عرض بيع بيع قناة يوتيوب عليها 49100 مشترك

@فتى من الغد السعر الذي عرض علي ، احدهم 300 و الاخر 400 ، اذا عرض احدهم 500 سابيعها ان شاء الله

@ فتى من الغد ابعثلي اخي المزيد من المشترين لعلي اصل لاتفاق مع احدهم

احد البائعين قال :
الموضوع فيه لبس ويوجد شيء غامض فالوسط، لمذا لم تطلب تفعيل الدخل رغم أن القناة ستصبح قيمتها أضعاف إذا تفعلت والتفعيل صار يدوم عدة أيام فقط.

وإذا القناة متفاعلة مثل ماتقول فلمذا لم تفعل الدخل وتشتغل عليها بنفسك وتكون أرباحك أفضل بكثير من 500 دولار.

أنا وضعت القناة في موقع سوشلبليد وهو يأكد ان القناة كانت مفعلة الدخل.

حسب ما فهمت والله أعلم الموضوع بكل بساطه القناة تعطل الدخل عليها وإنت نقلتها لحساب تجاري آخر لكي تبيعها على أساس أنها لم تقدم من قبل لتحقيق الدخل.

عليك إثبات أن القناة لم تقدم للمراجعة من قبل وبعدها إحكي فالسعر لأنها لو تعطل عليها الدخل فهي لا تساوي حتى عشر دولارتدت

اخي لم يسبق ان فعل الدخل عليها ، و التفعيل يستلزم ان يكون المحتوى خاص بك ، و لو كانت مفعلة الدخل لما بعتها ، و الموقع الذي ذكره الاخ يعطيك مداخل القناة بشكل افتراضي على حسب عدد المشاهدات فالقناة ، الاخ يظن ان كل القنوات يتم تفعيلها ، لا يا حبيبي فشروط اليوتيوب تقول انه يجب ان يكون المحتوى خاص بك ، و انا محتوى قناتي رياضي لذلك هي غير مفعلة فهمت

موقع سوشلبليد ضع عليه اي قناة يتجاوز عدد مشتركيها 10000 مشترك يقول لك ان مدخولها كذا و كذا و هي غير مفعلة

السلام عليكم
ارجو احترام القوانين
وضعت لحمايتكم فقط
  1. [ يمنع ] نشر روابط خارجية أو وسائل الإتصال.
  2. [ يمنع ] التعامل المباشر بين الطرفين [ بائع/مشتري ]. [ التعامل يتم فقط عبر الوسيط ]

اخي لم يسبق ان فعل الدخل عليها ، و التفعيل يستلزم ان يكون المحتوى خاص بك ، و لو كانت مفعلة الدخل لما بعتها ، و الموقع الذي ذكره الاخ يعطيك مداخل القناة بشكل افتراضي على حسب عدد المشاهدات فالقناة ، الاخ يظن ان كل القنوات يتم تفعيلها ، لا يا حبيبي فشروط اليوتيوب تقول انه يجب ان يكون المحتوى خاص بك ، و انا محتوى قناتي رياضي لذلك هي غير مفعلة فهمت
اخي بيعت اولا لنتفاهم

@hemza18 ليس بعد اخي ، ان كنت تود شرائها اعطني 400 دولار و نتفق مع الوسيط

السلام عليكم اريد شرائها على بركة الله

السلام عليكم
هل تم اتفاق على سعر البيع ؟؟

السلام عليكم
هل تم اتفاق على سعر البيع ؟؟
لقد اتفقت مع الاخ على ان سعر البيع 330 دولار و عمولة الوسيط علي اي 30 دولارا ، سياتي الاخ ليؤكد على ذلك ان شاء الله

لقد اتفقت مع الاخ على ان سعر البيع 330 دولار و عمولة الوسيط علي اي 30 دولارا ، سياتي الاخ ليؤكد على ذلك ان شاء الله
اخي العزيز وجدت لك مشترين بنفس السعر وانت لم تبع

اخي بمجرد اتمام العملية ستاخذ نصيبك باذن الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة