كيف تكتب للمة

مانعرفش ننطق هدا
missing heart: :mad:
كيفاش راح ننطق هدا
ماغيكاي تشان:eek:

هذاك ميسينغ هارت
شوف نشرحهولك بالعربي وانطقوا هههههههههه
هو بالياباني magikai chuan معناها انسة حلزونة هاو ساعدتك، عيطلي انسة حلزونة ولا باسمي شيماء ولا اخترعلي اسم كيما اختارعولي الكل دبر راسك هههههههههههههه

هذاك ميسينغ هارت
هو بالياباني magikai chuan معناها انسة حلزونة هاو ساعدتك، عيطلي انسة حلزونة ولا باسمي شيماء ولا اخترعلي اسم كيما اختارعولي الكل دبر راسك هههههههههههههه

انسة حلزونة هادي :unsure:
شيماء من بعد نخترعلك اسم

انسة حلزونة هادي :unsure:
مشاهدة المرفق 97430
شيماء من بعد نخترعلك اسم

هي بذاتها وصفاتها ههههههههههههه
وهو اسمي تقريبا في كل شيء يتعلق بشيء اسمه نت او سوداوية مختلة او الغبية المغفلة بالياباني ههههههههههه
ايه ايه نحب لما يخترعولي اسامي اخي حكيم الصغيرون سماني استاذة بشماقة هههههه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جميل هو موضوعك اختي الكريمة مشكورة
أما عن كيف اكتب للمة فهو من تلافيفي المخية المتواضعة وقليلة هي المنقولة عندي تكاد تكون معدومة ،ما عدا في مدونتي انقل بعض الحكم التي تعجبني
احب ان اساعد ولو بكلمة لانني في يوم ما احتجت شخص ينصحني يفتح عيوني على الدنيا فلم أجد ،لذلك احب ان اكتب مواضيع معقدة بطريقة بسيطة
وأسعد كثيرا جدا عندما يقول لي أحد انني استفدت من موضوعك بل اشعر بالغبطة هههه
ارد على الجميع دون فرق لأنه بالنسبة لي الجميع اخوتي اخواتي في نفس مرتبة المعزة في قلبي ،لا اترك موضوعا الا مضطرا او حسب الحالة النفسية
مشكلتي وقتي الضيق ولكن الحمد لله صنعت لي رصيدا من المواضيع الحصرية
شكرا لك الاخت الفاضلة على الموضوع الرائع
بوركت

إحترامي وتقديري

هههههه انت وحدك والله كعبة
عجبتني الصراحة تاع نتفين التفنيين ساعات يعشش ما يحبش يطلقك ما تخافيش مادامك بعدتي على كتابة المواضيع و عدتي ما تلقايش الوقت معناها كبرتي و زادو مسؤولياتك . و التحول هذا من المنقول للحصري كيفاش صرا . المهم كي وليتي مشهورة هاكاك تفيديني نولي اللي نهدر معاه نقولو انا تاني قسنطينية . ايه المورال لازم تكون ڨادتلك باه تقدر تهدر وما تقلبهاش مود كوفيرطة هههههه.
الله يعطيك ما تتمناي حبيبتي راكي معروضة للخروب زعيم الشام خيري النهار و نتلاقاو ?

هههههه جامي تطرحيلي سؤال في أحد الردود لأنو هادا يحفزني نزيد نحط
رد آخر أطول من سابقه هههه، كانو يعيطولي بكري صاحبة الجرنان كي كنت على ديداني درك بديت شوي نفقد الموهبة ههه
المهم نقولك كيفاه سوطيت من المنقول للحصري؟ هو أني سجلت في 2013 ومن بعد بين سنة 2014 و 2015 غبت
يعني اختفيت من اللمة نهائيا، كي رجعت لقيت عباد مانعرفهمش وسجلو ورايا وولاو معروفين وناس تحبهم
بصح انا لقيت روحي كيما خرجت كيما وليت واحد مامتفكرني تقدري تقولي ماعندي حتى بصمة هنا كي وجودي كي عدمو
وانا كنت من قبل نحط صور وإلا خواطر وكلها منقولة جامي جبت حاجة من عندي، كنت نخاف نحط موضوع
ونعبر على رأيي حول موضوع معين ويجيني شخص يخالف رأيي كنت نخاف نعبّر ونخاف ندخل في نقاش معين
كانت ثقتي بنفسي معدومة، من بعد قررت نفرض نفسي ونحط بصمتي، لو تقارني بين حالتي بكري واليوم كاين اختلاف شاسع
درك عدت نعبر على رأيي وندافع عليه وندخل في نقاشات جد مهمة، ماوليتش نخاف، وهادا مايعنيش تعصب لرأيي
بالعكس ولكن على الاقل نمد صوتي ورأيي، ووليت نطرح مواضيع بكل الاشكال والانواع وفي كل الاقسام في الاول
كنت كل موضوع نطرحو تحكمني الرجفة نقول درك ما يحبوهش درك هك درك هك ساع لقيت الناس تتفاعل مع مواضيعي
وندي أختام التميز وليت تشجعت أكثر ونحب نمد أكثر ونبحث على الجديد والحصرية، وحسيت بالراحة أحسن درك حتى ولو نحط موضوع
ومايرد عليه حتى واحد ويبقى فارغ مانحس بحتى نقص عادي كاين أمور نتوفق فيها وامور لالا ونكمل نزيد نمد أكثر ونكمل نتيري هههه
هادي هي حكايتي مع المنقول والحصري ههه، ومود كوفيرطة هاداك كاين ديما :LOL: هي تدخل الشتاء والجزائر تتحول
لقبيلة الكوفيرطات هههه، وشكرا حبيبتي ربي يحفظك على العرضة :giggle: يمكن يوما ما ولما لا :love: وربي يهنيك
كأنو جيت والله ربي يفرحك :whistle:

هذاك ميسينغ هارت
ماكنتش علابالي باللي أقنعتك بهذه السرعة تبدلي أسمك ههههههه أبابا راحتلي كون اقترحت عليك أسموات نموووت و نعرف شكون دبر عليك حكاية الحلزونة هاذي ههههههه أكيد نفسو اللي سماك بشماقة أعداء النجاح هههههه نشكيو بيه يحضروه .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جميل هو موضوعك اختي الكريمة مشكورة
أما عن كيف اكتب للمة فهو من تلافيفي المخية المتواضعة وقليلة هي المنقولة عندي تكاد تكون معدومة ،ما عدا في مدونتي انقل بعض الحكم التي تعجبني
احب ان اساعد ولو بكلمة لانني في يوم ما احتجت شخص ينصحني يفتح عيوني على الدنيا فلم أجد ،لذلك احب ان اكتب مواضيع معقدة بطريقة بسيطة
وأسعد كثيرا جدا عندما يقول لي أحد انني استفدت من موضوعك بل اشعر بالغبطة هههه
ارد على الجميع دون فرق لأنه بالنسبة لي الجميع اخوتي اخواتي في نفس مرتبة المعزة في قلبي ،لا اترك موضوعا الا مضطرا او حسب الحالة النفسية
مشكلتي وقتي الضيق ولكن الحمد لله صنعت لي رصيدا من المواضيع الحصرية
شكرا لك الاخت الفاضلة على الموضوع الرائع
بوركت

إحترامي وتقديري
شكرا أخي ردكم أجمل
نعرف أن قلبكم كبير كبر حلمكم مشكور على التواضع و حب الافادة الذي تسعى إليه من خلال اللمة ربي يجزيك الاجر كاملا غير منقوص أخي
يعني حب الإفادة هو الدافع الأساسي عندك مليح هذا شي جد إيجابي خوفك من أن يقع أحدهم في خطأ كدت تقع فيه يجعلك تسارع بالكتابة و التبسيط حتى تتأكد من وصول المعلومة بارك الله فيك
أما مشكلة الوقت و الڨوسطو فالكل متفق عليها كيما يظهرلي
العفو أخي موضوعي أجوف دون ردودكم فهي التي تزينه
وفيك بركة أخي

آخر تعديل:

هههههه جامي تطرحيلي سؤال في أحد الردود لأنو هادا يحفزني نزيد نحط
رد آخر أطول من سابقه هههه، كانو يعيطولي بكري صاحبة الجرنان كي كنت على ديداني درك بديت شوي نفقد الموهبة ههه
المهم نقولك كيفاه سوطيت من المنقول للحصري؟ هو أني سجلت في 2013 ومن بعد بين سنة 2014 و 2015 غبت
يعني اختفيت من اللمة نهائيا، كي رجعت لقيت عباد مانعرفهمش وسجلو ورايا وولاو معروفين وناس تحبهم
بصح انا لقيت روحي كيما خرجت كيما وليت واحد مامتفكرني تقدري تقولي ماعندي حتى بصمة هنا كي وجودي كي عدمو
وانا كنت من قبل نحط صور وإلا خواطر وكلها منقولة جامي جبت حاجة من عندي، كنت نخاف نحط موضوع
ونعبر على رأيي حول موضوع معين ويجيني شخص يخالف رأيي كنت نخاف نعبّر ونخاف ندخل في نقاش معين
كانت ثقتي بنفسي معدومة، من بعد قررت نفرض نفسي ونحط بصمتي، لو تقارني بين حالتي بكري واليوم كاين اختلاف شاسع
درك عدت نعبر على رأيي وندافع عليه وندخل في نقاشات جد مهمة، ماوليتش نخاف، وهادا مايعنيش تعصب لرأيي
بالعكس ولكن على الاقل نمد صوتي ورأيي، ووليت نطرح مواضيع بكل الاشكال والانواع وفي كل الاقسام في الاول
كنت كل موضوع نطرحو تحكمني الرجفة نقول درك ما يحبوهش درك هك درك هك ساع لقيت الناس تتفاعل مع مواضيعي
وندي أختام التميز وليت تشجعت أكثر ونحب نمد أكثر ونبحث على الجديد والحصرية، وحسيت بالراحة أحسن درك حتى ولو نحط موضوع
ومايرد عليه حتى واحد ويبقى فارغ مانحس بحتى نقص عادي كاين أمور نتوفق فيها وامور لالا ونكمل نزيد نمد أكثر ونكمل نتيري هههه
هادي هي حكايتي مع المنقول والحصري ههه، ومود كوفيرطة هاداك كاين ديما :LOL: هي تدخل الشتاء والجزائر تتحول
لقبيلة الكوفيرطات هههه، وشكرا حبيبتي ربي يحفظك على العرضة :giggle: يمكن يوما ما ولما لا :love: وربي يهنيك
كأنو جيت والله ربي يفرحك :whistle:

بارك الله فيك حنونة
معليش جرنانك تقول جرنان الڨوسطو نقراه ما فيش مشكل
ربي يحفضك غاليتي معليش انت مشهورة تنظمي لقبيلة الكوفيرطات ننظم ليها تاني يعني حب التميز و كلمة ولما لا أكتب هي اللي خلاتك تتحولي حاجة مليحة
تعيشي غاليتي بارك الله فيك

ماكنتش علابالي باللي أقنعتك بهذه السرعة تبدلي أسمك ههههههه أبابا راحتلي كون اقترحت عليك أسموات نموووت و نعرف شكون دبر عليك حكاية الحلزونة هاذي ههههههه أكيد نفسو اللي سماك بشماقة أعداء النجاح هههههه نشكيو بيه يحضروه .

حتى واحد من اختراعي وعندي اسامي بزاف مخترعتهم ??????? منها سوداوية مختلة المزاجية المتمردة المعتوهة المغفلة ونكتبهم بالياباني ولا الاسباني في الفيس
المزاجية المتمردة هانكو ثيكينا كيبون، المعتوهة المغفلة اهو بابو وحدة ياباني ووحدة كوري والقائمة طويلة جدا ???????????

اهلا أختي الأستاذة خديجة
والله جاتني مقريبة كي شفت أنك كاتبة موضوع ههههههههههههه نعرفك فنيانة في كتابة المواضيع
اما في الردود انت جدا ممتازة

انا شخصيا ما عنديش مشكل في كتابة المواضيع
مشكلتي الوحيدة إلتزاماتي في البيت تخلي وقتي ضيق و كذالك مراقبة اللمة بشكل عام
و العمل في الكولسة خصوصا في الرد على الأسئلة على الخاص او التنسيق مع باقي الاداريين
و انا لما نكتب نحب يكون عندي وقت

عندي دفتر و قلم و لما تجيني فكرة أكتبها و منها يكون موضوع او رد
الآن مثلا عندي عدد من المواضيع تنتظر الكتابة لكن لم اجد لها الوقت
خصوصا اني كنت منشغل بتحضير مسابقة مميزون للسنة السابعة
إنطلاق المسابقة الكبرى للمة مميـــزون لموسمها السابع ـ الكل معني بالمشاركة ـ

الكتابة للمة تختلف من عضو لآخر أكيد لكل أسلوبه ودوافعه ومحفزاته للكتابة لكن الشيء المشترك بين الجميع هو حب المشاركة هذه الميزة دليل على الشخصية المحفزة الفعالة المؤثرة في الآخرين الغالب ان لديهم ملاحظة ورؤية قوية لما يحيط بهم لهذا يتميزون بحب الكتابة.
حب المشاركة أساس منتدى اللمة ومع مرور الوقت نشعر بمسؤولية المشاركة مهما كانت الظروف كثيرا مالاحظنا أعضاء يعانون المرض ويكتبون أو لديهم مشاكل ويشاركون أو أوقاتهم مشغولة ويغتنمون الفرص للكتابة للمة إنه شعور بالانتماء وشعور بالمكان اللي هو اللمة.
عن نفسي مع الكتابة أمر بفصول مختلفة كفصول السنة وعند تقلص الرغبة في الكتابة أجتهد في الرد على مواضيع الاعضاء المتنوعة بقراءة متأنية لتفاصيلها لا يهم كم تاخذ من وقت المهم أنها ذات قيمة ومعنى كذلك الردود يجب ان تكون ذات قيمة وقد يأخذ مني الرد أحيانا مالا يأخذه كتابة موضوع .
مالا أجيده هو الكتابة عن الأحداث التي تجري معي وبجانبي بينما نجد في اللمة من يجيد استحضار يومياته وكأنك ترافقه فيها.
تأتي فكرة الموضوع من الملاحظة ومن الاطلاع والمراجعة ثم يبلورها الأسلوب ونمط الكتابة ثم تطرحها ميزة المشاركة التي تحدثت عليها.
الرد يجب أن يكون وافي داخل المواضيع قد يكون موافق او معارض لكن على الأقل يكون له مغزى فعال يجعل من صاحب الموضوع يرى نتيجة كتابته التي يبحث عنها لأن أساس طرحه للموضوع هو المشاركة والردود السريعة تجهض معنى المشاركة الجماعية .
يعطيك الصحة الاخت خديجة موضوعك يحتاج لمشاركة أوسع لتكون أنفع. مشكورة.

هذاك ميسينغ هارت

ههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة