مسابقة {أُكتب قصَّة}

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
حرام عليكم حتى اليوم ديرولي اشارة:cry: انا كيما قالو بعض الاخوة وين نبان معاكم لكن ممكن نشارك ونقولك بالتوفيق للجميع

مساء الورد حبيبتي بشرى ان شاء الله احوالك بخير؟
راني درتلك اشارة حبيبتي درتهالك في أول رد في الموضوع بالاك مالحقتش
غاليتي سامحيني ولكن اليوم آخر أجل يعني اذا صح ناوية تشاركي قوليلي اي قسم حابة
تشاركي فيه باه نسجلك فيه واذا كنتِ مترددة معليش :)
وبالعكس حبيبتي حنا رانا كامل هنا هواة وجايين نحيو على نفسنا تعب الدراسة والعمل وكلشي
ونشاركو في هاد العطلة ونستمتعو بالمنافسة وحسب يعني نتي تاني قلمك لا يستهان به
بصح اذا عندك ظروف اكيد ظروفك اهم، بالتوفيق عزيزتي :)

السلام عليكم
و الله تلفتوهالي
ضرك الي يشارك يكتب القصة في الركن الي يشارك فيه و لا في ركن المحاولات القصصية للاعضاء ؟
و اصلا ديرو تقسم باين للاعضاء المشاركين
راني حاس الدعوة مخلطة شوية ...
من الاحسن الاخت مريم اديري رد و اديري فيه الاعضاء المشاركين كلهم و الاركان المخصصة و تغلقي الموضوع باه فرا الحكاية
كيما انا زعما نشارك في ركن الفكاهة ؟؟
وين نحط المشاركة تاعي ؟

@habchisalaheddin

خويا صلاح فكر في مسابقة فكاهية بصح تكون من واقع العضو نفسه
يعني ما تكونش منقولة أو خيال
مجرد فكرة و نت زيد فكر

اولا قسم الكوميديا مش القاشي قاع عندهم الحس الفكاهي
و اطا زدت ضبطتهم بقضية كيما هاك تاع انو تكون من واقع العضو
ما شكتيش راح تنجح
لذلك نديرو كيما درنا في ساكتشات رمضان و خلاص

السلام عليكم
و الله تلفتوهالي
ضرك الي يشارك يكتب القصة في الركن الي يشارك فيه و لا في ركن المحاولات القصصية للاعضاء ؟
و اصلا ديرو تقسم باين للاعضاء المشاركين
راني حاس الدعوة مخلطة شوية ...
من الاحسن الاخت مريم اديري رد و اديري فيه الاعضاء المشاركين كلهم و الاركان المخصصة و تغلقي الموضوع باه فرا الحكاية
كيما انا زعما نشارك في ركن الفكاهة ؟؟
وين نحط المشاركة تاعي ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك خويا صلاح
راني فاتحة مجال حتى 10 تاع الليل هكاك ولا 11 باه نتأكد واحد ما يزيد يسجل ونحط اسماء الاعضاء المشاركين
ونديرلهم شرح مليح للمسابقة كيفاه رايحة تكون وواش لازم يديرو ونغلق الموضوع هادا
مانقدرش نغلقو دركا والناس مازلت تسجل خاطر من المفروض البارح آخر اجل لكن لما تغلقت اللمة
زدت نهار اليوم وقررت أنو من غدوة تبدا المسابقة هكا يتمكنو جميع الاعضاء من المشاركة
بصح بما أنو المسابقة ماراهيش مفهومة ليك رايحة نشرحهالك ليك ونعاود من بعد نزيد نشرح
درك أنا فتحت اقسام للمشاركة أول شي باه نوجه العضو قادر تقولو اكتب قصة مايعرفش وين يروح بصح كي تحددلو كلي
زيد تفرزلو واش حاب ويلقى روحو أكثر ويقدر يفرز افكارو وقلت قسم الفكاهة والدراما والخيال والرعب
بصح اي مشاركة تتحط في هاد القسم عكس المسابقات لي تتحط في القسم العام خاطر القسم العام راهو مرتبط بكامل الاقسام
عكس قسم المحاولات محقور شوي يعني هادي فرصة باه نشجعوه والناس تشارك فيه ومادام القوانين لي درناهم
تخص قسم المحاولات القصصية يعني لازم المشاركة تكون هنا خاطر قسم الفكاهة تقدر تتكلم فيه بالدارجة
بصح قسم المحالات لازم لغة فصحى يعني فهمتني؟ يعني حتى ولو نتا سجلت في قسم الفكاهة وحبيت تشارك بقصة فكاهية
لازم مشاركتك تحطها هنا
توضحت شوي الفكرة؟

اهلا بيك خويا صلاح
راني فاتحة مجال حتى 10 تاع الليل هكاك ولا 11 باه نتأكد واحد ما يزيد يسجل ونحط اسماء الاعضاء المشاركين
مونديرلهم شرح مليح للمسابقة كيفاه رايحة تكون وواش لازم يديرو ونغلق الموضوع هادا
مانقدرش نغلقو دركا والناس مازلت تسجل خاطر من المفروض البارح آخر اجل لكن لما تغلقت اللمة
زدت نهار اليوم وقررت أنو من غدوة تبدا المسابقة هكا يتمكنو جميع الاعضاء من المشاركة
بصح بما أنو المسابقة ماراهيش مفهومة ليك رايحة نشرحهالك ليك ونعاود من بعد نزيد نشرح
درك أنا فتحت اقسام للمشاركة أول شي باه نوجه العضو قادر تقولو اكتب قصة مايعرفش وين يروح بصح كي تحددلو كلي
زيد تفرزلو واش حاب ويلقى روحو أكثر ويقدر يفرز افكارو وقلت قسم الفكاهة والدراما والخيال والرعب
بصح اي مشاركة تتحط في هاد القسم عكس المسابقات لي تتحط في القسم العام خاطر القسم العام راهو مرتبط بكامل الاقسام
عكس قسم المحاولات محقور شوي يعني هادي فرصة باه نشجعوه والناس تشارك فيه ومادام القوانين لي درناهم
تخص قسم المحاولات القصصية يعني لازم المشاركة تكون هنا خاطر قسم الفكاهة تقدر تتكلم فيه بالدارجة
بصح قسم المحالات لازم لغة فصحى يعني فهمتني؟ يعني حتى ولو نتا سجلت في قسم الفكاهة وحبيت تشارك بقصة فكاهية
لازم مشاركتك تحطها هنا
توضحت شوي الفكرة؟

معناها نقدر نحط مشاركة بالدارجة في هذا الركن ...
راني فهمت سي بون

معناها نقدر نحط مشاركة بالدارجة في هذا الركن ...
راني فهمت سي بون

لالا المشاركة هنا في قسم المحاولات تكون بالفصحى في قسم الفكاهة لي تقدر تتكلم بالدارجة
جيت نشرحلك زدت خلطتك هههههه
شوف خويا صلاح شفت القسم لي نتا مشرف عليه أي انسان يشارك فيه يقدر يكتب بالدارجة
بصح في قسم المحاولات يفضل تكتب بالفصحى وانا قلت في قوانين المسابقة اكتبو بالفصحى
إلا الحوارات يمكن تكون بالدارجة كيما كانت قصة الاخ حليم
يعني شوف خويا اذا كنت ناوي تشارك بموضوع فكاهي ولا مشاركة فكاهية تحطها هنا في قسم المحاولات القصصية
وباللغة الفصحى
وراني كتبتلكم في الموضوع من قبل بل المشاركات تتحط بالفصحى وفي هاد القسم
هاديك قسم الرعب والفكاهة راهي اقسام خيالية ماكانش في اللمة يعني ماتقدرش تنقل مشاركتك لقسم خلاف
يعني تحطها هنا وباللغة الفصحى، فهمتني؟

ج
لالا المشاركة هنا في قسم المحاولات تكون بالفصحى في قسم الفكاهة لي تقدر تتكلم بالدارجة
جيت نشرحلك زدت خلطتك هههههه
شوف خويا صلاح شفت القسم لي نتا مشرف عليه أي انسان يشارك فيه يقدر يكتب بالدارجة
بصح في قسم المحاولات يفضل تكتب بالفصحى وانا قلت في قوانين المسابقة اكتبو بالفصحى
إلا الحوارات يمكن تكون بالدارجة كيما كانت قصة الاخ حليم
يعني شوف خويا اذا كنت ناوي تشارك بموضوع فكاهي ولا مشاركة فكاهية تحطها هنا في قسم المحاولات القصصية
وباللغة الفصحى
وراني كتبتلكم في الموضوع من قبل بل المشاركات تتحط بالفصحى وفي هاد القسم
هاديك قسم الرعب والفكاهة راهي اقسام خيالية ماكانش في اللمة يعني ماتقدرش تنقل مشاركتك لقسم خلاف
يعني تحطها هنا وباللغة الفصحى، فهمتني؟

يعني ندير مشاركة فكاهية باللغة العربية الفصحى ؟ ههه
ها اتقي مولاك اااامريم ههه
ضرك نعرف ق ال R4 . و ال LADA هههه
تحوسيني نقول الآركاتُ ... و اللادةُ ؟؟ هههه
ها خافي ربي شوي هههه
و اصلا القصة الفكاهية كن تجي بافقصحى تجي مدرحة شوية ههه
يحس روحو الواحد يتفرج في حصة ظهيرة الاثنين تاع بكري الا راكي شافية عليها ههه
ها شوية الرحمة على والديكم ههه

ج

يعني ندير مشاركة فكاهية باللغة العربية الفصحى ؟ ههه
ها اتقي مولاك اااامريم ههه
ضرك نعرف ق ال R4 . و ال LADA هههه
تحوسيني نقول الآركاتُ ... و اللادةُ ؟؟ هههه
ها خافي ربي شوي هههه
و اصلا القصة الفكاهية كن تجي بافقصحى تجي مدرحة شوية ههه
يحس روحو الواحد يتفرج في حصة ظهيرة الاثنين تاع بكري الا راكي شافية عليها ههه
ها شوية الرحمة على والديكم ههه

ههههههه علاه جامي قريت قصص فكاهية بالفصحى؟
والله قريت كتب فكاهية بالفصحى وشبعت ضحك تاني وضحكت بالدموع
كاين قصص جحا لي كبرنا عليهم يضحكو تاني وبالفصحى
هنا يبان الإبداع تاعك دكتور صلاح نهار كامل ونتا تكتب القصص الفكاهية بالدارجة
جاتك فرصة باه تطور من موهبتك وهذا اعتابرو تحدي ماتنساش بلي حتى الكتابة الكوميدية
وراهي فن من فنون القصة، وباه نزيد نشجعك الأخت فاطمة ماشي كتبت قصة المير بالفصحى؟
وضحكنا معاها وتبعناها بعقلنا وقلبنا، هي تبعت الفصحى والحوارات بالدارجة، يعني تقدر
الحوارات لي فيهم الضحك صح استخدم الدارجة، وكيما نتا تشوف الفصحى مستحيلة في الكوميديا
انا كنت نشوف العامية مستحيلة في الدراما والرومانسية ولكن الاخ حليم اثبتلنا العكس وخلانا نتبعوها
وماش اي حوارات يعني حوارات تاع ناس البادية وهاديك الكلمات تاعهم لي تميز المكان لي عايشين فيه
زادت القصة جمال، هيا خوض تحدي تشوف هاهي فيولا قتلها فصحى قاتلي هيه راني معاكم
هيا قرر تشارك ولالا؟ تتحدى نفسك ولالا هههه

@habchisalaheddin
تفكرت حاجة هاديك الآركاتُ واللادةُ كيما قلتها هاد الكلمات بالذات راهي كنز ليك
وهاديك هي مفاتيح الكوميدية حتى أنو بعض الكوميديين كي يحبو يضحكو الشعب يدخلو
في الحوار تاعهم الفصحى ويعوجوها بطريقة كوميدية كيما ذكرت نتا درك اسماء السيارات
يعني تقدر هاد الامور البسيطة لي راك تعتبرها ماعندهاش معنى هي لي تخلقلك قصة مليحة ومميزة

ههههههه علاه جامي قريت قصص فكاهية بالفصحى؟
والله قريت كتب فكاهية بالفصحى وشبعت ضحك تاني وضحكت بالدموع
كاين قصص جحا لي كبرنا عليهم يضحكو تاني وبالفصحى
هنا يبان الإبداع تاعك دكتور صلاح نهار كامل ونتا تكتب القصص الفكاهية بالدارجة
جاتك فرصة باه تطور من موهبتك وهذا اعتابرو تحدي ماتنساش بلي حتى الكتابة الكوميدية
وراهي فن من فنون القصة، وباه نزيد نشجعك الأخت فاطمة ماشي كتبت قصة المير بالفصحى؟
وضحكنا معاها وتبعناها بعقلنا وقلبنا، هي تبعت الفصحى والحوارات بالدارجة، يعني تقدر
الحوارات لي فيهم الضحك صح استخدم الدارجة، وكيما نتا تشوف الفصحى مستحيلة في الكوميديا
انا كنت نشوف العامية مستحيلة في الدراما والرومانسية ولكن الاخ حليم اثبتلنا العكس وخلانا نتبعوها
وماش اي حوارات يعني حوارات تاع ناس البادية وهاديك الكلمات تاعهم لي تميز المكان لي عايشين فيه
زادت القصة جمال، هيا خوض تحدي تشوف هاهي فيولا قتلها فصحى قاتلي هيه راني معاكم
هيا قرر تشارك ولالا؟ تتحدى نفسك ولالا هههه

ياودي و الله ما عرفت كفاه نجيبهالك يا اختي مريم
ههه
راكي تبروفوكي فيا و تتحدة نفسك و مش عارف
و انا نقولهالك صراحة ... مشاركة فيولا او الاخت الصحافية بالفصحى ههه هذاك شغلهم ههه
كن تطلبي منهم يديرو قصة بالدرجة كيما تاوعي ما شكيتش يقدرو ههه
و انا عندي ياسر قصص بالدارجة و اصلا القصص و الحكاييات الي عندي المهم فيهم لي جاست و الكلام بالدارجة
هو لي يزيد فيهم جمالية و رونق
اما باه ندير قصة باقصحى و تكون كوميدية كيما الاخرين تاع الدراجة و بنفس بنفس المستوى ما شكيتش
ههه
و راه راح الحال ههه امالا ق اتكلو على ربي و بالتوفيق ... ههه

@habchisalaheddin
تفكرت حاجة هاديك الآركاتُ واللادةُ كيما قلتها هاد الكلمات بالذات راهي كنز ليك
وهاديك هي مفاتيح الكوميدية حتى أنو بعض الكوميديين كي يحبو يضحكو الشعب يدخلو
في الحوار تاعهم الفصحى ويعوجوها بطريقة كوميدية كيما ذكرت نتا درك اسماء السيارات
يعني تقدر هاد الامور البسيطة لي راك تعتبرها ماعندهاش معنى هي لي تخلقلك قصة مليحة ومميزة

نشوف و نقولك ... ولو كيما هاك رانا دخلنا في التكسير تاع الفصحى ...

ياودي و الله ما عرفت كفاه نجيبهالك يا اختي مريم
ههه
راكي تبروفوكي فيا و تتحدة نفسك و مش عارف
و انا نقولهالك صراحة ... مشاركة فيولا او الاخت الصحافية بالفصحى ههه هذاك شغلهم ههه
كن تطلبي منهم يديرو قصة بالدرجة كيما تاوعي ما شكيتش يقدرو ههه
و انا عندي ياسر قصص بالدارجة و اصلا القصص و الحكاييات الي عندي المهم فيهم لي جاست و الكلام بالدارجة
هو لي يزيد فيهم جمالية و رونق
اما باه ندير قصة باقصحى و تكون كوميدية كيما الاخرين تاع الدراجة و بنفس بنفس المستوى ما شكيتش
ههه
و راه راح الحال ههه امالا ق اتكلو على ربي و بالتوفيق ... ههه

نشوف و نقولك ... ولو كيما هاك رانا دخلنا في التكسير تاع الفصحى ...

بصراحة كامل الحرية راهي ليك خويا صلاح، هاد المسابقة درناها للترفيه يعني في فترة العطلة
كل واحد عندو هواية الكتابة يشارك هنا وفي نفس الوقت تحدي قبل مانقولك علاه تحدي نقولك ساع بلي المشاركة ماراهيش اجبارية
يعني لازم تكون مرتاح، اكيد مادابيا تشارك رايح يكون شرف ليا كيما تشرفت بباقي الأعضاء
ولكن لما تحس روحك ماش مرتاح اكيد لازم تبع واش حاب خاطر باه تدخل لمسابقة وماتشاركش بمتعة رايح تتعب نفسيا
تولي كلي لازم تلتزم بوعدك بالمشاركة وبرك على هادي كل الحرية راهي بين يديك واختار براحتك
ودرك علاه قتلك راهي تحدي لأنو لاحظت بزاف أعضاء سجلو حتى في اقسام جامي كتبو فيهم وهادي هي روح التحدي
الاخت اميرته سجلت في الرعب كأول مرة والاخ حليم في الخيال كأول مرة والأخ هشام لي خاطيه الرومانسية
سجل في الرومانسية طبعا مع احتفاظ بعض الاعضاء بالاقسام المفضلة لديهم كيما مالك وفيولا والاخ ألأمين
وانا صح بروفوكيتك باه تتحدى نفسك خاطر عندك موهبة وراك حابسها في ستيل معين ونتا قادر تخرج بيها لحوايج خلاف
وفيولا وفاطمة لي قلت راهم كتبو بالفصحى ولا تحداو نفسهم بالفصحى وبالدارجة مايقدروش شكون لي دا لقب مهبول
ومهبولة في مسابقة الفكاهة في رمضان ماشي فيولا؟ وهادا دليل أنها متمكنة كذلك من الدارجة وحابة تجرب حظها في حاجة خلاف
وأكيد القرار النهائي يرجع ليك وكلمات التكسير هاديك لي قتهالك راهي كلمات مفتاحية ماش قصة كاملة رايحة تكون تكسير
لكن نضيفو كلمات باه نزيدو نكهة للقصة لا أكثر ولا اقل
المهم القرار راهو بين يديك خويا فكر شوي اذا شفت نفسك حاب تشارك وتمد حاجة حتى ولو مشاركة وتحدي اكيد نتشرفو بيك
واذا شفت نفسك ماش حاب تشارك ولا تشوف بلي الكوميديا راهي تصلح بالدارجة أحسن اكيد هذا قرارك الشخصي و نحتارموه
بالتوفيق ان شاء الله :)

تحية لكم أهل اللمّة و تحية خاصة لك الأخت @لؤلؤة قسنطينة
--

أنا أرغب في المشاركة في هذه المسابقة الجميلة
(يعني خلاص راني مسجّل ؟)

اهلا بيك أخي مساء النور
هيه راك مسجل بصح في اي قسم؟
يعني تحب تكتب قصة في مجال الدراما أو الرومانسية
أو مجال الرعب
أو مجال الكوميديا
أو مجال الخيال والتشويق
يعني ثبتلي برك القسم لي حاب تشارك فيه باه تكمل فيه حتى نهاية المسابقة
واليو مآخر أجل للتسجيل ان شاء الله
والعفو أخي كل الشكر لكم على تواجدكم وتشجيعاتكم :)

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم
6 شهر هاذا وين تفكرتونا و الله حرام عليكم انا هزيت على خاطري
مزالت 5 دقايق و ديرتو اشارة

اهلا بيك أخي مساء النور
هيه راك مسجل بصح في اي قسم؟
يعني تحب تكتب قصة في مجال الدراما أو الرومانسية
أو مجال الرعب
أو مجال الكوميديا
أو مجال الخيال والتشويق
يعني ثبتلي برك القسم لي حاب تشارك فيه باه تكمل فيه حتى نهاية المسابقة
واليو مآخر أجل للتسجيل ان شاء الله
والعفو أخي كل الشكر لكم على تواجدكم وتشجيعاتكم :)
-
و هي تجمع بين الرعب و الغموض .. لكنها أعتقد أقرب للرعب
إذا في مجال الرعب
--
و هل يمكنني أن أشارك بالقصة الآن ؟؟

السلام عليكم
6 شهر هاذا وين تفكرتونا و الله حرام عليكم انا هزيت على خاطري
مزالت 5 دقايق و ديرتو اشارة

اهلا بيك أخي ومساء الخير
والله يا أخي كتبت الموضوع قبل 6 ايام والإشارة بعتهالك قبل 6 ايام
يعني نهار حطيت الموضوع بعد :) شوف في أول صفحة درك تلقى إسمك
ضمن قائمة الناس لي دعيتهم للمشاركة
وهاد الإشارة لي حطيتها درك باه نذكركم برك بلي التسجيل راه ورايح يخلص اليوم
يعني خفت تبدا المسابقة ويكون نص الغاشي يقولي علاه ماقلتيلناش
وليت زدت عاودت ارسلتلكم قلت باه نفكركم برك
وزدت طلبت من الغدارة تحط الموضوع لفوت مع قائمة المسابقات باه تشوفوه
لكن واحد ماتولهلو :(
مع ذلك نأسف ربما الإشارة الأولى مالحقتش

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
اوكي نعرفك اختي الزرقاء متنسيش خاوتك في الشخشوخة ههههههههه
المهم سجليني في الخيال و التشويق مهم راح نشارك معاكم باذن الله

-
و هي تجمع بين الرعب و الغموض .. لكنها أعتقد أقرب للرعب
إذا في مجال الرعب
--
و هل يمكنني أن أشارك بالقصة الآن ؟؟

بصراحة بما أنو المشاركين في قسم الخيال والرعب قلال
يعني بيك نتا راكم 3 أعضاء في قسمين ربما رايحة ندمج هاد القسمين
يعني يولي قسم واحد اسمو قسم الخيال والرعب احسن
المهم المسابقة مقسومة على مرحلتين والمرحلة الأولى المدة تاعها 6 ايام
يعني ابتداءا من الغد حتى 30ديسمبر عندك الحق في اسبوع كامل باه تكتب قصتك بعقلك
والقصص تبدا تتحط من غدوة ان شاء اللهن فقط للتذكير القصة نتا لي تكتبها تكون من ابداعك
ودرك غير يخلص وقت التسجيل من بعد نديرلكم اشارة بإذن الله كامل المسجلين ونشرحلكم مليح المساقة
ونعتلكم الاقسام تاعكم وواش لازم ديرو
يعني من بعد ان شاء الله راني نشرح أكتر، واي تساؤل راني هنا بإذن الله :)
بالتوفيق ان شاء الله

بصراحة كامل الحرية راهي ليك خويا صلاح، هاد المسابقة درناها للترفيه يعني في فترة العطلة
كل واحد عندو هواية الكتابة يشارك هنا وفي نفس الوقت تحدي قبل مانقولك علاه تحدي نقولك ساع بلي المشاركة ماراهيش اجبارية
يعني لازم تكون مرتاح، اكيد مادابيا تشارك رايح يكون شرف ليا كيما تشرفت بباقي الأعضاء
ولكن لما تحس روحك ماش مرتاح اكيد لازم تبع واش حاب خاطر باه تدخل لمسابقة وماتشاركش بمتعة رايح تتعب نفسيا
تولي كلي لازم تلتزم بوعدك بالمشاركة وبرك على هادي كل الحرية راهي بين يديك واختار براحتك
ودرك علاه قتلك راهي تحدي لأنو لاحظت بزاف أعضاء سجلو حتى في اقسام جامي كتبو فيهم وهادي هي روح التحدي
الاخت اميرته سجلت في الرعب كأول مرة والاخ حليم في الخيال كأول مرة والأخ هشام لي خاطيه الرومانسية
سجل في الرومانسية طبعا مع احتفاظ بعض الاعضاء بالاقسام المفضلة لديهم كيما مالك وفيولا والاخ ألأمين
وانا صح بروفوكيتك باه تتحدى نفسك خاطر عندك موهبة وراك حابسها في ستيل معين ونتا قادر تخرج بيها لحوايج خلاف
وفيولا وفاطمة لي قلت راهم كتبو بالفصحى ولا تحداو نفسهم بالفصحى وبالدارجة مايقدروش شكون لي دا لقب مهبول
ومهبولة في مسابقة الفكاهة في رمضان ماشي فيولا؟ وهادا دليل أنها متمكنة كذلك من الدارجة وحابة تجرب حظها في حاجة خلاف
وأكيد القرار النهائي يرجع ليك وكلمات التكسير هاديك لي قتهالك راهي كلمات مفتاحية ماش قصة كاملة رايحة تكون تكسير
لكن نضيفو كلمات باه نزيدو نكهة للقصة لا أكثر ولا اقل
المهم القرار راهو بين يديك خويا فكر شوي اذا شفت نفسك حاب تشارك وتمد حاجة حتى ولو مشاركة وتحدي اكيد نتشرفو بيك
واذا شفت نفسك ماش حاب تشارك ولا تشوف بلي الكوميديا راهي تصلح بالدارجة أحسن اكيد هذا قرارك الشخصي و نحتارموه
بالتوفيق ان شاء الله :)

ههه يهدر معاك الواحد و يباصي ههه اديري رد تاع 100 ميترة ههه ( نقسر برك )
اما فيما يخص القضية ... عارف بلي العفسة هذي ترفيه و عارف ان المشاركة مش اجبارية و عارف و عارف ههه كيما راني عارف لاناطومي تاع الجسم البشري
ههه
اما فيما يخص مشاركتي من عدمها . و الله حيرتيني ههه
ما عرفتش وش نقولك ههه
امالا سجلي اسمي مع المشاركين مادام الاجل قريب يسكر
و مبعد نشوف بالاك نبدل رايي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة