جاوبوني بصراحة ....

هذا أقل شيء نقدرو قدموه لفلسطين الغالية دائما أدعو في صلاتي ربي يكون معاكم ووفقكم وينصركم على اليهود

شكرا لمشاركتك وردك كان في محله
مشكور أخي الفاضل
تسلمي اختى ما تقدميه نعتبره كثير كثير ، مجرد ان فلسطين في بالك فهذا وحده تشكري عليه ( آسف لو ما تفهمي كلامي، حقيقة كثير كلمات ما افهمها منكم)

عقلي مبغاش يستوعبها خلااااااااااص
أقل بعامين ومستحييييييييييييييييل نقبل
هذا رأيي شخصي
فارق السن يلعب دور كبييييييييييييييير وعهد الرسول عليه صلاة وسلام وعهدنا مش كيف كيف كاين اختلاف كبيييييييييييييير

السلام عليكم
اختي الكريمة انا نجاوبك ديراكت
لا استطيع قبول شخص اصغر مني حتى لو بسنة اظن فما بالك 10 سنوات
صعبة بزاف هادي رغم انها فالدين عادي جدا
لكن لا استطيع قبول شخص اقل مني
التعليل يوجد لكني لم اعرف كيف اصوغه
اصلا عمري 20 شخص اقل مني ب 10 عمرو 10 سنوات هههه
مستحيل حبيبتي...
الله يرزقك الزوج الصالح

-
ههههههههههههه :ROFLMAO:
-
هذا تاع 10 سنين لاكان تزوجتي بيه ربّيه بالشوية حتى يكبر و يرجع راجل :LOL:

ههه معظم من تقدمو لخطبتي اشخاص ماوالمونيش او اننا ماتفاهمناش او انهم اصغر مني وللاسف بعض من هاد الصغار يوالموني غاية بصح انا مانقدرش نكون مع رجل يصغرني ولو بيوم
اولا مشي طولت في دارنا باش نتزوج بشكل غير لائق
ثانيا المراة كل ما تكبر بسنة راه تكبر ب خمس سنوات بيولوجيا
و
و
و

عقلي مبغاش يستوعبها خلااااااااااص
أقل بعامين ومستحييييييييييييييييل نقبل
هذا رأيي شخصي
فارق السن يلعب دور كبييييييييييييييير وعهد الرسول عليه صلاة وسلام وعهدنا مش كيف كيف كاين اختلاف كبيييييييييييييير
سلاااااام خيتي
أكيد هذا رأيك الشخصي وأنت حرة فيه
وعهد الرسول صلى الله عليه وسلم ماشي كيما عهدنا هذا أمر مفروغ منو
شكرا لتواجدك العطر

السلام عليكم
اختي الكريمة انا نجاوبك ديراكت
لا استطيع قبول شخص اصغر مني حتى لو بسنة اظن فما بالك 10 سنوات
صعبة بزاف هادي رغم انها فالدين عادي جدا
لكن لا استطيع قبول شخص اقل مني
التعليل يوجد لكني لم اعرف كيف اصوغه
مستحيل حبيبتي...
الله يرزقك الزوج الصالح
سلاااااام خيتي
وهذا هو واقع جميع البنات يعني المجتمع يفرض عليهم هاذ الشيء وقليل مانشوف مرأة تزوجت بشخص أصغر منها
الله يرزقنا جميعا بزوج الصالح
شكرا غاليتي سرني تواجدك

ههه معظم من تقدمو لخطبتي اشخاص ماوالمونيش او اننا ماتفاهمناش او انهم اصغر مني وللاسف بعض من هاد الصغار يوالموني غاية بصح انا مانقدرش نكون مع رجل يصغرني ولو بيوم
اولا مشي طولت في دارنا باش نتزوج بشكل غير لائق
ثانيا المراة كل ما تكبر بسنة راه تكبر ب خمس سنوات بيولوجيا
و
و
و
سلاااااام خيتي
رأيك من رأي جميع الأخوات وأنا أحترمه بسكو يحكي على الواقع ديالنا
مشكووورة سرني تواجدك بالموضوع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي العزيزة نجاوبك بصراحة انا شخصيا مستحيل نقبل بشخص اقل مني لاني نشوف اغلبية شباب اليوم لا يستطيعون تحمل المسؤولية . فالرجل ينضج كلما تقدم به العمر و الله اعلم
ربي يرزقنا جميعا بالزوج الصالح .
مشكورة على الموضوع القيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي العزيزة نجاوبك بصراحة انا شخصيا مستحيل نقبل بشخص اقل مني لاني نشوف اغلبية شباب اليوم لا يستطيعون تحمل المسؤولية . فالرجل ينضج كلما تقدم به العمر و الله اعلم
ربي يرزقنا جميعا بالزوج الصالح .
مشكورة على الموضوع القيم
أهلا وسهلا بك
حقيقة هذا هو الأمر الواقع لدينا أنو قليل أن نرى إمرأة تزوجت برجل أصغر منها
مرسي لتواجدك

لا مستحيل
سلاااام
لا تقل مستحيل أترك الأيام وحدها تقرر فكل شيء بالمكتوب لا تدري ربما في يوم من الأيام ستحب وتتزوج طفلة تكبرك بعام أو عامين أو أكثر
كل شيء بالمكتوب
مرسي على تواجدك

سلاااام
لا تقل مستحيل أترك الأيام وحدها تقرر فكل شيء بالمكتوب لا تدري ربما في يوم من الأيام ستحب وتتزوج طفلة تكبرك بعام أو عامين أو أكثر
كل شيء بالمكتوب
مرسي على تواجدك

أختي أعلم أن كل شيء بالمكتوب وأيضا أومن أن الدي خلق الميولات الشخصية في الإنسان هو صاحب المكتوب

وقدر الله سبحانه متعلق بما خلقه من الأسباب

أنا شخصيا أرفض هدا المبدأ جملة وتفصيلا فلا يمكن أن أحب وأتزوج بمن هي أكبر مني !! لا بل من هي في مثل سني !! لا بل حتى لو كانت أصغر مني بعام أو عامين ، وهدا المبدأ يسكن في كياني وليس بسهل أن يتغير إلا أن يشاء ربي فهو خالقي وأنا مقهور تحت سلطانه

ولكن نحن نتكلم بحسب مبادئنا وقناعاتنا ، مستحيل أن أتزوج بمن هي أكبر مني سنا وأتنمى أن تكون زوجتي أصغر مني بست سنوات على الأقل بإدن الله

وطبعا احترم قرار كل شخص مادام أن هدا الأمر لا يخالف الشرع ، فمن يريد أن يتزوج بفتاة أكبر منه فهو حر ودلك شأنه

تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة