نساء مشهورات ....بفضلكم يا رجال

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم الأحباب
شابات والشابين والمزعوقات والمزعوقين نتاع اللّمة وعلى رأس القائمة المزعوق الفري مزعوق
@sami44 ديديكاس للرجال فبلادي من الحدادة للحدادة :rolleyes:

:rolleyes::rolleyes:👅👅
سقسوني يا ليليا واشبيك فرحانة وتمدي فالإهداءات للرجال راح نقولكم .. إصبروا
خممت مع روحي لقيت كل واحدة فينا راهي مشهورة بلاما راهي عارفة
كيفاه رانا مشهورات ولازمنا كاميرات تصوير تمشي مورانا📸
🎥
:eek:
الحصول والمفيد واللي يهمنا الميضوع اللي هو
الرجال لاتيين بينا بزاف يعسو فينا يا بن عمي تكساو تعراو خرجو دخلوا مرضوا طويلة قصيرة عريضة منشورة فوق الحبل
نيفها عريض عينيها مبلقين ياحي واقيل راح نغني🎻 نسيت روحي
:eek::eek:🎻🎤🎤
والشابة والزينة انو يقولك انا نسا يا حسراه Gاع ما يهمونيش من نيتك حليش نهار كامل لاتين بنا لا شغلة ولا مشغلة على قولة أخونا @amro mostafa
👩
فحياتكم برا جمايع الهدرة غير علينا تدخلوا للفايس بوك خلات نحس روحي ساعات أنجلينا جولي من كثرة ما تهدروا غير علينا ها نسونا ابن عمي
تقولو نتوما النسا تهدرو غير على رجال نقولك علاه بويسك المرا تهدر على زواج لانو تحب السترة 💑 مي تظل لاتية ماكياج وحوايج وحكايات نتوما ما عندكم خدمة ما عندكم بريكولا ما عندكم ذراري 👶يا متزوجين تعسو ولادكم ما عندكم هموم فالدنيا غير النسا
👩👩
سبحان الله لاتي بالمرا اكثر من بلاتي بروحو بلاك ما دوش عندو سمانة دوش يجبد وهو يجبد🤧 ويظل يعس هاي راحت هاي جات كالبرابول 📡
مريوممممممة جاااااااااااااات دوريييييييييي منا :ROFLMAO::ROFLMAO:

علاه بغيت غير نفهم علاه راجل ما عندوش خدمة غير لاتي بينا سؤال حيرني🤔
واللي حيرني اكثر تقولو احنا ما علاباناش بيكم زعمى 🤔
🤔🤔 زعمى ومعاها ولادها من الفوق
الموضوع لكم
ايا لبنات اعطوني مواقف وين شفتو ليجون والا جنى متزوجات رجالكم بزاف لاتيين بواش راكم ديرو ينتبه في أمور خاطيتو المهم لاتي بيك
ونتوما رجال ايا اهدروا جاويوني اليوم
فالتالي اوجه تحياتي لكل الرجال الي خلاونا مشهورات ونحسو رواحينا دايما تحت الأضواء اموا الوحدة يطلعلها المورال انو تشوفو روحها والو ويجي الراجل يتلاها بيها حاجة فوووووووووووور

مشكورين مشكورين حشمتوني كي شغل إخترعت النازة 👮‍♀️👮‍♀️👮‍♀️

السلام عليكم ....
ههههههههههههه والله ضحكتينى ختيتوو اضحك الله سنك جميلتي والله حتى انا معلاباليش علاه بصح تاع رانا مشهورات:love: والله عجبتنى بزااف خرجت علياا
:ROFLMAO:
تحياتي لك:ROFLMAO:

السلام عليكم ....
ههههههههههههه والله ضحكتينى ختيتوو اضحك الله سنك جميلتي والله حتى انا معلاباليش علاه بصح تاع رانا مشهورات:love: والله عجبتنى بزااف خرجت علياا
:ROFLMAO:
تحياتي لك:ROFLMAO:
السلام عليكم اهلا وسهلا غاليتي
شفتي سؤال محير ما يعطوناش حتى الكونجي هههه
ايه رانا مشهورات بزاف بلاكي طيحي بروحك مادام أخوك الرجل لاتي بيك :D:D:ROFLMAO:
تحياتي لك القلبية

اعلاه ليليا ديما سامي 44 جايك على العين العورة
في كاليفورنيا حبيت ترميني من الطيارة في الترك لقيتيني نلعب بالقيتارة في الجاردينة وبالك نصلي في الجامع الازرق
المهم معليش مقبولة منك ومن بعد نولي نشوف الشهرة هاذي الي صرعتينا بيها

اعلاه ليليا ديما سامي 44 جايك على العين العورة
في كاليفورنيا حبيت ترميني من الطيارة في الترك لقيتيني نلعب بالقيتارة في الجاردينة وبالك نصلي في الجامع الازرق
المهم معليش مقبولة منك ومن بعد نولي نشوف الشهرة هاذي الي صرعتينا بيها
السلام عليكم اخي سامي اهلا وسهلا
حط فبالك معلومة ليليا اللي جايها عالعين العورة معناها ذاك خوها ومهم بزاف وتبقى غير تصرع فيه ههههه
ان شاء الله تصلي فالجامع الازرق وقبلها فمكة انت والوالدة إن شاء الله وتدعيلي هناك وكيد تجيبلي صوالح ههههه ما نكذبش ونقولك غير ادعيلي تكفيني لالا جيب تشو ورقة وستيلو

كاميرا ذيك نتاع بكري نطلو داخل نشوفو مكة هههه
حجاب الله الله عباية خليجية وجيبلي ذيك الغورمات نتاع فيها 4 خواتم ومشبكة معروفة نتاع خليجيات اويييي هذي اكدلي عليها
شويو سواك وتمر وراك عارف ههه وزمزم قريب نسيتو هو الصح جيبلي جيريكا هههه

اوك تقبلها مني بذراع عليك راني نهدر فالصح مانيش نكذب عليكم زيد ارواح قولي ماكاش منها

هههههههه علاه مساكن راهم لاتيين برواحهم و سامي واش دارلك يا وحد الشريرة 😬😬😬 نوووو متنفاهموش و دوكا كتزعفيهم شكون يكتب و يدير تحديثات فاللمة
ايوا ليلوش مخممتيش وقيلا في هاذي

هههههههه علاه مساكن راهم لاتيين برواحهم و سامي واش دارلك يا وحد الشريرة 😬😬😬 نوووو متنفاهموش و دوكا كتزعفيهم شكون يكتب و يدير تحديثات فاللمة
نستعرف بيك خالتي مريم عاونيني فيها حبت تدير الشهرة على ضهري قوليلها النسا تاع بكري كيفاشس كانو هي صغيرة سير ما تعرفش

سلام كاتبتنا
درتي على بنات جنسك وتحرشي فيهم عليا ياو نهدر فالصح ايه لاتيين بينا قولي صح كاينة والا لالا

نستعرف بيك خالتي مريم عاونيني فيها حبت تدير الشهرة على ضهري قوليلها النسا تاع بكري كيفاشس كانو هي صغيرة سير ما تعرفش
وانت قاع ما تكبرش تقعد فالنسا نتاع بكري ياو راني منهم راني فال 38 بلاك تحسبني طفلة. من جيل الراشي ههههه تصديت

حتى رجال نتاع بكري علاه كيما نتوما كان راجل يحشم يقسر على مرا ماشي كاليوم فالقهاوي يقطعو فالنسا. هذو رجال ها قول الصح
بيان سور مشهورة على ظهركم تظلو تعسو فينا زيد قولي تكذبي نفقعلك عينيك هههه

السلام عليكم اخي سامي اهلا وسهلا
حط فبالك معلومة ليليا اللي جايها عالعين العورة معناها ذاك خوها ومهم بزاف وتبقى غير تصرع فيه ههههه
ان شاء الله تصلي فالجامع الازرق وقبلها فمكة انت والوالدة إن شاء الله وتدعيلي هناك وكيد تجيبلي صوالح ههههه ما نكذبش ونقولك غير ادعيلي تكفيني لالا جيب تشو ورقة وستيلو

كاميرا ذيك نتاع بكري نطلو داخل نشوفو مكة هههه
حجاب الله الله عباية خليجية وجيبلي ذيك الغورمات نتاع فيها 4 خواتم ومشبكة معروفة نتاع خليجيات اويييي هذي اكدلي عليها
شويو سواك وتمر وراك عارف ههه وزمزم قريب نسيتو هو الصح جيبلي جيريكا هههه

اوك تقبلها مني بذراع عليك راني نهدر فالصح مانيش نكذب عليكم زيد ارواح قولي ماكاش منها
الله يرضى عليك مقبولة منك
لوكان نوصل لمكة ندعيلك بالتفصيل الممل ونزيد نوصي الامام يدعي معايا والوالدة والمرافقين وحتى هاذوك الي يهزو القش نخلصهم ويدعولك
ما زمزم مكاش مشكل جيؤيكا قليل نجيب سيتيرنة حتى 230 ما يخصكش والقش لاخر ندير روحي نخدم الكابة ونشري من طرف والي عجباتك راهي ليك
والسواك واتمر نشوف اخواننا السلفية هوما يجيبو بالجملة حتى لالفين وربعين ما تحتاجيش السواك وممكن تفتحي كيوسك في ساحة الشهداء تبيعي السواك والجبب والحجابات بالك تجيك هاذيك مولات الجلابة ترونسبارون بعد ما تراجع نفسها بيعيلها وحدة ربي يجازيك
ونسيت هاذيك الكامرا الي تدير تشك تشك ونشوفو فيها صور مكة نموت عليها نجيب ثلاثة وحدة ليا ولخرى ليك ووحدة للانسة حلزونة سير تحبها
ودرك نوليلك على الشهرة
خلقنا ربي انثى وذكر نكمل بعضنا البعض في حسناتنا وفي مساوئنا كلما وجدتي عيب في الرجل الا وهناك عيب يقابله في المرأة و اكيد عيوبهن اكثر واخطرها التقرعيج ولافريم🧛‍♀️

وكلما وجدتي حسنة في الرجل الا وهناك ما يقابلها في المرأة واكيد حسنات الرجل كثيرة ولا تعد ولا تحصى وهذا سبب شهرته الخارقة واجملها التواضع والرقة🧔

لوكان نوصل لمكة ندعيلك بالتفصيل الممل ونزيد نوصي الامام يدعي معايا والوالدة والمرافقين وحتى هاذوك الي يهزو القش نخلصهم ويدعولك
ما زمزم مكاش مشكل جيؤيكا قليل نجيب سيتيرنة حتى 230 ما يخصكش والقش لاخر ندير روحي نخدم الكابة ونشري من طرف والي عجباتك راهي ليك
والسواك واتمر نشوف اخواننا السلفية هوما يجيبو بالجملة حتى لالفين وربعين ما تحتاجيش السواك وممكن تفتحي كيوسك في ساحة الشهداء تبيعي السواك والجبب والحجابات بالك تجيك هاذيك مولات الجلابة ترونسبارون بعد ما تراجع نفسها بيعيلها وحدة ربي يجازيك
ونسيت هاذيك الكامرا الي تدير تشك تشك ونشوفو فيها صور مكة نموت عليها نجيب ثلاثة وحدة ليا ولخرى ليك ووحدة للانسة حلزونة سير تحبها
ودرك نوليلك على الشهرة
خلقنا ربي انثى وذكر نكمل بعضنا البعض في حسناتنا وفي مساوئنا كلما وجدتي عيب في الرجل الا وهناك عيب يقابله في المرأة و اكيد عيوبهن اكثر واخطرها التقرعيج ولافريم🧛‍♀️

وكلما وجدتي حسنة في الرجل الا وهناك ما يقابلها في المرأة واكيد حسنات الرجل كثيرة ولا تعد ولا تحصى وهذا سبب شهرته الخارقة واجملها التواضع والرقة🧔
هههههههه نبرا ردك من الاخير ونطلع
شوف اسيدي نتوما اظرف وارق وعندكم محاسن خير منا ههههه ضحكتني والله. ربي خلقنا نكملو بعضانا ومرا وراجل فينا عيوب مي مرا لو دارت بوليتيك خدمتها بصح راجل يدير ليزيستوار وبوليتيك عالنسا هنا اسمحلي فيها لوش كبير الراجل خدمتو يخدم يغض بصر يبغي حلال يروح ليه ويربي ولادو ويحكم فمو ماشي يعس طالعه وهابطة ومناشر فبنات الناس انا نعرف هكذا
بالنسبه لمكة وربي يوصلكم ويوصلنا ليه وي ماذا بيك تعمر خوتاتك هنا كامل طماعات نحبو الكادواتبصح غورمات ما هدرتليش عليها هههه

هههههههه نبرا ردك من الاخير ونطلع
شوف اسيدي نتوما اظرف وارق وعندكم محاسن خير منا ههههه ضحكتني والله. ربي خلقنا نكملو بعضانا ومرا وراجل فينا عيوب مي مرا لو دارت بوليتيك خدمتها بصح راجل يدير ليزيستوار وبوليتيك عالنسا هنا اسمحلي فيها لوش كبير الراجل خدمتو يخدم يغض بصر يبغي حلال يروح ليه ويربي ولادو ويحكم فمو ماشي يعس طالعه وهابطة ومناشر فبنات الناس انا نعرف هكذا
بالنسبه لمكة وربي يوصلكم ويوصلنا ليه وي ماذا بيك تعمر خوتاتك هنا كامل طماعات نحبو الكادواتبصح غورمات ما هدرتليش عليها هههه
زعما بديتهالك بالضرافه قلت نلين لسانك قبل القصف ونسيت بلي تاكلي الهريسه والفلفل التونسي🤪
ليسيستوار والبوليتيك ماركة مسجلة باسمكن
والحمد لله كي اعترفتي ان البوليتيك خدمة نسا
وكاين البعض من الرجال ان صح التعبير يحبو يلتاو ببنات الناس. ربي يهديهم لكن هذا لا يعني ان كل الرجال يقومون بهذا انا شخصيا تبانلي عيب وكاين الي يقوم بهذ العمل مع سبق الاصرار والترصد تقول شي دار افير ربي يهديهم
اما بخصوص القورمات ذكرتها مع القش نت قبيل بصح شحال يلزمني مادام خواتاتي طماعات بصح لقيتها نجيب الي مخدومين بالخيط كيما تاع بكري :LOL:

زعما بديتهالك بالضرافه قلت نلين لسانك قبل القصف ونسيت بلي تاكلي الهريسه والفلفل التونسي🤪
وكاين البعض من الرجال ان صح التعبير يحبو يلتاو ببنات الناس. ربي يهديهم لكن هذا لا يعني ان كل الرجال يقومون بهذا انا شخصيا تبانلي عيب وكاين الي يقوم بهذ العمل مع سبق الاصرار والترصد تقول شي دار افير ربي يهديهم
اما بخصوص القورمات ذكرتها مع القش نت قبيل بصح شحال يلزمني مادام خواتاتي طماعات بصح لقيتها نجيب الي مخدومين بالخيط كيما تاع بكري :LOL:
ايه ناكل الهريسة والحارة وافتخر راح نفتح فايس نسميه هكذا زكارة فيك:D:ROFLMAO:
ايه لانو ماركة مسجلة بإسمنا علاه تسرقوا فيها أسيدي خلو كل صنعة لمولاها ايه كيما ماشي كامل رجال يديروها ماشي كامل نسا يبوليتيكو خخخخ
ايه مهم راك قلتها كاين وكاين الأساس هدرتي صح ما إخترعتهاش
وانا قتلك جيبلهم كامل غورماتات انا نحبها ذهب يا خويا انا طول عمري نحلم نشريها تعجبني وانا علاه وهوما جيبهم نتاع خيط ماشي طماعات :D:D

ربي يحفظك وشكرا على تواجدك المستمر

ودرك نوليلك على الشهرة

اسال الله ان يرزقك وان يقدر لك زيارة بيته الكريم انت والوالدة الكريمة ربي يحفظهالكم ويباركلكم فيها ان شاء الله يارب
نموووووت على هديك الكاميرا ومازالت عندي وحدة من راح جدي للحج لما كان عمري ست سنين لونها احمر يااااااو راني مخبيتها وعندي امور بزاف مخبيتهم من كنت صغيرة ههههههههههههههه حتى الحجر تع البحر اللي يعجبني ههههههههه
سعيدة انك تفكرتني بارك الله فيك وجزاك كل خير اخي الطيب ... ودعوة الخير وضحكة وقسرة والكلمة المليحة خير من كل شيء

شوف اسيدي، خاطيني الميليو اللي ذكرتيه يا يما على السياسة ويمدولو الدراهم ويقللي تبعها ماتبعت عزرينها
اصلا نكره الدراهم قصدي كون يجيبولي الشييييييبس حراق وما ادراك ما الشيبس حراق مانتبعها ماننذب عليها
ها متجمعش ياووو

السلام عليكم اختي
اهلا وسهلا بك في أي وقت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ترحب بك الجنة ان شاء الله
بارك الله فيك وجزاك كل خير للموضوع الجميل والمضحك في نفس الوقت
يمكن عندك الحق لكن موش كامل الرجال وتان النساء موش كامل صالحات مع انه لا يحق لكلا الجنسين ان يعلقا على بعضهما مهما كان
لكن النصح بالكلمة لمليحة ان شاء الله والدعوة بالهداية والثبات ان شاء الله تعالى
هؤولاء هم مرضى في قلوبهم الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم ونسال الله الشفاء والهداية لهم ولكل المسلمين
والصح كاين تان نساء مراض بالرجال ويبهدلوا فيهم ويحكوا عليهم في كل محضر ويعلقو على اللي رايح واللي جاي وهن ايضا مريضات في قلوبهن
نسال الله العفو والعافية لنا ولهن ولكل بنات المسلمين والحمد لله الذي عافانا مما ابلاهن
في كل من الجنسين المليح والقبيح وعلى كل حال بالنسبة ليا ميهمنيش بزاف اذا علقوا عليا او حكاو فيا
لانه لما نمشي حاطة كيث وقران او اناشيد منسمعش حتى ويحكو معاي هذا من جهة
ومن جهة لما نكون غايبة اذا كلام مليح بارك الله فيهم وجزاهم كل خير واذا موش مليح كيف كيف بارك الله فيهم وجزاهم كل خير على الحسنات والحمد لله الذي رزقني مصدر حسنات لم اتعب في تحصيلها وهذا من فضله
لكن خسارة ... نتمنى يحكو قدامي لانه نفرح باه نكذبهم لما يقولو كلام مليح ونموت بالفرحة لما نعاونهم اذا كانو يسبو فيا رووووووووووعة
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة