جيل نافخ روحو كالسردوك

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ليفخااااااااااغ ليسوووووغ

ارواحو تشوفو نرجعو للتمنشير فالخاوة عندي مدة خاطيتهم ومرضت لما ما هدرتش عليهم

واحد الظاهرة نشوف فيها عند رجال بلادي وما احلاكم تؤبشوني
الظاهرة يا بنات انو رجال اليوم رجعو نافخين رواحهم سردوك العرب واللي ما فهمتش سردوك معناها راجل الجاجة :p:p:p:p
والا زعمى وليدها والله ماني عارفة المهم
الراجل اليوم وبلاما نقولو حاشا البعض راهي باينة
رجال اليوم يا بنات ويا شابات ويا اللي خموس عليكن رجع الراجل يهدر مع المرا فوق نيفو زعمى كاللي دايرين فينا مزية اييه تلقى تعليق يقولك
احمدي ربي اني راح نديك او تبوري
والا تعليق يقولك زيديلي الدار والطونوبيل واذا عندك كونت ونشوف اذا نديك والا لالا

يا عمري وانت شكون يا وليدي وعلاه نافخ روحك ماما حط رجليك فالما بارد طلعت هبطت واسمك مخلوق خلقك ربي تكملني ونكملك ماشي تذلني ويا سيدي هاني نبور وين المشكل ياخي الزواج كالموت من ربي مكتوب

اييه وتلقى واحد زعمى فوسط ليجون زعمى هو مهند فيهم وهو والو رايح يبان راجع عاطي طريحة لروحو ولو شافت فيه طفلة يا وليدي كيفاه يولي ذاك النهار ينفخ فروحو ويبين انها تجري وراه وهو مش قابلها ....... يا عيني فان دام بلا عظام

مي نقولكم حاجة اكيدة انو نسا هوما طيحو برواحهم نهار كامل ونتوما برنا برنا وخلاص والرجال خلوهم يخلاصو نورمال تولي كرة ارضية غير نسا رحمتك يا ربي اعطيهم رحلة لزحل واذا قبلهم زحل يسامحنا راحين نبلوه

المرا طيحت بروحها بزاف رجع الراجل غير يهدر يقولك كاينة ختك فالسوق يا عمري وشعال شبعت من الكلمة هذي
اييه كاينة ختي فالسوق اللي فيه خوك ثاني السوق فيه النسا والرجال وفيه خاوتك مش خوك

علاه ليجون نتاع اليوم نافخين رواحهم فالفراغ الراجل فالوقت اللي يتلاها بامور تهمو يا ريت نافخ بقراية باختراع بهدة دارها طيح لجبال والو نافخ روحو فالتوافه
مرا شافت فيا مرا بعثتلي نيميرو مرا تحلل فيها فلانة ميتة عليا
يا وليدي ما عندكش مرايا انا نقولكم راح نشري مرايات نمشي ونمد فالزنقة زكاة المرايات

وهذا الموضوع لمالك افندي قلنالو دارو لمارش فآلجي قالك وحدة تحبني غلقت الطريق يا حوجي والله ما نغلق على راجل طريطوار

الخط ليكم وانفعوني بردودكم

اممم وانا نلوم ثاني النسا بينو للرجال انهم يموتو بلا بيهم عليها راهم معيشينا فذل غرامهم :s:s:s:s:s

آخر تعديل:
رد: جيل نافخ روحو كالسردوك

ههههههه
والله يا اختى ما فهمت ولا كلمة غير نافخ روحو
لهجتكم حلوة ربى يحفظكم

ههههههه
والله يا اختى ما فهمت ولا كلمة غير نافخ روحو
لهجتكم حلوة ربى يحفظكم
السلام عليكم
اهلا وسهلا وااااااااع جرنال وما فهمت والو علاه انت من وين قولي نفهمك بلهجتك

وعليكم السلام
انا مصرى من القاهرة
السلام عليكم
اهلا وسهلا اخي باسم نورتنا مراحب
ايوا يا جدع ههه راح اشرحلك
الموضوع انو في نوع شباب الشايف حالو المقطع السمكة وذيلها يعني الشاب الحليوة اللي مفيش زيو وكل البنات تجري وراه
عارف اغنية ايهاب توفيق
كل البنات بتحبك كل البنات حلوين ايوة يا سيدي يا بختك من زيك مين ههههه
ايه رأيك فالنوع ده ؟
ويا ويلي يانا ويا خرابي ويا بختي المنيل بمة نيلة على اللهجة المصرية
هههههههههههه
المسلسلات والافلام وما دارت فينا
اتمنى ان تضع رد وشكرا

هههههههه والليل مليل طل عليا هاد السوجي نبرد فيه قلبي
جابو ربي ياختيتي راكي شايفة واش راهم يديروا المزاعيق هادوا مالهم كيما يقولوا تاع الغرب يااختي راهم ذابحين رواحهم وهازين رواحهم على جال والو حاسبين رواحهم اتراك باختي مام التركي والو مي ماعلش التركي على الاقل دار حاجة مليحة ماش لحيطيست اللي عندنا
شوفي امنيني مين داك نحب نديرلهم خطبة نورمال نفهم ياااو ماشي النسا كامل كيف كيف ياو راكم والو والله ماتخلعوا وماديروا والو حاشا البعض اكيد مي مع من راح تهدري وشكون يسمعلك لا حياة لمن تنادي
يعني فريمون الشعب راهو داخل بعضاه وتخلطت ناس تقرى ةراها في الفضاء وتاعنا مازالو يقولك اختك في السوق ياودي روح تعمر الروينة في الصاشيات خير لك من هاد الشي يعييك ويعيني
امنيني والله راهم يهدوا برك وقت الصح النسا يجبدولهم عينيهم وخلي البير بغطاه
صدقيني العزوبة ولا واحد يقولي اختك في السوق والله مافرات بناقص منهم
مشكورة على الميضوع هايل مازالت عندي هدرة بصح خفت نقيسهم ربي يهديهم يالوكان يلتاو بحاجة تنفعهم برك يوليو بيان خلاه
سلامي
لي طلة على باقي المياضيع

هههههههههههه
والله عيونى دمعت من كتر الضحك
انتى بتحكى كأنك مولودة بمصر
وبالعامية كمان روحك مرحه وطيبة اختى
بنقول عليها بالمصرى بنت بلد جدعة
لا كده بقى انا راح اتابع القنوات الجزائرية يمكن اهدر زيكم هههه
بس على فكرة اغنية كل البنات مش بيغنيها ايهاب توفيق هههه

بالنسبة لموضوعك
فيه نوع من الشباب خصوصاً الشاب الوسيم الغنى
وكمان الشاب اللى لسانه حلو بيشوف نفسه كتير
بس راح اقولك معلومة مهمه عن الشباب او الرجال بشكل عام
احنا ما نحب البنت الخفيفة اللى تترمى علينا
نحب اللى تعطينا على دماغنا وتسهرنا الليل
البنت اللى نتعب عشان نملك قلبها
الشىء اللى ييجى سهل بيروح سهل

بس للامانة واجب تسلطى الضوء على البنت الجميلة
اللى بتدوب الخُطاب وترفضهم لانها بتملك مميزات كتير
اللى نافخه روحها كالسردوكى هههه

موضوعك جميل وشاكر للترجمة
ومتمرضيش تانى لما ما تهدريش عليهم هما اخوانك ههه

سلام عليكم
متلوميهمش ليليا اختي مهند وخوه
واخلاق محمود المصري ومصطفى حسني
يعني كاملين و الكمال لله
من حقهم يديرو هاك
ربي يعينهم وخلاص
احساس نقص واعرة بزاف يا ختي
والله غالب حنا الحل الوحيد اللي ينسيهم فعقدهم
كيما يقولو جدودنا : ممي يرناي نتش رنيغ لعيال اينوغ
ربي يحسن العون
تحياتي

صباحك ورد يااجمل وردة
يا مرت خويا هههههه

وش نقولك طلعتيلي المورال على صباح ربي ان شا الله ربي يفرحك حنونة
كلامك صواااب
صح حنا لي طلعنالهم الشان
ممكن لانو البنت تولي تقبل بأي واحد مش لانها خافت تبقى بايرة مي لانو وقتنا وقت فتن والوحدة تحب تكون في بيت زوج كيما يقولو ظل راجل ولا ظل حيطة ههههه مي هوما فهموها زي
و الحاجة المليحة انهم هوما ثاني مايسواو والو بلا بينا

ماكانش بايرة كاين ربي مازال ماكتبش ولا ربي حماني من رجل ما يرحمش الحمد لله يارب
واذا رح نتزوج سردوك من جماعة اشباه الرجال لي راني نشوف فيهم حاشا لي مايستاهلوش
نريح في دار بابا احسنلي بقدري وشاني

والله يا فون دام بلا عظام ههههههههههههههههههههههه كي قريتها جاني في بالي شخص ربي يسمحلي برك والله التشبيه سوا سوا هههههههه
المهم مواضيعك حلوين كيفك يا الحلوة ربي يزين سعدك
وتهلايلي في خويا بزاف
سلام يا الزين

السلام عليكم

أوافقك فيما تقولين بالنسبة لهذا الجيل من الشباب لان الوقت تغير لكن المرأة أصبحت أكثر نفخا من الرجل

مع دخول ثقافة المساواة والعولمة أصبحن النساء أكثر تكبرا وتعالي كيف لا وهي التي تعطي لنسفها قيمة أكثر من حجمها

لأنها تعيش حياة متفتحة وبكل حرية فهي تتحمل مسؤوليتها ماديا وتستطيع أن تستغني عن الرجل لأنها عاملة ومثقفة

وجميلة حتى القبيحة الشكل طلع عليها النهار لان وجدت ضالتها في الماكياج كل هؤلاء أصبحوا مذللات زمانهم .

الفتاة العصرية عندما تمشي في الشارع تظن نفسها في حفل تقديم الأوسكار لان هناك جيوش من الحلابين تصادفهم كل

يوم ويشبعوها نظرات وكلام معسول لأنها لحم طازج يدور من حوله الذئاب حتى في الموقع التواصل يرسلون لها الآلاف

من طلبات الصداقة فيذهب بها الخيال وتحسب نفسها ملكة جمال المريخ فلو كان لا أحد يعطيهم قيمة

لما وصل بهم الحد أن يكون فارس أحلامهم مثل مهند رغم أنهم بعيدين كل البعد عن نور كوني مثلها ثم فكري بالأتراك

ثم ترفض الخطاب بحجج الدراسة ومرة لأنها تريد رجل من مستواها و أخرى تريده طحان كي تعيش في بحبوحة الحرية

يعني شروطها مسبقة الصنع لا نقاش فيها هذا تخريف الصغر بينما لما تدخل في مرحلة الثلاثين و الأربعين

تبدأ بتذكر محمود الذي خطبها في ال91 وفريد لخطبها في 98 و تأتيها موجة من الصدمات النفسية وتندم على رفضها

للخطاب وفي الحقيقة العنوسة سببها المرأة في حد ذاتها لأنها في وقت لتساع تتشرط وتضحك وكما يضيق بها الحال تصبح

تبكي على ما فات وتتمنى أي رجل .

مجمل القول المراة قديما كانت جيعانة حرية لهذا كانت ترضى بالقليل و الآن عندما شبعت أصبحت لا ترضى إلا

بأهوائها الحكاية هي الجيعان إذا شبع لكن هذا كله سيرجع بالسلب على أهدافها وفي حياتها بشكل عام .

آخر تعديل:
(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.

بسم بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع جدير بالمتابعة سيدتى مرام
كل مافى الامر ان الانسان اذا كان بعيد كل البعد عن قيمه الدينية فإن حياته تكون بلا بلامعنى وبلا اساس فتراه يتيه فى الأرض ويحسب أنه على شيء ..وان له مكانة في مجتمعه...
نعم تراه جاهلا. وبدون شغل.وعالة عن والديه.ووطنه سلبي واستهلاكي.
بالله عليك ياسيدتى كيف يكون حال من ترك
مااوجب الله عليهمن واجبات واستخف بها.
كيف حال من يتسكع في الأسواق والملاهى.
وبدون أهداف
كيف حال من لايزال تحت رعاية أمه وابيه
كيف حال من لاخلقة له ولااخلاق
كيف حال من يهين اخته.وامه.واستاذته ويقول لهن أن اخواتكن في الاسواق...
حسبى الله من هذا الجيل ومن هذه الأنماط من الشباب.
والتى تستحق منا الشفقة.
فهم كالنار دائما ننفخ فيها لكى لاتخمذ
فقد يعجبك لهيبها لكن سرعان
ما يصير رماد..
الشباب المسلم هو ذاك الشباب الذى شب عن الكتاب والسنة وله حسب ونسب.وتربية وسلوك
فهو يحترم نفسه قبل غيره.
ليس بطعان ولافحاش ولاإمعا ولارويبضا.
يتميز بالتواضع والورع
هكذا هو شباب محمد صلى الله عليه وسلم
كله حياء
حتى إذا كتب له الزواج فإنه يكون على قدر المسؤولية.
فتراه يحترم زوجته ويكن لها بالود أما الأولاد
فقد رباهم عن الأخلاق النبيلة والمبادئ الدينية
ربى يجعلنا من الذين يتواضعون لأن التواضع من شيام الكرام وان لا يجعلنا ممن يتكبرون فإنها صفة من صفات الئام

هههههه موضوعك ولله حلو رووعة مشكووورة
اختي ليليا مرام
السلام عليكم اختي عبير اهلا وسهلا نورتيني
اعطينا رايك غرام نشوفو رايك فمهند ويحي نتاعنا اللي حاكمين الحيط من وقت ينوضو
العفو اختي نورتيني

هههههههه والليل مليل طل عليا هاد السوجي نبرد فيه قلبي
جابو ربي ياختيتي راكي شايفة واش راهم يديروا المزاعيق هادوا مالهم كيما يقولوا تاع الغرب يااختي راهم ذابحين رواحهم وهازين رواحهم على جال والو حاسبين رواحهم اتراك باختي مام التركي والو مي ماعلش التركي على الاقل دار حاجة مليحة ماش لحيطيست اللي عندنا
شوفي امنيني مين داك نحب نديرلهم خطبة نورمال نفهم ياااو ماشي النسا كامل كيف كيف ياو راكم والو والله ماتخلعوا وماديروا والو حاشا البعض اكيد مي مع من راح تهدري وشكون يسمعلك لا حياة لمن تنادي
يعني فريمون الشعب راهو داخل بعضاه وتخلطت ناس تقرى ةراها في الفضاء وتاعنا مازالو يقولك اختك في السوق ياودي روح تعمر الروينة في الصاشيات خير لك من هاد الشي يعييك ويعيني
امنيني والله راهم يهدوا برك وقت الصح النسا يجبدولهم عينيهم وخلي البير بغطاه
صدقيني العزوبة ولا واحد يقولي اختك في السوق والله مافرات بناقص منهم
مشكورة على الميضوع هايل مازالت عندي هدرة بصح خفت نقيسهم ربي يهديهم يالوكان يلتاو بحاجة تنفعهم برك يوليو بيان خلاه
سلامي
لي طلة على باقي المياضيع
السلام عليكم الزينة اهلا وسهلا نورنتيني
بردي قلبك راكي عند اختك والله انا رحت للترك وشفتهم الزين يقتل والتواقع ما نحكيلكش نتاع هنا ما تعرفي ظهرو من طرشو وعاطي لروحو حطة حاسب روحو جورج كلوني كيما مالك ههه
المشكل ليجون نتاعنا جاهم هذا الغرور من النسا الصراحة طيحو بينا وحدة تدراقي فالراجل لاخر تظل تشوفي فيه ويذخلو للمنتديات يلقاو غير الزواج والبوار رجعنا مسخرة عندهم كلمة ويقولك نروحو للروس ندو اوكرانيا هوما والو يفوتو على كلبة ما تنبحش عليهم ههههه ياخا والله يضحكو مساكن والمشكل تلقايه نهار كامل يعاير فالنسا ايوا هذي ما نتفاهموش عليها وليدو فهم روحك اما تحبنا اما تكرهنا مش نهار كامل شادنا الحومة وتعرف وقت نوض وقت نفوت ووقت نروح نشري الطماطيش ومن بعد تقول انا النسا نكرهم يا عيني
مرات يبانولي مهابل راكي عارفة نورتيني الغالية ورارجعي وفرغي قلبك الدار دارك وشكون يسالك
شكرا

أحم أحم أحم
شوفي أختي التوأم أنا سخشيا هاذ المرا راهي مكرهتلي الحياتي
كل يوم تهتفلي سبعين مرة
do.php

أناااا مانيش حاب نحكي معاها
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ههههههههههههههههه
شفني هاذ المنام
كل الشباب عايشينه
لكن في الواقع يتمنى وحدة
تشف فيه شوفة وحدة يبات يحسب
و يعاود
ههههههههههه

معليش اختي التوأم الكوشمار راه عامل حااالة فينا

هههههههههههه
والله عيونى دمعت من كتر الضحك
انتى بتحكى كأنك مولودة بمصر
وبالعامية كمان روحك مرحه وطيبة اختى
بنقول عليها بالمصرى بنت بلد جدعة
لا كده بقى انا راح اتابع القنوات الجزائرية يمكن اهدر زيكم هههه
بس على فكرة اغنية كل البنات مش بيغنيها ايهاب توفيق هههه

السلام عليكم
اهلا ازيك باسم وازاي الاهل والاحباب ومصر والاسكندرية وكرنيش النيل والذرةالمشوي وعماد حمدي ورشدي اباظة ومقام السيدة زينب والحسين هههه ان شاء الله تمام وكلو كويس
والكشري والله نفسي اذوق الطشري والفول والطعمية هههه وياااااا عارف واش حابة ناكل المصقعة هههه ابعثلي صينية من هناك والبسبوسة ايا بزاف جد هنا ثاني تقول طماعة
اييه فضيحة يعني مش ايهاب توفيق اللي غناها راك اكيد امممم ومتعودة داييييييماااااااااا للعملاق عادل امام

بالنسبة لموضوعك
فيه نوع من الشباب خصوصاً الشاب الوسيم الغنى
وكمان الشاب اللى لسانه حلو بيشوف نفسه كتير

المشكل لو كان وسيم وغني مقدور عليه ولو وسيم وشايف حالو ماشي يا سيدي مقبولة يا والمشكل رايح يبان راجع والمسطح تعرفو مثل شاشة تلفاز وشايف حالو انو توم كروز العرب ههه

بس راح اقولك معلومة مهمه عن الشباب او الرجال بشكل عام
احنا ما نحب البنت الخفيفة اللى تترمى علينا
نحب اللى تعطينا على دماغنا وتسهرنا الليل
البنت اللى نتعب عشان نملك قلبها
الشىء اللى ييجى سهل بيروح سهل

ايه وانا راح اعطيك معلومة رجال اليوم تعبانين هلكانين ما يسهرو الليل يعني اخرو يسهر لل 9 ههه مع فارق التوقيت الدولي:p:p:p:p
رجال اليوم ما عندهم ذوق معين او نوع معين فاي ساعة بيحب واي وحدة تجي على هواهم للاسف ما بقاش اخلاص ولا حب حقيقي من يوم غناها محمد فؤاد الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي ما عاش ولا شي مات الله يرحمو

بس للامانة واجب تسلطى الضوء على البنت الجميلة
اللى بتدوب الخُطاب وترفضهم لانها بتملك مميزات كتير
اللى نافخه روحها كالسردوكى هههه

اه هنا ما نقول سردوكي ههههه نقول الجاجة الفرخة عندكم يعني
لا البنت اللي بتختار بين الخطاب هي مس شايفة حالها بس هذا زواج يعني تفكرالف مرة مش من اول رجل تقول هاذ هو فيه طويل وفيه قصير وفيه سمين وفيه مسطح وفيه وفيه يعني لازم تختار

موضوعك جميل وشاكر للترجمة
ومتمرضيش تانى لما ما تهدريش عليهم هما اخوانك ههه

شكرا وردك اجمل والشرف لينا انضمام مصري معنا تبادل لهجات
اييه راك بديت تتعلم لهجتنا جيد

السلااام عليكم ليلوشة واش احوالك لاباس؟؟
هادي غيبة وتوحشتك وتوحشت مواضيعك وكي العادة مستحيل نقراهم ومانضحكش هههه
وصار السردوك ولد الجاجة يا مصيبة هههه راهو زوجها كيما قلتي في الاول :p
المهم نوليو للموضوع، والله يا ليليا ختي لو حيوان حاشاك وحاشا الناس لي تقرا تديريلو قيمة يولي سردوك حتى هو وينفخ ريشو (مع انو السردوك حيوان بعد هههه)
يعني اذا لقيتي راجل نافخ روحو اعرفي بلي المرأة لي عطاتو قيمة فوق قيمتو ونفختو واذا شفتي مرأة نافخة روحها اعرفي بلي راجل عطاها قيمة فوق قيمتها
لما تشوفي مرأة تبين حبها الشديد للماتريال وللسيارات والمال اكيد يجي واحد مايسواش بفرنك يدير لروحو قيمة بسيارة ويدير لروحو قيمة بشوي دورو خاطر لقى
لي يعطيه قيمة فوق قيمتو .. لما تشوفي طفلة تبذل المستحيل باه تتزوج قريب تكركر الرجال من دراعهم باه يجيو يتزوجوها خوفا من مصطلح "بايرة" لي ماعندو حتى معنى
اكيد يجي راجل لا تربية ولا اخلاق يحط قيمة لروحو ويتكبر خاطر لقى لي عطاتلو قيمة، يا عجابة يا ربي بنات يقبلو يتزوجو براجل مايسواش لا اخلاقا ولا تربية فقط
باه ماتديش مصطلح البايرة، يا عجابة رانا على ابواب 2017 الناس اي تخترع في الروبوات وحنا مازلنا نديرو السحور باه نتزوجو مازال مافهمتش الناس بلي الزواج
او مكتوب نهار يأذن عليه ربي يجي وحدو، علابالي الزواج حلم كل امرأة بصح ماراهوش هدف تبني عليه حياتك كاملة وتحسدي عليه وتكرهي بسبتو
لما يشوف الراجل هاد الشي اكيد يعطي قيمة لروحو لما يشوف مرأة تشرك بربي مقابل تزوج اكيد ينفخ روحو كتر على اللازم وعلى هادي درك ولات المرأة كيما قلتي
كي يحب يخوفها الراجل يهددها بالطلاق ولا بكلمة نجيب ختك من السوق خاطر هي بعد خلات نفسها تتشرى من السوق وعرضت نفسها للبيع المباشر
هادي في ما يخص الرجال نوليو للنساء لي عاطيين قيمة لروحهم تلقاي المرأة يدخلها زوج دورو تبدا تمد قيمة لعمرها علاه؟ خاطر الراجل يمدلها قيمة فوق قيمتها ولاو
الرجال طول وعرض يطمعو في زوج دورو تاع مرأة يا عجابة راجل صحة وطول يطيح بقيمتو لمرأة علاواه خاطر خدامة وتجيبلو المصروف على هادي المرأة دارت رايها
وولات تخدم في كل بلاصة بدون حواجز خاطر لقات لي يعطيها قيمة فوق قيمتها، تلقاي وحدة لابسة لبسة الله لا يشوف فيها مومن محمرة ومشمرة والطالو زوج امتار
تجي معدية قدام 4 رجال الطول والعرض واللحية والشلاغم يطيحو بقيمتهم ويرخسو برواحهم غير باه يبعتولها كلمة وتضحك معاهم هي صح ما تسواش بصح باه
تسمحلك رجولتك تطيحها على وحدة كيما هكا راك اتفه منها، يعني مجتمع معوج ولو نهدر مانسكتش على هادي اذا حاب تنفخ روحك عليا ارواح دهشني
بزوج معلومات على الدين الاسلامي ولا على التاريخ الاسلامي ولا على سيرة الرسول ولا على علم كبير مانقدرش نلحقلو كونلي جملة مفيدة تخلعني بيها ونحس بقيمتك صح
خليني نشوف تربيتك وتعاملك مع الناس ماش تعطي لنفسك قيمة بلبسة تاع زوج دورو وبسيارة ونظارات شمسية، شعبنا يمشي على المظاهر للاسف
يقولك معليش نتزوج اليوم بشخص مايسواش حتى ولو نطلق غدوة المهم نبان قدام الجيران بلي تزوجت، يقولك نسلف سيارة حتى ولو ندور بيها يوم برك قدام الليسيات
والجامعات المهم ترضى عليا كاش وحدة، واحد يهز حقيبة تاع حاسوب محمول ويدر لروحو بيه قيمة باه يبان استاذ ولا محامي وهو راسو مغلوق
عايشين لإرضاء الناس للاسف وعلى هادي نسينا ارضاء الخالق
شكرا ليلوشة على الموضوع وماعلاباليش اذا خرجت على لب الموضوع المهم هدرت وخلاص هههه
تحياتي

آخر تعديل:
(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خيتو مرام رآه الموضوع مزيوين.
ومفيد لكن خيتو مرام
رآه مابقاتش لارجولة.ولا ذكور ولامرأة ولاالأنوثة إلا مارحم ربك ولى دليل قاطع
الكل رآه نافخ.وأصبح التعامل ومن ضمن الزواج بالمصالح الشخصية والمادة ديرا حالة. أكلشى مبنى على الانتهازية رآه الله المستعان كلشى نافخ.
ومن بعد الزواج رها ترجع لدار والديها عالة عليهم.
خيتو هذه خمسين سنة إلا قليلا على حساب مامضى من عمرى واتجربتى مع المرضى رآها خلت على شباب وشابات اليوم
كيما سبق قلت ليك رآه إلا مارحم ربى.
مع جل احترامى لكل الجنسين.
كثرت الهم تضحك
من قبل كان الحياء والنية والصفاء والتواضع
لأن عباد ربى على بال مربين
وكان الرجال له قمة.والمرأة لها شأن
كان الرجل رجلا وذكر وفحل
ابى يرحمه الله كان والد سبعة وماتو ليه ثلاثة.
جدى كان مزوج سبع نسوة.
ليمات الله يرحمها.
ولبقات رآها عيشا.
أما دروكا.النفخا ولاخلقة و لااخلاق ماكين غير طمع وحتى إلا كتاب ليهم يتزوجو تيكون
متافقين على الاولاد. ماعندهم مايدور بهم
مطبقين خطة لالذرية نعم لتناول أقراص موانع الحمل.
عيشين واحدهم كيف جنون يانعيذ بالله
أما مكلتهم وشرابهم حدث ولاحرج مكاين غير الوجبات الخفيفة بيتزا.واخواتها.
وعايشين غير بالمسكنات وديما نعسين مع 9 ليلا راهم عيانين ماقدين على والو..
كلشى سخفان ونفخين
زعما الله يصاوب من عندو لعبادو

سلام عليكم
متلوميهمش ليليا اختي مهند وخوه
واخلاق محمود المصري ومصطفى حسني
يعني كاملين و الكمال لله
من حقهم يديرو هاك
ربي يعينهم وخلاص
احساس نقص واعرة بزاف يا ختي
والله غالب حنا الحل الوحيد اللي ينسيهم فعقدهم
كيما يقولو جدودنا : ممي يرناي نتش رنيغ لعيال اينوغ
ربي يحسن العون
تحياتي

السلام عليكم الشاوية الفحلة بنت عم راجلي وعن قريب جارتي فالسكنة ان شاء الله
اييه هي لو نخمو الكوتي النفسي صح حنا دواهم اذا ما نفخوش قدامنا وين ينفخو الله غالب الفراغ تسدو المرا عندهم ماكانش وين
يا طفلة ترجميلي الحية اللي قلتيها تشوفي واش معناها
وتحياتي ليك

صباحك ورد يااجمل وردة
يا مرت خويا هههههه

السلام عليكم
اييه يا الفحلات يا خوتات راجلي نورتو المنتدى راهي العايلة الكل هنا شوي ونلقى حماتي داخلة ههه

وش نقولك طلعتيلي المورال على صباح ربي ان شا الله ربي يفرحك حنونة

امين يا رب ان شاء الله ايامك كلها فرح ان شاء الله

كلامك صواااب
صح حنا لي طلعنالهم الشان
ممكن لانو البنت تولي تقبل بأي واحد مش لانها خافت تبقى بايرة مي لانو وقتنا وقت فتن والوحدة تحب تكون في بيت زوج كيما يقولو ظل راجل ولا ظل حيطة ههههه مي هوما فهموها زي
و الحاجة المليحة انهم هوما ثاني مايسواو والو بلا بينا

اواه يا عمري ضرط ظل الباب ولا ظل راجل معوج يا طفلة هههه تدي راجل فالدبزة يقلع ويسمح فيك والا هو راقد وينوضك قريب ال 8 نوضي تخدمي اواه بنتي ندي الحيط ومانديش النوع هذا نريح فدارنا راني مليحة اييه وحنا واش مصبرنا انو ما يقدروش بلا بينا يحبونا الله غالب ههه

ماكانش بايرة كاين ربي مازال ماكتبش ولا ربي حماني من رجل ما يرحمش الحمد لله يارب
واذا رح نتزوج سردوك من جماعة اشباه الرجال لي راني نشوف فيهم حاشا لي مايستاهلوش
نريح في دار بابا احسنلي بقدري وشاني

هذي هي وانا سبقتك فالرد نقعد فدارنا ولا ندي راجل نصنص او ربع ربع يا اختي الوحدة تستنى وتصوم تفطر على جرانة اواه لالا

والله يا فون دام بلا عظام ههههههههههههههههههههههه كي قريتها جاني في بالي شخص ربي يسمحلي برك والله التشبيه سوا سوا هههههههه

ايه جماعة فون دام بلا عظام راهم معمرين فالزنقة كل ما نخرج ونشوفهم نضحك وحدي فالطريق ينفخ فروحو فالباطل وهو تعطسي قدامو يديه الريح هههه

المهم مواضيعك حلوين كيفك يا الحلوة ربي يزين سعدك
وتهلايلي في خويا بزاف
سلام يا الزين

امين اختي الله يخليك ورأيكم هذا شرف ليا
ايه بلاما توصي راه مون شاوي الفحل يؤبشني نتهلى فيه بالذراع عليا
وعليكم السلام الزينة شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة