت ما يحكيش بصح هو أو خلاص كون يزيد يحكي معناها مسلفين
:ROFLMAO::ROFLMAO:

المهم مش هذا هو الموضوع درك أنا حبيت نحكي ع روحي شوية، هذيك أي مقدمة برك حبيت نمدلكم معلومة
ممكن تفيدكم وهكذا يا النسا ما تكسروش راس راجلكم كي يسكت أو كمل الكلمات تاعو :p

ندخل طول في الموضوع بسؤال: تصرالكم انتو تاني وين تحبو تحكو وحدكم ؟

مثلا أنا عندي فترة من اليوم لازم نبقى فيها وحدي ونحكي وحدي !! لوكان نغسل لماعن نقفل عليا الباب باه
نحكي وحدي كي شغل معايا عباد قاعدين ع الطابلة :unsure: !!

لو نروح نبغوسي سناني نحكي مع روحي في لمراية وإذا ما صحتلي فرصة على خاطر ما كنت وحدي نأجلها حتى
نكون وحدي ونحكي ونبرد قلبي بالشغاييل :unsure::unsure::unsure: !!

مرات نقلق صح كي ما تصحليش فرصة أني نبقى وحدي باه نحكي وحدي !! ونولي عصبية على خاطر ما وفرولي
المساحة من الخصوصية لي أنا محتاجتها !!

حتى منين نخدم وقت نكون وحدي في البيغو ونتأكد بلي راني وحدي نحكي وحدي طبعا دايما نحكي بصوت واطي
ما تدري شكون يسمعني يحسبني مهبولة :ROFLMAO::ROFLMAO:

مرة برك كنت برا ماشية ونسيت ع روحي وليت نحكي وحدي قالي واحد واش بيك يا بنتي صغيرة بصغرك ديجا
راكي تحكي وحدك :sneaky: هذاك وين فقت مع روحي وحكمت لاسكيف :D

سألت شوية من معارفي إذا يحكو وحدهم وكاين لي قالو وي وظهرو كتر مني وكاين لي قالو نو وحسيت روحي
مهبولة قدامهم :LOL: :unsure:

مبعد كي وليت ندقق في لي قالو وي نحكو وفي لي قالو نو ما نحكو لقيت بلي لي يحكو وحدهم كيفي ناس محددين
معارفهم ولي قالو نو ما نحكو ناس اجتماعيين بزاف وعندهم بزاف معارف يحكو معاهم :unsure:

هنا قلت أكيد هذو لبنات لي ما يحكو وحدهم أكيد يكملو الربعين ألف كلمة تاعهم مع معارفهم ثالمون بزاف
علابيها ما يكونش عندهم فرصة يحكو مع رواحهم :unsure:

بصح أنا ولي قالو أنهم يحكو وحدهم كيفي معارفنا محدودين وما نتجمعوش وما نحكوش برك مع الناس ننطقو
بلحساب معاهم علابيها يبقالنا الزايد وكوم لازمنا ربعين ألف ما فيهاش تكمل علينا نكملو في لكريدي مع رواحنا
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

المهم قولولي درك انتو تحكو مع رواحكم بدرجة كبيرة كيفي ؟ ولا نو ما تحكوش ؟
ومادابيكم كل واحد يقولي إذا راهو اجتماعي بدرجة كبيرة ولا شوية شوية ولا محدد معارفو كيفي ؟
باه نتأكد من صحة النظرية ونقنع بلي لي بيا الكلمات برك ما كملتهم مش لهبال :ROFLMAO:

ان شاء الله ما طولت عليكم وان شاء الله ما يكون آخر موضوع ليا ;)

do.php

السلام عليكم
والله عندك الحق يا ختي تهدرو بسلامتكم
هاي لؤلؤة قسنطينة مثال حي على الهدرة بصح هي بلكتيبة هههه
ضرك نعست غدا ان شاء الله نجي نهدر
ليوم هدرت بزاف مانقدرش نسلف خلاصولي لينينيتي تاع الهدرة هههههه

السلام عليكم
هههههه انا معارفي في الواقع محدودين و مانحكيش ياسر حتى معاهم
مي قليل وين نحكي معا روحي اكثر حاجة كي نكون نحفظ ههههه نبدا نراجع لروحي
مي في العالم الرقمي نحكي ياااسر على بيها نقدر نخلص ال40000 الف كلمة ههههه
الله يحفظك اختي
تحياتي

سلام عليكم
جيت نرد .. بصح نحيتولنا الخط " التقليدي" فسدتولنا الطبخة
بصح كفاه قدرتي نتي تكبتي بيه الخط هذا ؟؟ ههه
...
موضوع يحتاج تركيز
قدوة نشالله نشوف كفاه ندير
ههه

السلام عليكم
والله عندك الحق يا ختي تهدرو بسلامتكم
هاي لؤلؤة قسنطينة مثال حي على الهدرة بصح هي بلكتيبة هههه
ضرك نعست غدا ان شاء الله نجي نهدر
ليوم هدرت بزاف مانقدرش نسلف خلاصولي لينينيتي تاع الهدرة هههههه

وعليكم السلام

خويا مالك هذي حقيقة علمية غير ما تضحكش ع المرأة تقبلها كما هي :D

لاماه تحصل مسكينة في @لؤلؤة قسنطينة ، خليها تعبر خليها تكتب. أو مام أنا وليت نرد برد قد دستور الجزائر قلت هذاك هو ما انقص عليا الكلمات لا يبقاو معلقين وتتحتم عليا نحكي مع روحي :geek:

مالا اليوم ارجع للموضوع قبل ما يخلاصولك ليزينيتي أو راك بلكريدي هنا :cool:

بون جوغني خويا لحين عودتك للموضوع (y)

الســلام عليكم
نهــــدر وحدي !!!
عــلاه انا مهبـــول !!!
أنـــا ديفوا نوض نغني بـــرك ههههه
كـــامل الناس تهدر مع أوراحهم سواء ينطقو ولا صامتين بالأفكار نتاعهم
أنــا واحد من الناس ديفوا مين نقلق من حاجة نكسرها ونعيط معاها مالقري هي شيء جامد
هاذي طريقة باه نخرجو بيها ضغوط الحياة
سينو نكملوها في مستشفى الأمراض العقلية
ولا برا في الكارطي نجرو مورا الذراري

السلام عليكم
هههههه انا معارفي في الواقع محدودين و مانحكيش ياسر حتى معاهم
مي قليل وين نحكي معا روحي اكثر حاجة كي نكون نحفظ ههههه نبدا نراجع لروحي
مي في العالم الرقمي نحكي ياااسر على بيها نقدر نخلص ال40000 الف كلمة ههههه
الله يحفظك اختي
تحياتي
وعليكم السلام

يا أختي مبردة قلبك في العالم الرقمي ع قولتك وتقولي ما نحكيش وحدي انتي جابلي ربي نحيتي من الكلمات تاع النهار الثاني وتقولي ما نحكيش هههههه

أنا أو ما نحكي لا مع عباد صح لا هنا قليل وين نرد تسمى زيهم الكلمات يبقاو يتشاحنو حتى يخرجو ونولي نحكي وحدي .

مغسي حبيبتي ع الرد :kiss:

سلام عليكم
جيت نرد .. بصح نحيتولنا الخط " التقليدي" فسدتولنا الطبخة
بصح كفاه قدرتي نتي تكبتي بيه الخط هذا ؟؟ ههه
...
موضوع يحتاج تركيز
قدوة نشالله نشوف كفاه ندير
ههه

وعليكم السلام ورحمة الله

أنا عندي المعرفة خويا صلاح علابيها عندي الخط :devilish:

ياو لحكاية وما فيها نعجز نعاود نكتب موضوع مالا ندير كوبيي كولي ع موضوع قديم ونبدا نبدل برك لكتيبة علابيها يتعبا بيه بنوع الخط :geek: فكرة :LOL:

كي تجيب التركيز أرواح :cool:

الســلام عليكم
نهــــدر وحدي !!!
عــلاه انا مهبـــول !!!
أنـــا ديفوا نوض نغني بـــرك ههههه
كـــامل الناس تهدر مع أوراحهم سواء ينطقو ولا صامتين بالأفكار نتاعهم
أنــا واحد من الناس ديفوا مين نقلق من حاجة نكسرها ونعيط معاها مالقري هي شيء جامد
هاذي طريقة باه نخرجو بيها ضغوط الحياة
سينو نكملوها في مستشفى الأمراض العقلية
ولا برا في الكارطي نجرو مورا الذراري
وعليكم السلام ورحمة الله

أنت قضيت عليا تسمى حكمت عليا بلي مهبولة ! شوية يا خويا راني في كامل قواي العقلية وواحد ما شك فيا مهبولة بالاك هذي طقوس برك :LOL:

هذي تاع نغنو او الكل فينا الطبيعة مرات ننساو ع رواحنا لي تحسب روحها وردة ولي يحسب روحو العندليب الأسمر حتى تسمع كومونثاغ ع جنب يفيقك بلي صوتك مزعج :rolleyes:

شفت قلت كامل يحكو مع رواحهم سواء ينطقو ولا لا معناها أنا نحكي مع روحي بالنطق يعني نفكر بصوت عالي برك (y):D

أنا ما نكسرش بصح نحقر ع لوسايد برك نطيشهم نفسد الشومبرة مبعد نعاود نفرزها :LOL: بصح هذي بكري درك عندي قدرة هائلة على التحكم بالنفس (y):)

مغسي خويا ع المرور للموضوع يعطيك الصحة :cool:

linon، تم حظره "حظر دائم". السبب: حظر دائم حتى لا تتكاثر
سلام الله عليكم
ما نحبش الكلام بزاف خاطر يجيبلي صداع خطير ومانتحملش الاماكن اللي فيها الهدرة بزاف والفوضى , وفي المنتديات والمواقع مانحبش نقرا المواضيع الطويلة والكلام الطويل نحب الموضوع مدا بيه ما يتعداش 3 أسطر ويكون فيه فايدة ومهم احسن من 4000 سطر ومانقراش طول

السلام عليكم
طحتي مع واحد يحكي وحدو خخخخ انا من هذيك النوعية اللي ما تفيقش كي تحكي وحدها
كي نكون خداام مانفيقش نلقى الغاشي يضحك عليا
ونقلهم ياودي راني نحكي
ساعات وهذي الاكثرية نستغفر ولا نصلي على النبي ولا نجود قرآن والناس تحسيني مهبول نحكي وحدي
وساعات نقلبها الشاب حسني راني نقلك غنية تدحي ختها والشعب اكيد يحسبني مهبول
والسبب انو ضحكت على الاب نتاعي وبعض من لافامي
كي كنت صغير قلتلهم كيفاش تهدرو وحدكم هبلتو قالولي في هذاك الوقت
كي تكثر همومك راك ترجع كيفنا وصح راني كل عام نطلع في المدة نتاع الكلام وحدي
زيد حاجة هذي شفتها بالتجربة
اغلب الناس اللي تكونيكتي وتتواصل بالنت عندهم احتمالية انو يهدرو وحدهم
لانو التواصل نتاعهم يكون ذهني كيما راني نكتب ضركي بصح مارانيش ننطق
علابيها من بعد تجتمع هذيك المكبوتات اللغوية ويحاول الواحد يخرجها لاشعوريا خخخخ ربي يهنيك

لالا كاين منك بزااااف وانا منهم ههههه..
انا فوتيلي وقت لازمني شوي سيلونس ولا نولي ناكل في الناس هههه.
اواه لازمني وقت نقعد مع روحي ومش نتكلم بالصوت لكن داخليا نجتر افعال واقوال اليوم كامل
ولازمني نحاسب نفسي ولا نولي مجرد آلة...
وفي وقت الكتابة نوصل لمانهاية اذا ماقضاش الستيلو ههههه
ونظن لازم وقت صمت للانسان يريقل حساباتو ويخمم شوي لان كثرة الكلام والثرثرة تمنع التفكير السليم...
ويبقى السؤال مطروح يادرا الكلمات اللي انقصهم من الهدرة يتعوضو في الكتابة ولا هذوك حسابهم وحدهم ههه( باش نشوف روحي طبيعية ولا لا خخخخ)
...
ف

Xأجمل حاجة اني نحكي وحدي ،يعني مع نفسي نقولها واش نحب و تقريبا كي نكون غضبانة.نخرج واش كاين في قلبي
يعني رانا كيف كيف نحتاجه باش نهدرو.مع ا واحنا

السلام عليكم
ههههههههه يا يما على الطفلة قتلتني ضحك :LOL::ROFLMAO:
سورتو عجبتني تاع نتنارفا كي ما يوفروليش مساحة خاصة بيا هههههه والله وحدك
أطمني ماراكيش وحدك الجزائر مليئة بالمجانين ههههه اقصد المتحدثين :LOL: صراحة أنا من الناس لي نموت على الحديث مع نفسي
ونعتبرها هواية هههه وخاصة خاصة فليل كي يرقدو الناس كامل لكن أنا الحديث تاعي بالساكت قليل وين نحكي بالصوت
يعني اذا توفرلي الجو المناسب هههه راني نحكي بالصوت واذا ماكانش والله في قلبي ندير اجتماعات ونقاشات عظيمة هههه
وخاصة خاصة تعجبني كي يروحو كل أهلي من الدار تما تبدا حصة التعارف بيني وبين نفسي نبدا نتكلم مع روحي نشبع هدرة
وكي نخلص نهز التيليفون ونسجل صوتي وأنا نغني في الاناشيد ونركز على مخرج الحروف هههه ونبقى نحاول حتى نخرج
أغنية جميلة نولي نسجلها ونسمعها كلما نقلق، المهم باه الناس لي ماعندهاش هاد الهواية تاع الحديث مع النفس وحابين يتعلموها
راني هنا نعتلكم الطريقة كيفاه، أولا لازم توضعو مستمع وهمي ويمكن يكونو أكثر من مستمع لكن باه ماتكسروش راسكم مستمع واحد يكفي
وأحكيو معاه في أي أمر تحبوه مثلا على أجمل أنشودة ولا أغنية تحبوها على أجمل مسلسل تفرجتوه على ظواهر يومية تشوفوها
المهم بردو قلبكم وماتنساوش تضيفوه بالقهوة والقاطو وكيفاه تجيبو يسمعلك باطل منها هو ياكل ونتا تاكل :LOL:
وتعرفي تفكرت واحد الحكاية شبعت ضحك هادي العام لي فات كي مانقراش ونصبح في الدار مع ماما نكون في الكوزينة وماما في الصالون
ولا العكس أنا في الصالون وماما في الكوزينة نسمعها تحكي وبصوت عالي نقول آآو راهي تحكي في التيليفون؟ نطل عليها نلقاها
وحدها نقولها نتي مع من كنتي تحكي؟ تقولي مع روحي برك مالا نولي نضحك (زعما كلي أنا خير عليها هههه) وماما ولات حكاتلي حاجة
قاتلي ساعات كي نكون نحكي مع روحي ونتكلم مثلا على لا بوبال ولا قاتلي نقول حاشاك :ROFLMAO::ROFLMAO: قاتلي معرف لمن ههههه
قتلها هاداك هو المستمع الافتراضي ههههه من تم والفت منين نسمع ماما تحكي وحدها نعرف بلي نتشاركو انا وهي نفس الهواية ههههه
وكيما قالها خويا مالك راني نحكي وحدي وماشبعتش نزيد نجي نكمل لكريدي هنا هههه وانا صراحة اجتماعية لكن ماعنديش اصدقاء
عندي غير عايلتي لي نحكي معاهم، وكيما قلت من أجمل اللحظات في الحديث مع نفسي هي في الليل قبل النوم لازم دايما نخلي فترة للحكايات هههه
نحكي مع نفسي حتى نشبع وكي يبداو عينيا يتغمضو نقول للمستمع الافتراضي تصبح على خير ونرقد ههههه
المهم ماتخميش سبيطار المهابل ندخلوه كامل كيف كيف ههههه خلي على الاقل تما يحتارمو الخصوصية ويخليونا نحكيو شوي يا سيدي حرية التعبير ههه
شكرا حبيبتي على الموضوع المميز ربي يهنيك
تحياتي

أنا لما نكون وحدي نرتل بلا ما نعرف واش راني نقرا يعني لو نتوقف فجأة ما نعرفش واش كنت نقرا
و ايضا نأذن بزاف و ننشد و أحيانا أصبح كاظم الساهر هههههههههه بصح موش بزاف نتفكر أيام الصغر

السلام عليكم

مشكورين يا جماعة بإذن الله لي رجعة للتعليق ع الردود الجديدة راني قريتهم مي أو نرجع نعلق ع كل عضو :giggle:

ااااواه اجري لطبيب يا طفلة راكي هبلتي هههه
الصح انا مانحكيش وحدي الا الا الا ههه كي نكون نفكر في حاجة هامتني و شاغلة بالي ياسر مانفيقش نلقى روحي نهدر وحدي
معناتها مش لازم تخصي وقت على جالها هههه هذا هبال صح

السلام عليكم
وراكي حكيتي قيس يومين الله يكون فعونو المخلوق نتاعك ههههه
شوفي الخبر المفرح ماراكيش وحدك كامل نحكو وحدنا مي ارواحي نفهمك
ماكانش منها ناس علاقتهم محدودة انا اجتماعية فوق الحد نحكي مع الناس عادي ما عنديش مشكل وعندي صحابات وما نلحقش فالماسنجر يعني نظل نهدر مش وحدي مي نهدر وحدي لانو نرتاح خصوصية تحسي روحك صديقة مع نفسك انا نحب هذا الشعور انو نفسي هي صحبتي وندابزو منين ذاك نحاسبها نعاتبها مي ما نكثرش ثاني نهبل صح
انا نكون زعفانة ومقلقة على بالك تقولي دوار راه معايا فالشمبرة نمشي ونغلي نهدر نهدر نهدر حتى فمي يقولي الرحمة هالوالدين خليني نريح خمس دقايق
انا نهدر حوالي 40000 مي كي نولي نعاير 400000 نولي ندوبلي هههه
موضوع شباب هههه غدوة نزيد نجي نهدر هههههه هدرت نصهم اليوم خلي النص غدوة

سلام الله عليكم
ما نحبش الكلام بزاف خاطر يجيبلي صداع خطير ومانتحملش الاماكن اللي فيها الهدرة بزاف والفوضى , وفي المنتديات والمواقع مانحبش نقرا المواضيع الطويلة والكلام الطويل نحب الموضوع مدا بيه ما يتعداش 3 أسطر ويكون فيه فايدة ومهم احسن من 4000 سطر ومانقراش طول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الظاهر أنو النظام لي ماشي بيه جسمك نظام حسي علابيها ما تحبش الهدرة والأماكن المزدحمة، أصحاب النظام هذا ما يحبوش الحس ما يحبوش الصوت العالي ما يحبوش الضجيج.

اذا حكيت معاهم يحبو تكون الهدرة بصوت واطي ولا ينزعجو ويتقلب مودهم.

وفي نفس الوقت عندك نظام بصري لي يكره الكلام الطويل ويحب الإختصارات علابيها تحب المواضيع المختصرة القصيرة :geek:

مشكور أخي ع المرور

السلام عليكم
طحتي مع واحد يحكي وحدو خخخخ انا من هذيك النوعية اللي ما تفيقش كي تحكي وحدها
كي نكون خداام مانفيقش نلقى الغاشي يضحك عليا
ونقلهم ياودي راني نحكي
ساعات وهذي الاكثرية نستغفر ولا نصلي على النبي ولا نجود قرآن والناس تحسيني مهبول نحكي وحدي
وساعات نقلبها الشاب حسني راني نقلك غنية تدحي ختها والشعب اكيد يحسبني مهبول
والسبب انو ضحكت على الاب نتاعي وبعض من لافامي
كي كنت صغير قلتلهم كيفاش تهدرو وحدكم هبلتو قالولي في هذاك الوقت
كي تكثر همومك راك ترجع كيفنا وصح راني كل عام نطلع في المدة نتاع الكلام وحدي
زيد حاجة هذي شفتها بالتجربة
اغلب الناس اللي تكونيكتي وتتواصل بالنت عندهم احتمالية انو يهدرو وحدهم
لانو التواصل نتاعهم يكون ذهني كيما راني نكتب ضركي بصح مارانيش ننطق
علابيها من بعد تجتمع هذيك المكبوتات اللغوية ويحاول الواحد يخرجها لاشعوريا خخخخ ربي يهنيك
وعليكم السلام ورحمة الله

هههه يعني حتى أنت تحكي وحدك. درك أنا كي نحكي وحدي ما تتخيلونيش نهدر بصوت عالي أو قيس ما نحرك شفايفي برك بلا يخرج صوت :LOL:

انت مخلط فيها ألحان وشباب والشاب حسني وكل شي :unsure: يعني حتى أنا وقت نخرج نخدم ونروح مشي كي نكمل السور لي لازم نقراهم ونكمر الأذكار نغفل نلقى روحي نغني بصح كي نفوت ع شخص ندير pause حتى يعدي سع نكمل :giggle:

يس التواصل الذهني ما يخرجش كلمات، يكتبهم برك معرف يتحسبو ولا نو على خاطر قبل ما نكتبوهم نقولو قلناهم في قلبنا :rolleyes:

المهم احنا نحكيو وحدنا وفخورين وخلاص :ROFLMAO:

شكرا خويا حكيم ع حسن المتابعة والإصغاء (y)(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة