اختيار الأم زوجة ابنها.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا منيش ضد فكرة انو وحد يشوفلك هديك نانا حاجة زينة بصح اني الي حاباتو هو نغلا كي تتزوج وتكون نتا ليخيرتها متلا كون تسرا مشاكل بناتكم شكون لي راح تلوم تلوم روحك ماشي ولديك وصحابك هدا لي حبيت نوصلك وانا حاجة باينة منحبش واحد يتبعني كي ظلي مي مش لازم تبين روحك علي فكرة الاخ
شكون قالك باللي راح يصراو مشاكل راح نلوم والديا اللي شافولي ؟ يعني علاه تتسبقي في الاحداث ههه ... علاه محسوب كي نحوس على طفلة و نخطبها انا يعني واحد ماشافهالي من بعد صراو مشاكل راح نلوم الناس اللي قالولي عليها بنت فاميليا .... يسمى كي تشوفها لروحك و يصراو مشاكل راح تلوم الناس اللي سقسيتهم عليها ... واذا شافوهالك اهلك راح تلومهم ... يسمى اللوم بصفة عامة ....بصح علابالك وكتاه يطيح اللوم ؟ تلوم كي متتوافقوش فكريا و متتفاهمش معاها ... علابالك شكون الشخص اللي يلوم ؟ هو الشخص اللي داها مباشرة يعني شافوهالو ولا شافها لروحو بصح متعرفش عليها ....بصح كي تشوفها لروحك و تتعرف عليها ولا اذا شافوهالك و تتعرف عليها و تقتنع بيها في كلتا الحالتين ماراكيش راح تلوم حتى واحد ....فهمتي وش حاب نوصلك ..... انت علابالي وش ازعجك في هذا الموضوع .... ازعجتك الفكرة انو انت مثال يقولولك راهو جايك شاب يخطبك اقترحناك عليه يعني وصانا نشوفولو طفلو مليحة و خيرنالك ليه ... انت ضد هاذ الفكرة و معجباتكش لان راكي خايفة الشاب هذا جا يخطبك قعد الناس عجبتيهم و خايفة انو الشاب هذاك راح يزوج بيك هكاك برك ماشي قاعد عجبك صح ولا راني غالط ؟ صراحة

حبيت تقول بلي نتزوج به وهو مش عاجبني لا خويا ماراني ضد حتي فكرة واي شيئ تقبلو عادي ولو اقترحو عليا وعلاه ياك راجل والل لا وان شخصيا لست متكبرة وتورمال سواء جات ام لي تخطب ولا هو

خويا ان نحبك

نحبك تفهم بلي انا خاطيني التكبر لاني انسان متلي متل اي شخص

شتي في المجتمع نتاعنا كثر النفاق ... الفتاة تلقى عندها صاحبها و تحب واحد بصح كون يجي واحد يخطبها تقبل بيه بحجة ستر نفسها و تقولك اللي بغاني يجيني للدار و انا نقبل باي راجل يكون واجد بدارو و خدمتو صح ؟ واحد ميلومكم عليها هاذي يا البنات ... بصح نتوما علاه الراجل كي يخير وحدة زينة و عندها لاطاي مليحة تشبعو في عينو و في الفراش تشوفو فيه كي شغل انسان ماشي مليح ... ياخي نيتو ستر نفسه مثله مثل المرأة ...ياخي باغي الحلال لا عيب ولا حرام .... فهمتي مقصودي ؟

هي عندك حق بصح مش كل لبنلت كيما هك واناعلي فكرة لحوايج هدو تاع لمشيا خمطيني مهم ربي يهدينا

علاه ودك في المنتدي هدا تاني لبنات لي فيه يسماو كما راك تهدر مش نظاف انا راك خويا

علاه ودك في المنتدي هدا تاني لبنات لي فيه يسماو كما راك تهدر مش نظاف انا راك خويا
مقلتلكش البنات كامل .... اقراي مليح وش كتبت و متزربيش للعيب .. قلتلك ندي وحدة نظيفة .. يسما مزال كاين بنات فاميلة ... السعاة هاذي راني مجمعتش

لا اسمحلي خوبا مقصدت والو برك مجرد سؤال وانت عندك حق هدي حياتك علابيها قلتلك خير وحدك ياك وحدك قلت نحب وحدة مليحة =======

لا اسمحلي خوبا مقصدت والو برك مجرد سؤال وانت عندك حق هدي حياتك علابيها قلتلك خير وحدك ياك وحدك قلت نحب وحدة مليحة =======
هيه من حقي ندي وحدة مليحة ... نديها زينة و عندها لاطاي و قارية و متثقفة و متربية و جامعية .... من حقي نشترط ... علاه كي نروح نخطب يعطيولي بلاش ؟ ياخي حتى هوما يشتارطو نكون خدام و بشهرية مليحة و دار وحدي و نعمر داري بكلشي .... انا منلومش الطفلة اللي تشرط و من حقها تدي الراجل اللي بغاتو بالصفات اللي بغاتها .... حتى انا حقيالشرعي و واحد لا يسالي كي نتشرط و ماشي اي وحدة تعجبني

سي فغي خويا من حقك تدي وحدة كيما راك باغي نتا وربي يوفقك

@نوساا
@Badrou94

السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع انقلب الى دردشة
احذركما من قلب المواضيع الى دردشة من فضلكم

وشكراً.

سلام عليكم الاخت الكريمة

@نوساا
@Badrou94

علاه متخليوناش نديرو دردشة على الخاص ؟ يعني كاين ايقونة الرسائل لكن متقدرش تبعث رسالة لعضو واحد اخر بججة مكانش الصلاحيات ؟ ... ديرولنا نقدرو نبعثو رسائل لبعضنا البعض نتناقشو فيها على الخاص و طبعا بمراقبتكم لرسائل بعضنا البعض باه منزيدوش نديرو دردشة في التعليقات .... هذا مجرد اقتراح نتمنى تاخذوه بعين الاعتبار

شكراً على الإقتراح.

موضوع للغلق
تم استعمال بعض الكلمات الغير لائقة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة