ما رأيكم في حمام معدني بالبترول في الجزائر

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم
سمعنا بوصفات غريبة تعتمد عليها السيّدات للعناية ببشرتهنّ على مرّ الزمان، لعلّ أغربها ما كانت تقوم به الملكة الفرعونيّة الجميلة "كليوباترا"، إذ كانت تستحمّ بلبن الحمير، نظراً إلى آثاره المفيدة للبشرة. كذلك سمعنا بعدّة أنواع أخرى مثل الشوكولاته والعسل واللبن وغيرها من الأمور.

لكنّ السيّدات في آذربيجان يستخدمن (البترول) النّفط كحمّام للبشرة، نظراً إلى فوائده الطبيعيّة، بحسب ما ينتشر في تلك البلاد الغنيّة بالنّفط.
وتستحمّ السيّدات في آذربيجان بأحواض النّفط الخام السّاخن ذات 40 درجة مئويّة لعلاج الأمراض الجلديّة والروماتيزم والتهاب المفاصل، فضلاً عن دوره في تهدئة الأعصاب والاسترخاء.

من الأقطاب السياحية التي تساهم في الدخل القومي لأذربيجان إضافة إلى البترول والغار.
يوجدفي مدينة «نفتالان» التي تبعد عن العاصمة باكو بحوالي 160 كلم وفيها المنتجعات السياحة التي تستخدم النفط للعلاج ويقال إن أفضل منتجع سياحي في هذا الأمر هو فندق «جنار» حيث ان النفط عديم الإحتراق وهو يساعد على علاج بعض الأمراض الجلدية ويخفف من آلام الظهر والروماتيزم والتهاب المفاصل والأعصاب ». ويتم تقسيم برميل من النفط على أربعة أشخاص للتداوي علما أن البترول المشتعل =المستعمل للحمام=يوجه إلى أغراض أخرى حيث لا يتم رميه أو التخلص منه بل يتم استغلاله في أغراض صناعية. يتزاحم الزبائن من المرضى من كل حدب وصوب إلى هذه العيادة وخصوصا من روسيا وأوروبا الشرقية لقرب المسافة إضافة إلى الخليج العربي خاصة من الإمارات العربية المتحدة و قطر ومن أوروبا أيضا،
قبل سنين كان النفط يستعمل في علاج الناس والحيوانات من الجرب والإبل من الطفح الجلدي والتقرحات

وفي الجزائر يوصون اصحاب سوناطراك بان يحضروه لاجيرانهم واقربائهم من اجل استعماله ضد تساقط الشعر فقط وهذا اكثر ما يعرفونه عنه من علاج.

للنقاش
ماذا لو فتحنا حمامات نفط في الصحراء للسياحة والعلاج
هل تؤمنون بان البترول يعالج تساقط الشعر والروماتيزم واللام الاخرى
لو كان البترول يعالج تساقط الشعر لماذا لم يستعمله اغلب رؤساء دول العالم البترولية مثل روسيا فلاديمير بوتين اصلع
هناك ابار نفط في الجزائر بترولها يرمى في الارض ماذا لو استغلوه لهذم الاغراض والحمامات

آخر تعديل:
السلام عليكم
انا ايضا سمعت ان البترول يعالج مشاكل الشعر و لكن اين هو؟؟
يا ليته يباع في المحلات كباقي المنتوجات
هو له مكانه عليا في بلدنا و من سابع المستحيلات ان يصبح يوما ما حماما معدنيا كما هو في الصورة و الموضوع
شكرا لك على المعلومة التي اسمع بها لاول مرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على الموضوع المفيد
كارثة بمعنى الكلمه لم اسمع بها من قبل هذه الصاونا كارثة
سمعت قبلا أن البترول جيد للشعر لكن التجربة فشلت وعن تجربة أمام عيني ،أبي كان يعمل في شركة بترولية كبيرة واوصته إحدى قريباتي فأحضر لها قنينة كبيرة لتستعملها واستعملتها ولم يحدث شيء لشعرها بل حدث شيء اكبر وهو أنها أصبحت مريضة مرض مزمن من رأسها ( الشقيقة )
يعني المازوت والغاز وكل المشتقات الأخرى يصرخون أنها خطيرة على البيئة ومسرطنة إذا كثرت في الجو فما بالك بوضع كل هذا جملة واحدة على جسمك يعني اللي حاب ينتحر عن سبق الاصرار والترصد لا تخطر بباله فكرة أحسن من هذه
أنا ضد هذه الفكرة ولا أشجع عليها أبدا
ملاحظة فقط هناك بعض المواد البترولية الدقيقة تستخرج من البترول تستخدم في تشحيم السيارات وتزييتها بعض موتى الضمير استخدموها في منتجات غذائية وتجميلية وهي مواد مسرطنة
مجرد ترويج لجمع المال لا غير ،
بارك الله فيك
إحترامي وتقديري

السلام عليكم
انا ايضا سمعت ان البترول يعالج مشاكل الشعر و لكن اين هو؟؟
يا ليته يباع في المحلات كباقي المنتوجات
هو له مكانه عليا في بلدنا و من سابع المستحيلات ان يصبح يوما ما حماما معدنيا كما هو في الصورة و الموضوع
شكرا لك على المعلومة التي اسمع بها لاول مرة
السلام عليكم
ره عندي لي يحتاج قرعة نجيبلو ههههه
كل شيئ ممكن ممكن ان يفتحه ربراب او حداد او سعيد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على الموضوع المفيد
كارثة بمعنى الكلمه لم اسمع بها من قبل هذه الصاونا كارثة
سمعت قبلا أن البترول جيد للشعر لكن التجربة فشلت وعن تجربة أمام عيني ،أبي كان يعمل في شركة بترولية كبيرة واوصته إحدى قريباتي فأحضر لها قنينة كبيرة لتستعملها واستعملتها ولم يحدث شيء لشعرها بل حدث شيء اكبر وهو أنها أصبحت مريضة مرض مزمن من رأسها ( الشقيقة )
يعني المازوت والغاز وكل المشتقات الأخرى يصرخون أنها خطيرة على البيئة ومسرطنة إذا كثرت في الجو فما بالك بوضع كل هذا جملة واحدة على جسمك يعني اللي حاب ينتحر عن سبق الاصرار والترصد لا تخطر بباله فكرة أحسن من هذه
أنا ضد هذه الفكرة ولا أشجع عليها أبدا
ملاحظة فقط هناك بعض المواد البترولية الدقيقة تستخرج من البترول تستخدم في تشحيم السيارات وتزييتها بعض موتى الضمير استخدموها في منتجات غذائية وتجميلية وهي مواد مسرطنة
مجرد ترويج لجمع المال لا غير ،
بارك الله فيك
إحترامي وتقديري

السلام عليكم
نعم معك حق
فالاطباء ينصحون بعدم تجاوز 10 دقائق في داخل البترول لانه ممكن ينشط الخلايا السراطانية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة