الجزائري والدوا قصة حب لا تنتهي

المشكلة ايضا اخي سامي في نوعية الدواء
فلا اعتقد انه نفس الدوا الموجود عندنا هو نفسه الموجود في ألمانيا
عندي ناس في الخارج يحكوا على فعالية الدواء عندهم والله شي كبيير يا عمري هههههههههه
يعني براسيتامول حبة تخليك تحس بالراحة
و كاين صديق لي عمل دياليز في دولة أخرى قال والله ما حسيت بالدياليز كيما هنا
و قال انه لم يحس بالتعب

نتفكر زمان لما تدخل الفارمسيا تشم ريحة وحدها تخلي المرض يروح ههههههه قبل ما تشري الدوا
بالفعل اخي ولكن اعلم ان شركات انتاج الدواء اصبحت تتحايل على المرضى بانتاج دواء ناقص الفعالية حتى يكون الطبيب مجبر على زيادة الجرعات للمريض وبالتالي انتاج اكبر كميةممكنة
وتاني الدواء المستورد منتوج حسب الطلب وانت تعرف كيف يفكر المستورد الجزائري وما يدريك لعل مقاول او فلاح من يستورد الدواء
نحن في بلاد المال اوطاني
لهذا السبب اصبح الدواء الكميائي لا ينفع كثيرا

اما قصدك من الدواء في المانيا وفرنسا الي يجينا في الكابة هذاك منتوج من اجل بني جلدتهم منتوج حسب المقاييس والمعايير المعتمدة دوليا لأنهم يحترمون حقوق الانسان او البشر

السلام عليكم ....
والله صح واش قلت كامل نص ثلاجة ددواوى والمشاكل مختلف الأنواع وكأني بلاك والله ما هم مستعملين غير يبوردوو ودايين بلاصة برك شخصياا منقيسش الدواء خلاص إلا فالضرورة القسوة وتاع صح أنا إللى مكتتب الوصفة لروحى هههههه
الدوا عندنا في الثلاجة كيما الضيف الصامط تحطيه اليوم تلقايه غدوة
ومرات الباطة تاع الكاشي تخلاص ويماك تقوللك خليها تما باش نحصو على الماركة تاع الكاشي معناه اذا ما قعدش الدوا تقعد الباطة تاعو شادة البلاصة
مشكورة على الطلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة