رأيتك لما مفر أيها اللماوي

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة

السلام عليكم جميها رواد القسم الكرام فضلا منكم لا امرا من يمر بالموضوع وتظهر معه صفحة الإعلانات أرجو ان تقومو بالضغط عليها هذا من يهمه أمر اللمة شكرا لكم
اليوم أيها اللماويون أنتم مع موضوع

لقد إصطدناك ........ ٍرأيتك لا مقر

رأيتك في موضوع لا مفر الموضوع الذي هو نفسه إصطيادك دخلتم لترو فكرتي فأصطدتكم
المعنى أيها الأكارم سوف أرى من يذخل لتصفح الموضوع أصطاده المطلوب من العضو الذي أصطدته أن يضع فقرة يطلبها منه صياده
بمعنى مثلا أنا أرى عضوة ما لنقل مثلا @ميلينا أطلبها أن تكتب فقرة قد اريد منها أن تكلمني عن رؤيتها للأمل في الحياة .... ربما أن تحدثني عن احلامها وهي عازبة وأحلامها وهي أم
المهم الفقرة أنا اطبلها ومجبرة ميلينا على الكتابة بعدها نسجل أكبر أعجابات في فقرة ميلينا
ونرى من العضو الذي نال الشهرة أو أكثر الغنائم صيدا في موضوعنا

اليوم سوف نتعلم الصيد
ومن نصطاد نصطاد بعضنا في فقرات نرى فيها قدرات كل منكم الكتابية المختبئة وسوف نرغنكم على إخراجها لها بما أنكم من أتيم لنا وإقتربتم من فخنا فما علينا إلا إصطيادكم

كل منكم يوجد السلاح الذي يصطاد به فقط أصطادوني على مهل ههههه

الموضوع لكم ومن لم يفهم أعيد الشرح كالعادة

تفاعلكم ضروري ومن لم يرد أصطاده بطريقتي

شكرا للجميع

في حياتي لم أصطد شيئا، فإن تم إصطيادي فماهو المطلوب مني :unsure:
السلاهم عليكم
لقد حدث خطأ في نقل الموضوع وقد إصطدت مفسك وفرو رجوع الموضوع للقسم سأخبرك ماهو المطلوب منك
شكرا على مشاركتك العطرة

شكرا لك
موضوع شيق
رب يشفيك ويعافيك
دائما متميزة
السلام عليكم
كتبت ردجك بسرعة قبل أن أصطادك لكنني سوف أصطادك انتظر إعادة الموضوع لقسمه

كيف يكون الصيد؟
السلام عليكم
من المفروض كي تشوفي عضو فالموضوع ياخي يظهرو اسفله شكون متابع صيدي منهم عضو ههههه

@الصحافية الساخرة
صيدتك في فقرة أخبريني عن
الأمل في نظرك ماهو ماالذي برأيك ترينه وتقولين هذا أملي اخبريني

اهلا
موضوع راائع ومميز

المشكل ما شفت حتى واحد هنا ، هاااا وشكون نصطاد لازم نوجد الشبكة هههههه بن عمي يااو واحد ماكان اظهرو نصطاد واحد فيكم هههه

اهلا
موضوع راائع ومميز

المشكل ما شفت حتى واحد هنا ، هاااا وشكون نصطاد لازم نوجد الشبكة هههههه بن عمي يااو واحد ماكان اظهرو نصطاد واحد فيكم هههه
هههههههههه انا الي صديتك

@الصحافية الساخرة
صيدتك في فقرة أخبريني عن
الأمل في نظرك ماهو ماالذي برأيك ترينه وتقولين هذا أملي اخبريني

بن عميييي دخلت نصيد صيدتني الجربوعة هذي ??? هههخخهه
الأمل اودي كذبة هو الشمعة زلا واش هههههه معرف تالمو ماعمديش أمل في حياتي معرفش واش هو في نظري راه مور ظهري يضحك ههخخخخ

ااه ماكانش حياتي ظلمة ههههه ،،

• @الصحافية الساخرة رواحي طمطومة راني صيدتك يا الكحلوشة .. و الله أتمنى تكتبي ليا عن الأخوة و لو ثلاث أسطر

@حلم كبير
اكتبلي عن ثقتك في ربي في سطرين او 3

ختي ليليااا يعطيك الصحة علي الموضوع..دائما متألقة

ضربت طلة برك حكمي الرادار يا خاوتي ....شكرا الاخت الكريمة على الدعوة

بارك الله فيك أختي @ليليا على الموضوع الرائع

ثقتي في ربي
عندما تحدث معي نكبات في حياتي وفي بدايتها لا أنكر تصبح الدنيا مظلمة في عيني ،وأشعر بالغربة أكثر من ذي قبل ،لكن ما إن أصلي وأسجد لله ،حتى ينتابني شعور بالراحة التامة ،وثقة واسعة أنني وإن كنت بعيدا عن أهلي فالذي يغنيني عنهم، ثقتي فيه واسعة واسعة الى حد كبير جدا ولو لم تكن ثقتي في ربي واسعة لما تحملت كل ما مر بي الى حد الساعة ،وعندي شيء الحمد لله طمأنينة داخلية ورضى بقدره وقضائه لأنني متأكد أن كل ما يأتي من عنده خير ......

تقبلو احترامي وتقديري

• @الصحافية الساخرة رواحي طمطومة راني صيدتك يا الكحلوشة .. و الله أتمنى تكتبي ليا عن الأخوة و لو ثلاث أسطر

هااا وانا غير تصيدو فيا ، @ليليا مرام ديري قانون اللي يتصيد مرة ولا زوج ما تزيدوش تحكموه ببروسي مصيدة علقتينا ???

نعم ساكتب لك ? في خاطر الالماني الازعر ههههخ افهم ولا ريح
الأخوة الصادقة بعيدة عن المصالح ، فليس هناك حب كحب الأخ لأخيه ^-^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة