الحزن على توقف المنتدى بين المنطق و لا منطق

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,640
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
بسم الله
السلام عليكم
قبل الخوض في جنبات ثرثرتي البسيطة أرجو من أعماق قلبي أن تكونوا بخير جميعكم أنتم و من تحبون
و الله اشتقت إليكم جميعا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا شك أن الجميع تأثر بغلق المنتدى و بدرجات متفاوتة طبعا
فمنا من وقع عليه الحدث كالصاعقة
و منا من كان تأثره بسيطا
و بين النقيضين اكيد أمور كثيرة بين الغرابة و المنطق
فأنا شخصيا لم أتمالك نفسي و حزن إلى درجة و كأنني فقدت عزيزا علي
و ذرفت دموعي حصرة و شوقا إلى اللمة و أهلها
كيف لا و هنا إخوتي و أخواتي و عائلتي
و هنا اقضي جل وقتي
و هنا أتعلم
و هنا أفرح
و هنا أضحك
و هنا أروح عن نفسي
و هنا اجد حريتي
و هنا أجد مكانا أفضفض فيه كلما أحسست بالضغط
و هنا أكتب
و هنا أعبر عن نفسي و عن أفكاري
و هنا أستشير و أشير

أسئلتي للمناقشة هي
هل التعلق بالمنتدى إلى هذا الحد أمر طبيعي
و هل الوصول إى حد الحزن و البكاء أمر عادي
و هل التعلق بأناس من الواقع الإفتراضي حد جعلهم إخوة و اخوات و تشتاق لهم حد الشوق أمر عادي
هته الأسئلة و غيرها و إليكم الخط أحبتي

شخصيا اول ما سمعت عن التوقف المفاجئ للمة دخلت مباشرة وقرات تلك الرسالة الملعونة
ذرفت دموع حقيقية لانني شعرت بانه تم اغتيال حياتي الشخصية لانو اللمة تعني لي الكثير
لا اخفي عنك اني غضبت من الادارة غضبا شديدا لكن شيئا فشيئا بعد العثور على الاعضاء تم اخماد نار الشوق
لانني اعتبر اللمة اشخاص اكثر من كونها منتدى ...
اجابة على سؤالك اعتقد ان التأثير الذي ناله منا العالم الافتراضي والاشخاص الذين نتواصل معهم في العالم الافتراضي اللمة تحديدا
هم من جعلونا نضطرب لكل شيء يحصل للمنتدى والحمد لله انو عادت الامور الى نصابها لكن تعلمت درسا
انو لا يجب على الانسان الذي يتواصل مع الاعضاء في العالم الافتراضي ان يؤجل تواصله الحقيقي معهم
مثلا لو اننا نقلنا التعارف الافتراضي الى التعارف الواقعي لكان احسن واخف الما
ثانيا بكل صراحة وهذه الاهم :
الذكريات اصعب شيء في اللمة الجزائرية لانو فيها شخصيا كتبت اكبر قصة عشتها في حياتي وتفاعلت مع قصص الاعضاء
ودخلو بزااف لقلبي وان شااء الله دوام العزة والتقدم لمنتدانا

السلام عليكم ورحمة الله
انا لا ادخل اى منتدى اخر غير اللمة :whistle:
وعندنا ذكريات كثيرة فى اللمة :love:
لذالك يحزننا فراقها :cry:

السلام عليكم
اهلا بزميلي في القسم و اخي في العالم الافتراضي
تعلقنا باللمة بسبب من يتواجد فيها من احبة و من قلوب طيبة
انا شخصيا دخلت عدة منتديات و لم يحدث لي ما حدث لي مع اللمة
يوم اكتشفت انها اغلقت كانت صدمة قوية و كأن أحدهم صفعني صفعة قوية
و احسست بفراغ كبير و بدأنا نتعود شيئا فشيئا على غيابها حتى جاءنا الخبر السار بانها راجعة لا محالة
التعلق و البكاء و الحزن عليه كله امر عادي
لاننا نحس انه بيتنا الثاني و عائلتنا الثانية و لنا فيها احباب و اعزاء نكن لهم كل الاحترام و الود
و بفقدان اللمة نحس اننا افتقدناهم
حقيقة هو واقع افتراضي و لكن قلوبنا الطيبة تتعلق بكل كلمة طيبة و تصرف لائق و ادب و اخلاق من هم هنا
لذا انا اتمنى من كل قلبي ان لا تغيب عنا ابدا
كلمة شكر الى حزن النبلاء الذي فتح لنا فضاءا في لفايسبوك حتى التقينا فيه
و الى طائر الخير الذي فتح لنا نافدة مؤقتة على اللمة اجتمعنا فيها
و اليوم الشكر لكل من ساهم في عودة هذا الصرح المحترم
ربما خرجت عن الموضوع و لكني احاسيسي من كانت تتحدث
شكرا لك

سلام الله عليكم
أولا أهلا بالعودة جميعكم ان شاء الله تكونوا بخير ..
أما عن نفسي فقد وصلني الخبر عن طريق احدى العضوات هنا في الفيسبوك و قد كانت في قمة الغضب .. دخلت للتأكد وجدت أنه أغلق ..
قلت يا لها من خسارة لأنه كان من أفضل المنتديات التي أداوم على زيارتها صحيح لم أتأثر كثيرا لأنه ليست لي أي ذكرى هنا و لكنه كان محزنا للبقية خاصة بعد انتشارهم في باقي المواقع و قد تحدتث مع الكثيرين منهم ..

المهم التأثر لهذا الحد أكيد أمر طبيعي .. لأن المنتدى كان جزءا من حياتكم .. هي سنوات قضيتموها هنا .. مليئة بالذكريات .. و كم من أخ و أخت تعرفتم عليهم .. فليس بالأمر السهل أن تلقى خبر انقطاع تواصلك معهم فجأة ..

و المفيد انه عاد الآن و ستواصلون من حيث توقفتم .. =)

لم يكن امر طبيعي انزعجت كثيرا
لانو كنت متواجدة في تلك اللحظة
وفجاة اغلق المنتدى
اكيد تاثرت كثيرا وذرفت بعض الدموع وكل مرة ارجع افتح ولن اجد سوى تلك الرسالة
و هل التعلق بأناس من الواقع الإفتراضي حد جعلهم إخوة و اخوات و تشتاق لهم حد الشوق أمر عادي
اكيد للمة فضل كبير بالتعرف على اخوة واخوات
واشتقت للكثير منهم ولم يكن لي وسيلة للتواصل معاهم

شخصيا اول ما سمعت عن التوقف المفاجئ للمة دخلت مباشرة وقرات تلك الرسالة الملعونة
ذرفت دموع حقيقية لانني شعرت بانه تم اغتيال حياتي الشخصية لانو اللمة تعني لي الكثير
لا اخفي عنك اني غضبت من الادارة غضبا شديدا لكن شيئا فشيئا بعد العثور على الاعضاء تم اخماد نار الشوق
لانني اعتبر اللمة اشخاص اكثر من كونها منتدى ...
اجابة على سؤالك اعتقد ان التأثير الذي ناله منا العالم الافتراضي والاشخاص الذين نتواصل معهم في العالم الافتراضي اللمة تحديدا
هم من جعلونا نضطرب لكل شيء يحصل للمنتدى والحمد لله انو عادت الامور الى نصابها لكن تعلمت درسا
انو لا يجب على الانسان الذي يتواصل مع الاعضاء في العالم الافتراضي ان يؤجل تواصله الحقيقي معهم
مثلا لو اننا نقلنا التعارف الافتراضي الى التعارف الواقعي لكان احسن واخف الما
ثانيا بكل صراحة وهذه الاهم :
الذكريات اصعب شيء في اللمة الجزائرية لانو فيها شخصيا كتبت اكبر قصة عشتها في حياتي وتفاعلت مع قصص الاعضاء
ودخلو بزااف لقلبي وان شااء الله دوام العزة والتقدم لمنتدانا
أهلا بحبيب القلب حكييم
فعلا هته مشكلتي انا أيضا و هو ليس عندي شيء أسمه إفتراضي أنا لما نحب أخ أو أخت رايح
يكون شعوري كامل على أن هته الأخوة واقعية و ليست إفتراضا
خصوصا أن الإخوة و الأخوات في اللمة يخلوك تحس أنهم صادقين إلى أبعد حد

السلام عليكم ورحمة الله
انا لا ادخل اى منتدى اخر غير اللمة :whistle:
وعندنا ذكريات كثيرة فى اللمة :love:
لذالك يحزننا فراقها :cry:
أهلا بالأخ الغالي
كلامك قليل لكن معناه كبير
ليس لنا مكان آخر نجد فيه ما نجده في المة
بإختصار
بارك الله فيك

السلام عليكم
اهلا بزميلي في القسم و اخي في العالم الافتراضي
تعلقنا باللمة بسبب من يتواجد فيها من احبة و من قلوب طيبة
انا شخصيا دخلت عدة منتديات و لم يحدث لي ما حدث لي مع اللمة
يوم اكتشفت انها اغلقت كانت صدمة قوية و كأن أحدهم صفعني صفعة قوية
و احسست بفراغ كبير و بدأنا نتعود شيئا فشيئا على غيابها حتى جاءنا الخبر السار بانها راجعة لا محالة
التعلق و البكاء و الحزن عليه كله امر عادي
لاننا نحس انه بيتنا الثاني و عائلتنا الثانية و لنا فيها احباب و اعزاء نكن لهم كل الاحترام و الود
و بفقدان اللمة نحس اننا افتقدناهم
حقيقة هو واقع افتراضي و لكن قلوبنا الطيبة تتعلق بكل كلمة طيبة و تصرف لائق و ادب و اخلاق من هم هنا
لذا انا اتمنى من كل قلبي ان لا تغيب عنا ابدا
كلمة شكر الى حزن النبلاء الذي فتح لنا فضاءا في لفايسبوك حتى التقينا فيه
و الى طائر الخير الذي فتح لنا نافدة مؤقتة على اللمة اجتمعنا فيها
و اليوم الشكر لكل من ساهم في عودة هذا الصرح المحترم
ربما خرجت عن الموضوع و لكني احاسيسي من كانت تتحدث
شكرا لك
أهلا بأستاذتي الغالية
و أنا أعتبرك أختي و أستاذتي و إحساسي واقعي و ليس أفتراضا
و بسببك أحببت كثيرا تلمسان و أهلها و خليتيني أحترمهم كثيرا كثيرا بأخلاقك و طيبتك سيدتي
و راي نزور تلمسان في القريب إن شااء الله
فعلا لا نجد في أي مكان ما نجده في اللمة خصوصا الطيبة و روح الأخوة و الصدق و الأخلاق و الاحترام الموجود بين الجميع
طبعا هي فرصة لشكر الكل بدون إستثناء خصوصا الذين تعبوا للم الشمل

سلام الله عليكم
أولا أهلا بالعودة جميعكم ان شاء الله تكونوا بخير ..
أما عن نفسي فقد وصلني الخبر عن طريق احدى العضوات هنا في الفيسبوك و قد كانت في قمة الغضب .. دخلت للتأكد وجدت أنه أغلق ..
قلت يا لها من خسارة لأنه كان من أفضل المنتديات التي أداوم على زيارتها صحيح لم أتأثر كثيرا لأنه ليست لي أي ذكرى هنا و لكنه كان محزنا للبقية خاصة بعد انتشارهم في باقي المواقع و قد تحدتث مع الكثيرين منهم ..

المهم التأثر لهذا الحد أكيد أمر طبيعي .. لأن المنتدى كان جزءا من حياتكم .. هي سنوات قضيتموها هنا .. مليئة بالذكريات .. و كم من أخ و أخت تعرفتم عليهم .. فليس بالأمر السهل أن تلقى خبر انقطاع تواصلك معهم فجأة ..

و المفيد انه عاد الآن و ستواصلون من حيث توقفتم .. =)
فعلا كانت أيام صعبة و نحن نبحث عن الإخوة و الأخوات
و كنت اقول هل فعلا أنتهى الامر و لن ألتقي بالإخوة و الأخوات و كنت أدوا الله دائما أن يجمعنا بكم
و لله الحمد أولا و أخيرا اننا رأيناكم مرةو أخرى

لم يكن امر طبيعي انزعجت كثيرا
لانو كنت متواجدة في تلك اللحظة
وفجاة اغلق المنتدى
اكيد تاثرت كثيرا وذرفت بعض الدموع وكل مرة ارجع افتح ولن اجد سوى تلك الرسالة
اكيد للمة فضل كبير بالتعرف على اخوة واخوات
واشتقت للكثير منهم ولم يكن لي وسيلة للتواصل معاهم

معنتها انا كنت واقعي مثلكم لما بكيت و ذرفت دموع
لأن إحساس أنك رايح لن تلتقي بأهل اللمة كان إحساس محزن جدا جدا
بارك الله فيك أختي على كرم المروور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله على سلامتك أخي الكريم ،وسلامة جميع الاخوة والأخوات

بارك الله فيك على هذا الموضوع....

عندما دخلت الى اللمة أول مرة دخلته هروبا من واقع مر في هذه البلاد التي منذ وصلت إليها وأنا أختنق الى حد الهذيان ...

دخلت الى اللمة وشعرت من خلالها أنني عدت إلى وطني عدت الى ما كنت عليه
تعلقت بها لدرجة أنني أصبحت أخاف من أن تقطع النت أو أن تغلق
وبعد أن سمعت الخبر ،الله وحده يعلم مافي القلوب حزنت كثيرا وأحسست بالغربة مرتين أمشي وأحس أن شيئا ما ينقصني
(رضيع وفطمتو على الحليب :()
نكتب منتدى اللمة لا يخرج إلا ذلك الاعلان المشؤوم ...
فقدت الامل ،وفقدت الرغبة في الانتساب لأي منتدى آخر ،وعقدت العزم أن هذه آخر مرة أشارك في منتدى ،لأني شديد التعلق بالأخوة والأخوات ،وأراعي شعور الجميع مثلما أفعل في حياتي اليومية
نعم هو محزن أن تألف أناسا ويألفوك ثم لاتجد إليهم من سبيل ،بأي حق لك ذلك السبيل...تقول في نفسك هنا تكمن المعضلة فلا المجتمع ولا الأسرة ولا شيء حولك سيعطيك الحق ....أننا في المنتدى كالعائلة ،وعندما تتلاشى أو تغلق نصبح مجرد ذكرى إسمية للأسف الشديد ،هذا محزن...

كل منا يختفي وراء قناع اسمه وما يكتبه ،لكننا نعز بعضنا ونعتني بمشاعر بعضنا كالاخوة بل وأكثر لأن ألاخ الحقيقي لا يكترث كثيرا لحزنك
أن تتعلق بشخص من الواقع الافتراضي فهذا بديهي لأننا طوال الوقت هنا ،نحكي آلامنا ونستمع للآخرين ونحس بآلامهم ...

وليس هناك حل في رأيي لأن كل واحد منا بحاجة إلى شيء وجده هنا في هذا المنتدى ....

عن نفسي وجدت وطني وجدت ذكرياتي وجدت نفسي التي خلت أنني فقدتها ،وجدت عالمي الذي طالما دافعت عنه وكان تافها للآخرين ممن حولي ،وجدت أناسا طيبة تدعمني في مشواري وتنصحني
والأهم من كل هذا ،طريق الله التي أصبحت صعبة في زماننا ،وجدت مرشدا هنا وطوق نجاة وهو المنتدى الاسلامي ومشرفه الفاضل حفظه الله أين ما كان

أخي الأمين تحية إلى روحك الطيبة والى خلقك الراقي الذي يدعم بشكل كبير ترابط الأخوة هنا
وإني لأراك وسيط خير ومحبة بين الجميع
حماك الله ورعاك
وحفظ الله لنا هذا الصرح لنعيش فيه تلك اللحظات القاسية والسعيدة معا ،ولنتآزر بيننا ....
بارك الله فيك
إحترامي وتقديري لشخصك الكريم​

السلام عليكم و رحمة الله
اولا عودة ميمونة ان شاء الله

اراه أمر طبيعي جدا .. الولف ياخويا ساهل ههه
مع اني لم أبكي لكن حزنت و غضبت جدا ليس فقط بسبب غلق اللمة و لكن أكثر ما أغضبني هي طريقة الغلق التي كانت أشبه بالطرد!!!
في اللمة اشخاص نحبهم و لهم في قلوبنا معزة كبير فهم ليسو مجرد اسماء افتراضية
و الشيء الذي خفف عني انه أحبابي في اللمة عندي معهم تواصل خارجها و الحمد لله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللمة بالنسبة لي مش شيئ عادي فيها كي تصرالي اي حاجة لازم نجي نحكيها هنا. ومن المهم بزاف اني نشارككم كل اموري لحد الان راهي صراتلي حاجة لبارح ومتحمسة بش نكتب موضوع ونحكياكم وش صرالي لاني نعتبركم عايلتي الثانية
وكما قال الاخ حكيم انا اللمة بالنسبة لي منتدى افتراضيييي اما الاعضاء مهمين بكثرة

صراحة دخلت اللمة فجاة هداك النهار بقيت فاتحة فمي من الخلعة ونضت نبكيي قلت لخويا اللمة راحت قالي ايه مليحة ليك بش تقراي شوي وتهتمي بواقعك شوي وتنساي النت هادي هو قال هكاك زدت قلتلو اللمة راااحت بقيت مشوكية وبكيت هداك النهار اول حاجة فكرت فيها الناس الي صراولي معاهم مشاكل حتى الي تصالحت معاهم وخفت يكونو مزالو حاكمين حاجة فقلبهم عليا
قلت صايي راحو اعضاء اللمة
لكن بعد ما دارو الجروب هداك صاي ماوليتش مهتمة نهائيا بالحكاية

بالنسبة ليا تاثرنا بهذا الشي يدل على القلب الصافي الي قاعدين نحملوه و اننا مش جايين هكاك برك انا وحدة منحبش نكون مجرد رقم في هذا العالم نحب نكون مؤثرة ومتأثرة ..
لكن صراحة و بش مانكذبوش على بعضانا بزااااف يعتبرونا مجرد ارقام تكتب وتمحى بكبسة زر
والدليل بزاف بزاف اعضاء قربناهم لينا وراحو فجأة من حياتنا دون سابق انذار
ياما درت اخوات هنا درتهم كي خواتاتي صح وحبيتهم صح و بعدها مايبانش عليهم خبر ونخاف ونخلع عليهم وفالاخير كي ينشف ريقي من البحث عليهم نعرف بلي راهم قررو ترك اللمة فحسب
هههه نبكي كي الجايحة فوق سريري وهكذا مع الوقت وليت ديما ديمااا نحط فبالي بلي الناس هادو تع النت مهما نحبهم فاي وقت قادرين يروحو لانهم ممكن حاسبيني مجرد رقم في صورة ^^

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله على سلامتك أخي الكريم ،وسلامة جميع الاخوة والأخوات

بارك الله فيك على هذا الموضوع....

عندما دخلت الى اللمة أول مرة دخلته هروبا من واقع مر في هذه البلاد التي منذ وصلت إليها وأنا أختنق الى حد الهذيان ...

دخلت الى اللمة وشعرت من خلالها أنني عدت إلى وطني عدت الى ما كنت عليه
تعلقت بها لدرجة أنني أصبحت أخاف من أن تقطع النت أو أن تغلق
وبعد أن سمعت الخبر ،الله وحده يعلم مافي القلوب حزنت كثيرا وأحسست بالغربة مرتين أمشي وأحس أن شيئا ما ينقصني
(رضيع وفطمتو على الحليب :()
نكتب منتدى اللمة لا يخرج إلا ذلك الاعلان المشؤوم ...
فقدت الامل ،وفقدت الرغبة في الانتساب لأي منتدى آخر ،وعقدت العزم أن هذه آخر مرة أشارك في منتدى ،لأني شديد التعلق بالأخوة والأخوات ،وأراعي شعور الجميع مثلما أفعل في حياتي اليومية
نعم هو محزن أن تألف أناسا ويألفوك ثم لاتجد إليهم من سبيل ،بأي حق لك ذلك السبيل...تقول في نفسك هنا تكمن المعضلة فلا المجتمع ولا الأسرة ولا شيء حولك سيعطيك الحق ....أننا في المنتدى كالعائلة ،وعندما تتلاشى أو تغلق نصبح مجرد ذكرى إسمية للأسف الشديد ،هذا محزن...

كل منا يختفي وراء قناع اسمه وما يكتبه ،لكننا نعز بعضنا ونعتني بمشاعر بعضنا كالاخوة بل وأكثر لأن ألاخ الحقيقي لا يكترث كثيرا لحزنك
أن تتعلق بشخص من الواقع الافتراضي فهذا بديهي لأننا طوال الوقت هنا ،نحكي آلامنا ونستمع للآخرين ونحس بآلامهم ...

وليس هناك حل في رأيي لأن كل واحد منا بحاجة إلى شيء وجده هنا في هذا المنتدى ....

عن نفسي وجدت وطني وجدت ذكرياتي وجدت نفسي التي خلت أنني فقدتها ،وجدت عالمي الذي طالما دافعت عنه وكان تافها للآخرين ممن حولي ،وجدت أناسا طيبة تدعمني في مشواري وتنصحني
والأهم من كل هذا ،طريق الله التي أصبحت صعبة في زماننا ،وجدت مرشدا هنا وطوق نجاة وهو المنتدى الاسلامي ومشرفه الفاضل حفظه الله أين ما كان

أخي الأمين تحية إلى روحك الطيبة والى خلقك الراقي الذي يدعم بشكل كبير ترابط الأخوة هنا
وإني لأراك وسيط خير ومحبة بين الجميع
حماك الله ورعاك
وحفظ الله لنا هذا الصرح لنعيش فيه تلك اللحظات القاسية والسعيدة معا ،ولنتآزر بيننا ....
بارك الله فيك
إحترامي وتقديري لشخصك الكريم​
أهلا بالأخ الغالي
أقسم بالله أني تذكرتك و تذكرت أنك في الغربة و ان اللمة هي متنفس لك
مشكلتي يا أخي أنا دموعي يملكهم قلبي ففي هته اللحظة سالت العبرات
لأن قلبي أحس بكل كلمة قلتها أخي الغالي فربما معانتكم أنتم أكثر من معاناتنا
لذالك على الإخوة مراعاة مثل هته الحالاتن لأن اللمة ملك الجميع و اللمة للجميع
أتمنى في هته اللحظة أني نلمكم كامل في بيت واحد و أسألكم واحد واحد عن أحوالكم
و الله إشقت للجميع و دعيت للجميع و بكيت من أجل الجميع
:cry::cry::cry::cry:

السلام عليكم و رحمة الله
اولا عودة ميمونة ان شاء الله

اراه أمر طبيعي جدا .. الولف ياخويا ساهل ههه
مع اني لم أبكي لكن حزنت و غضبت جدا ليس فقط بسبب غلق اللمة و لكن أكثر ما أغضبني هي طريقة الغلق التي كانت أشبه بالطرد!!!
في اللمة اشخاص نحبهم و لهم في قلوبنا معزة كبير فهم ليسو مجرد اسماء افتراضية
و الشيء الذي خفف عني انه أحبابي في اللمة عندي معهم تواصل خارجها و الحمد لله
هههههههههههه عجبتني نتاع الولف كيف ساهل هههههههههههه
ها علاه اللمة عزيزة لأن فيها ناس طيبين و عفويين مثلك أختي
و الله تخلوا الواحد يضحك و لو كان في ألف غمة ههههههههههههه
ربي يخليكم كااااامل و يخلي لينا لمتنا

اللمة بالنسبة لي مش شيئ عادي فيها كي تصرالي اي حاجة لازم نجي نحكيها هنا. ومن المهم بزاف اني نشارككم كل اموري لحد الان راهي صراتلي حاجة لبارح ومتحمسة بش نكتب موضوع ونحكياكم وش صرالي لاني نعتبركم عايلتي الثانية
وكما قال الاخ حكيم انا اللمة بالنسبة لي منتدى افتراضيييي اما الاعضاء مهمين بكثرة

صراحة دخلت اللمة فجاة هداك النهار بقيت فاتحة فمي من الخلعة ونضت نبكيي قلت لخويا اللمة راحت قالي ايه مليحة ليك بش تقراي شوي وتهتمي بواقعك شوي وتنساي النت هادي هو قال هكاك زدت قلتلو اللمة راااحت بقيت مشوكية وبكيت هداك النهار اول حاجة فكرت فيها الناس الي صراولي معاهم مشاكل حتى الي تصالحت معاهم وخفت يكونو مزالو حاكمين حاجة فقلبهم عليا
قلت صايي راحو اعضاء اللمة
لكن بعد ما دارو الجروب هداك صاي ماوليتش مهتمة نهائيا بالحكاية

بالنسبة ليا تاثرنا بهذا الشي يدل على القلب الصافي الي قاعدين نحملوه و اننا مش جايين هكاك برك انا وحدة منحبش نكون مجرد رقم في هذا العالم نحب نكون مؤثرة ومتأثرة ..
لكن صراحة و بش مانكذبوش على بعضانا بزااااف يعتبرونا مجرد ارقام تكتب وتمحى بكبسة زر
والدليل بزاف بزاف اعضاء قربناهم لينا وراحو فجأة من حياتنا دون سابق انذار
ياما درت اخوات هنا درتهم كي خواتاتي صح وحبيتهم صح و بعدها مايبانش عليهم خبر ونخاف ونخلع عليهم وفالاخير كي ينشف ريقي من البحث عليهم نعرف بلي راهم قررو ترك اللمة فحسب
هههه نبكي كي الجايحة فوق سريري وهكذا مع الوقت وليت ديما ديمااا نحط فبالي بلي الناس هادو تع النت مهما نحبهم فاي وقت قادرين يروحو لانهم ممكن حاسبيني مجرد رقم في صورة ^^
أهلا أختي الغالية
أختي مشكلتنا في اللمة أنها لمت كل الطيبين
الكل في اللمة أو الجل حنين و يبكي بسرعة
الجميع في اللمة إذا غاب واحد يسألوا عليه , إذا حزن نحزنوا معاه و إذا فرح نفرح معاه
نعرفوا الوفاء و لا نعرف الجفا
فمن طعننا بالخنجر قدمنا له الورد الود معا هذا طبع الطيبين و الله في عونهم كان

أنما لما غلقت اللمة أخبرت زوجتي و فعلا حزنت معايا و كانت تتأمل دائما في عودتها
لأنها عرفت أن بسمتي و سعادتي هي في وجود اللمة و أهلها مثل عايلتي تماما

أهلا بالأخ الغالي
أقسم بالله أني تذكرتك و تذكرت أنك في الغربة و ان اللمة هي متنفس لك
مشكلتي يا أخي أنا دموعي يملكهم قلبي ففي هته اللحظة سالت العبرات
لأن قلبي أحس بكل كلمة قلتها أخي الغالي فربما معانتكم أنتم أكثر من معاناتنا
لذالك على الإخوة مراعاة مثل هته الحالاتن لأن اللمة ملك الجميع و اللمة للجميع
أتمنى في هته اللحظة أني نلمكم كامل في بيت واحد و أسألكم واحد واحد عن أحوالكم
و الله إشقت للجميع و دعيت للجميع و بكيت من أجل الجميع
:cry::cry::cry::cry:

دموع فرحة إن شاء الله يعوضك بها الله أخي
غربتي تلاشت منذ أن دخلت بينكم
ولست اتكلم لأملأ السطور فقط بل من أعماق قلبي
صحيح أن عائلتي تنسيني غربتي فهي كل ما أملك هنا ،لكن نقصني شيء وباللمة إكتمل وكفى ...
لأنو كون نكمل نبكي ويشوفوني هنا نبكي علامات الاستفهام تطلع ..
ربي يحفظك خويي ويجعل لمتنا لمة خير
دائما وأبدأ

أهلا أختي الغالية
أختي مشكلتنا في اللمة أنها لمت كل الطيبين
الكل في اللمة أو الجل حنين و يبكي بسرعة
الجميع في اللمة إذا غاب واحد يسألوا عليه , إذا حزن نحزنوا معاه و إذا فرح نفرح معاه
نعرفوا الوفاء و لا نعرف الجفا
فمن طعننا بالخنجر قدمنا له الورد الود معا هذا طبع الطيبين و الله في عونهم كان

أنما لما غلقت اللمة أخبرت زوجتي و فعلا حزنت معايا و كانت تتأمل دائما في عودتها
لأنها عرفت أن بسمتي و سعادتي هي في وجود اللمة و أهلها مثل عايلتي تماما
اكبد الله يديم محبتنا يا رب كأسرة واحدة بإذن الله

تشتاق لك الجنة ان شاء الله يارب
اللمة اعتبرتها بيتي الثاني، لم اجرؤ يوما على قول ما احس وما اريد الا هنا
عرفت اناسا، اخوة واخوات احببتهم في الله سعادتهم صارت سعادتي وحزنهم اصبح حزني رغم انهم لا يعتبرونني كدلك لكن لا يهمني
حين اغلق وكان احد ما صفعني، تغيرت امور كثيرة واثر امر اغلاقه في حياتي طولها وعرضها ولم اغضب في حياتي مثلما غضبت يومها
وحين التقيت بعض الاخوة والاخوات في صفحة الفيس قبل ان اغلقه سعدت كثيرا ثم وجدت اخرون في منتديات الطاسيلي
لن اقول بكيت فقط بل مرضت
لكن ادركت انه ممكن ان ياتي يوم وترحل فيه اللمة ويرحل اولئك الاخوات والاخوة من حياتي، اتوقع الاسوا كي لا اصدم مجددا
الان صرت بادرة المشاعر والاحاسيس ببساطة، ولازلت هنا فقط لاطمئن عليكم وعلى اخباركم اما ان اعود كما كنت فالله اعلم
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة