واش يخرج العريس من عند الحفاف

أهلا حبيبتي فطومة مساء النور ونورتِ موضوعي
المشكلة يا أختي فاطمة راهم يبانو في أخدع حلّة، الرحمة في رجال زمان يروح يحفف ويلبس كوستيم
يبان طوب الله يبارك، تحفيفة ونظافة تبين هيبتو كعريس بصح كي يروح يدير فوندوتان ولا الخزعبلات هادو
يبانو زوج عرايس واقفين ماش عريس وعروسة، وصراحة تلقاي في العرس النساء غيارات ديما يقدحو المرأة مسكينة :/
مهما واش تدير ومهما واش تلبس يقولك هو خير عليها يسما العريس دائما عندو الورقة الرابحة هههه
بصح حسب الخزعبلات لي ولاو يديروها واقيلا العروسة لي ولات عندها الورقة الرابحة :LOL:
وبالعكس حبيبتي والله درك الكاميرات والفوتوغراف يخرج كي العريس والعروسة طوب الله يبارك ويهتمو بيهم
وصراحة أنا ماش ضد أنو العريس يتحف روحو ولا يعدل ولكن يعدل في الشي تاعو ماش تاع النساء وكاين الف طريقة
للعدلة والجمال خاطر هكا راهي تنقص هيبتو ورجولتو، كيما قالت فيولا عريس ولا راجل ملقط حواجبو؟؟؟
واش من جمال بقى؟ اللطف ياربي، وهكاك نقولو ربي يهديهم ويهدينا ان شاء الله وربي يعافينا
شكرا حبيبتي على كرم مرورك وإبداء رأيك بارك الله فيك :giggle:
تحياتي

ههه عندك حق انا مع تحسين المظهر لكن ليس الى درجة التخنث
الله المستعان

هههههه اشم رائحة لاطاك خخخ اجمل رائحة عندي بعد ليصونص و التراب خخخخ
نرجعو للموضوع ...ديجا لالا قبل الموضوع نعطيك حكمة
قالك سمع باللي النظافة من الايمان راح دار الكيراتين و شوية تاع بزاف تاع ليماسك رجع ايمان في روحها -_-
تفشل علابالي درتها كي عاد فيها اسمي برك :-p
اوكي ضركا السيريو و الله يا مريم ختيتي ساعات و نتلاقا بكشما فيديو فالفيس و لا الانسطا نبقا حايرة :oops:
وشمن كريمات وشمن حيّات خخخ انا وراسك مني سامع بيهم الانسان ميكذبش -_-
هي مشفتهاش فالوسط تاعنا بزاف اما ساعات ساعات و نشوف وحد الشابات فلافاك نقول ماشاء الله البشرة تاعهم تهبل نتقدم نسمع صوت راجل خخخخ
و حكيم لي غاضو الحال عاللحية ايبان عمر راسك ااخيي الشعب ره يلقّط في حواجبو :cry:
هاذيك هي العريس لي من هذا النوع "النظيف" الله يبارك لازملو خبيرة تجميل بقاو الاظافر برك يزدو يستيكيوهم خخخ
انا والله منحضر لعرسي كون نطيح في عريس هاك نقولو تصدر في بلاصتي اك مسامح :ROFLMAO: الكاراكو يطيح عليه عالامة
و الله مني نحرش كاينين كراكو تاع رجال خخخخخخخخخ
تخلطت انا نروح ههههه
علاه تخلطي فيا مريم هههههههه

أهلا أمونة مساء النور نورتِ موضوعي
ههههههه نتي قتلتيني ضحك البارح بردك، عجبتني رائحة لاطاك ههههه والله كتبتو بنوايا بريئة :LOL:
هههههههه عجبتني الحكمة تاع إيمان جيبيلي وحدة بمريم نعود نستعملها في الحالات الطارئة ههههه
والله صح عندك الحق أنا أنثى وزوج خطوط تحت كلمة أنثى لي راحت خسارة :cry: ومانعرفش لي ماسك هادو
ولا سامعة بيهم، عندي الماسك المفضل هو الصابون ههههه نغسل بيه زوج غسلات ونربح :-p
وعجبتني تاع الشابات ههههه والله صح ساعات تخلعي فيهم سواء في تسريحة الشعر ولا ساعات
تلقاي ليماش والعين مكحلة والله خير علينا لي وجهنا شايح ههههه، وصح الظاهرة مازالت غير منتشرة بزاف
خاصة بين العرسان ولكن بما أنو الحفاف ولا موفّر هاد الامور يسمى الموجة راهي جاية
وأكديلي على لي يلقط حواجبو ههههه فكرتيني بالحصة تاع جوال تاع التجميل لي تلعب في الأم بي سي
كي يجيوها رجال ويقولها حواجبي ماش عاجبيني اعدليهملي :ROFLMAO: والله كارثة تاع الصح
هههههه درك لازم الاعتناء بالأظافر ونقش الحناء تاني ههههه، وضحكت من قلبي تاع كاين كاراكو للرجال ههههههه
والله صح كاين بصح هو كاراكو وليماش والعروسة الكاراكو وليماش يخرجو اصوغتي :LOL:
ربي يهدينا ويهديهم برك، عدد الضحكات في هاد الرد أكبر من الموضوع ههههه
شكرا أمونة على كرم المرور وإبداء رأيك
تحياتي

ههه عندك حق انا مع تحسين المظهر لكن ليس الى درجة التخنث
الله المستعان

نعم حبيبتي وهو كذلك الزينة بعيدا عن التشبه بالأنثى ولو من بعيد
ومرحب برأيك غاليتي في أي وقت
شكرا لمرورك مجددا والمشاركة ربي يحفظك فطومة​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة