لغز مشفر غير مسجل (2) منsami44

ايا خونا سامي صعبتها هذا مش لغز يا بن عمي هذا نتاع drs
قولنا نبات جماد حيوان عصرت مخي وراحا نهبط للمقبرة نشوف واش هذا نتاع أهل القبور
يحتاجو الرند فالقبر يتفرش ما نعرف إذا ينوض فالصحراء
وكاين عود يقيسو بيه طول الميت ما نعرف واسمو نسيتو ‘إذا من صحراء
مليحة هادي تاع drs عندي بزاف ما سمعتهاش
اعطيتك مساعدة حاولي وادا عجزتي نزيد مساعدة اخرى (y)
المهم عندي ان تعترفي بالفشل وتطلبي مني المساعدة وانا نقول حتى نشور راسي :unsure:
بغيت نولي شرير وما قدرتش:devilish:

مشكلتي في أنبل احساس?
معقول هذا الاحساس يكون الصبر ..
..
يعني اذا كان الجواب نبات ..
نفكر ..
الجواب ليس نبات والاحساس ليس الصبر وهل هناك نبات عندو الصبر :unsure: الله اعلم
انا اقصد اسم هدا الشيئ فيه كلمة تعني احساس نبيل

ههههههههههه بالمبير هد الكلمة ما وجدتهاش في القاموس منين جبتيها ليليا
اجل كما قالت الاخت هي المبيت في العراء
والعقدة راهي موجودة هنا

والله غضتيني من الصباح راني نشوف فيك هنا كي الشمعة نعطيك مساعدة كلمة (القبور ) هي (القصور) ايا ما تقوليليش مازال صعيب
هدا الشيء لا يطلبه اهل القبور لأن اهل القبور لا يطلبون غير الدعاء والشيئ اللدي نقصده حي مادام يسكن الصحراء وووووووووو
هل هو الغزال

مليحة هادي تاع drs عندي بزاف ما سمعتهاش
اعطيتك مساعدة حاولي وادا عجزتي نزيد مساعدة اخرى (y)
المهم عندي ان تعترفي بالفشل وتطلبي مني المساعدة وانا نقول حتى نشور راسي :unsure:
بغيت نولي شرير وما قدرتش:devilish:
والله لو يشيب شعرك ما نقولك عجزت ونحلك نقولك وريلي نورمال معاه معاه يا نحلو انا يا عضو اخر ونكون ديت معلومة اما انت تجيبنا الغاز انت تصنعهم وتبقى تكركر فينا هذي ثاني يسموها زكارة لالا ماشي هكذا اللغز ابن عمي تقول تشوف فينا شناوة بالعقل ياو

والله لو يشيب شعرك ما نقولك عجزت ونحلك نقولك وريلي نورمال معاه معاه يا نحلو انا يا عضو اخر ونكون ديت معلومة اما انت تجيبنا الغاز انت تصنعهم وتبقى تكركر فينا هذي ثاني يسموها زكارة لالا ماشي هكذا اللغز ابن عمي تقول تشوف فينا شناوة بالعقل ياو
هده تسمى الالغاز غير المسجلة لو جبتلك لغز من قوقل لا يكلفك سوى دقيقة لتعطيني الحل وربما لا تستفيدين من معلومة اصلا :geek:
وتاني مولات البشماق هي الي اتحداتني :mad:وخلاتني نصعب الامر البارح قالتلي كنت نحل الغاز الشياب واليوم هربت الغاز الشباب وما قدرتش عليهم وانتي الله غالب رحتي في الجرة ادا حبيتي نعطيك الحل بلا زعاف واش حابة تضاربي :D درك نعيط للمدير

قريب جبتيها ماكيش بعيدة لكن الغزال لا توجد في اسمه وحدة قياس ادا ما بانتليش نوريني يا دكية
وحدة قياس المسافات
امالا الجمل يا خويا املا هذا واش رافد معاه ميترا فرقبتو

وحدة قياس المسافات
امالا الجمل يا خويا املا هذا واش رافد معاه ميترا فرقبتو
حبيت نعرف برك اين توجد وحدة قياس في الجمل جم ولا جل ولا وحدة قياس فيها حرفين برك وهي وحدة قياس ال...........:unsure:. كون نقولهالك تلقاي الحل وتولي تزوخي عليا ونولي نبان غبي :confused:

هده تسمى الالغاز غير المسجلة لو جبتلك لغز من قوقل لا يكلفك سوى دقيقة لتعطيني الحل وربما لا تستفيدين من معلومة اصلا :geek:
وتاني مولات البشماق هي الي اتحداتني :mad:وخلاتني نصعب الامر البارح قالتلي كنت نحل الغاز الشياب واليوم هربت الغاز الشباب وما قدرتش عليهم وانتي الله غالب رحتي في الجرة ادا حبيتي نعطيك الحل بلا زعاف واش حابة تضاربي :D درك نعيط للمدير
انا اثلا ما نحبش الامور نتاع روحي لقوقل وحوسي عليها كنت نلعب ألعاب وكلمات متقاطعة بعقلية الجورنال نحوس فراسي وحدي ما نحبش اكليكي على لاسوغي ودوري فسوق عمك قوقل نحب نلقاها وحدي
شيمات ديرها وناس تخلص وعلاه في عمرنا 70 لاه نعاشرو فاميلتها ونقسرو معاهم وندو منهم الألغاز
يا خيا بالعقل علينا شوي شوي راهي شيما عجوزة فراسها وكركاسة نتاع طفلة عاشرت قاع الانواع
ايه نضارب عيط للمدير يا حوجي حتى راسي ضرني وانا نحل فالحروف ونخمم فالصحرا حطيت قرعة ما نتاع 2 رواتل وعطشت من سخانة فإليزي وانا نخمم

انا اثلا ما نحبش الامور نتاع روحي لقوقل وحوسي عليها كنت نلعب ألعاب وكلمات متقاطعة بعقلية الجورنال نحوس فراسي وحدي ما نحبش اكليكي على لاسوغي ودوري فسوق عمك قوقل نحب نلقاها وحدي
شيمات ديرها وناس تخلص وعلاه في عمرنا 70 لاه نعاشرو فاميلتها ونقسرو معاهم وندو منهم الألغاز
يا خيا بالعقل علينا شوي شوي راهي شيما عجوزة فراسها وكركاسة نتاع طفلة عاشرت قاع الانواع
ايه نضارب عيط للمدير يا حوجي حتى راسي ضرني وانا نحل فالحروف ونخمم فالصحرا حطيت قرعة ما نتاع 2 رواتل وعطشت من سخانة فإليزي وانا نخمم
شيماء علابالي بيها نهار يلقاو الحل هي تجي تدير دعاء
وادا راكي في اليزي نوصيك جيبيلي معاك ضب تاع الصحرا قالولي نبخر بيه مليح للاقريب
ونزيدك مساعدة هد الشيئ قريب من الفناء ما تقوليليش ما فهمتهاش تاني

الفنك امالا اذا هو بالكفارة نقلع ضرك لعين الدفلى يا من صباح وانا نعصر فروحي وهذاك فيه فتاتة فوتها عليا

الفنك امالا اذا هو بالكفارة نقلع ضرك لعين الدفلى يا من صباح وانا نعصر فروحي وهذاك فيه فتاتة فوتها عليا
لا لا لا والله نهار تعرفي الحل تتأسفي لأنك لم تجديه من اول رد
انتي شفتي الفنك يطلبوه اهل القصور يخي ريحتو فايحة ما يتحملش
والفنك قريب من الفناء راه في الصحرا يعيش منا لسنة 5000 وما نعرف ادا خلاص
حاولي مرة اخرى

راهي العشية والنقل لعين الدفلى خلاص والثلج غالق الطريق وانتي مريضة ما تقلقيش روحك واش هبلتي ضرك يجيك الدعم والمساندة من الاعضاء

لا لا لا والله نهار تعرفي الحل تتأسفي لأنك لم تجديه من اول رد
انتي شفتي الفنك يطلبوه اهل القصور يخي ريحتو فايحة ما يتحملش
والفنك قريب من الفناء راه في الصحرا يعيش منا لسنة 5000 وما نعرف ادا خلاص
حاولي مرة اخرى

راهي العشية والنقل لعين الدفلى خلاص والثلج غالق الطريق وانتي مريضة ما تقلقيش روحك واش هبلتي ضرك يجيك الدعم والمساندة من الاعضاء
ياة نديه للحمام ماكاش مشكل يتنقى ويدخلوه لديارهم المهم ذاك هو الحل مخي ماركا ايرور
الضباء يعني زيد قولي لالا

ياة نديه للحمام ماكاش مشكل يتنقى ويدخلوه لديارهم المهم ذاك هو الحل مخي ماركا ايرور
الضباء يعني زيد قولي لالا
لا لا يا ليليا الحل غير صحيح
هده الكلمة لا يوجد فيها احساس نبيل ولا وحدة قياس
ومخك ادا ماركا ايرور ما فيه مشكل روديماري وعاودي اقراي اللغز من جديد او استسلمي وانا اعطيك الحل وسلامت مخك نحتاجوه في المنتدى العام ياوووووو

لا لا يا ليليا الحل غير صحيح
هده الكلمة لا يوجد فيها احساس نبيل ولا وحدة قياس
ومخك ادا ماركا ايرور ما فيه مشكل روديماري وعاودي اقراي اللغز من جديد او استسلمي وانا اعطيك الحل وسلامت مخك نحتاجوه في المنتدى العام ياوووووو
حيوان عندو احساس هذا غنى عليه الشاب حسني والا واش
النعامة ممكن حيوان رقيق رغم كبر حجمه
والله ما نروندي غير نكملهم قاع

يمكن حيوان المها
ههههههههه
وحدة قياس مل اي الميلي لتر ههههههه
وايضا يقارب على الانقراض

حيوان عندو احساس هذا غنى عليه الشاب حسني والا واش
النعامة ممكن حيوان رقيق رغم كبر حجمه
والله ما نروندي غير نكملهم قاع
بالفعل هدا الاحساس غنى عليه الشاب حسني كثيراو:giggle:
ليس النعامة انا قلت هد الاحساس موجود في اسم الشيئ وليس فيه هو :sneaky:
زيدي زيدي نعاونك الحرباء الدئب الابل السحلية الافعى الثعبان وممكن تلقاي وحيد القرن تاني:eek:
يخي راكي فلوبيتال شو في الفرامل يعاونوك :geek:

بالفعل هدا الاحساس غنى عليه الشاب حسني كثيراو:giggle:
ليس النعامة انا قلت هد الاحساس موجود في اسم الشيئ وليس فيه هو :sneaky:
زيدي زيدي نعاونك الحرباء الدئب الابل السحلية الافعى الثعبان وممكن تلقاي وحيد القرن تاني:eek:
يخي راكي فلوبيتال شو في الفرامل يعاونوك :geek:
يا حوجي يا انا
لالا مانيش فسبيطار راني فالدار خرجت يا حوجي واش هذا الحية الإحساس فالإسم ووحجة قياس
وقيل نتاع الحمى ههههه
اواه خلاص انسحبت نندب عليه لغز اسيدي تقول راح تمدولي فيزا للخارج
رونديت ما نحتاجش ألغاز كنت اليز فقسم العام انا قلت الحل عسل وليزيبيس ماشي هاكا يا بن عمي

يمكن حيوان المها
ههههههههه
وحدة قياس مل اي الميلي لتر ههههههه
وايضا يقارب على الانقراض
اهي جات العجوزة المها مهدد بالتنقراض صح لكن فيه اقسى احساس الي هو الم :sick:
وتاني هل هو مطلوب عند اهل القصور ويباتو على جالو برا :sneaky:
شوفي الشياب يعاونوك :D

صار هكذا يا ليليا ماعليش نوغماغ ههههههههههههه
شفتي، عجوزة فراسي في امور برك اما الباقي ذري نقتل

مهربتش ياو، السخانة والشقيقة مخلاونيش نخمم ونركز اهيء اهيءءء

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة