تلمو تلمو و قراو الفال نتاعكم?

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اكي غالطة يجو عاقلين،، و حشامين،، و يعشقو ليه ليه،، وناس كُرمة، وماعلابالهمش بالماكلة ،،معدل التفنيين منخفض عندهم،، يبغو السهرات ??،و يسيپورتو البرصا،، ويبغو الاناقة ?? يا خويا يا خويا
هناك تجني واعتداء واضح سيدي الحكم على مواليد شهر سبتمبر

بان كي مون يندد ???

السلام عليكم
آني مسمومة ردو بالكم مني ?? وراجلي اللي ماكانش يخاف مني هههههههه ?? ??
يعطيك الصحة اختي على الموضوع ضحكتينا ?⁦❤️

اكي غالطة يجو عاقلين،، و حشامين،، و يعشقو ليه ليه،، وناس كُرمة، وماعلابالهمش بالماكلة ،،معدل التفنيين منخفض عندهم،، يبغو السهرات ??،و يسيپورتو البرصا،، ويبغو الاناقة ?? يا خويا يا خويا
هناك تجني واعتداء واضح سيدي الحكم على مواليد شهر سبتمبر

بان كي مون يندد ???
مشاهدة المرفق 93646
ههههههههههههه فنيانين و ميركبش مامبا لامبا خخخخخخخخ
لالا بدون غش الصفات اللي ذكرتهم كاااامل نتاع ديسمبر باستثناء تشجيع البارصا
سبحان الله قلنا فنيانين سي فنيانين خخخخخخخخخخ
المهم راني وجدتلك فيزا تروح لليابان??????

واحد ما منع منك يا سنايا و بقالة شهري تكذب عليك و اسرارها معي ،فكرتيني في البقلاة انتاع القاطو انتاع الاعراس و جامي قريتهم

يايما على ال
السلام عليكم
آني مسمومة ردو بالكم مني ?? وراجلي اللي ماكانش يخاف مني هههههههه ?? ??
يعطيك الصحة اختي على الموضوع ضحكتينا ?⁦❤️
يايما على المسمومة أملا نتي اللي كتريحي تفيبري وحدك تالمون مقلقة ربنا يستر يارب???

واحد ما منع منك يا سنايا و بقالة شهري تكذب عليك و اسرارها معي ،فكرتيني في البقلاة انتاع القاطو انتاع الاعراس و جامي قريتهم
قوليلي شهرك قبل متقوليش برك ديسمبر

اااواه مواليد نوفمبر معلاباليش كيخممو بصح
مولودات نوفمبر ;)عندنا:cool: ااحم....عندهم وحد عزت النفس
والله ماتصدقي
علا هاذيك رانا بايرين..وبطالين هعهعهعهعهعهع

اااواه مواليد نوفمبر معلاباليش كيخممو بصح
مولودات نوفمبر ;)عندنا:cool: ااحم....عندهم وحد عزت النفس
والله ماتصدقي
علا هاذيك رانا بايرين..وبطالين هعهعهعهعهعهع
ههههههههههههه تموتي و عالعام تحوس عالزواج خخخخخخخ فالك قتلني ضحك كعاودت قريتو
شكون هاذ الصامطة كالرهج مللي دخلن و هي لاصقة فيا خخخخخخخخخ

هههههههههه زعما قلت يكون معايا من نفس شهر يمكن نخرجوو بنفس العقلية مى التمنشير نووووووووووو هههههه يدووم نبضك حبوبتى

هههههههههه زعما قلت يكون معايا من نفس شهر يمكن نخرجوو بنفس العقلية مى التمنشير نووووووووووو هههههه يدووم نبضك حبوبتى
من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم
غير وجدي روحك
العفو الزينة

ههههههههههههه تموتي و عالعام تحوس عالزواج خخخخخخخ فالك قتلني ضحك كعاودت قريتو
شكون هاذ الصامطة كالرهج مللي دخلن و هي لاصقة فيا خخخخخخخخخ
تحليل خاطئ:-p:-p:-p:-p:-p

#جويلية
الحمد لله خاطيني هذا الشي ???
هههههههههه يحب القعدات و يمنشر خخخخخخخخ
ياه حكمتك خترا تمنشر في قطة جازت عليك ?قطة و مسلكتش خخخخخخخ
الحمد لله الذي عافاك من تمنشير

هههه والف ههههه
لما قريت فال شهر ماي ومن اول كلمة (ديما تلعبها مريضة ... الخ ميعنينيش هههه)
فشلت وجاتني الصطرة في ظهري وفي نفس الوقت توسوست كيما جماعة افريل انا راني شاك في قدراتك الخارقة بابابابابا كيما يقول الدراجي مسلمين مكتفين كيما تقول وردية انا وقيلا غدوة نروح للمحكمة نبدل شهر الميلاد نقلهم بدلوني مع جماعة ديسمبر اللي قالت عليهم سنايا الله يسهل يقولولو شكون سنايا!؟ نقلهم بنت خالة محمد الأمين الزايخة نتاع منتدى اللمة نتاع واش راك تهدر نتاع تلموا تلموا واقراو الفال ... اذا كنتو موش مصدقيني افتحوا صفحة اللمة ...عندكم الويفي؟؟؟
images (3).jpeg

ياااا عمري مريومة زايدة في فيفري كما انا هههههه ونستيني ههههه

ايييه صفصوفة معايا في شهر الوسامة والظرافة هههه مكرا في جماعة ديسمبر
قوليلي واش من نهار زايدة بالاك رانا توام هههه​

هههه والف ههههه
لما قريت فال شهر ماي ومن اول كلمة (ديما تلعبها مريضة ... الخ ميعنينيش هههه)
فشلت وجاتني الصطرة في ظهري وفي نفس الوقت توسوست كيما جماعة افريل انا راني شاك في قدراتك الخارقة بابابابابا كيما يقول الدراجي مسلمين مكتفين كيما تقول وردية انا وقيلا غدوة نروح للمحكمة نبدل شهر الميلاد نقلهم بدلوني مع جماعة ديسمبر اللي قالت عليهم سنايا الله يسهل يقولولو شكون سنايا!؟ نقلهم بنت خالة محمد الأمين الزايخة نتاع منتدى اللمة نتاع واش راك تهدر نتاع تلموا تلموا واقراو الفال ... اذا كنتو موش مصدقيني افتحوا صفحة اللمة ...عندكم الويفي؟؟؟
مشاهدة المرفق 93669
ههههههههه
شحفيك أملا نتا من جماعة ماي نو نو نو راهو يعنيك ياسيد فيصل غير قلب الدور عليك مرة الم ظهر مرة خلعة مرة عين ضربتني مرة سحرتني الزايخة خخخخ غير باش متغسلش لماعن جات سواسوا يا خويا ونهار تجسست علينا و درت نشرة حكيت على المسكينة اللي وجهها احترق بالثوم
شفت كفاه ياخي قلت السر قاع ميبقاش ياو نتا درتو نشرة كاملة مفصلة??
الحاجة اللي معلابالكمش بيها أنا هي الزايخة أون بيرصون نسحر نرقي نكتب نطيب نقرا الفنجان غير أرواح و متندمش خخخخخخخ القهوة برك متشربهاش ??
ربي يدوم الضحكة يا خويا يا خويا و زيد كتب نشرات الأخبار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة