أتحداكم أيها اللماويون ....

هههه
راكي جايبينها عقابي اسي ههه​

ههههخخهههههههخخهه وي وي انت جايبها ورا ليلوش الطيوبة انتقمت منك نياهاهاها

@أم ياسمينdz روحي ضربي راجلك بدماغ دوك ههخخخخخ دبري راسك متقولي والو دماغ صح تاع مصارعين ياااه ههههه

@Skor m@k متلعبهاش غايب راك هنا نحبك اليوم قبل غدوا تهز كابتك وتڨلع للجلفة تدير سالفي مع صلاح حبشي ههههه

ههههننننههه

هههههه اضحكي ربي يدوم ضحكتك و ضحكتنا ^^ هبة ارقدي بلا غطاء اليوم ههههه متقوليش لا قلت بلا غطاء ههههه

صحفية ديري فرانات تشوفي
روحي ديري واش قتلك باه تقدري تطلبي تحدي جديد وتستني ينفذوه باه تزيدي. تقولي تبيعي فالصانيبو ههههه بالعقل

ههههههه
امين راني مغمومة من عشرين سنة ههه
ههههههه باباك سمعك هههههه ياخا قتلتيني بالضحك هههه
وراكي تضحكي ههه تورويلۃ علی الظووويلۃ
مزيۃ مصفرتش تاني يحاوزني برا ههه

وراكي تضحكي ههه تورويلۃ علی الظووويلۃ
مزيۃ مصفرتش تاني يحاوزني برا ههه
ايه ضحكتيني لو صفرت يرميك من تاقة
ههههه
مهم درتيها يعطيك صحة

صحفية ديري فرانات تشوفي
روحي ديري واش قتلك باه تقدري تطلبي تحدي جديد وتستني ينفذوه باه تزيدي. تقولي تبيعي فالصانيبو ههههه بالعقل

ههههههههههخخخخخخ هاو بن عمي خليني نبرد قلبي اليوم برك ههههه وانا انتقمتلك حراام تعملي هيك ههههه

ههههههههههخهههههه
ياخا واش ضحكت نتخيل فيك هههههههه
خلاص كي يرجع اهدري معاه ههههههه
ههههههههه قتلتيني بالضحك ههههه
تضحكي ياك راني غير ندلق غير سكتي قتله كنت نضحك معاك والو لقاها فرصة باش يتقلش :mad:

ههههههههههخخخخخخ هاو بن عمي خليني نبرد قلبي اليوم برك ههههه وانا انتقمتلك حراام تعملي هيك ههههه
ايه قوليلي القلب معمر هههههه
إنتقمي في غرضك بالعقل ههههه واحد ورا واحد هههههه

تضحكي ياك راني غير ندلق غير سكتي قتله كنت نضحك معاك والو لقاها فرصة باش يتقلش :mad:
ههههه
حلي يا اختي هو دايما يراضيك اليوم دالتك هههههه

هههههههههههههههه
بصحتكم التبهدايل ههه

هههههههه يسمنك ايا طبالة كاش ما تجبدي بيدون وابداي طبلي هههعع ديريها انا اليوم ڨلبي معمر نبرد زعافي تاع العام هههعه

ايه قوليلي القلب معمر هههههه
إنتقمي في غرضك بالعقل ههههه واحد ورا واحد هههههه

ههههههههه ايا كي اعطيتيني تاشيرة نمر مالا ونتنتقم واحد ورا واحد ههههههه

هههههههه يسمنك ايا طبالة كاش ما تجبدي بيدون وابداي طبلي هههعع ديريها انا اليوم ڨلبي معمر نبرد زعافي تاع العام هههعه

رطق رطق رطق رطق رطق طقطقطقطق يوووووييييي
طبطبطبطبطبط ههههههههههههههههههههههههه

رطق رطق رطق رطق رطق طقطقطقطق يوووووييييي
طبطبطبطبطبط ههههههههههههههههههههههههه

لااا دب دب دببببدددبببد ديب داب داو على وزن تيك تاك تاو ولازم تطبلي تضربي مليح ايقاع خشين ضجيج يسمعوه الجيرانهههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة