ترحيب: عودة منتدى اللمة الجزائرية 24/04/2018

سبق و ان قلت انك قمت بتعديلات في الاعضاء و الادارة ... و قلت في نفس هذا الموضوع
انك تركت الاشخاص الذين تعرفهم فقط و الان يا اخي المدير المحترم تقول انك لم يسبق
لك ان كنت عضو او مشرف او مدير و لا علاقة لك بالإدارة السابقة ... طيب من هذا الاساس
اردت ان استفسر منك لماذا قمتم بإزالة البعض من الادارة و انا من ضمنهم ..
أتمنى الإجابة كي نستفيد و تتضح لنا بعض النقاط العالقة و مشكور سلفا على رحابة صدرك
اممم ربما من تعرفهم الادارة سابقا لانها بقيت كما هي الادارة
اما بالنسبة لمن لاحظت تنحيتهم
هم انت حيث كنت مشرف عملات معتمد
و المديرة الورد الاحمر

اظن ان التنحية خاطئة لكلى الشخصين
فكلاهما لاحظنا اهتمامهما باللمة كثيرا
والله اعلم

بسم الله و الحمد لله
و الله عودة اللمة بمثابة عيد بالنسبة لي
حزنت كثيرا لغيابها و وقع لي فراغ رهيب
مشتاق ليييكم احبتي جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عودة ميمونة ان شاءالله للمنتدى
أهلا وسهلا بالادارة الجديدة بالتوفيق ان شاءالله في الابحار بالسفينة مجددا
بالتوفيق للاخ فتحي والاخت الورد الأحمر وكل الشكر لما قدمتاه للمة
النت هلكتني آسفة عن التأخر في الدخول والرد
أختي الله وحده يعلم غلاوتك و معزتك عندي و لا يمكن لأحد ان يغير نظرتي
إتجاهك فأنت اختي الغالية
صاحبة الاخلاق العالية
و ما حدث معي والله و تالله و أقسم بالذي لا إله غيره أني كنت أعتقد أنك أختي أشواق
و لم انتبه أنك أنت صاحبة الرسالة

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
اممم ربما من تعرفهم الادارة سابقا لانها بقيت كما هي الادارة
اما بالنسبة لمن لاحظت تنحيتهم
هم انت حيث كنت مشرف عملات معتمد
و المديرة الورد الاحمر

اظن ان التنحية خاطئة لكلى الشخصين
فكلاهما لاحظنا اهتمامهما باللمة كثيرا
والله اعلم

الإشكال أختي في الله حتى لو الإدارة السابقة هي السبب
أنا لا يوجد بيني و بين الإدارة السابقة اي شيء فقط سوء
فهم و يشهد الله الذي اخاف منه وحده انني لم أخطأ في
اي شخص سواء كأفراد او كإدارة بل كنت من أكثر الناس
حرصا على جمع الشمل و كذا تلطيف الاجواء و حتى الادارة
و انت تتذكرين جيدا انا كنت ادافع عنهم لما كنتم انتم مستائين

انا لا يهمني الاشراف فقط ما حز في نفس انه و في اول
يوم قاموا بتنحيتي تمنيت لو تمت مشاركة الافكار معي فقط
و صدقيني و اتحدى اي شخص يقرأ كلامي يقول انني ذكرت
شخصا ما بسوء

الإشكال أختي في الله حتى لو الإدارة السابقة هي السبب
أنا لا يوجد بيني و بين الإدارة السابقة اي شيء فقط سوء
فهم و يشهد الله الذي اخاف منه وحده انني لم أخطأ في
اي شخص سواء كأفراد او كإدارة بل كنت من أكثر الناس
حرصا على جمع الشمل و كذا تلطيف الاجواء و حتى الادارة
و انت تتذكرين جيدا انا كنت ادافع عنهم لما كنتم انتم مستائين

انا لا يهمني الاشراف فقط ما حز في نفس انه و في اول
يوم قاموا بتنحيتي تمنيت لو تمت مشاركة الافكار معي فقط
و صدقيني و اتحدى اي شخص يقرأ كلامي يقول انني ذكرت
شخصا ما بسوء
لما كانو هم مستائين انا حزنت يوما وبعدها قلت عساه خيرا
اعلم هذا حتى حينما اردنا فتح منتدى جديد ذكرت انك لا تود فتحه حتى تتأكد من راي الادارة السابقة في دلك وان كانو سيستاؤون لهذا ام لا واخبرتكم بعدها اني تكلمت مع الورد الاحمر في اننا نرغب في الاجتماع في منتدى اخر و قالت الله يهنيكم او الله يسهل نسيت ماذا قالت بالظبط معنى هذا انهم لم يستاؤو فوافقت انت بعدها ..
فلو كان لسووء فهم الله يصلح الاحوال
و عساه خيرا

آخر تعديل:
مرحبا بك اخي الكري صدام بكل فخر
بخصوص استفسارك. راسلتنا في الخاص و اتهمتنا بقلة الاحترام و مع كل ذلك تم الرد عليك و تم الاجابة عن استفساراتك و لم نتجاهل رسالتك.
تفاصيل الاشراف و الادارة يتم مناقشتها في القسم الاداري فضلا

كما تم التوضيح لكم اخي الكريم تم منح لكم لقب: "عضو شرف" و هذا تقديرا لك و لمجهوداتكم.
كما تم اعلامكم اخي الكريم انه اذا كان هدفكم هو الاشراف فسيتم فتح باب الاشراف قريبا و قسم بيع العملات ستكون فيه بعض التعديلات.
باقي التفاصيل سنعلن عنها في عاجل الأيام.

- - - - -
بسم الله و الحمد لله
و الله عودة اللمة بمثابة عيد بالنسبة لي
حزنت كثيرا لغيابها و وقع لي فراغ رهيب
مشتاق ليييكم احبتي جميعا
الحمد لله و نتمنى من الاخوة اعطائنا يد المساعدة و توفير الجو الملائم للعمل على الحفاظ على اللمة و الازدهار به.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا عودة ميمونة للمة وان شاء الله مزيدا من التألق وأتمنى من أعماق قلبي أن تواصل مسيرتها بكل قوة وأن تتألق في المراتب الأولى مع المنتديات الجزائرية والعربية .

كذلك أهلا وسهلا بالأخ الجديد ونتمنى لأخينا الكريم التوفيق في تسيير هذا الصرح الكبير الذي يحتاج لصبر وعزيمة وأيضا إرادة للتمكن من مواصلة المشوار .

بالنسبة للإدارة ليس هناك ما يسمى بإدارة جديدة وقديمة طالما اللمة تم تسليمها كما هي بدون زيادة أو نقصان وهي كاملة مكملة وهذا هو الأهم أما أن تنتقل ملكيتها من شخص لآخر فهذا لا يعني أي شيء فالمهم أن يواصل محبوها العطاء والتميز فيها مهما كان صاحبها .

وفقا لهذا الأساس الأخ الكريم ليس مطالبا ولا مجبرا على توضيح هويته أو حتى اسمه للأعضاء لأن هذا تجاوز للحرية ففي النهاية معظم الأشخاص هنا لا يصرحون بهوياتهم هنا ويكتفون بأسماء مستعارة فلما هو بالذات مطالب بكشف هويته !

كذلك عضويته هي عضوية إدارية مخصصة للإدارة لا لشخص معين وهي باسم الموقع فهذا لا يعني شيئا ولا يعني أنه قديم أو جديد أو كان عضوا سابقا أو لا أدري ماذا ففي النهاية القرار له وحده في كشف هويته من عدمها .

بخصوص التنحيات المدير له كل الحق في تسيير موقعه بما يراه مناسبا لمصلحة المنتدى وعني شخصيا لم يقم أحد بتنحيتي وكان القرار قراري إذ أنه لا يوجد فرق بين من يسير اللمة ان كنا نحن أو الأخ الكريم فالمهم عندنا نحن كأشخاص كنا ندير اللمة أن تواصل اللمة مسيرتها فحب اللمة في القلب وليس في المناصب وحبي للمة لا يتوقف بمجرد انسحابي من الإدارة أو حتى من المنتدى ككل وحتى انسحابي لا يعني أن عيني لن تكون عليها فبالنتيجة من اتهمونا بأبشع التهم واغتابونا لا يعرفون أننا نحبها أكثر منهم وأن حالها وما آلت إليه أحرق قلوبنا أكثر منهم .

ها هي اللمة تعود لمن اشتكوا غيابها وتوقيفها فأثبتوا حبكم لها لأن المناصب لا تهم، أما ان اقتصر الحب على مركز ما فالمراكز غير ثابته وإنما الحب من يستلزم الثبات .

كما هو الحال دائما محبوا اللمة دائما موجودين ويدعمون فريق إدارتها أما أولئك الذين هدفهم العرقلة وإثارة الفتنة والبلبلة فهم أيضا موجودين دائما ولطالما بقيت بلبلتهم كجعجعة بدون طحين ? .

بالتوفيق للجميع ولأوفياء اللمة بغض النظر عن هوية أو جنسية المدير لأن هذا لا يهم .

آخر تعديل:

أولا عودة ميمونة للمة وان شاء الله مزيدا من التألق وأتمنى من أعماق قلبي أن تواصل مسيرتها بكل قوة وأن تتأقلق في المراتب الأولى مع المنتديات الجزائرية والعربية .

كذلك أهلا وسهلا بالأخ الجديد ونتمنى لأخينا الكريم التوفيق في تسيير هذا الصرح الكبير الذي يحتاج لصبر وعزيمة وأيضا إرادة للتمكن من مواصلة المشوار .

بالنسبة للإدارة ليس هناك ما يسمى بإدارة جديدة وقديمة طالما اللمة تم تسليمها كما هي بدون زيادة أو نقصان وهي كاملة مكملة وهذا هو الأهم أما أن تنتقل ملكيتها من شخص لآخر فهذا لا يعني أي شيء فالمهم أن يواصل محبوها العطاء والتميز فيها مهما كان صاحبها .

وفقا لهذا الأساس الأخ الكريم ليس مطالبا ولا مجبرا على توضيح هويته أو حتى اسمه للأعضاء لأن هذا تجاوز للحرية ففي النهاية معظم الأشخاص هنا لا يصرحون بهوياتهم هنا ويكتفون بأسماء مستعارة فلما هو بالذات مطالب بكشف هويته !

كذلك عضويته هي عضوية إدارية مخصصة للإدارة لا لشخص معين وهي باسم الموقع فهذا لا يعني شيئا ولا يعني أنه قديم أو جديد أو كان عضوا سابقا أو لا أدري ماذا ففي النهاية القرار له وحده في كشف هويته من عدمها .

بخصوص التنحيات المدير له كل الحق في تسيير موقعه بما يراه مناسبا لمصلحة المنتدى وعني شخصيا لم يقم أحد بتنحيتي وكان القرار قراري إذ أنه لا يوجد فرق بين من يسير اللمة ان كنا نحن أو الأخ الكريم فالمهم عندنا نحن كأشخاص كنا ندير اللمة أن تواصل اللمة مسيرتها فحب اللمة في القلب وليس في المناصب وحبي للمة لا يتوقف بمجرد انسحابي من الإدارة أو حتى من المنتدى ككل وحتى انسحابي لا يعني أن عيني لن تكون عليها فبالنتيجة من اتهمونا بأبشع التهم واغتابونا لا يعرفون أننا نحبها أكثر منهم وأن حالها وما آلت إليه أحرق قلوبنا أكثر منهم .

ها هي اللمة تعود لمن اشتكوا غيابها وتوقيفها فأثبتوا حبكم لها لأن المناصب لا تهم، أما ان اقتصر الحب على مركز ما فالمراكز غير ثابته وإنما الحب من يستلزم الثبات .

كما هو الحال دائما محبوا اللمة دائما موجودين ويدعمون فريق إدارتها أما أولئك الذين هدفهم العرقلة وإثارة الفتنة والبلبلة فهم أيضا موجودين دائما ولطالما بقبت بلبلتهم كجعجعة بدون طحين ? .

بالتوفيق للجميع ولأوفياء اللمة بغض النظر عن هوية أو جنسية المدير لأن هذا لا يهم .
مرحبا باختي نور المراقبة من بعيد للمة كمراقبة ام لولدها
كلامك كالعادة بنفس الطريقة لكن الوجوه من المفروض مش هادي هي نورمالمو فاللخر تكون كاينة غمزة

المهم ..بالنسبة لسؤالي عن الادارة ان كانت قديمة او جديدة هو سؤال فضولي فحسب فمن ذا الذي لا يملك فضولا في معرفة اشياء معينة و وقد لا يثار لديك الفضول لانك تعرفين ماهية الادارة
ويبقى الامر غير محتم ولم اقل له قل هويتك اجباريا بل كان مجرد سؤال واظن ان المدير ذكر في البداية انه لو كثرت الاستفسارات حول من المالك الجديد سنجيب وانا سالت و تكلمت بعفوية عن ما اثار انتباهي
وتكلمت كذلك بعفوية عن من تمت تنحيتهم حيث وجدت انك والاخ صدام مهتمون باللمة و تمت تنحيتكم فسالت ولم اجبرهم على اعادتكم
والحمد لله انه لم تتم تنحيتك بل انت من طلبت ذلك فهذا امر جميل وقد يحزنني الامر ان تمت تنحيتك هكذا بعد ذاك الجهد
وكما قلت لك من قبل كل شخص ونظرته المعينة
وللتوضيح فقط سابقى هكذا يعني ان اثار فضولي شيئ اسأل عنه وعادي جدا وان رايتم اني تجاوزت حدودي في السؤال فانا اظن اني طبقت ما فتحو لنا الباب فيه فقد فتح الاخ الكريم باب الاستفسار عن اي شيئ في هذا الموضوع بالضبط
و الله يهنيك اختي ^^

السلام عليكم
اهلا وسهلا باللمة من جديد ..اشتقنا لها كثيرا
كل الشكر للطاقم الاداري على مجهوداته المبذولة
ومزيدا من التألق والابداع للمتنا الغالية

السلام عليكم
الادارة برك كن ترجعولنا الحالة الخاصة اذا تقدرو​
مع هذا الاقتراح..
+ يرجع لون اللمة وردي ههه

أنا عن نفسي مستعد للعمل و لن أبخل عنكم بجهد
سواء في الإدارة أو في التفاعل و الكتابة
لكن بشرط عدم غلق اللمة و شرط آخر و هو أرجوا من الإدارة و الإداريين المشاركة في الكتابة
و التفاعل مع الأعضاء

فضلا وليس أمرا
علابالي ماعندناش مامبا يومين من لي رجعت اللمة وبداو الطلبات هههه
فيما يخص قسم المدونات الهادئة
سابقا كان بإمكان صاحب المدونة فقط الرد فيها والكتابة
أما الآن يمكن لأي عضو الرد في مدونتك
فقط لو بإمكانكم إعادة تلك الخاصية السابقة
بحيث تبقى المدونة خاصة بصاحبها فقط
وشكرا مسبقا :)
بالتوفيق للجميع​

عودة ميمونة ان شاء الله

أنا عن نفسي مستعد للعمل و لن أبخل عنكم بجهد
سواء في الإدارة أو في التفاعل و الكتابة
لكن بشرط عدم غلق اللمة و شرط آخر و هو أرجوا من الإدارة و الإداريين المشاركة في الكتابة
و التفاعل مع الأعضاء

السلام عليكم

بارك الله فيك، اللمة محتاجة تكاتف العمل والمجهود لاستمرارها. فالادارة وحدها لا يمكنها ابقائها اذا الاعضاء نفسهم لم يساهمو كذلك في بقائها وذلك بالمشاركة وتنشيطها بالمواضيع الحصرية.

السلام عليكم
الادارة برك كن ترجعولنا الحالة الخاصة اذا تقدرو​
وعليكم السلام

الحالة الخاصة كون ترجع تولي قسم للشكاوي بحذ ذاتها كما في الموقع الاخضر ? لذلك حتى نوضح الامر لن تعود في الوقت الحاضر.

فضلا وليس أمرا
علابالي ماعندناش مامبا يومين من لي رجعت اللمة وبداو الطلبات هههه
فيما يخص قسم المدونات الهادئة
سابقا كان بإمكان صاحب المدونة فقط الرد فيها والكتابة
أما الآن يمكن لأي عضو الرد في مدونتك
فقط لو بإمكانكم إعادة تلك الخاصية السابقة
بحيث تبقى المدونة خاصة بصاحبها فقط
وشكرا مسبقا :)
بالتوفيق للجميع​
امر تقني شكرا للاشارة له وسيتم معالجته في اقرب فرصة.

وعليكم السلام

الحالة الخاصة كون ترجع تولي قسم للشكاوي بحذ ذاتها كما في الموقع الاخضر ? لذلك حتى نوضح الامر لن تعود في الوقت الحاضر.
على كل حال هذا شغلكم و انتم ادرى بيه
لكن بما انو صاحب الموضوع هذا طلب منا ندقمو آراء و اقتراحات
انا نقترح تبدلو رايكم و ترجعو الحالة الخاصة ... لانها مساحة للتعبير السريع
يعني الواحد تخطر ببالو افكار مش شرط يدير عليها موضوع كبير
قبل كانت كاين الحالة الخاصة و كانت الحالة ماشية خيرا ربي
امالا من رايي ق عاودو شوفو في الامر هذا
و شكرا

على كل حال هذا شغلكم و انتم ادرى بيه
لكن بما انو صاحب الموضوع هذا طلب منا ندقمو آراء و اقتراحات
انا نقترح تبدلو رايكم و ترجعو الحالة الخاصة ... لانها مساحة للتعبير السريع
يعني الواحد تخطر ببالو افكار مش شرط يدير عليها موضوع كبير
قبل كانت كاين الحالة الخاصة و كانت الحالة ماشية خيرا ربي
امالا من رايي ق عاودو شوفو في الامر هذا
و شكرا

دكتور صلاح اعتبر نفسك صاحب الموقع. هل الحالة الخاصة ستفيذ موقعك؟ اعطيني رد عن قناعة لا رد هذفه شخصي/ اريد رد هادف يخدم المنتدى ككل لا يخدم المصلحة الشخصية دون اكتراث بالمنتدى وسيره.

الآن أستطيع الرد والترحيب بعودة المنتدى ..الذي ( صُدمت ) حقاً حينما دخلته مرة لأجده مغلقاً...وأرهبتني فكرة أنه ( قد لايعود ) ...لكني بقيتُ أدخل له بين الفينة والأخرى...( لأن داخلي يتمنى أن يحدث أمرا أو أسمع خبراً لعودة المنتدى )
والحمدلله قد كان...
شكراً لكل من كان له يداً في عودة المنتدى وإرجاعه..وساهم في ذلك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة