شرح احصل على بطاقة PAYSERA والحصول على VISA CARD تصل لباب المنزل

جمال باتو

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
86
محل الإقامة
بسكرة الحلوة
البنك يمنحك الفرصة لفتح حساب بنكي حقيقي . اقول حقيقي و ليس افتراضي كباقي البنوك اي سيصبح لديك حساب جاري في اوروبا مع رقم IBAN و swift code
و هذا كان بعد اخذ و رد لمدة طويلة مع هذا البنك تمكننا من اقناعهم على ضرورة دعم الدول العربية و توفير بطاقات فيزا بلاستيكية حقيقية لعملائهم من الدول العربية لكن اصارحكم انه سيتم منح البطاقة حسب تقدير البنك للزبون

اي بعد دراسة ملف الزبون سيقررون ما ان كنت مؤهلا للحصول على البطاقة ام لا و ستظهر لك مباشرة بعد التفعيل امكانية طلب الفيزا كارد
( ننصح بالتسجيل عن طريق الرابط الذي اسفل الموضوع لكي يعرف البنك انك مسجل من طرفنا ) البنك لا يدفع للرفالات المسجلة تحت اي زبون الا ان كان المسجل تاجرا و يستخدم البنك في موقعه

اضغط على زر Open Account و املأ الاستمارة التالية بكل بساطة
( لا تختر حساب Business قد تدخل في تعقيدات وثائق لا يمكنك توفيرها لاحقا مثل سجل تجاري )

خطوات بعد التسجيل:
يرجى اختيار مستوى Standard السهل للتفعيل مبدئيا

1/ تفعيل الايميل بكود التحقق
2/ تفعيل الهاتف بالكود المرسل على رسالة قصيرة

3/ ارسال بطاقة التعريف أو جواز السفر
4/ الاجابة على أسئلة للتعرف عليك و تسمى KYC Questionnaire اختصارا : KYC
المرحلة الأخيرة
** بعد تفعيل كل هذه الاجراءات ، سوف تتاح لك آخر عملية للتحقق و تتم عبر ســـــــــكايــــــب

حيث تتصل بك الموظفة بالفيديو، أولا ترى وجهك و ثم تريها بطاقة الهوية أو جواز السفر في الكاميرا مقربة و أخيرا تحمل الجواز بيدك و تلتقط لك صورة و أنت تحمله و تسمى هذه الاجراءات: اعرف عميلك " يعني وجه لوجه و كأنك حاضر في البنك .
تم اتمام الاجراءات و جاري شحن الحساب لطلب البطاقة

بعد اتمام هذه الاجراءات سوف يفعل حسابك في 5 دقائق من انهاء مكالمة الفيديو

من طرف الموظفة

كيف تشحن حساب Paysera ؟ =====LTXXXXXXXXXXXXX ،
حيث يمكنك الآن تحويل مبلغ الى حسابك من أجل طلب البطاقة البلاستيكية
يمكن استخدام احدى البنوك التالية لاجراء عملية التحويل الى حسابك

.

معلومة: الحساب التجاري يمكن استخدامه في التجارة الالكترونية كبوابة دفع Payment Gateway

ماهي طرق الدفع للحصول على البطاقة البلاستيكيةعندي حساب بايسيرا

اخوتي انا احتاج 2$ لبايبال ولكن لااملك ccp واذا يمكنك بيعها لي عن طريق flexey فقط قولي المبلغ وسادفع الرجاء انا بحاجة ضرورية لها ربي يجازيك

اخي ممكن يعني تستقبل ببالبيتكوين من بنك Epayment و تقوم بالارسال عبر تحويل بنكي الى Paysera
شكرا على الشرح

تم توقيفها في الجزائر
فقط بامكانك استعمال الحساب البنكي

اخي ممكن يعني تستقبل ببالبيتكوين من بنك Epayment و تقوم بالارسال عبر تحويل بنكي الى Paysera
شكرا على الشرح
حذاري من هكذا تعاملات فقد تواجه خطر ايقاف حسابك، فسياسة البايسيرا لا تدعم البتكوين وحتى التحويل بالطريقة التي ذكرت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة