تلمو تلمو و قراو الفال نتاعكم?

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سلام??
أيا تلمو خاوتي خواتاتي نحب نديرلكم فال كل واحد و شهر ميلادو كل واحد و زهروا????????
زهرك يازهار بسم الله???
نبدا مع مواليد شهر جانفي???
يايما لعزيزة اللي يهدر معاه و يغلط يخلصها بكف و لا بركلة ، صباح ينوض مشنف مدام مشربش القهوة ميحكيش ، يداوس حتى مع روحو ربي يستر ، ولا كاش نهار شفتو متبسم اتسما المصروف راهو دخل ، و لا كاش عرضة فالحومة ، نهار يعرف جيرانوا دايرين عرضة يطل عليهم يدير روحو توحشهم غير باش ياكل ???
مواليد فيفري???????
هاذي كتحكي 20/100 صحيح و الباقي كذب و خرطي ، تنوض صباح تريح فالبالكون و تعيط راجلها بب بب شوف جارتي الله الله طوموبيل تبرق و دار شابة و نتا ????، ربي يستر نكدية تخرج تحوس تولي للدار تقول لراجلها معجبنيش الحال ، يقولها علاه تقولو باسكو تلاقيت بفتيحة اللي كانت تقرا معايا هي جابت ثلاثة اولاد و مزالها رشيقة ، ونا راني غير بوبونة ،
تسمع زغاريت فالحومة تطل من التاقة ،
يايما وحد الراجل كما مهند ، يااااحاه مرتو دايرة كالربعة تاع صباح ، لوكان تزوجني أنا ماشي خير ، زين و عقلية و تربية و عايشة فكوري ،
ياختي قنعي وشبيك ،
أما إلا عيطيت لكاش وحدة لدارها و شافتها ضربتها بحطة ، تندب على راجلها نتا و نتا ونتا ياه ربي كبر خاطرو و خلاص زهرو المعوج ???
مواليد مارس?????
هذا وين يلقا التمنشير يريح ، شحال يعجبو الحال ربي يستر ، يدخل للدار يبدا ينقل الأخبار لمارتو و فالحومة يسموهم صحفيين ،
تحب تسقسي عالزواج عالطلاق عالخدمة كلشي عندهم ،
نهار يطيبو حاجى بنينة و تدخل عليهم الجارةيخبوها تحت الطابلة باش متذوقش ،
نهار يزورهم ضيف ثقيل يمدولو قهوة بلا سكر و لا يخلطولها الملح باش ميوليش ، و خترة رحت نزورهم لوجه الله قالولي خسارة بنت عم بحوص اللي كان ساكن في حومة خالة بنت عم نسيبنا تخطبت رايحين نباركولها ، قالك يخافو من العين نهار كامل جايين رايحين عند الخالة الزايخة باش ترقيلهم.
مواليد شهر أفريل?????
موسوس بززززاف ، ربي يستر يتوضا 7 خترات كل يوم لبسة نظيفة ، تخمس معاه يجري للحمام يغسل يدو ، تهدر لوليدو يخرج لاانجات يمسحو كامل بيهم،
تعرضو ياكل يقولك راني صايم وهو كان يستقهوي معاك ،
العالم كل يعيف غير هو???
خترة جيت نصافحو دار روحو يمشط في شعرو??
ياسيدي خليك وحدك غير نتا نظيف
الله شو عالعالم ???
مواليد ماي??????
ديما تلعبها مريضة ، تنقي الكوزينة تخلي نص لماعن ، تنقي الدار تخلي الحمام ، تغسل الملابس تخليهم فالماشينة ، ونهار نعيطلها للميناج تقولي سمحيلي بب راني مريضة و نروحلها نلقاها تشطح ، وجامي تحكم السر تمديلها سر تعيط لفاطيمة و زليخة تكشفو و ربي يستر ماشينة هدرة كحالتي ددددددددددددددددددددددددد تبدا متحبسش حتى توجعلك راسك ، و مام كترقد تنوض وهي راقدة و تهدر و تكشف كل اسرار الناس???
ريي يشافيها و خلاص
مواليد جوان????
مشكاكة و طماعة ، تشري روبة سلفيهالي ، يشري راجلك توندوز سلفيها لراجلي باش ميخلصش حق الحفاف ،
الروبو تسلفو ، مام الدجاجة قاتلي سلفيهالي شي سمانة باش ناكل البيض راهو غالي ،
الجيران كامل يغلقو البيبان عليها ،
تشوفك تضحكي تقولك واش شفتي فيا حتى تضحكي ،
تهدري مع صاحبتك تقولك راكم عليا ،
كنتلاقاها نوقف كالروبو منتحرك منتبسم حتى تروح يالطيف مسمومة.
مواليد جويلية?????
يحب القعدات و تمنشير ، يجوز عليه شيباني يحكي عليه لعجوز يحكي عليها الطفلة الا شابة يخرج ليها الف عيب الا كشرودة يعايرها ،
مخلا صغير ولا كبير يهدر كنسا بلا بلا بلا بلا بلا ،
خترة شفتو قالي بنتك دوك تولي طويلة عليك و تباني قصيرة قدامها ، ضربت عليه وحد التشنيفة قالي ابابابابابا شحال مسمومة ، ايا ضحكت قالي منافقة ،
الشي اللي درتو متسلكش معاه وليت كنتلاقاه نبدل الطريق و خلاص ربنا يعين أهلو و يصبرهم.......
مواليد أوت???????
هادئة لحد الملل ، راجلها مسكين راهو مغبون ، يدخل للدار يلقاها كالم ، تاكل كالروبو ، و متهدرش خلاص بب نوض بب رايحة نرقد بب شريلي ،
خترة وجدت لراجلها زعما زعما عشاء رومانسي ، قاللها ديري موسيقى شعلتلو كاسيتة فارغة ،
تلاقات بيا خترة قاتلي يايما شحال صامطة تهدر بزاف ، منعرف شكون الصامطة أنا ولا نتي ، المهم اللي يحب ينتحر من شدة الهم يعيش معاها ولا تجي تعيش معايا نعاود نبدل ليها لا ميموار ???
مواليد سبتمبر?????????
فنيان نهار كامل راقد ، تطلب مساعدة منو يقولك يااااه أنا منقدرش نركب لامبا يديا يعياو ،
يروح للريسترون يقولو جيبلي حاجة خفيفة تكون شوربة ، و عندو فالريستورون أباراي سبيسيال المغرفة هيا تطلع و تمدلو الماكلة ،
خترة جات لو مكالمة و نسا يحبس لبراي وبدات الماكلة تسيح فالارض و الناس كامل ضحكوا عليه ، خصوا يروح لليابان يفلاشيوه
مواليد أكتوبر????
مسمومة ربي يستر ، راجلها يخاف منها يايما شحال نخاف منها ، كتزورها نبدا غير نعس روحي بالاك يجيني كف من حيث لا أدري و لا أحتسب ،
و تالمون منيرفية تريح و تفيبري وحدها ،خترة عيطلها راجلها قالها ملقيتش خبز ضربت تيليفونها للحيط و كتكسر زادت خبطاتو للتلفزيون ،
ربي يستر وخلاص كعاد راجلها يخافها ربي يجيب الخير......
مواليد نوفمبر???????
عالعام تحوس عالزواج تروح للعرس تبدا تبع غير فالنسا اللي عندهم رجال عزابية ، خترة حطت عينها فواحد سقسات اختو تعاونها باش تصيدو قالتلها ساهلة يما نهار تروح للحمام روحي معاها ، و تددلليها ويما واعرة الا عجبتيها تعجبي خويا ، المهم راحت للحمام جات الحاجة رفدت ليها الكابا تاعها ووصلاتو حتى للشومبرا ، و مبعد كخرجت دارت ليها مساج و مشطت ليها شعرها ، و كجات تروح رفدت لها الكابا تاعها حتى الطوموبيل، كجات خارجة قالت لوليدها شكون هاد الطفلة ؟
أيا فرحت بلي عجبت الحاجة ???
أيا وليدها قال لها علاه أيما???
قالتلو : و الله صامطة كالرهج ، و لصقة مللي دخلت وهي لاصقة فيا من بلاصة لبلاصة ، شحفيك هذه نتيجة الطماعين
مواليد ديسمبر????????
ناس ملاح تبارك الله معندك متقول فيهم ، خدمة و دين و ظرافة و اللي تحب تتزوج تخير واحد من مواليد ديسمبر ، واللي يحب يخطب ثاني ، معندي منقول فيهم هما الدنيا و ما فيها اللي عندو مرا زايدة في ديسمبر راهو كسب كنز من كنوز الدنيا (أنا مواليد ديسمبر ???لا للقصف ههههههه)
المهم رانا نقرعجوا والله ،
و اللي جا في فالها تاع راجل اتسما هي صفات راجلها ،
و العكس صحيح والله والله غير حبيت نضخكوا واللي غاضوا الحال عندو اربع حيوط????????سلام
انا شهر سبتمبر وافتخر شهر سبتمبر الحنان والطيبة كلها وحب العمل لدرجة المثالية انتى بتجيبى الكلام ده منين اكيد العفاريت بيقولولك حاجات مش صح ههههههههههه

يعطيك الصحة اختي على هاذاك الفال الزين والزهر انا بشهر ديسمبر كيما انت
والله غير عندك الصح اللي تزوج وحدة من مواليد شهر ديسمبر عندو كنز من كنوز الدنيا ?ولاكن وين رايحة تلقاي الي يحوس على الكنز هاذا?????.هههههه.
وعلاه مسكين الي من مواليد سبتمبر فالو هاكذا، كامل هاذ التفنيين فيه???? ، انا نعرفهم بلي ناشطين ويحبو الخدمة .
تقبلي مروري غاليتي
شكرا ليكى استاذة شهر سبتمبر ده شعلة نشاط فى العمل سيبك من بتاعة العفاريت ديه مخاوية اساسا ههههههههههه

انا شهر سبتمبر وافتخر شهر سبتمبر الحنان والطيبة كلها وحب العمل لدرجة المثالية انتى بتجيبى الكلام ده منين اكيد العفاريت بيقولولك حاجات مش صح ههههههههههه
نعم من العفاريت طبعا??

انتى مخاويه عفاريت صح اعترفى ههههههههههه
يااخي خلي المسكينة وعفاريتها بحالهم لتبعثلك واحد يعملك حاجة هههههه انت مابتعرف الجزاءريات

@amro mostafa
يعني ولا مرة سألت ليش عم بسهر؟؟؟?
ببساطة لحتى أكلم العفاريت ???
انتى تعرفى تكلميهم مش بقلك انتى مخاوية يا لطيف اللطف بس ما تجيبى اسمى ادامهم اتفقنا ههههههههه

@amro mostafa
يعني ولا مرة سألت ليش عم بسهر؟؟؟?
ببساطة لحتى أكلم العفاريت ???
هو حضرتم مالفة كتاب سنون الضياع
جلس توم وماري بجانب أمّهما المسكينة وهما ينظران إليها في حيرة وقلق، فكانت لم تنم طوال اللّيل ولم يغادر أنينها مسامعهما إلاّ قبيل الفجر بساعات، نامت بعد أن أعياها الأنين والسهر المتواصل، ثمّ انضمّا إلى الجمع الصّغير الأب الذي لم تكن لديه رغبة في العمل ذلك اليوم.

اجتمعت العائلة الصّغيرة حول الأمّ الطيّبة لتودّعها، وكأنّها أدركت أن ساعة الفراق قد حانت، فأخذوا يقاسمونها آخر اللّحظات.

جلس توم وماري بجانب أمّهما المسكينة وهما ينظران إليها في حيرة وقلق، فكانت لم تنم طوال اللّيل ولم يغادر أنينها مسامعهما إلاّ قبيل الفجر بساعات، نامت بعد أن أعياها الأنين والسهر المتواصل، ثمّ انضمّا إلى الجمع الصّغير الأب الذي لم تكن لديه رغبة في العمل ذلك اليوم.

اجتمعت العائلة الصّغيرة حول الأمّ الطيّبة لتودّعها، وكأنّها أدركت أن ساعة الفراق قد حانت، فأخذوا يقاسمونها آخر اللّحظات.
نعم نعم أنا
شفت الزاي صديقة العفاريت مبدعة ?

بس كيف عرفت؟؟

مواليد أوت???????
هادئة لحد الملل ، راجلها مسكين راهو مغبون ، يدخل للدار يلقاها كالم ، تاكل كالروبو ، و متهدرش خلاص بب نوض بب رايحة نرقد بب شريلي ،
خترة وجدت لراجلها زعما زعما عشاء رومانسي ، قاللها ديري موسيقى شعلتلو كاسيتة فارغة ،
تلاقات بيا خترة قاتلي يايما شحال صامطة تهدر بزاف ، منعرف شكون الصامطة أنا ولا نتي ، المهم اللي يحب ينتحر من شدة الهم يعيش معاها ولا تجي تعيش معايا نعاود نبدل ليها لا ميموار ???
وين هي الشيفة تاع زنيقة المهابل اسيي تعاوديلي الفال هدا ما ينطبقش عليا

ايواه راك انت تان من مواليد شهر اووووت ههههههههههه
مرحبا مرحبا تشرفنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضحك الله سنك غاليتي واسعد الله اوقاتك وملاها فرحا وسرورا ان شاء الله يارب

مواليد أوت???????

نظن تعرفيني، هل تنطبق علي الصفات ؟؟؟
انا هادئة لحد الملل؟؟؟ ياخاه متعرفيني اصبري ادا تزوجت وخممت نتزوج ان شاء الله ياو كل يوم يعيش مغامرات ومقالب مسكين صح اللي رح يتزوج بيا ههههههههههههههههه ادعيلو الله يصبروا على ما اصابه من ضوك
وانا لا اكل وادا كليت صحباتي يموتو ضحك عليا يقولولي تاكلي كيما الدراري الصغار وديما نوسخ حجابي ههههههههه كون منوسخوش ولو بطاشة وحدة يقولولي درتي انجاز عظيم هههههههههه
بب؟؟؟؟؟؟ مستحيل نقولهالو ولو يموت قدامي هههههههههههههههه
نرقد مستحيل، نقللو رايحة نتفرج انمي ولا كاش مهلهل كوري ولا سيري ههههههههه، يشريلي الشيبس برك حراق هدا طلبي الوحيد ههههههههه
من المستحيلات السبع انه نخمم حتى اني نوجد لراجلي المسكين لما نتزوج ان شاء الله ادا خممت نتزوج اصلا مايسمى عشاءا رومنسيا ههههههههه
ولو يقللي ديري موسيقى، نروح نحط اغاني الكرتون يامحاينك لانه هي الاغاني الوحيدة اللي نسمعلها ههههههههههه
والحمد لله منحكيش، قادرة نقعد وحدي نهار كامل وماننطق حتى حرف لدرجة اني لما نهدر نلقى صوتي انقرض وراح عليا مسكين
نونو، اللي يحب ينتحر من شدة الهبال والتوسويس يعيش معاي، ولو نجي نعيش معاك طول حياتي صدقيني راسي حجرة ورايي واحد ميقدر يبدلو وواحد ميقدر يبدل فيا حاجة منيش باغية نبدلها الا ادا تجيبيلي حكم الدين
هذي انا، راني عكس وش قلتي تماما ياو
هههههههههههههههه
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضحك الله سنك غاليتي واسعد الله اوقاتك وملاها فرحا وسرورا ان شاء الله يارب

مواليد أوت???????

نظن تعرفيني، هل تنطبق علي الصفات ؟؟؟
انا هادئة لحد الملل؟؟؟ ياخاه متعرفيني اصبري ادا تزوجت وخممت نتزوج ان شاء الله ياو كل يوم يعيش مغامرات ومقالب مسكين صح اللي رح يتزوج بيا ههههههههههههههههه ادعيلو الله يصبروا على ما اصابه من ضوك
وانا لا اكل وادا كليت صحباتي يموتو ضحك عليا يقولولي تاكلي كيما الدراري الصغار وديما نوسخ حجابي ههههههههه كون منوسخوش ولو بطاشة وحدة يقولولي درتي انجاز عظيم هههههههههه
بب؟؟؟؟؟؟ مستحيل نقولهالو ولو يموت قدامي هههههههههههههههه
نرقد مستحيل، نقللو رايحة نتفرج انمي ولا كاش مهلهل كوري ولا سيري ههههههههه، يشريلي الشيبس برك حراق هدا طلبي الوحيد ههههههههه
من المستحيلات السبع انه نخمم حتى اني نوجد لراجلي المسكين لما نتزوج ان شاء الله ادا خممت نتزوج اصلا مايسمى عشاءا رومنسيا ههههههههه
ولو يقللي ديري موسيقى، نروح نحط اغاني الكرتون يامحاينك لانه هي الاغاني الوحيدة اللي نسمعلها ههههههههههه
والحمد لله منحكيش، قادرة نقعد وحدي نهار كامل وماننطق حتى حرف لدرجة اني لما نهدر نلقى صوتي انقرض وراح عليا مسكين
نونو، اللي يحب ينتحر من شدة الهبال والتوسويس يعيش معاي، ولو نجي نعيش معاك طول حياتي صدقيني راسي حجرة ورايي واحد ميقدر يبدلو وواحد ميقدر يبدل فيا حاجة منيش باغية نبدلها الا ادا تجيبيلي حكم الدين
هذي انا، راني عكس وش قلتي تماما ياو
هههههههههههههههه
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​
متوجديش عشا رومانسي؟؟؟
متقوليلوش بب؟
أملا وجدي روحك للزوجة الثانية خخخخخخخخخخخ

متوجديش عشا رومانسي؟؟؟
متقوليلوش بب؟
أملا وجدي روحك للزوجة الثانية خخخخخخخخخخخ

راني موجدة روحين بل انا من ساجعله يتزوج اخرى هههههههههه، مبروك عليهم وربي يتمملهم ان شاء الله بالخير ويهنيهم
حاجة فووووووور، نتفرج الانمي براحتي هههههههههههههه​

راني موجدة روحين بل انا من ساجعله يتزوج اخرى هههههههههه، مبروك عليهم وربي يتمملهم ان شاء الله بالخير ويهنيهم
حاجة فووووووور، نتفرج الانمي براحتي هههههههههههههه​
دوكا راكي تقولي فووور
مي كتتزوجي تبدلي رايك
المهم الفال تاعك جا غالط ههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة