سؤال (أريد إجابة مقنعة)

حفياد آدم

:: مشرف مجموعة اللمة - FB ::
طاقم الإشراف
نقاط التفاعل
5,360
محل الإقامة
الجزائر
ماالذي يدفع الرجل للعلاقات العاطفية رغم انه متزوج.؟؟

اتحفوني(y):)

(أريد إجابة مقنعة)

سلام عليكم
اللى يدفعوو لذلك هو الجشع ديالوو لانوو عينو مثقوبة ومكانش اللى تعمرهالوو ويمكن تانى تكون مرتوو هى السبة

يدفعه جرأته على الله ومن تجرأ على الله وهو يراقبه فمن ذا يردعه.
يتخفى عن الناس في علاقاته ويتجرأ على من لا تخفى عنه خافية.
اذا كان قلب المتزوج خربا مهجورا من تقوى خالقه عمي قلبه وتلاه بصره وخضعت جوارحه للمحرمات فيستره حتى يقع في الفضيحة فاذا لم يستفق من هذا التنبيه تركه خالقه لنفسه
حتى يقبضه اليه بذنبه فلا يظلمه.
تستغرب الناس من هذه الممارسات من أصحابها لكنهم في حكم الميتة قلوبهم والعياذ بالله.
لا جواب مقنع لمن تزوج امراة برضاها وانغمس بالمحرمات مع سواها.

ربي يبارك فيك.

باختصار لعل زوجته مقصرة سواءا في شكلها أو في علاقتها معه
ولعله هو شخص ألف الحرام فصعب أن يستغني عنه
و لعله من نوع الرجال الذين مهما كانت زوجته جميلة و مثقفة عينه و قلبه يأبى إلا أن يقع في الحرام و يخيل له دوما أن البعيدة عنه أفضل
و هي أحد أعراض عدم شكر النعمة

ضركي ما فهمتش الاقناع اللي راك تحوس عليه
يعني اقناع لتصويغ الخيانة او اقناع لدحض وجود مثل هته الآفات
أولا يااخي المتزوج برتبة محصن وعلابالنا كامل بالحد نتاع المحصن الزاني
أما ما يدخل الرجل في علاقات عاطفية مع انو متزوج
اولا عندها اسباب عديدة ولكن كل الاسباب لا تبرر بالضرورة هذه الفعلة
فد تكون أولا شخصيته الدينية مهترئة فتجده في غير العلاقات العاطفية يتخبط في الحرام من هنا وهناك
وكل رجل تلقاه المال نتاعو حرام تلقاه يدير كل الاشياء المحرمة من زنى وغير
الشيء الثاني واللي نشوفوا هو المهم الاختلاط
شوف يااخي نتحداك تلقى نسبة كبيرة من الرجال المتزوجين واللي يخدمو في ورشات يتواجد بها الرجال انو يخونو
يعني تلقى اغلب الرجال الخائنين هم من الفئة اللي تخالط النساء ويكونو تحت العين نتاعو واحيانا تحت التصرف نتاعوا
لذا اي امراة متزوجة والزوج نتاعها يعمل في قطاع فيه نساء بزاف تختف على زوجها
حاجة اخرى الفراغ في العلاقة الزوجية يعني لما يكثرو الاولاد ويقل اهتمام الزوجة لزوجها ثم تصرى الكارثة
وكاين وكاين عدة اسباب ولكن ولا سبب يبرر الخيانة

تقصير.............اهمال..............حب الممنوع...............عدم الاقتناع.....................المشاكل..................نقص ايمان

كاين الرجل لي يتزوج ويبقى يخون ويلعب مع البنات وكاين لي مرتو تهملو وتكون هي السبب وفي الاخير الامر واضح لي يروح بالحرام برجليه ميخافش ربي سبحانو

السلام عليكم
أخي هناك رجال طبعهم وحبهم نساء ،ميقنعش بمرأة واحدة ولو كانت المرأة لي عنده قمر ،تلقاه ديما عينيه طايرين مع النساء ويخدع مراته
كذلك الدافع التاني الزوجة كاين زوجات الله يهديهم ،تلقايها مقصرة فحقه معاطياتهش أهمية ووووووووو
واش نقولوا الله يهديهم يارب

و لعله من نوع الرجال الذين مهما كانت زوجته جميلة و مثقفة عينه و قلبه يأبى إلا أن يقع في الحرام و يخيل له دوما أن البعيدة عنه أفضل
أراه مقنعا
سلم عقلك يا غالية

حتى ولو كان هناك فتور من الزوجة ليست حجة اولا ثانيا تاكدي هو السبب الرئيسي لهدا الفتور بمعاملته الجافية تصبح الزوجة اكثر جفاءا وبالتالي يستسلم ويخدع

حتى ولو كان هناك فتور من الزوجة ليست حجة اولا ثانيا تاكدي هو السبب الرئيسي لهدا الفتور بمعاملته الجافية تصبح الزوجة اكثر جفاءا وبالتالي يستسلم ويخدع
اكيد لا شيء يبرر معصية الله

ناقصو حنان ههههه ومرتو ماشي متهلية فيه هههههه
مي كاين رجال هادي العقلية تاعهم والله وحتى تلقى مرتو متهلية فيه بصح يدير علاقات الله يهديهم

لا يوجد دافع،، انا نفهم حاجة،، ماعجباتكش مرتك و لا ماتفاهمتش معاها طلڨها من اللخر،،،وشوف اللي تناسبك
لانو اذا ناقشنا اسباب الخيانة رايح نفتحوا ابواب لا نهاية لها،،
ماتقنعنيش الأسباب التي ذكروها الاخوة،، مثل نقص الحنان.،وماشي متهلية فيه،،، ومنا ومنهيه
الخيانة مرفوضة في جميع الاديان،،
هذا الانسان مايخافش ربي وخلاص

لا يوجد دافع،، انا نفهم حاجة،، ماعجباتكش مرتك و لا ماتفاهمتش معاها طلڨها من اللخر،،،وشوف اللي تناسبك
لانو اذا ناقشنا اسباب الخيانة رايح نفتحوا ابواب لا نهاية لها،،
ماتقنعنيش الأسباب التي ذكروها الاخوة،، مثل نقص الحنان.،وماشي متهلية فيه،،، ومنا ومنهيه
الخيانة مرفوضة في جميع الاديان،،
هذا الانسان مايخافش ربي وخلاص
بصح هدا واقع الا انو انا رديت بطريقة هزلية نوعا ما ولكن هي الحقيقة كاين لي يحب مرتو ومش حاب يطلقها يتزوج عليها خير مايخونها فرق كبير تولي عارفة خير ماتصاب بصدمة من بعد

بصح هدا واقع الا انو انا رديت بطريقة هزلية نوعا ما ولكن هي الحقيقة كاين لي يحب مرتو ومش حاب يطلقها يتزوج عليها خير مايخونها فرق كبير تولي عارفة خير ماتصاب بصدمة من بعد

لا اختي ماقصدتكش بالاسم،، ههههه
صحيح،، يدير زوجة ثانية افضل من ان يتخذها خليلة،،
بيناتنا اختي،، المرأة تغفر لزوجها الخيانة وماتغفرلهش لوكان يتزوج وحدوخرا وهذا موضوع اخر،،
لوكان جا يعشق مرته تع بصح مايخونها،، ما يتزوج عليها بالرغم من انو الخيانة مرفوضة عند ربي سبحانو،، و الزواج من ثانية ربي مايسالو غي الخير اذا وفق بينهما،، واذا كتب ربي لما لا ثالثة و رابعة،، ياخويا ياخويا ???

لا اختي ماقصدتكش بالاسم،، ههههه
صحيح،، يدير زوجة ثانية افضل من ان يتخذها خليلة،،
بيناتنا اختي،، المرأة تغفر لزوجها الخيانة وماتغفرلهش لوكان يتزوج وحدوخرا وهذا موضوع اخر،،
لوكان جا يعشق مرته تع بصح مايخونها،، ما يتزوج عليها بالرغم من انو الخيانة مرفوضة عند ربي سبحانو،، و الزواج من ثانية ربي مايسالو غي الخير اذا وفق بينهما،، واذا كتب ربي لما لا ثالثة و رابعة،، ياخويا ياخويا ???
وي وي وي عندك الحق خويا
مي يبقى يتزوج عليها خير مايخونها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة