الى الاخت @جودا الجميلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم أختي
والله لا شجعتيني نكتب رد لوحدة من العضوات تعقب الباك السنة و حابة دير طب ههههه و الله خفت نطيحلها المورال و نشوكيها بالحقيقة المرة , من جيهة نقول خليها كي تدي الباك الساع و نهدرو معاها و من جيهة نقول نفطنها من درك خير
هو كل بحر مالح لكن كاين اللي تقول عليه البحر الميت هههههه زايد شوي
شوفي انا بابا مهندس اختي طبيبة و الثانية طبيبة اسنان و الثالثة استاذة علوم يعني الدمامير هذي الكل شفتها قدامي
كتبتي بلي الطب خير والله يا ختي غير بدلي الامنية هاذي زي اللي هرب من عزرائيل و طاح في قباض الارواح ممكن صيدلة جراحة الاسنان حتى الشبه طبي ملاح بصح الطب لطفلة واعر جهاد صح مش واعر مثل الهندسة نتوما الله المعين, تاني جماعة الرياضيات العامين الاولين مساكن يشفو الحجر .
ذو العلم يشقى في النعيم بعلمه و أخو الجهالة في الشقاوة ينعم ههههه

السلام عليكم أختي
والله لا شجعتيني نكتب رد لوحدة من العضوات تعقب الباك السنة و حابة دير طب ههههه و الله خفت نطيحلها المورال و نشوكيها بالحقيقة المرة , من جيهة نقول خليها كي تدي الباك الساع و نهدرو معاها و من جيهة نقول نفطنها من درك خير
هو كل بحر مالح لكن كاين اللي تقول عليه البحر الميت هههههه زايد شوي
شوفي انا بابا مهندس اختي طبيبة و الثانية طبيبة اسنان و الثالثة استاذة علوم يعني الدمامير هذي الكل شفتها قدامي
كتبتي بلي الطب خير والله يا ختي غير بدلي الامنية هاذي زي اللي هرب من عزرائيل و طاح في قباض الارواح ممكن صيدلة جراحة الاسنان حتى الشبه طبي ملاح بصح الطب لطفلة واعر جهاد صح مش واعر مثل الهندسة نتوما الله المعين, تاني جماعة الرياضيات العامين الاولين مساكن يشفو الحجر .
ذو العلم يشقى في النعيم بعلمه و أخو الجهالة في الشقاوة ينعم ههههه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقيني لي يكون حاب حاجة مهما يعاني منها رح يبقى فيها هاكي شفتيني 18 سنة دراستي عادية ناجحة حمد لله ومنين لحقت للماستر 2 سنة 2018 فشلت لكن كنت متيقنة انو العام لي بعدو فيه خير كثير ولله الحمد ،،،يعني اذا راهي حابة طب قلها المخيخ تعك يتحرق لازم تهيئي روحك لهاد الشيء وبادن الله تكون دكتورة ناجحة
الله الله ماشاء الله على عايلتك ربي يبارك غيرتني ههه ماشاء الله
كتبت الطب خير لانو مزالو امنية عندي انو نكون طبيبة جراحة ههه
ياودي المشكل في بلادنا وخلاص خليها للسكات
ربي يحفظك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة