نحشم ندير هاذ الصوالح ..!!!

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلام عليكم مساء الخير خاوتي وخياتي
شيرات وشاشرة كيما يقولوا ناس الغرب ندخل في صلب الموضوع
كيما نعرفوا الضيف بالبركة تاعوا وبقدرو والخير تاعو عند ربي سبحانوا لمن يكرم الضيف خير كبير
وما كانش اللي يشك انو الانسان التقي السوي يفرح بالضيف بصح ضركي خلونا من المضياف ونحكيو شوي ع الضيف
كاين بعض الضيوف ربي يهديهم ما يحترمش اوقات الناس مثلا يجيك ضيف يعرض عندو عرس يجيك على 12 تاع ليل تيماجينوها هذي
ولا يجيك في وقت القيلولة رانا صيف شيخ واللي تقتلني كااع ما يديرش الضيف حسابات الناس واسكو الناس اللي راك رايحلهم
واجدين عندهم واش يضيفوك بيسك في مجتمعنا راحت هذي تاع الضيف كي يجيك وما لقاش ياكل واش كاين باسكو
غدوا تتفضح في المجتمع تاعك فلان ما قيمنيش على قداه جيتني يا خويا الضيف قلهم قلهم جيتو بعد العشرة تاع الليل
الرب كي نقليلك زوج بيضات راك هاايل
زيد كاين اشياء نحشم نديرها صرااحة على سبيل المثال الوقت تاعنا ماهوش كيما الوقت تاع بكري
بكري ما كانتش كاينة المواصلات يعني تقدر في اي وقت ترجع لدارك وهنا راني نحكي ع الضيف اللي ما يسكنش بعيد
وبكري مكانتش كاينة الفاست فوود الاكل السريع والمطاعم منتشرة بكثرة يعني وين تحط عينيك تلقى مطعم وهنا راني كامل نحكي على وقت الاحراج
واللي هو بعد الغداء وبعد العشااء ياخويا على الاقل ضيف وما تحبش تاكل في المطاعم ياسيدي ع العين والراس خبر بلي راك جاي في الطريق
باش ندير حساباتي على الاقل لا ما كنتش في الدار نقدر نتصل ونوصي المادام :love: توجدلك { ياعمري على كلمة مادام وينك أ مصيبة }
والله صدقوني ماجاتش في ضيف مثلا يجيك مع المرا تاعو في وقت متأخر الله غالب عليه بصح ا صديقي راجل طول وعرض
في جيبك 300 الف ياسدي ق 30 الف والله ما نحرج الناس ما والو هذي ثقافة لازم تكون متأصلة باش الواحد ما يحرجش خوه
لانو حاليا الحياة رجعت صعيبة والناس ديفوا كاينين اللي يخدمو ويجيو تعبانين كي المرا كي الراجل تزيد انت طيح عليهم كضيف ثقيل في وقت ماهوش تاع ضياف طول
صحيتو لانكم قريتو وربي يهنيكم واللي يكون معول يجيني يدير حساباتو رانا نسكرو الكوزينة بعد الغدا والعشا ههه سلام ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم الاعتماد خويا حكيم
لي عودة ان شاء الله للرد على الموضوع
خاطر صح الإنسان يفتح باب دارو ويكرم ضيفو
بصح الضيوف تاني لازم يكونو محترمين
ذكرتني بموضوع @"viola" تاع عام عام
تاع الضيف كي تحشم تخرج تسلم عليهم هههه وقداه من نقطة تجيب ههه
لي عودة ان شاء الله

تم الاعتماد خويا حكيم
لي عودة ان شاء الله للرد على الموضوع
خاطر صح الإنسان يفتح باب دارو ويكرم ضيفو
بصح الضيوف تاني لازم يكونو محترمين
ذكرتني بموضوع @"viola" تاع عام عام
تاع الضيف كي تحشم تخرج تسلم عليهم هههه وقداه من نقطة تجيب ههه
لي عودة ان شاء الله
شكرا ع الاعتماد مريومة
راني نستنى في العودة تااعك
وايمان ثاني ضك تجي راهي تعرف عقلية البلاد ههه

هههههههههههههه
كاينة منها يتسلط عليك في الوقت الغلط
سيرتو يلا كانت الدار ماشي منظمة ههههه يبدأ التخطيط

يعطيك الصحة خويا حكيم موضوع هايل ههههههه

هههههههههههههه
كاينة منها يتسلط عليك في الوقت الغلط
سيرتو يلا كانت الدار ماشي منظمة ههههه يبدأ التخطيط

يعطيك الصحة خويا حكيم موضوع هايل ههههههه

هههه ها شفتي يطيح عليك تقول قاعد يقابر برك في الدار كي تكون مشرشبة
ياي حتى الاحراج ويحشمووك تعود تجري في المرشيات جيب الدجاج جيب اللحم على العشرة تاع الليل ههه ربي يهنيك ختي

آخر تعديل:
السلام عليكم
سبحان الله غير الصباح جبدتنا استادة لي تقرينا القران عن موضوع الضيف وكيفية التعامل معه
صح كاين الضيف لي ميحسنش العون ويجيك في وقت ميوالمكش خاصة في الليل تكون تعشيت
وغسلت لماعين تعشي طيب من جديد
لي كون عالمك عادي يعني دير حسابك مي ضيف الغفلة داك هو لبروبلام
بصح غير حنا لي نعقدوا الامور كل ضيف برزقه
والله مرات يكون تالفلك الفطور ولا لعشا يجيك ضيف تفطر فطور وعليه لكلام هههه
وحتى انك تكون مريض وكي يجي ضيف دير كوراج وتنوض حتى تتلاقى روحك لاباس عليك
كاين حاجة تعجبني مرات يكون مشكل في الدار وكي يجي الضيف gاع يتعاملو نورمال غير باش ميحسوهش ويضكو كي شغل عادي
وكي روح الضيف يتلاقاو روحهم ناس كلش .
هي صح ان الانسان لازم ميثقلش على خوه بصح لازم تاني نضربو النح ماشي تعير اي حاجة يحطوهالك رانا gاع عايشين قد الحال
وكل حاجة تفوت .
هي صح مبادئ وقيم لازم الواحد يتمشى عليها .
بصح ادا طاح الواحد فينا في موقف محرج وجاوه ضياف على غفلة ماشي يقول علاش جاوني ولا كاين لي دابز مع راجلها وامور بزاف ..
ناس بكري يقولو الدار لي فيها الضياف فيها البركة (وليت عجوزة زعما ههههه)
وكاين حاجة بكري كانو دايرينها جدودنا يبنو دار خارج السكن يعني بيت صغير مسمينه بيت برا واي عابر سبيل ولا ضيف
تقيسه القدرة تم يروح في داك البيت ويضيفوه اهل البيت ويفرحو بيه
هوما كان عنده النية وحنا درك ولينا نخافو من اي حاجة ونتسوسوا منها
ربي يصلح حالنا وخلاص
بلاك خرجت شوية على الموضوع انت هدرت على الجانب المظلم وانا ختاريت الجانب المشرق الصراحة انا نموت على الضياف
مالgري الشقا بصح تعجبني اللمة

بارك الله فيك على الموضوع.

وعليكم السلام يا الشير:cool:
المشكلة انك كي تروح لعندهم تبقي غير حشمان:oops: وكي تشوف العايلة بيناتهم هدرة:whistle: تتخبى في بيت لى فارغة
تتعرف على روحك من جديد هه
ووقت عشا ولا فطور ويبداو عليك كول كول ت:eek:حبسلك لابيتي:eek:
تروح ترقد ونتا مشى نعسان:sleep: وكي تفيق بكري تكمل سهرية لبارح مع البلافون:unsure:
وهو ولا هي البعض مش الكل كيجي ميحبسش هدرة يبدا يدور فالكوزين يفتح فريجيدار ويدرلو حملة ذات منفعة عامة
يطلب كود الويفي يلبسلك قشك زعمة مدارش حساب وبلاك يعجبه موليلكش
وفليل كل دقيقة ينوظك تصبح مكسر تولى زعفان:mad: يقولك واش هادا مشنف في وجهي والله ما نعاود نجي وهو غير يدرب شهر تلقاه يبعثلك في مساج *
غدوة راني جاي نبات*

o_O

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صح كاين ضياف ميجيوش في وقت مناسب
لازم العبد يتصل قبل مايجي
وزيد ميجيش في وقت العشا والغدا
في دار شيخي كاين لي يجونا هك مرات نخبزو ونطيبو غير قدنا نوضو نزيدو خبزات في خاطرهم
ونزودو الكمية ومرة في رمضان دار سلفي بعد جاونا على الربعة ونص وحنا وجدنا فطورنا وكملنا زدنا ولينا حاصلين ونجاراو خاصة الكسرة
ربي يهديهم على كل حال
هاذي رسالة للضياف لي ميديروش حساب الانسان لي رايحين عندو وميقدروش الظروف

خخخخ انا عندي الفوبيا و نتوما تحكولي عليهم هههه
صح و الله أول قاعدة نعلمها لولادي نشالله انهم يعيطو قبل ما يزدمو على واحد خخخ
لا والله سيريو مالفهامة تاع الانسان انو يخبرك قبل ما يجيك اهلا و سهلا مكش حتغلق الباب في وجهو و مش حتزير وجهك بصح فيها احراج و الله أي انسان يحب حاجة الشنا و الشنا يجي بالتدبار "و المنوض بكري خخخخخ "
ايماجين يلقاوك راقد فالصالون تنووض ولا تلعبها ميت ولا كفاه خخخ
و يعجبوني هاذوك لي يجوك جوايه 2 كلش مسكر برا الناس مڨيلة قرعة ڨازوز مكاش منين تشريها و الفريجيدار يزغرت فيه الما و الكاشي تاع الراس و يقولك والله والو وجوهكم خير خخخ لو تسمعون ما يقال عليكم فالمطبخ لما أتيتكم ضيوفي الكرام هههه
و الله كل واحد وظروفو الناس لازم تتفهم
ربي يعد علينا موت و ضيف الغفلة خخخ
يعطيك الصحة و ميرسي مريم فكرتيني فالتاست لمخير فيكم جاب 16 هههه

آخر تعديل:
عدنا من جديد هههه، شكرا خويا حكيم على الموضوع
قبل ماندخل في لب الموضوع نضحكم شوي ونحكيلكم بعض المواقف قريتها على الانترنت تاع الضياف هادو
لي يزدمو هكاك، قاتلهم وحدة وقت القايلة حنا راقدين ومقيلين في الصالون مع الكليماتيزور ومتجمعين ويصوني الباب
قاتلهم والصالون مقلب هادو مخاد وهادو ايزارات قاتلهم مالا هزيت المخاد وهاربة بيهم وماما راحت تفتح الباب
قاتلهم ونتشقلب ونجي طايحة في نص الكولوار بيا بالمخاد ههههه والضياف داخلين تشوكاو فيا :LOL::LOL:
والقصة الثانية تصرا للناس لي تبات في الصالون يكونو راقدين حتى يفطنو الصباح يلقاو الضياف قدامهم مابيهم يقولولهم
صباح الخير مابيهم يسلمو عليهم مابيهم يفطنو من المنام ههههه قالهم واحد مرة لعبتها راقد وجبدت التيليفون تحتي وبديت نكونيكتي
قالهم حتى نلقى ولد المرا لي قاعدة معانا في الصالون بعتلي في الفايسبوك قالو نوض راني فقتلك ههههه ووحدة قاتلهم
لعبتها راقدة ويبداو يحكيو في نكتة وليتي نفيبري ههههه :LOL:، والله كي نتفكرهم نشبع ضحك
المهم بالعودة للموضوع الضيف مرحبا بيه وعلى العين والراس ولكن لازم يكون محترم نفسو ويعرف وكتاه يجي
ايماجيني يجيك عبد على 12 تاع الليل يقولك جيت نباركلك على ولدك لي دا الباك تتمسخر بيا؟؟ والناس تبارك فليل؟
بالاك واحد مريض وواحد يرقد بكري واذا في وقت عشاء خبر قبل بالاك الناس لي زادم عليهم النهار هاداك مرتو
مريضة ماطيبتش شراو من برا برك، انا الوالد تاعي والله كي يعود رايح يبارك لانسان خارج الولاية تاعنا يتغدا برا
ويدخل ورا القايلة مع أنو الناس لي رايح ليهم يترجاوه يجي يتغدا ويقومو بيه بصح هو مايروحش في الوقت غير اللازم
حتى وهوما علابالهم بقدومو مسبقا، على هادي لازم نراعيو الظروف تاع الناس وماكانش كيما قلتها ناكل واش كاين
صار تحطلهم ويقولك ماقاموش بينا خلي يا ماتقومش بيهم تلقى روحك في التلفاز مكتوب خبر عاجل هههه
شكرا خويا حكيم على الموضوع المميز ونقولو لهاد الناس ربي يهديهم ان شاء الله
تحياتي

السلام عليكم
سبحان الله غير الصباح جبدتنا استادة لي تقرينا القران عن موضوع الضيف وكيفية التعامل معه
صح كاين الضيف لي ميحسنش العون ويجيك في وقت ميوالمكش خاصة في الليل تكون تعشيت
وغسلت لماعين تعشي طيب من جديد
لي كون عالمك عادي يعني دير حسابك مي ضيف الغفلة داك هو لبروبلام
بصح غير حنا لي نعقدوا الامور كل ضيف برزقه
والله مرات يكون تالفلك الفطور ولا لعشا يجيك ضيف تفطر فطور وعليه لكلام هههه
وحتى انك تكون مريض وكي يجي ضيف دير كوراج وتنوض حتى تتلاقى روحك لاباس عليك
كاين حاجة تعجبني مرات يكون مشكل في الدار وكي يجي الضيف gاع يتعاملو نورمال غير باش ميحسوهش ويضكو كي شغل عادي
وكي روح الضيف يتلاقاو روحهم ناس كلش .
هي صح ان الانسان لازم ميثقلش على خوه بصح لازم تاني نضربو النح ماشي تعير اي حاجة يحطوهالك رانا gاع عايشين قد الحال
وكل حاجة تفوت .
هي صح مبادئ وقيم لازم الواحد يتمشى عليها .
بصح ادا طاح الواحد فينا في موقف محرج وجاوه ضياف على غفلة ماشي يقول علاش جاوني ولا كاين لي دابز مع راجلها وامور بزاف ..
ناس بكري يقولو الدار لي فيها الضياف فيها البركة (وليت عجوزة زعما ههههه)
وكاين حاجة بكري كانو دايرينها جدودنا يبنو دار خارج السكن يعني بيت صغير مسمينه بيت برا واي عابر سبيل ولا ضيف
تقيسه القدرة تم يروح في داك البيت ويضيفوه اهل البيت ويفرحو بيه
هوما كان عنده النية وحنا درك ولينا نخافو من اي حاجة ونتسوسوا منها
ربي يصلح حالنا وخلاص
بلاك خرجت شوية على الموضوع انت هدرت على الجانب المظلم وانا ختاريت الجانب المشرق الصراحة انا نموت على الضياف
مالgري الشقا بصح تعجبني اللمة

بارك الله فيك على الموضوع.
اهلا بيك ختي بدرية
انعم يخي قتلكم في المقدمة الضيف بخيرو وقلتكم انو الموضوع ما يخصش اللي جاه ضيف وانما يخص الضيف في حد ذاتو
والامور التي يجب على اي مسلم انو يعرفها خااصة اوقات الزيارة لانو كاين اوقات منهية في الشرع
و وانت مثلا لو كنت قاصدة بيت من المستحسن انو تعلمي النااس ومن المستحسن تزوريهم في وقت مليح
باش يقوموا بيط وما ديريلهمش احرااج هذا مكان وبارك الله فيك

وعليكم السلام يا الشير:cool:
المشكلة انك كي تروح لعندهم تبقي غير حشمان:oops: وكي تشوف العايلة بيناتهم هدرة:whistle: تتخبى في بيت لى فارغة
تتعرف على روحك من جديد هه
ووقت عشا ولا فطور ويبداو عليك كول كول ت:eek:حبسلك لابيتي:eek:
تروح ترقد ونتا مشى نعسان:sleep: وكي تفيق بكري تكمل سهرية لبارح مع البلافون:unsure:
وهو ولا هي البعض مش الكل كيجي ميحبسش هدرة يبدا يدور فالكوزين يفتح فريجيدار ويدرلو حملة ذات منفعة عامة
يطلب كود الويفي يلبسلك قشك زعمة مدارش حساب وبلاك يعجبه موليلكش
وفليل كل دقيقة ينوظك تصبح مكسر تولى زعفان:mad: يقولك واش هادا مشنف في وجهي والله ما نعاود نجي وهو غير يدرب شهر تلقاه يبعثلك في مساج *
غدوة راني جاي نبات*

o_O

هههه راكي حطيتي يدك ع الجرح الضيف المشاكس هذيك وحدهاا ساعات ضياف يجيو للدار نجي ندخل للكوزينة تقلي الام تاعي اصبر راهي المرا في الكوزينة خخخ واش دخلك لهذي المنطقة المحرمة اقعدي في غرفة الاستقبال لاه تشتي تنشنشي اما تاع الملابس وغيرها ياحسرااه الا ما جاتوش يعايرك في لاطاي تاعك يقلك راك خشين بزاف ولا راك رقيق بزااف هههه الله يعطيلنا العقل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صح كاين ضياف ميجيوش في وقت مناسب
لازم العبد يتصل قبل مايجي
وزيد ميجيش في وقت العشا والغدا
في دار شيخي كاين لي يجونا هك مرات نخبزو ونطيبو غير قدنا نوضو نزيدو خبزات في خاطرهم
ونزودو الكمية ومرة في رمضان دار سلفي بعد جاونا على الربعة ونص وحنا وجدنا فطورنا وكملنا زدنا ولينا حاصلين ونجاراو خاصة الكسرة
ربي يهديهم على كل حال
هاذي رسالة للضياف لي ميديروش حساب الانسان لي رايحين عندو وميقدروش الظروف

ياي رمضان كامل وبخيرو ساعات يكون الفريجيدار ابيض فيه ق قرعة الماء وشوي دواوات تاع راس وضروس
وكيما قلتي البنادم يعلم باش ما يوقعش حرج ساعات الواحد ينحيها من لقمة ولادو غي باش يكرم الضيف تاعو
وهوما يقعدو بلا غدا وبلا عشاء هذي الواحد ما يحبش يديرها للناس وخلي وخلي من الاحراجات الاخرى ربي يهنيك ختي السلطانة

خخخخ انا عندي الفوبيا و نتوما تحكولي عليهم هههه
صح و الله أول قاعدة نعلمها لولادي نشالله انهم يعيطو قبل ما يزدمو على واحد خخخ
لا والله سيريو مالفهامة تاع الانسان انو يخبرك قبل ما يجيك اهلا و سهلا مكش حتغلق الباب في وجهو و مش حتزير وجهك بصح فيها احراج و الله أي انسان يحب حاجة الشنا و الشنا يجي بالتدبار "و المنوض بكري خخخخخ "
ايماجين يلقاوك راقد فالصالون تنووض ولا تلعبها ميت ولا كفاه خخخ
و يعجبوني هاذوك لي يجوك جوايه 2 كلش مسكر برا الناس مڨيلة قرعة ڨازوز مكاش منين تشريها و الفريجيدار يزغرت فيه الما و الكاشي تاع الراس و يقولك والله والو وجوهكم خير خخخ لو تسمعون ما يقال عليكم فالمطبخ لما أتيتكم ضيوفي الكرام هههه
و الله كل واحد وظروفو الناس لازم تتفهم
ربي يعد علينا موت و ضيف الغفلة خخخ
يعطيك الصحة و ميرسي مريم فكرتيني فالتاست لمخير فيكم جاب 16 هههه

احي عليك انت ثاني راكي مشروع تاع افشل مضياافة
اولادها يا عيني :love: هههه تاع تعيط تقدر تفيتيها انو توصل بكري
والا عندك صوالح واضطررت عيط ا سيدي قال اليوم غدايا عندكم
لانو بيناتنا اي واحد كي يكون في زيارة يحب يفطر عند اقرب الناس ليه
سواء ختو متزوجة او نسابوا او الرحم تاعو وكي تعيطلوا حاج مليحة ليه والله يفرح بيك
بصح تجيه بعد الظهر وكيما قلت قرعة جي ما تلقاهالوش ها الاحراج بام عينيه
وكاين ساعات ورانا كامل زواولة ديفوا الفريجيدار يدير اضراب خخخخ
ما كاين والو يصفر تعشي تجري للجيران تسلف في جدق حار وجدق طرشي ها بزااف
الله يهنيك علمو اولادكم الرماية والسبحاحة وركوب الخيل
وزيد انت علمي ولادك يتصلو ع البكري ههههه صحيتي والتاست هذا تاع واش نسيتوا ولا خاطيني

احي عليك انت ثاني راكي مشروع تاع افشل مضياافة
اولادها يا عيني :love: هههه تاع تعيط تقدر تفيتيها انو توصل بكري
والا عندك صوالح واضطررت عيط ا سيدي قال اليوم غدايا عندكم
لانو بيناتنا اي واحد كي يكون في زيارة يحب يفطر عند اقرب الناس ليه
سواء ختو متزوجة او نسابوا او الرحم تاعو وكي تعيطلوا حاج مليحة ليه والله يفرح بيك
بصح تجيه بعد الظهر وكيما قلت قرعة جي ما تلقاهالوش ها الاحراج بام عينيه
وكاين ساعات ورانا كامل زواولة ديفوا الفريجيدار يدير اضراب خخخخ
ما كاين والو يصفر تعشي تجري للجيران تسلف في جدق حار وجدق طرشي ها بزااف
الله يهنيك علمو اولادكم الرماية والسبحاحة وركوب الخيل
وزيد انت علمي ولادك يتصلو ع البكري ههههه صحيتي والتاست هذا تاع واش نسيتوا ولا خاطيني

خخخخ درت ميضوع على فوبيا الضياف العام ليفات

عدنا من جديد هههه، شكرا خويا حكيم على الموضوع
قبل ماندخل في لب الموضوع نضحكم شوي ونحكيلكم بعض المواقف قريتها على الانترنت تاع الضياف هادو
لي يزدمو هكاك، قاتلهم وحدة وقت القايلة حنا راقدين ومقيلين في الصالون مع الكليماتيزور ومتجمعين ويصوني الباب
قاتلهم والصالون مقلب هادو مخاد وهادو ايزارات قاتلهم مالا هزيت المخاد وهاربة بيهم وماما راحت تفتح الباب
قاتلهم ونتشقلب ونجي طايحة في نص الكولوار بيا بالمخاد ههههه والضياف داخلين تشوكاو فيا :LOL::LOL:
والقصة الثانية تصرا للناس لي تبات في الصالون يكونو راقدين حتى يفطنو الصباح يلقاو الضياف قدامهم مابيهم يقولولهم
صباح الخير مابيهم يسلمو عليهم مابيهم يفطنو من المنام ههههه قالهم واحد مرة لعبتها راقد وجبدت التيليفون تحتي وبديت نكونيكتي
قالهم حتى نلقى ولد المرا لي قاعدة معانا في الصالون بعتلي في الفايسبوك قالو نوض راني فقتلك ههههه ووحدة قاتلهم
لعبتها راقدة ويبداو يحكيو في نكتة وليتي نفيبري ههههه :LOL:، والله كي نتفكرهم نشبع ضحك
المهم بالعودة للموضوع الضيف مرحبا بيه وعلى العين والراس ولكن لازم يكون محترم نفسو ويعرف وكتاه يجي
ايماجيني يجيك عبد على 12 تاع الليل يقولك جيت نباركلك على ولدك لي دا الباك تتمسخر بيا؟؟ والناس تبارك فليل؟
بالاك واحد مريض وواحد يرقد بكري واذا في وقت عشاء خبر قبل بالاك الناس لي زادم عليهم النهار هاداك مرتو
مريضة ماطيبتش شراو من برا برك، انا الوالد تاعي والله كي يعود رايح يبارك لانسان خارج الولاية تاعنا يتغدا برا
ويدخل ورا القايلة مع أنو الناس لي رايح ليهم يترجاوه يجي يتغدا ويقومو بيه بصح هو مايروحش في الوقت غير اللازم
حتى وهوما علابالهم بقدومو مسبقا، على هادي لازم نراعيو الظروف تاع الناس وماكانش كيما قلتها ناكل واش كاين
صار تحطلهم ويقولك ماقاموش بينا خلي يا ماتقومش بيهم تلقى روحك في التلفاز مكتوب خبر عاجل هههه
شكرا خويا حكيم على الموضوع المميز ونقولو لهاد الناس ربي يهديهم ان شاء الله
تحياتي

اهلا بيك مريومة هههههههه قتلوني الحكايات خااصة تاع الميساج تاع الفايسبوك
انا صراتلي مرة كنت راقد في الصالون ثاني ما نعرف علاه الصالون تجي باردة في الصيف بلا كليماتيزور ههه
مهم صباح يصدمو علينا اعمامي خخخ ولقاوني رااقد ما صبت نوض ما ضبت واش ندير
هيا ومن بعد استجمعت روحي وسلمت عليهم هذا المشكل ماهوش في الضيف وانما المشكل في الوقت اللي يطيح فيه
وهذا الموضوع درتو برك باش نبه روحي ونبه الاخوة انو الواحد من المستحسن يحترم الوقت تاع الناس
ويبعد على احراجهم افضل واحسن ومرحبا بكل ضيف هههه

أول موضوع نرد فيه كي دخلت للمة على خاطر جاني ع القلب خليني نحكي ع وحد لبنادم ما يعرفش يضيف خلاص يجي برك في أي وقت ياخذ راحتو زيادة مع يسلم عليك يقولك واش المودباس تاع الويفي ومن يوصل وهو مكونكتي حتى يروح ?

هذو الضياف تحب تهز رصتهم وتطيشهم ع البالكون ولا من اللخر ما تحللهمش الباب وتريح راسك ?

أجماعة إذا كاين فيكم لي كيما هذو يرحم والديكم أفهموا رواحكم راكم تعيو ?

أول موضوع نرد فيه كي دخلت للمة على خاطر جاني ع القلب خليني نحكي ع وحد لبنادم ما يعرفش يضيف خلاص يجي برك في أي وقت ياخذ راحتو زيادة مع يسلم عليك يقولك واش المودباس تاع الويفي ومن يوصل وهو مكونكتي حتى يروح ?

هذو الضياف تحب تهز رصتهم وتطيشهم ع البالكون ولا من اللخر ما تحللهمش الباب وتريح راسك ?

أجماعة إذا كاين فيكم لي كيما هذو يرحم والديكم أفهموا رواحكم راكم تعيو ?

هههههه قاسحة قااسحة من الكباار يااختي والله ق توحشنا نشوفوكم هنا هههه
صار راهم يدومونديو المودباس تاع الويفي هههه ما قدرتش اويلي ههه الحمد لله الذي عافانا
هذا ما يسموهش ضيف هذا يسموه عفااس يحب يعفس ع الناس ويقلل احترامو وانسان عديم الشخصية
صرااحة لانو الضيف تكون فيه الحشمة اسي الماكلة وما ياكلش بزااف مش حتى يدوموندي ويخبط الباب
انقرضوا ايتها المخلوقة الا راكم تقراو في هذا الرد هههه

اهلا بيك ختي بدرية
انعم يخي قتلكم في المقدمة الضيف بخيرو وقلتكم انو الموضوع ما يخصش اللي جاه ضيف وانما يخص الضيف في حد ذاتو
والامور التي يجب على اي مسلم انو يعرفها خااصة اوقات الزيارة لانو كاين اوقات منهية في الشرع
و وانت مثلا لو كنت قاصدة بيت من المستحسن انو تعلمي النااس ومن المستحسن تزوريهم في وقت مليح
باش يقوموا بيط وما ديريلهمش احرااج هذا مكان وبارك الله فيك
السلام عليكم
بدرية:ROFLMAO::ROFLMAO: ياخويا راك ضيعتني

فهمتك خويا
بصح انا بغيت نزيد نهدر على تخمانا و جهلنا مرات
لانك مرات تصرف وتتعب وتكرم الضيف لي يجي بصح اجر ذلك يروحلك في تشنافك
وفي وجه تضحك ولكان يسمع لهدرة لي راهي دور في الكوزينة جامي يرجع مسكين
صح عندك الحق الواحد لازم ميكونش صامط ويحسن عون خوه بصح اذا هو غلط وميفهمش روحه
حنا نكونو خير منو ونكرموه ماشي نقولو مجناش في وقت مناسب ومعلمناش
ومتخافش مكانش لي راح يجي عندك الدعوة راهي باينة
يبات بلا عشاء:sneaky:

• مضحك
التفاعلات: Hakan
اخي موضوع فالصميم كاين واحد الضياف ايحبسو القلب الي ايجوك فواحد الاوقات و زيد هوما ايشوفو الضيق عندك و يزيدو ايباتو و الشابة يقعدو الرجل فوق الرجل و يكونيكتيو و الماكلة اجيهم حتى لفمهم و يزعفو كي متقعدتش معاهم و نتا مين جاو و نتا تحرث على جالهم النفس متتنفسش بصح هادا ما يشوفوهش
قلبي راهو معمر لو كان نكتب عندي منجرد امالا خلي البير بغطاه
شكرا لك

• مضحك
التفاعلات: Hakan
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة