علاج البهاق الذي اجربه الان و لاحظت الشفاء بحمد الله

ياسمين سلماني

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
5
محل الإقامة
جزائر
السلام عليكم انا جديدة معكم هنا و سبب دخولي هو انني اردت ان اشارك تجربتي مع اشخاص اعرف انهم يحتاجون اليها كثيرا الموضوع حساس قليلا و عندي طلب اتمنى من كل من يرى منشوري ان ينسخه و ينشره لابعد نطاق لتعم الفائدة على الجميع اعلمكم فقط انني لا اعرف جيدا لهذا الموقع لذا ساكتب و اخرج لا ادري اذا كنت سأرى الكومنت التي تضعونها لانني لا اعرف كيف اجدها سامحوني ساحاول الشرح بتفصيل :
موضوعي يتكلم عن مرض اتعبني منذ 14 سنة و انا الان عمري 21 الحمد لله على كل شيء لكن ان تكون مختلفا 🙁 و الجميع يرى انك غريب هذا شيء مؤلم بعض الشيء المهم ادخل في الموضوع انا وجدت علاج الحمد لله يااااا رب بسيط الكل يقدر يشتريه اولاا لازم لازم الثقة في الله و الدعاء كل ما تحط الدواء و الايمان انك ستشفى لان لك رب قوي قادر على كل شيء فهناك كثير من الناس لم يستطيعوا الشفاء منه اذن الدعاء احبائي ادعوا الله تعالى بإسمه الرحمن ثانيا و باذن الله تذهبوا لصيدلية ابحثوا عن كريم إسموا #كيتوديرم هكذا ينطق #kétoderm 2% créme علبته صغيرة ثمنه غير باهض يمكن لاي شخص شرائه جربوه و اصبروا و الله انا بدأت تضهرلي نقط صغيرة نفس لون جلدي بالبقع لي فيها بهاق اتمنى تنشروا كلامي في كل مكان فقط طلب ادعوا لأبي برحمة و ان يدخله الله الجنة الله يشفيكم يا ربي

بارك الله فيك على الافادة و جعلها الله في ميزان حسناتك و شفاء وطهورا ان شاء الله
احسنت

ممكن احسن واحد ممكن يفيدنا في هذا الموضوع هي
أختي السيدة @خديجة ph

امر آخر قريت أنه هناك نبتة اسمها اصبع زينب تفرك على مكان المرض
فيشفى و الله أعلم

ربي يشفيك و يشفي كل مرضى المومنين

أختي السيدة @خديجة ph

فيشفى و الله أعلم

يقولون مثل ماسمعت هي نبتة الزينة ، اوراقها منتفخة وغليظة

نسال الله ان يتم لك الشفاء

الحمد لله كلامك تشع منه سلامة العقيدة.
نسال الله ان يشفي كل مريض
وان يديم علينا نعمه.

ان شاء الله يا رب و يشفي كل المرضى العلاج الذي قلتي عليه لم اكن اعرفه من قبل مشكورة اختي ❤

السلام عليكم اختي الغالية
ربي يشفيك من كل داء و يعينك على ما ابتلاك به يا رب
البهاق مرض مزمن يصيب الجلد ببقع بيضاء لمن لا يعرفه vitiligo حيث تدمر صباغ الجلد او المسمى بالميلانين مخلفا بقعا بيضاء تكبر بمرور الوقت و السبب قد يكون:
بسبب مناعة الجسم الزائدة التي تدمر صباغ الجلد
بسبب القلق
بسبب عدم تحمل الجسم لبعض المواد التي لامسها
أما عن ketoderm crème 2% فهو مضاد للفطريات يعطيه الاطباء لعلاج الفطريات المعدية التي تنتشر على الجلد لذلك عند استعمالها يجب مراعات شروط النظافة القصوى استعمال مناشف شخصية و استعمال قفازات عند العلاج لتجنب انتشار العدوى
لذلك غاليتي لم و لن يكون الketoderm علاجا للبهاق ربما شيء آخر انت تستعملينه و الشفاء بيد الله كما ذكرتي ربما خفت حدة قلقك هذه الايام او ان ثقتك بالله قد زادت في طمئنينة نفسك فخفت حدة البهاق
على كل ربي يشفيك من كل داء
غاليتي انت لم تذكري ان كان الطبيب هو من وصف لك هذا العلاج ام لا على كل اذا كان هو من وصفه لك فهذا يعني انك مصابة بفطريات و يجب عليك ان تكملي العلاج و كما اخبرتك يجب ان تنتبهي لكي لا تنشري العدوى
أما ان كنت قد اشتريت هذا الدواء بنفسك من الصيدلية فلا أعتقد أنهم أعطوك هذا الدواء على اساس انه علاج للبهاق فهذا غير منطقي تماما
و من فضلك غاليتي اتمنى منك ان تتوقفي عن نشر هته المعلومة لانها خاطئة و استعمال هذا الدواء عند شخص غير مصاب بهذه الفطريات قد يصعب شفاءه اذا اصيب بها و صدقيني لا تريدين أن يمرض احد بسبب هته المعلومة
ربي يشفيك اختي شفاءا لا يغادر سقما ربي يرد عليك صحتك و عافيتك و يمتعك بهما ما حييت و يعطيك حتى يرضيك
سلام

أختي السيدة @خديجة ph

فيشفى و الله أعلم

السلام عليكم اختي الغالية
ربي يشفيك من كل داء و يعينك على ما ابتلاك به يا رب
البهاق مرض مزمن يصيب الجلد ببقع بيضاء لمن لا يعرفه vitiligo حيث تدمر صباغ الجلد او المسمى بالميلانين مخلفا بقعا بيضاء تكبر بمرور الوقت و السبب قد يكون:
بسبب مناعة الجسم الزائدة التي تدمر صباغ الجلد
بسبب القلق
بسبب عدم تحمل الجسم لبعض المواد التي لامسها
أما عن ketoderm crème 2% فهو مضاد للفطريات يعطيه الاطباء لعلاج الفطريات المعدية التي تنتشر على الجلد لذلك عند استعمالها يجب مراعات شروط النظافة القصوى استعمال مناشف شخصية و استعمال قفازات عند العلاج لتجنب انتشار العدوى
لذلك غاليتي لم و لن يكون الketoderm علاجا للبهاق ربما شيء آخر انت تستعملينه و الشفاء بيد الله كما ذكرتي ربما خفت حدة قلقك هذه الايام او ان ثقتك بالله قد زادت في طمئنينة نفسك فخفت حدة البهاق
على كل ربي يشفيك من كل داء
غاليتي انت لم تذكري ان كان الطبيب هو من وصف لك هذا العلاج ام لا على كل اذا كان هو من وصفه لك فهذا يعني انك مصابة بفطريات و يجب عليك ان تكملي العلاج و كما اخبرتك يجب ان تنتبهي لكي لا تنشري العدوى
أما ان كنت قد اشتريت هذا الدواء بنفسك من الصيدلية فلا أعتقد أنهم أعطوك هذا الدواء على اساس انه علاج للبهاق فهذا غير منطقي تماما
و من فضلك غاليتي اتمنى منك ان تتوقفي عن نشر هته المعلومة لانها خاطئة و استعمال هذا الدواء عند شخص غير مصاب بهذه الفطريات قد يصعب شفاءه اذا اصيب بها و صدقيني لا تريدين أن يمرض احد بسبب هته المعلومة
ربي يشفيك اختي شفاءا لا يغادر سقما ربي يرد عليك صحتك و عافيتك و يمتعك بهما ما حييت و يعطيك حتى يرضيك
سلام
شكرا اختي على تدخلك المفيد الدواء رأيت فتاة على اليوتيوب قالت ان امرأة اعطتها هذا الدواء و جربته و شفيت إذن إشتريته و قد بحثت عنه قبل شرائه و عرفت أنه للفطريات لكن اعطاني نتيجة و هي بعض النقط في البقع البيضاء تشبه لون بشرتي مع العلم كانت فيا بقعة جديدة صغيرة الحجم اختفت لوحدها ! كنت اضع كريم بيافين فقط

شكرا اختي على تدخلك المفيد الدواء رأيت فتاة على اليوتيوب قالت ان امرأة اعطتها هذا الدواء و جربته و شفيت إذن إشتريته و قد بحثت عنه قبل شرائه و عرفت أنه للفطريات لكن اعطاني نتيجة و هي بعض النقط في البقع البيضاء تشبه لون بشرتي مع العلم كانت فيا بقعة جديدة صغيرة الحجم اختفت لوحدها ! كنت اضع كريم بيافين فقط
ربي يشفيك اختي و يعافيك من كل سوء
شكرا على تقبلك للنصيحة و نتمنى يكون ظنك في محله ربما يكون احد المكونات في الكريمة هو من يعطي نتيجة وليست المادة الفعالة لا أعرف لكن اختي انصحك و بشدة بعدم استعماله لفترات طويلة لان مفعوله المضاد للفطريات سيضعف بمرور الوقت و في حال لا سمح الله تعرضتي لهذه الفطريات لن يجدي استعماله نفعا
كما مازلت عند ظني بالله بأنه هو شفاك بعدما توكلت عليه حق التوكل أختي أنت أدرى بأن هذا المرض يرتبط كثيرا بالحالة النفسية للإنسان و أظن أنك وجدت علاجك بالثقة في الله سبحانه و تعالى
أي استفسار أو مساعدة أنا و كل طاقم اللمة في خدمتك غاليتي
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة