شكرا وتكريم للادارة

بشرى ملاك

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,432
محل الإقامة
سعيدة
اوووووووووه رائع جدا المنتدى اصبح اكثر اناقة وجمال الصراحة عجبني بزااااااااف يعطيكم الصحة جميع الاداريين لي ساهمو في هاد البهاء

اوووووووووه رائع جدا المنتدى اصبح اكثر اناقة وجمال الصراحة عجبني بزااااااااف يعطيكم الصحة جميع الاداريين لي ساهمو في هاد البهاء
انيق بحق هههه
ولهم كل التقدير والاحترام

السلام عليكم

لا شكر على واجب أختي الكريمة، فكل ما نقدمه هو لخدمتكم وراحتكم سعيا منا للرقي بهذا الصرح.

الأجمل انك استطعت ان تنطقي شقيقي الاصغر المدير بعد صمت طويل الأمد

السلام عليكم

لا شكر على واجب أختي الكريمة، فكل ما نقدمه هو لخدمتكم وراحتكم سعيا منا للرقي بهذا الصرح.
و عليكم السلام
جميل هو حضورك و ردك و هذا نوع أخر من التغيير وهو شيئ ايجابي

بصراحة اناعشقت المنتدى لأن لونه كان اخضر وانا عشقي الأول والأخير الاخضرههههه أمزح هذا المنتدى راءع بكل صراحة،شكرا على كل المجهودات المبذولة،،،المزيد من النجاح والتالق

والله روعة صح التحديث هذا
يعطيكم الصحة ادارتنا وبارك الله فيكم على كل جهودكم

أكتب ردك هنا...بارك الله فيهم^^

صراحة هو جيد ويسهل علينا في رد لكن لون لايتناسق مع منتدى اعتدنا على اخضر

بصراحة اللون الاخضر اروع الألوان ومريح للعين وله تاثير خاص على المزاج وله دلالات جميلة وهو لوني المفضل ،انا أيضا كنت أفصل الاخضر على الأزرق.هذا رءي الخاص.....

member: 190يسهل علينا في ر

بصراحة اللون الاخضر اروع الألوان ومريح للعين وله تاثير خاص على المزاج وله دلالات جميلة وهو لوني المفضل ،انا أيضا كنت أفصل الاخضر على الأزرق.هذا رءي الخاص.....

member: 190يسهل علينا في ر
راه متعبني هذا لون بالرغم اني لبست نظاراتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة